|
رهين الشوق | |
ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي |
2011-01-30, 12:17 PM | #1 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
اهلييييييين كيفكم اعضاء منتدى رهين الشوق
اليوم جبتلكم روايه تجنن عجبتني وحبيت انقلها لكم وللامانه هي منقوله والكاتبه قمر وهمومي قهر ما اطول عليكم لحظه >>مطوله الاخت<<راح انزل 3 برتات اليوم و بكره راح انزل 3 برتات وترى الروايه خياليه مو واقعيه ما اطول عليكم روايتي الأولى "ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي . رواية سعودية جريئة رومانسية صباح /مساء الخير هاذي اول رواية اكتبها واتمنى ان تنال اعجابكم ورضاكم **يا ويلي من اللي حبيته يا حليلي مشا واخذ قلبي معاه** **كان ودي تكون معايه قلبك يحضن هواية يا رب ** **يجمعنا معاك واكون اسعد انسان انا وياك ودي** **اقلك كلمة لك سواك انا وروحي وقلبي لك فداك** **تعريف العائلات ** عائلة ابو خالد : الاب :ناصر {مرة طيوب وحنون عمره 46 سنة } الام :هيفاء {حكيمة وتقرر قبل كل شيء طيوبة وعمرها 45 سنة } خالد{يهبل مرة عيونة رمادية وجسمه رياضي مسافر في امريكا عشان يكمل دراسته عمره 22 سنة } ياسر{ولد يهبل مثل اخوه اسمراني ترك دراسته في الجامعة واشتغل مع ابوه من النوع اللي يعصب في حالات عمره 20 سنة } اشواق{بنت تسحر بنعومتها وبشكلها عيونها تجنن من يشوفها تكتم الشيء في قلبها قسم علمي ومخططة للطب عمرها 18 سنة } هتون {بنت عربجية بمعنى الكلمة تسوي اللي براسها وتحب المغامرات بشكل جنوني قسم علمي عمرها 17 سنة } عائلة ابو فيصل الاب :محمد {مايهتم كثير لعياله اهم شي عنده الشغل عمره 49 سنه } الام :ميساء {تهتم كثير ببنتها و ماتهتم بولدها علشانه يعصب عليها عمرها 47 سنه } فيصل {الابن الاكبر للعايله مملوح اسمراني يدرس بالجامعه قسم اداره اعمال } رنا{سمراء و عيونها تجنن و مرسومه رسم بس الي مخربها هتون عربجيه تمشي على كلمت هتون حتى لو كان صعب قسم علمي عمرها 17 سنه } عائلة ابو رائد ابو رائد:بندر{مره حنون على اولاده و كلمته اهم شي عمره 51 سنه } ام رائد:ضحى {هاديه مره و مو متواجده كثير في الروايه } رائد{ولد وسيم يدرس بالجامعه قسم الطب و يحب اخواته و يحن عليهم عمره 21 سنه } ساره {بنت حلوه ملتزمه بس مو مره بالجامعه قسم خاص بالدين عمرها 22 سنه اكبر من رائد } جنى {بنت حلوة و رجه تحب بنات عمانها عمرها 17 سنه } راكان {ولد دبدوب توه صغنون بس كلامه اكبر منه و يحب يهدد} عائلة ابو معاذ ابو معاذ:صالح{ما يكون موجود كثير في الرواية عمره 53 سنه وهو الاكبر بين اخوانه } ام معاذ:جميله {طيوبه حيل بس ما تظهر كثير في الروايه عمرها 50 سنه } معاذ{ولد مملوح اسمراني يشتغل مع ابوه في شركه عائلتهم عمره 24سنه } عادل {ولد وسيم غير عن معاذ يدرس بالجامعه قسم اداره اعمال عمره 21 سنه } سحر {بنت حلوه تدرس بالجامعه قسم طب دافوره مره عمرها 19 سنه} رهف { اخر العنقود ملامحها ملامح طفله تجيها حالات تكون رجه قسم ادبي عمرها 17 سنه } عائله ابو ماجد ابو ماجد :سعود{عصبي مره و يسوي اللي براسه} ام ماجد:سعاد {حنونه و تسمع كلمة ابو ماجد } ماجد{ولد طيوب ولد وسيم مره احلى واحد في عائلتهم طبعا ما يقرب للعائلات اللي ذكرناها وحيد امه و ابوه اكثر البنات في العائله يحبونه يعني كله على بعضه رزه دكتور جراحه عمره 20سنه} عائله ابو احمد امهم و ابوهم متوفين من 3 سنوات في حادث سياره احمد{مملوح اسمراني لكنه غامض عمره 21 سنه} سميه {ملامحها ملامح وحده صغيره و براءة مره تهبل عمرها 19 سنه} لينا {اصغر وحده فيهم عمرها 4 سنوات و نص } |
