![]() |
|
![]() |
![]() |
|
ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي |
![]() |
|
![]() |
#1 |
![]() ![]() ![]() |
![]()
الجزء العاشر
* * * * * * * * * * * سمر: ..................... عمر هذي هي سمر وجلس يتأملهاا: .............................. جت رنيم:سمر وينك تأخرتي...عميرون وش تنتظر ولا معجبتك الحلقه عمر راح على طول سمر واقفه مكانها:.............. رنيم: بسم الله عليك سموره تعالي ترا اخوي يخقق بس مو لهذي الدرجه هههههههه سمر: باايخه ----------------------------------------------- عمر: يا الله هذي سمر صديقه رنيم والله وكبرتي يا سمر وطلعتي قممممر حسام: احم احم وش فيك تكلم روحك عمر: هلا والله ههههههههههههههههههههههههه ابد انهبلت حسام: زين اعترفت عمر: ولو الاعتراب بالذنب فضيله حسام: ودي اطلع انا واهلي وخواتي البر تخاوينا عمر: اكيد..(توهق) يعني مهوب اكيد بس بستشير الوالد والوالده وان شاء الله اكيد حسام :شكل حرارتك مرتفعه عمر: خخخخخخخخخخ الا الشووقي اخبارها حسام:صراااااحه متطوره صايره تهتم عمر:يمكن لاقيه لها عشييق حسام:هههههههههههههههههههههههههه اما عمر:ههههههههههههههههههههههههههههه ولدي ان شاء الله حسام: انت الحين تزوج وجب عيال وبعدين قول ولدي .. عمر: ليه مفرط بولدي ازوجه عجوووز حسام : ترا اللي جنبك ابوها ليكون نسيت عمر: ههههههههه لا ابد محشووم حسام:يالله اشوفك على خير عمر:مع السلامه (يوم راح) يا اخو زوجتي -------------------------------------------- هاجر: هههههههههههه وربي الحفله جنااان سمر: ايه والله هههههههههههههههههههههه رنيم: ولا يوم بغيتي تطيحين يا هاجر بالمسبح هههههههههههههههههههههه سمر: هههههههههههههههههههههههههههههه هاجر:هاهاهاها ما خذيني مسخره سمر ورنيم بسرعه: لا حشاااك ياقلبي(كل هذا خوف من هاجر اللي تخوف قبيله) هاجر: ايه اشووا رنيم:بنات وش رايكم نسبح وبعدين نرقص باليه سمر: فكره حلوه هاجر : ايه بجد .....هههههههههههههههههه الى المسبح رنيم:اكرمينا بسكوتك يا فيلسووفه هاجر وسمر:هههههههههههههههههههههههههه وراحوا يلبسون ملابس السباحه رنيم: يلا في القبو(الدور السفلي= اللي بالارض) فيه مسبح كبيييييير بس حلو صغير بعدين يكبر ويعمق سمر:يييييييييييييييييييييييي انا خايفه هاجر: وحتى انا رنيم: هه ما لت عليكم ما تعرفون الا تاكلون وبس (وطبت رنيم المسبح وجلست تسوي حركات) سمر: ما شاء الله هاجر:اعععععععقب سمر: قولي ما شاء الله هاجر: ههههههههههههه امزح ماشاء الله رنيم: يلا بنات حياكم هاجر: اوك انا اول سمر: انا ماراح ادخل رنيم:يالسخيييييييييفه سمر:رنيم اخاف رنيم: اقول سمي بالله وتعالي (هاجر دخلت المسبح) هاجر: واااااااو وناااسه يلا سمر سمر:تحلموووووووووووون رنيم:سميييروه تعالي ولا اجي وارميك بالغصب سمر: لالالالالالا خلاص جيت (ودخلت شوي شوي..) سمر:ييييييييييييي بررد رنيم وهاجر:وععععع دلوعه سمر: الله اعلم من الدلووعات هاجربهمس:اقول رنيم رنيم بنفس الطريقه:هلا هاجر:وش رايك نسحب سمر رنييم:خخخ يلا (سمر انتبهت لهم وهم يهمسوون) سمر:خيييييييييير اتوقع اني هنا وش تقولون هاجر:ابد الله يسلمك بس كنت اقول لرنيم ياليت سمرتجيب لنا موويه عطشانين سمر:جـــد؟؟ رنيم:ايه ايه سمر طلعت :اوكي ثواني (وراحت) هاجر:يا حليلها تصدق رنيم:اييييييه طيووبه لبى قلبها (في المطبخ) سمر:اوووف كل شي انا اوريكم : حطي لهم هيستوب سمر:لا حراا.....(سكتت...التفتت) سمر:ع ع عممررر عمر وه فديت اسمي على لساانها:اااسف(وشاف لبس السباحه عليها..ابتسم) مااشاء الله تسبحوون؟؟ سمر خقققت على ابتسامته بس ما بينت:لو سمحت اطلع عمر:اوكي باي (عمر طلع) سمر:ااووووف طاح قلبي (وراحت للبنات..وعمر كان يسمعها) عمر:فديت قلبك (عند البنات) دخلت سمر رنيم:بدري عمتي هاجر:ويييييييين المويه سمر منصدمه وتفكر:................... رنيم:ياهووه نحن هنا وين المويه سمر انتبهت لهم:وععععععع فاضيه لكم بسس عشان اجيب لكم ليكوون صدقتوا هاجر:اجل وين كنتي سمر:في المطبخ رنيم:وش تسوين سمر:سؤالك سخييف بجد كنت اشرب مويه اكيد هاجر:كل ذا الوقت سمر:ووه برررد وخروا بدخل ..لو تدخلون قسم التحقيق احسن لكم هاجر:عااااش مصررف سمرما عطتها وجه :اصصصصصلن انتي اللي يعطيك وجه غبي رنيم:اقول خلونا نسبح ترا ابرك لنا هاجر وسمر:ايه والله -------------------------------------------------- نجي عند.................طــــــــــــــــــــــــــلآل وأنــــــــــــــــــــــــــــــــــــوآر طلال:نوارتي انوار :عيونها طلال:احبك احبك احبك والله احبك انوار نزلت راسها واحمممر وجهها:تسلم ياقلبي طلال:وانتي تحبيني .؟؟ تكرهيني..؟ انوار رفعت راسها وقالت باستغراب:اكررهك(بعدين لانت ملاكحها)مستحيل انت روحي وقلبي طلال:وه بموووت الحين انوار:بسسم الله عليك في عدويينك ان شاء الله طلال:اميييين (وطلبوا لهم -2- كبتشينوا) طلال:احلا يوم في حياتي انك طلعتي معي انوار توردت خدودها:تسلم طلال:فديت المستحين (وتذكر شي)نوارتي انوار:لبيه طلال:لبى قلبك تكفين .. جايب لك هديه انوار: هديتي انك تكون معاي طلال:وهـ ويلوموني فييك.. بس لازم يا قلبي عشان تتذكريني مدي يدك انوار: انت في البال دايم (ومدت يدها) طلال:ااااه بسس (وحط في يدها علبه صغيره ونعوومه وباااس يدها) انوار نزلت راسها :تسلم طلال:افتحيها انوار: اوكي (وفتحت العلبه وكان داخلها دبله كلها الماس) انوار:واااو حلوو طلال:انتي الاحلا يا عمري انوار لبست الخاتم:شو رأيك طلال:احلا وقلبتي لبناني لو اني داري كان جبته من زمان انوار:ههههه طلال:فديت الضحكه..يلا نمشي؟؟ انوار:اوكي (وقاموا ..وطلال مسك يد انوار وراحوا للسياره) انوار مسكت يد طلال بقوه:طلال طلال:عيونه انواروفي عيونها الخوف:اوعدني ما تتركني طلال حط يده الثانيه على يدها:اوعدك يا قلبي اوعدك انوار اطمأنت.. |
![]() ![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
للكاتبة, لاجلك, النت, بنوته, ياعيوني, رواية, شايشه |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايتي الثانية :رواية صدفة تلاقينا وصدفة تضيعنا للكاتبة /قمر وهمومي قهر | بوح المشاعر | ملتقى القصص والروايات | 15 | 2011-02-28 01:23 PM |
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2011-02-19 11:12 PM |
ياعيوني انسي من هو حبيبــك | عاشقة الدموع | ملتقى شعراء رهين الشوق | 1 | 2010-12-29 02:37 AM |
طفله في السنه الثانيه من عمرها تقول: أبي اموت أبي اموت,,,, | رهين الشوق | ملتقى القصص والروايات | 9 | 2009-07-12 09:11 PM |