![]() |
|
![]() |
![]() |
|
ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي |
![]() |
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
(رما): صايرين عسل .. ايش صاير؟
(فاطمة): و انتي ما تحبي الخير الى احد؟ لا تحسدينا (رما): يؤ ليش احسدكم؟ ما شاء الله عساه دوم (محمد)وهو يقعد و يكلم فاطمة: اقعد هنا او اقوم عشان تاخذي راحتك (فاطمة): لا عادي اقعد .. كأني غريبه (محمد): لا مو غريبه (الام): اني بقوم انام اشوي (محمد): نوم العوافي (فاطمة-رما): احلام سعيده (رما)وهي قايمه: اني بروح المطبخ بسوي الي قهوه و طبعاً مو مسويه الى احد الي يبي يتعب على نفسه و قوم .. مو شايفين البيت خالي ترا اني اراقبكم (محمد): حشا مو بنت (فاطمة): جنيه (رما): المهم اني اشوفكم (فاطمة)بعد ما راحت رما: محمد (محمد)وعيونه على التلفاز: هلا (فاطمة): ايش فيك ؟ صاير متغير (محمد): و الانسان ما يتغير يعني ؟ (فاطمة): مو قصد بس يعني .... (محمد): انا فهمت قصدك (فاطمة)بفرح: الله يعني صرت الي بحالي .. اني ... (محمد)اقاطعها: لا ترمي نفسك علي .. (فاطمة)بزعل و ستغراب و صدمة: ........ (محمد)وهو متردد: مو قصدي اجرحك بس ما اتوقع ان ... (فاطمة)وهي تقاطعه وقالت وهي حابسه دموعها: بروح الى رما (محمد): فاطمة ... راحت فاطمة المطبخ و ما كانت رما هناك و قعدت تبكي (رما)وهي تقعد جنب محمد: وين فاطمة؟!! (محمد): ما كانت عندك في المطبخ؟!! (رما): لا اصلاً سويت الي كافي و طلعت اكلم في التلفون (محمد)وهو اقوم: اكيد تكلم تلفون (رما): اها محمد راح المطبخ و شاف فاطمة تبكي (محمد)بزعل: فاطمة لا تبكي (فاطمة): ابي اروح البيت توديني؟ (محمد): فاطمة افهمي .. (فاطمة): توديني او اتصل الى اخوي؟ (محمد): لا تعاندي (فاطمة): بتوديني او لا؟ (محمد): لا و ما بتطلعي من البيت الا لما تفهمي قصدي (فاطمة)بدون احساس تضرب محمد كف على وجهه: يا كذاب يا حقير << و طلعت من المطبخ محمد وقف مكانه مصدوم من الي سوته فاطمة و بعد ما اسوعب غسل وجهه و طلع الصالة و كانت فاطمة هناك (فاطمة): رما ابي مفتاح غرفتك ابي انام نعست (رما): طيب بروح اجيبه و ارجع (فاطمة): خليني اني اروح (رما): لا عيوني عشان تعرفي وين هو موجود (فاطمة): مالت تخافي على غرفتك (رما): اكيد يا قلبي بعد ما راحت رما رن جوال محمد و كان جنب فاطمة (محمد): اعطيني الجوال (فاطمة)بدون قصد شافت الاسم: خذ (محمد)شاف الرقم و ما رد: ........ (فاطمة): تحب اسيل؟ (محمد): نعم؟ (فاطمة): ........... (محمد): فاطمة لا يروح بالك بعيد (فاطمة): لا ابد رقم بنت عند ولد عادي (محمد): لا تتمسخري (فاطمة): ما اتمسخر (محمد): لا تعامليني كذا (فاطمة): كيف تبيني اعاملك ؟ (محمد): هذي ..... (فاطمة): هههههه طبعاً ما عندك جواب (محمد): لا ما فهمتي (فاطمة): طبعاً اني ما افهم شي (محمد): لا .. (فاطمة): عجل؟ (محمد): انا ادري احين انتي معصبة (فاطمة)بضيق: انقلع (محمد): فاطمة.. (فاطمة): لا تتكلم معاي اساساً اني ما ابي اشوف وجهك (محمد): لو انتي بس تفهميني (فاطمة): طول عمرك و طبعك نذل (محمد): بدينا بالسب (رما): فطوم هذا المفتاح (فاطمة): مشكوره يا قلبي .. اذا جا السواق قعديني (رما): ولساتك مصرة؟ (فاطمة): أي |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
رواية, عاشق |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2011-02-19 11:12 PM |
رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب-تحميل رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب,txt -روايات طويله | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-12-25 01:19 AM |
رواية مشاعل - تحميل رواية مشاعل -روايات رومنسيه-تحميل روايات2010 | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:32 AM |
رواية احلى صدفه في حياتي-تحميل رواية احلى صدفه في حياتي-رويات رومنسيه | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:28 AM |