ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


رهين الشوق


العودة   منتديات رهين الشوق > {.. المُنْتَديـآتْ العآمـہْ .. > ~//.. أحداث 24 ساعة

~//.. أحداث 24 ساعة حوادث وجرائم مرئيه ومصوره وكل ما ينافي الطبيعه وجديد الاخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-16, 05:29 AM   #1
آلسسسِعآدةّ ششِيءّ يشّبهككَ جِدآ.♥.!


الصورة الرمزية رهينة الشوق
رهينة الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 50
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 2017-01-02 (05:05 AM)
 المشاركات : 27,421 [ + ]
 التقييم :  6171
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Female
 SMS ~
هُنآك شخص تحترمهُ لأنهُ مُحترم ،
وهُنآك شخص تحترمهُ لأنك مُحترم ..
لوني المفضل : Black
نائب وزير العمل يفتتح معرض فرص التوظيف في الرياض





نيابة عن معالي وزير العمل المهندس عادل فقيه افتتح معالي نائب وزير العمل الدكتور عبدالواحد بن خالد الحميد مساء اليوم المعرض السعودي الثاني لفرص التوظيف والتأهيل تحت عنوان سعوديون ، سعوديات ، ذوي الاحتياجات الخاصة ، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية في الرياض .
وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بآي من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض عبدالرحمن الجريسي كلمة نوه فيها بحرص الحكومة الرشيدة على توفير فرص عمل للشباب مشيدا في هذا الصدد بجهود صندوق تنمية الموارد البشرية الذي يعزز طموحات تأهيل وتوظيف الشباب السعودي .
إثر ذلك ألقى رئيس اللجنة المنظمة للمعرض الدكتور عبد الله بن جلوي الشدادي كلمة أفاد فيها أن هناك أكثر من 10 الآف وظيفة ستطرح للشباب السعودي من الجنسين وذوي الاحتياجات الخاصة خلال أيام المعرض الثلاثة، مفيدا أن هذا المعرض يحتوي على أكثر من 100 جناح يشارك فيها عدد كبير من الجهات التي تتبنى عملية توطين الوظائف وتتيح الفرص لأبناء وبنات المملكة فرص العمل في سوق العمل .
وأكد أن الشركات المشاركة في المعرض ستوظف طالبي العمل من زوار المعرض مباشرة ، مشيرا إلى أنه سيكون هناك دليل شامل للوظائف المتاحة من قبل المشاركين يوزع خلال فعاليات المعرض ويختار راغبو العمل من الزوار ما يناسبهم من وظائف.
بعدها ألقى مدير عام الإدارة العامة للتدريب والتوظيف بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض نائب رئيس اللجنة المنظمة للمعرض صلاح بن محمد جفاره كلمة أكد فيها أن المعرض يسهم في تعزيز فرص التوظيف للشباب السعودي بما يواكب توجهات الدولة وما أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله من قرارات وتوجيهات قضت باستحداث فرص وظيفية للكوادر المؤهلة من أبناء هذا الوطن، وتمشيا مع جهود وزارة العمل في إعداد الشباب لسوق العمل وتوفير فرص العمل لهم.
وأوضح أن الاحتفال اليوم بمناسبة تخريج الدفعة الثامنة عشرة من برامج الدبلومات المهنية المتخصصة يأتي ضمن إستراتيجية الغرفة لتأهيل أعداد متزايدة من شباب الوطن والإسهام في تلبية احتياجات سوق العمل في مختلف المجالات.
ثم ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب بدر العنزي قدم فيها الشكر لجميع العاملين في مركز التدريب بالغرفة التجارية بالرياض الذين بذلوا أقصى ما في وسعهم لتوفير مناخ تدريبي مثالي، مما كان له الأثر الكبير في مساعد المتدربين على اجتياز هذه البرامج بنجاح .
