![]() |
|
![]() |
![]() |
|
ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي |
![]() |
|
![]() |
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
لما و صلو باسكن
(محمد): احين ايش تبي ؟ (فاطمة): مدري محتارة قهوة او توفي (محمد): دلفي بشتري الك فرولة (فاطمة): طيب لما رجع (محمد)وهو يعطي الايسكريم فاطمة: لا تاكليه في السيارة (فاطمة)واكبر علامة تعجب فوق راسها: ليش؟!! (محمد): عشان ما تفتشي وجهك (فاطمة): اها .. ليكون انت ابوي بالرضاعة و اني ما ادري (محمد)وهو مو معطيها وجه: تبي تفتشي انزلي من السيارة (فاطمة): اني الغلطانه (محمد): من هذي صديقتك الي كانت معاكي قدام الجامعه؟ (فاطمة): و ليش تسأل؟... خلي البنت بحالها (محمد): هو بس سؤال (فاطمة): قول احسن الك ... اني اعرفك لو تبي تغازلها تعرف كيف بس في شي ثاني ... قول شنو هو؟ (محمد): شنو هو (فاطمة): قول شنو هو؟ (محمد): قاعد اقول الك شنو هو (فاطمة): كذا او كذا بعرف (محمد): سمعتي من قبل لا تعطي سرك الى مرا (فاطمة)بقهر: طيب يا محمد (محمد): هههههههههههه (فاطمة): اليوم تهاوشت مع رما (محمد): ليش؟!! (فاطمة): لاني سألت عنك قامت تصارخ (محمد): ............ (فاطمة): ليش ساكت؟ (محمد)وهو احاول اغير الموضوع: يمكن هي كانت متضايقه من شي (فاطمة): لا ماكانت متضايقه هي تعاندني (محمد)وهو قدام بيت فاطمة: فاطمة انزلي (فاطمة): قبل ما انزل بقول الك شي ... انت نذل (محمد): انتي مجنونه لما دخل محمد بيتهم (محمد): رما تعالي اخذي الي طلبتيه (رما)وهي تقعد جنب محمد: تشكرات (محمد): تهاوشتي مع فاطمة؟ (رما)بعصبية:اف ملحق قالت الك (محمد):ايش فيكي هو سؤال.. وصلتها البيت (رما): اها روعة و كأنا قاعدين في امريكا .. وليش ما دخلت بعد غرفتها (محمد)وهو معصب وصار وجهه احمر وعيونه بيطلع منها شرار: انتي ايش فيكي؟ كنت مار جنب الجامعة و السواق تأخر عليها و وصلتها فيها شي؟ (رما): بس هي فكرت فيها غير محمد (محمد): بسكت لاني ما ابي اعكر مزاجي (رما): محمد فاطمة مفكره ان بصير لها مثل الافلام حب و سالفة (محمد): ............. (رما): لا تسكت انت تعصبني (محمد): ........... (رما): طيب هذا كله عند امي (محمد):.................... (رما): طيب اماااااااه ... ماماتي ... امي (الام): خير (رما): تبي تعرفي اخر اخبار محمد (محمد)وهو قايم: اف (الام): اقعد ابي اعرف اخبارك (رما): اول شي اكلم فاطمة .. ثاني شي اليوم وصلها البيت .. و الله اعلم ايش بعد (الام)بعصبية: محمد ما تبي تتأدب (محمد)بصريخ و عصبيه: انتو لانكم حاطين في عقولكم اني دايم غلط عشان كذا شايفين أي شي اسويه غلط (الام): محمد انت تحبها .. اخطبها (محمد): انا اكره هل البيت (رما): لانه ابين اغلاطك (محمد): انتي ما الك دخل (رما): لا الي دخل محمد بعد ما حس نفسه بعصب طلع من البيت في بيت محمد الساعة 9 (وائل)وهو معصب و يتصل على محمد: انتو شنو قايلين له حتى الجوال ما يرد عليه (رما): مو قايلين له شي (وائل): زين كذا قفل الجوال (دلع): اني سمعتهم كانو اكلموه (رما): انتي حطي السانك في فمك (دلع)وهي تبكي: ابي محمد هئ هئ هئ (وائل): رما شنو قايله له؟ (رما): مو قايله شي (دلع): كذابة (رما)وهي معصبة و خايفه: انتي سكتي (وائل): رما قولي شنو قلتي له؟ (رما): طيب طيب تهاوشت معاه لانه وصل فاطمة بيتهم (وائل)عصب بس مسك نفسه عشان ما يضربها: يا سخيفة احين فكرت شي كبير طلع عشان و صل فاطمة |
![]() ![]() لِكُلْ عِشْقْ [ نَبْضَةْ هَوُىَ ] ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
رواية, عاشق |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2011-02-19 11:12 PM |
رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب-تحميل رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب,txt -روايات طويله | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-12-25 01:19 AM |
رواية مشاعل - تحميل رواية مشاعل -روايات رومنسيه-تحميل روايات2010 | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:32 AM |
رواية احلى صدفه في حياتي-تحميل رواية احلى صدفه في حياتي-رويات رومنسيه | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:28 AM |