![]() |
|
![]() |
![]() |
|
ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي |
![]() |
#20 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
(رما): ما عليك منها احين .. انت كيفك؟.. امس ليش ما شبكت؟
(الهنوف)وهي ترد على تلفونها: الو (...........): ارجعي احين (الهنوف): مو بكيفك اني من زمان ما شفت خالتي و اني طالعه معاهم (محمد): هذا عمك.. اعطيني اياه(بعد ما اخذ التلفون): اسمع يا ابو صلعة ما ابي اجي احين و اكسر رجلك مثل اخر مرة خلي بنت خالتي بحالها افضل الك (عم الهنوف): و من الي قال الك انك الوصي عليها (محمد): انقلع احسن الك(وسكر السماعة في وجهه) خذي جوالك و لا تردي عليه (الهنوف): خلني اروح ما ابي مشاكل معاه (محمد): مو كفايه ما اخليكي تجي تشوفينا بعد يبي يتحكم فيكي (فاطمة): ايوه كلام محمد صح ما عليكي منه (الهنوف)و الدموع في عيونها: ............ (محمد): الهنوف لا تبكي .. خلاص الهنوف .. يعني انتي تبي تروحي؟ ... لا تبكي بسوي الك الي تبيه بس لا تبكي (فاطمة و رما)وهم اضمو الهنوف: خلاص والله خلاص .. خلينا نفرح بشوفتك لا تقلبيها حزن (الهنوف): لو اني كنت معاهم كان افضل (فاطمة): اسم الله عليكي (رما): لا تقولي هل الكلام (محمد): الهنوف لا تبكي و بشتري الك بالونه (الهنوف)و الدموع على خدها مع ابتسامه: ههههه يلا اشتري الي بالونه (محمد): ولا اهمك (فاطمة): لا و اني ؟ (محمد): انتي الك احلى بالونه محمد شرا بالونه على شكل ارنب الى الهنوف و فاطمة على شكل قلب فيصل شرا الى رما بعد بالون و وائل شافوهم و غارو و اشترو لهم هع (رما): فطوم شوفي ذاك (فاطمة): وين؟ (رما): ذاك الي لابس كبوس اسود (فاطمة): ايه ايش فيه؟ (رما): مو كأنه اطالع في الهنوف (فاطمة): الا اطالع فيها (رما): الهنوف (الهنوف): نعم (فاطمة): عندك معجب (الهنوف): ايش هل الكلام (رما): طالعي وراكي (الهنوف)طالعت و ذاك الولد سوا لها بأيده هاي: قليل الادب و اشر بعد (رما): بداية جيدة (الهنوف): بلا مسخرة لا اقول الى فيصل و انتي خليكي فطوم لا اقول الى محمد (فاطمة): لالالا الا محمد اغار (الهنوف): هههههههههههههه (دلع): محمد ابي اركب اللعبه (محمد): اركبي (دلع): تروح معاي (محمد): لا عيوني (الهنوف): اني بروح معاكي .. أي لعبه تبي؟ راحو عند اللعبة و ركبت دلع و الهنوف تنتظرها بعدين الولد الي كان اطالع فيها صار جنبها (الولد): هاي (الهنوف): ............... (الولد): السلام (الهنوف)طالعت فيه بعدين قامت تطالع دلع: و عليكم (الولد): ايش دعوه تكلميني من طرف خشمك (الهنوف): مغروره شنو اسوي (الولد): لا مو مغروره بس تستغري و يا بخت الغرور فيكي (الهنوف): ترى اولاد خالتي معاي اذا ناديتهم اكسروك (الولد): فدوه الك (الهنوف): ................ (الولد): شكلك مضايقه (الهنوف): ............... (الولد): شنو ما بتعطيني وجه يعني (الهنوف): لا ما بعطيك شي (الولد): ايش هل البخل؟ (الهنوف)راحت الى دلع لان اللعبة خلصت: هاه فرحانه؟ (دلع): ايوه بعد فترة و محمد و فاطمة و دلع قدام محل الالعاب و بعد فتره التفت محمد (محمد): وين دلع؟ (فاطمة)وهي خايفه: وين راحت؟ كانت هنا (محمد): كان عندها جوالي .. بتصل جيبي جوالك (فاطمة): تعرف ترد عليه؟ (محمد): اوه ما تعرف بعد فتره و الكل ادور على دلع ارن جوال الهنوف (الهنوف)وهي تبكي: الو (.....): بنتكم دلع عندي تعالو خذوها (الهنوف): شنو ؟ وين؟ (...): قدام بياع الفشار (الهنوف): طيب لما راحت (الهنوف): هذا انت؟ |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
رواية, عاشق |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2011-02-19 11:12 PM |
رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب-تحميل رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب,txt -روايات طويله | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-12-25 01:19 AM |
رواية مشاعل - تحميل رواية مشاعل -روايات رومنسيه-تحميل روايات2010 | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:32 AM |
رواية احلى صدفه في حياتي-تحميل رواية احلى صدفه في حياتي-رويات رومنسيه | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:28 AM |