![]() |
|
![]() |
![]() |
|
ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي |
![]() |
|
![]() |
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
(سكينة): عند محمد
(فاطمة): اها يلا قومو طلعو البنات الحوش (غادا): من الي يبي يلعب الخطة؟ (سكينة): اني طبعاً (رما): جهال (فاطمة): جهال جهال اني بسترجع طفولتي بلعب معاكم (رما): يلا بلعب معاكم (ريم): و اني بعد قامو يلعبو البنات و فجأة دخلو الاولاد طبعاً على طول تخبو البنات لان ما كان عليهم عبايات (محمد): هههههه جهال يلعبو خطة .. ولا اخلوني العب معاهم (وائل): هههههههه خلونا انسوي حركة نذاله و نخليهم متخبيين (فيصل): و نلعب (محمد): يلا نلعب (فاطمة): بلا نذاله على الاقل خلونا ندخل داخل (محمد): خليكم كذا احسن (رما): بلا نذاله يالله عاد (دلع): محمد ابي اللعب معاكم (محمد): لا انتي تلعبي مع البنات (وائل): سكينة تعالي اخذي دلع (دلع): لا ابي ابقى مع محمد (محمد): يلا عاد روحي مع البنات (دلع): زين بدخل الى امي (وائل): ليش تسمع كلامك و ما تسمع كلامي (محمد): كذا .. يلا بنات روحو داخل (البنات): احلف عاد ما علينا عبايات (وائل): يالله احنا بندخل المجلس و نتو بعدين اطلعو كل البنات دخلو بقت فاطمة بتدخل و انتبه محمد ان المومري الي له مو في جيبه و انتبه انها طايحه على الارض راح اياخذها و شاف فاطمة و جهه في وجها وعيونه متعلقه في عيونها و كان سرحان فيها خصيصاً ان فاطمة كان شكلها جنان عليها ثوب قصير فوق الركبه و وردي و شعرها القصير و حاطه فيه شباصه صغيرة وهو مو قليل دوخها بشعره الاحمر الي مرجعنه على ورا و عيونه الي تلمع و التيشيرت الابيض مع بنطلونه الاسود كان روعه و بعد خمس دقايق استوعبو الموضوع و فاطمة دخلت داخل عند البنات (....)وهي واقفه عند الباب: ياربي ايش هل الجمال الي عليه اجنن ... ياربي شافني كذا (ام فيصل): يو فاطمة ليش واقفه هنا روحي عند البنات (فاطمة)بتوتر: هاه أي احين بروح (رما): ابي تجي مناسبه لنا (ريم): ولا اهمك قريب ان شاء الله (سكينة): أي والله بسرعة اخطبو ابي اتعدل (ريم): هذا الي هامك؟ (سكينة): ايوه عندك شي؟ (غادا): الا فاطمة سرحانه (رما): يا هو نحن هنا (فاطمة)وهي سرحانه: ........... (غادا): لا البنت خاقه (ريم): فاطمة فاطمة (فاطمة): اف نعم ايش تبو (رما): وين وصلتي؟ (فاطمة): فرنسا (سكينة): والله خذيني معاكي (فاطمة): تلايطي بعد اسبوع في بيت ابو وائل (وائل)وهو اكلم امه: اماه كلمي ابوي ابي اخطب ريم (الام)مو مستوعبه من الفرحه: ................... (رما): هههههههه شكل امك تحفه .. مبروك مقدماً (محمد): مبروك اخوك (وائل): الله ابارك فيكم .. اماه لساتك مستغربه؟ (الام)و هي تبكي من الفرحه: من عيوني يا بعد عيوني انت .. احين اروح اكلمه ولا اهمك (محمد): بل اخذت كل الكلام الحلو و احنا ما بقى لنا شي (رما): اخطب و اقولو الك ارن جوال محمد (محمد)وهو يرد: هلا (....):................... (محمد)بخوف :انا احين جاي (رما): ايش صاير؟ (محمد): وائل امشي معاي محمد و وائل في السيارة (محمد): ابوك في المستشفى (وائل): و حنا رايحين انزوره؟ (محمد): مسوي حادث هو مع زوجته (وائل): ههههههههههه تمزح؟ (محمد): يا حلاتي و انا امزح في هل المواضيع (وائل)بخوف: طيب و هم بخير؟ (محمد): هذا الي انا ابي اعرفه (وائل): من الي خبرك؟المستشفى؟ (محمد): ايوه لما وصلو المستشفى وبعد ما كلمو الدكتور |
![]() ![]() لِكُلْ عِشْقْ [ نَبْضَةْ هَوُىَ ] ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
رواية, عاشق |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2011-02-19 11:12 PM |
رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب-تحميل رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب,txt -روايات طويله | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-12-25 01:19 AM |
رواية مشاعل - تحميل رواية مشاعل -روايات رومنسيه-تحميل روايات2010 | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:32 AM |
رواية احلى صدفه في حياتي-تحميل رواية احلى صدفه في حياتي-رويات رومنسيه | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:28 AM |