إثر ذلك ألقى معالي نائب وزير العمل كلمة عبر فيها عن سعادته بافتتاح فعاليات المعرض السعودي الثاني لفرص التوظيف والتأهيل الذي تقيمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض معبرا عن شكره لغرفة الرياض على جهودها في مجال التوظيف والتأهيل والتي من خلالها تقوم الغرفة بالإسهام في مساعدة المواطنين في الالتحاق بسوق العمل من خلال البرامج المتعددة التي توفرها .
وأكد أن توظيف السعوديين أصبح مطلبا ملحا مشيرا إلى أن توفير فرص العمل للسعوديين والسعوديات له انعكاسات إيجابية على دور الاقتصاد لأن الدخل الذي يحصل عليه المواطن يتم صرفه مرة أخرى داخل قنوات الاقتصاد مما يولد المزيد من فرص الاستثمار والتوظيف والدخل وبالتالي يدفع بالاقتصاد إلى الأمام في طريق الازدهار والمنافسة . .
وقال " جاء الاهتمام الكبير من قبل القيادة الرشيدة لهذه البلاد أيدها الله في توفير فرص العمل للمواطنين السعوديين , وجعلت هذا الأمر ضمن الأولويات الوطنية المتقدمة " ، مفيدا بأن صدور الأوامر الملكية الكريمة الأخيرة المتعلقة بتوفير فرص العمل للسعوديين في القطاع الحكومي وفي القطاع الخاص وتذليل العقبات التي تواجههم لدخول سوق العمل ومواجهة البطالة هو دليل على اهتمام القيادة الحكيمة المستمر بهذا الأمر .
وأوضح أن تضافر جهو القطاع الحكومي والقطاع الخاص في هذا المجال هو الوسيلة المثلى لتحقيق ما يتطلع اليه شباب المملكة من توفير فرص العمل لهم مشيرا إلى أن هذا المعرض أحد الشواهد التي تدل على اهتمام القطاع الخاص بتوظيف المواطنين .
وعبر معالي نائب وزير العمل في ختام كلمته عن شكره لجميع المنشآت الراعية للمعرض والمنشآت المشاركة في نشاط التدريب وكذلك المنشآت التي تشارك في نشاط التوظيف .
وفي ختام الحفل كرم معالي نائب وزير العمل الدكتور عبدالواحد الحميد رعاة المعرض والمساهمين في إنجاحه وأوائل الخريجين في برامج الدبلومات المهنية المتخصصة .
كما تسلم درعا تذكاريا بهذه المناسبة من رئيس الغرفة التجارية بالرياض عبدالرحمن الجريسي .
إثر ذلك تجول الدكتور الحميد في المعرض السعودي الثاني لفرص التوظيف والتأهيل واطلع على مايضمه من أجنحة للجهات في القطاع الخاص التي قدمت فرص عمل للمواطنين والمواطنات .
وقد أدلى معالي نائب وزير العمل بتصريح صحفي عقب الجولة قال فيه " في سوق العمل دائما هناك عرض وطلب , ولكن وزارة العمل أوجدت برنامج توظيف إلكتروني , ونحن نقول لكل من يبحث عن وظيفة فعليه أن يسجل في هذا البرنامج , والباحث عن عمل يسجل اسمه في هذا البرنامج الذي بالمقابل تكون الشركات أدخلت الشواغر الموجودة لديها ".
وأضاف أنه على الباحث عن عمل أن يسجل اسمه في النظام الالكتروني وبالذات في التخصصات المطلوبة" مشيرا إلى أن هذا المعرض من ضمن الوسائل المعينة على التوظيف .
وعن مشاركة المبتعثين في المعرض قال " بالنسبة للمبتعثين لخارج المملكة فهم ابتعثوا للدراسة في تخصصات يطلبها سوق العمل , ونحن متفائلون بأنهم سيجدون فرصاً وظيفية مناسبة بل سيحلون أزمة موجودة لدينا في سوق العمل وهي ندرة العناصر السعودية في بعض التخصصات ".
وأشار معالي الدكتور الحميد في ختام تصريحه إلى أن الجامعات السعودية تقوم بهيكلة بعض التخصصات غير المطلوبة في سوق العمل والتوسع في التخصصات التي يطلبها سوق العمل.




 
 توقيع : رهينة الشوق

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
تمسكْ بِ الدُعآء وكأنك لآتعرف علاجاً غيره ..


