ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


رهين الشوق



ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-09-09, 12:37 PM   #1


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



لما و صلو باسكن

(محمد): احين ايش تبي ؟
(فاطمة): مدري محتارة قهوة او توفي
(محمد): دلفي بشتري الك فرولة
(فاطمة): طيب
لما رجع

(محمد)وهو يعطي الايسكريم فاطمة: لا تاكليه في السيارة
(فاطمة)واكبر علامة تعجب فوق راسها: ليش؟!!
(محمد): عشان ما تفتشي وجهك
(فاطمة): اها .. ليكون انت ابوي بالرضاعة و اني ما ادري
(محمد)وهو مو معطيها وجه: تبي تفتشي انزلي من السيارة
(فاطمة): اني الغلطانه
(محمد): من هذي صديقتك الي كانت معاكي قدام الجامعه؟
(فاطمة): و ليش تسأل؟... خلي البنت بحالها
(محمد): هو بس سؤال
(فاطمة): قول احسن الك ... اني اعرفك لو تبي تغازلها تعرف كيف بس في شي ثاني ... قول شنو هو؟
(محمد): شنو هو
(فاطمة): قول شنو هو؟
(محمد): قاعد اقول الك شنو هو
(فاطمة): كذا او كذا بعرف
(محمد): سمعتي من قبل لا تعطي سرك الى مرا
(فاطمة)بقهر: طيب يا محمد
(محمد): هههههههههههه
(فاطمة): اليوم تهاوشت مع رما
(محمد): ليش؟!!
(فاطمة): لاني سألت عنك قامت تصارخ
(محمد): ............
(فاطمة): ليش ساكت؟
(محمد)وهو احاول اغير الموضوع: يمكن هي كانت متضايقه من شي
(فاطمة): لا ماكانت متضايقه هي تعاندني
(محمد)وهو قدام بيت فاطمة: فاطمة انزلي
(فاطمة): قبل ما انزل بقول الك شي ... انت نذل
(محمد): انتي مجنونه

لما دخل محمد بيتهم

(محمد): رما تعالي اخذي الي طلبتيه
(رما)وهي تقعد جنب محمد: تشكرات
(محمد): تهاوشتي مع فاطمة؟
(رما)بعصبية:اف ملحق قالت الك
(محمد):ايش فيكي هو سؤال.. وصلتها البيت
(رما): اها روعة و كأنا قاعدين في امريكا .. وليش ما دخلت بعد غرفتها
(محمد)وهو معصب وصار وجهه احمر وعيونه بيطلع منها شرار: انتي ايش فيكي؟ كنت مار جنب الجامعة و السواق تأخر عليها و وصلتها فيها شي؟
(رما): بس هي فكرت فيها غير محمد
(محمد): بسكت لاني ما ابي اعكر مزاجي
(رما): محمد فاطمة مفكره ان بصير لها مثل الافلام حب و سالفة
(محمد): .............
(رما): لا تسكت انت تعصبني
(محمد): ...........
(رما): طيب هذا كله عند امي
(محمد):....................
(رما): طيب اماااااااه ... ماماتي ... امي
(الام): خير
(رما): تبي تعرفي اخر اخبار محمد
(محمد)وهو قايم: اف
(الام): اقعد ابي اعرف اخبارك
(رما): اول شي اكلم فاطمة .. ثاني شي اليوم وصلها البيت .. و الله اعلم ايش بعد
(الام)بعصبية: محمد ما تبي تتأدب
(محمد)بصريخ و عصبيه: انتو لانكم حاطين في عقولكم اني دايم غلط عشان كذا شايفين أي شي اسويه غلط
(الام): محمد انت تحبها .. اخطبها
(محمد): انا اكره هل البيت
(رما): لانه ابين اغلاطك
(محمد): انتي ما الك دخل
(رما): لا الي دخل

محمد بعد ما حس نفسه بعصب طلع من البيت
في بيت محمد
الساعة 9

(وائل)وهو معصب و يتصل على محمد: انتو شنو قايلين له حتى الجوال ما يرد عليه
(رما): مو قايلين له شي
(وائل): زين كذا قفل الجوال
(دلع): اني سمعتهم كانو اكلموه
(رما): انتي حطي السانك في فمك
(دلع)وهي تبكي: ابي محمد هئ هئ هئ
(وائل): رما شنو قايله له؟
(رما): مو قايله شي
(دلع): كذابة
(رما)وهي معصبة و خايفه: انتي سكتي
(وائل): رما قولي شنو قلتي له؟
(رما): طيب طيب تهاوشت معاه لانه وصل فاطمة بيتهم
(وائل)عصب بس مسك نفسه عشان ما يضربها: يا سخيفة احين فكرت شي كبير طلع عشان و صل فاطمة