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معرض, التنظيف, الرياض, العلم, يفتتح, في, فرش, وانت, وزير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بدى البس آلآبيض وصير ملكك‏ خفايا الشوق ~//.. حواء والاناقه GiRLs ♡ CoRnEr 4 2011-02-21 07:02 PM
فتتاح متجر الهلال رسمياً كأول نادي عربي يفتتح متجر خاص ( صور ) كارولين صدى الملآعب .. 2 2011-02-11 02:13 PM
**][أفكار غريبة و سهلة تساعدك في التنظيف ][** ♈ Mişs HōdHōd ♈ ~//.. ملتقى الأثاث و الديكور 5 2010-07-07 02:10 AM
معرض تصاميمي الخاص جمانه ▌▌ الجرافيكس والتصميم G . я . a . p . h . i . x ₪•< 7 2010-03-30 09:27 PM
أنا مو بنت أمير ولا وزير أنا بنت واحد فقير .. دلوعة ابوها بوح الخواطر ونبض الإحساس 12 2009-05-15 03:21 PM


الساعة الآن 12:18 AM

أقسام المنتدى

{.. المُنْتَديـآتْ العآمـہْ .. @ ~//.. مساحه بلا قيود @ ~//.. نور القلوب @ ~//.. مواضيعنا المتميزه @ ~//.. أحداث 24 ساعة @ {.. مُنْتَديـآتْ الترحيب والتهْـآنـي.. @ oO الريسبشن @ oO التهاني والتبريكات @ {.. حواء & آدم وعالمهما الخاص .. @ ~//.. ملتقى الاسره والطفل @ ~//.. حواء والاناقه GiRLs ♡ CoRnEr @ ~//.. مطبخ رهين الشوق @ ~//.. ملتقى الأثاث و الديكور @ {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. @ ملتقى شعراء رهين الشوق @ بوح الخواطر ونبض الإحساس @ همس المشاعر @ ملتقى القصص والروايات @ {.. الريـآضـہْ والشَبَـآبْ .. @ صدى الملآعب .. @ عالم السياراتـ والدراجاتـ الناريهـ @ {.. رحلہْ لصفآء آلذهن وِآلرِوِح .. @ ~//.. استراحة رهين @ ~//.. الالعاب والمسابقات @ {.. رهين للتقنية والتكنولوجيا .. @ ▌▌ الجرافيكس والتصميم G . я . a . p . h . i . x ₪•< @ •₪ ملتقى الايفون - iPhone - اي باد - جالكسي Samsung Galaxy₪• @ ~//.. youtube - يوتيوب 2016 @ ~//.. الألبوم @ {.. المُنْتَديـآتْ الإدارٍيـہْ .. @ ๑° للإقـتـراحـات والطلبات وتغيير المعرفات ๑° @ ||خاص بالمشرفين @ || خيانة أقلام @ ~//.. ملتقى الكمبيوتر والبرامج @ ~//.. عيادات الشوق - الطب والصحه @ ~//.. النقاش والحوار العام @ ~//.. м . ş . ή @ ღ♥عالـــ آدم ــــــــــم♥ღ @ ~//.. ملتقى الرسائل MMS ♥ SMS @ ~//.. احلى انمي @ ~//.. كرسي الاعتراف @ ~//.. يوميات عضو/هـ @ همسات أهل الشوق @ ๑° الـخـيـمـه ۩ الـرمـضـانـيـه ๑° @ صوتيآت ومرئيآت إسلاميه @ أندمآج آلآروآح @ ~//.. خاص بالرسول الكريم وأصحابه الكرام @ ~//.. حول العالم @ ▌▌ خلفيات بلاك بيري 2016 , رمزيات و برامج بلاك بيري BlackBerry @ ~//.. مسابقاتنا وفعالياتنا @ طور ذاتك @ {.. مُلتقى الأحبة للأسهم السعودية.. @ ~|.. المتابعة اليومية @ ~|.. سلوك الأسهم @ ~|.. التحليل الفني @ أرشيف المتابعة اليومية @ خاص للمحللين @ ~//..مدونة معلمات المتوسطة الخامسة @ ~//.. شاشة الأفلام والسينمآ @ ~//.. تعليم اللغة الإنجليزية English Course @ ~//.. وظائف - وظائف حكوميه - وظائف مدنيه - حافز @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
*جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر رهين الشوق