 
 توقيع : نار الشؤق




لِكُلْ عِشْقْ [ نَبْضَةْ هَوُىَ ]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, عاشق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2011-02-19 11:12 PM
رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب-تحميل رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب,txt -روايات طويله رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2010-12-25 01:19 AM
رواية مشاعل - تحميل رواية مشاعل -روايات رومنسيه-تحميل روايات2010 رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2010-11-03 08:32 AM
رواية احلى صدفه في حياتي-تحميل رواية احلى صدفه في حياتي-رويات رومنسيه رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2010-11-03 08:28 AM


الساعة الآن 05:24 PM

أقسام المنتدى

{.. المُنْتَديـآتْ العآمـہْ .. @ ~//.. مساحه بلا قيود @ ~//.. نور القلوب @ ~//.. مواضيعنا المتميزه @ ~//.. أحداث 24 ساعة @ {.. مُنْتَديـآتْ الترحيب والتهْـآنـي.. @ oO الريسبشن @ oO التهاني والتبريكات @ {.. حواء & آدم وعالمهما الخاص .. @ ~//.. ملتقى الاسره والطفل @ ~//.. حواء والاناقه GiRLs ♡ CoRnEr @ ~//.. مطبخ رهين الشوق @ ~//.. ملتقى الأثاث و الديكور @ {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. @ ملتقى شعراء رهين الشوق @ بوح الخواطر ونبض الإحساس @ همس المشاعر @ ملتقى القصص والروايات @ {.. الريـآضـہْ والشَبَـآبْ .. @ صدى الملآعب .. @ عالم السياراتـ والدراجاتـ الناريهـ @ {.. رحلہْ لصفآء آلذهن وِآلرِوِح .. @ ~//.. استراحة رهين @ ~//.. الالعاب والمسابقات @ {.. رهين للتقنية والتكنولوجيا .. @ ▌▌ الجرافيكس والتصميم G . я . a . p . h . i . x ₪•< @ •₪ ملتقى الايفون - iPhone - اي باد - جالكسي Samsung Galaxy₪• @ ~//.. youtube - يوتيوب 2016 @ ~//.. الألبوم @ {.. المُنْتَديـآتْ الإدارٍيـہْ .. @ ๑° للإقـتـراحـات والطلبات وتغيير المعرفات ๑° @ ||خاص بالمشرفين @ || خيانة أقلام @ ~//.. ملتقى الكمبيوتر والبرامج @ ~//.. عيادات الشوق - الطب والصحه @ ~//.. النقاش والحوار العام @ ~//.. м . ş . ή @ ღ♥عالـــ آدم ــــــــــم♥ღ @ ~//.. ملتقى الرسائل MMS ♥ SMS @ ~//.. احلى انمي @ ~//.. كرسي الاعتراف @ ~//.. يوميات عضو/هـ @ همسات أهل الشوق @ ๑° الـخـيـمـه ۩ الـرمـضـانـيـه ๑° @ صوتيآت ومرئيآت إسلاميه @ أندمآج آلآروآح @ ~//.. خاص بالرسول الكريم وأصحابه الكرام @ ~//.. حول العالم @ ▌▌ خلفيات بلاك بيري 2016 , رمزيات و برامج بلاك بيري BlackBerry @ ~//.. مسابقاتنا وفعالياتنا @ طور ذاتك @ {.. مُلتقى الأحبة للأسهم السعودية.. @ ~|.. المتابعة اليومية @ ~|.. سلوك الأسهم @ ~|.. التحليل الفني @ أرشيف المتابعة اليومية @ خاص للمحللين @ ~//..مدونة معلمات المتوسطة الخامسة @ ~//.. شاشة الأفلام والسينمآ @ ~//.. تعليم اللغة الإنجليزية English Course @ ~//.. وظائف - وظائف حكوميه - وظائف مدنيه - حافز @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
*جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر رهين الشوق