بـنت العـروبه والاصـالـه بـنت الامـجـاد سعووديه انا ملكه الدلع انا بنت الاجواد وفـتخر بـلادي سطـرت امجاد فووق الامجـاد وافتخر اني بنت الكرم والجود بنت البلاد |
2011-01-30, 12:19 PM | #2 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
بالرياض
ام خالد:اشواق حبيبتي روحي صحي ياسر وهتون . جاء ياسر بدون ما تناديه اشواق [ياسر "[lانا قايم يمة تبين شيء
[ام خالد"[وين رايح بدون ما تفطر ياسر"مستعجل ام خالد"بس ...قاطعها ياسر ياسر "يمة بروح افطر مع الشباب اشواق "يا سلام كملت ياسر "انتي اسكتي ""في الطابق الثاني وخاصة في غرفة هتون "" ""كانت في سابع نومة ودق جوالها "" هتون "اوف ..ويش تبي هاذي رنا "هتون وينك يا حلوة ادق عليك ما تردين هتون تدور لها تصريفة رنا "هتون وين سرحتي هتون "ولا شيء ليش داقة <<تضيع الموضوع رنا "ما تبيني اسال عن الغلا كله هتون"طيب ..انا بنام فيني نوم مع السلامة رنا"ويش فيك مستعجلة كنت بقولك بشارة هتون قامت "ويش هي رنا تتدلع ع هتون "خلاص باي هتون "هيييييه "قطع الاتصال حطت راسها وقبل ما تنام جات اشواق وفتحت الباب بقوة " اشواق بصراخ "هتوووووووووووووووووون هتون "ولعنة تلعن هالوجه بغيتي تكسرين الباب اشواق "يلا انزلي الفطور تحت جاهز يا ويلك لو تاخرتي هتون "حاضر مادام اشواق"انا مادام تكفين يا ماريوه هتون طلعت عيونها "ما بقى الا ميري تشبهيني فيها وععع الشرقية فيصل "رنو رنا"هلا فيصل "انا ........"سكت" رنا "ويش فيك فيصل "امممم ..ناوي اتزوج رنا "هههههههههههههوانا ايش خصني عندك ماما ميساء فيصل ما يحب امه"لالا مابيها تجيب وحدة من عائلاتها رنا"ويش فيها عائلاتها فيصل "انا قصدي وحدة من بنات عماني الرزينات مو بنات خالي ولا خالتي رنا تحب واحد من اولاد خالها "حلوين ويش فيهم عندك خوات فهد فيصل "قفلي ع الموضوع احسن *****انتهى البارت الاول ***** |
|
2011-01-30, 12:20 PM | #3 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
البااارت الثاني
من شفته وقلبي يبيه وروحي نسالني عليه وعيني تعبت تناديه تتبع خطاه وتباريه روحي تعشقه تقول حبيبي وافتديه غيره تراني ما ابيه **بجدة** ام معاذ"معاذ يلا قوم معاذ "اوف يمة بنام عادل "صباح الخير يمة .....تفاجا لما شاف معاذ يخاصم امه عادل بعصبية "قووم يلا ""وفك الموية ع راسه : معاذ بعصبية ""شوف شنو سويت كلي موية عادل بابتسامة خبيثة ""احسن شيء انك استحميت الحين ما يحتاج تستحم معاذ"تطنز علي انت وجهكانا اخوك الكبير ""وبدات سلسلة المشاكل "" {في غرفة رهف وسحر } سحر "يالله ويش فيهم مزعجين كذا رهف "بروح عندهم احل المشكلة ولا يهمك ""راحت رهف لغرفة معاذ وكانت ام معاذ تهدي بينهم ودخلت عليهم وكانت فاتحة الباب بقوة رهف "ليش تتخاصمون بزارين انتم معاذ "ويش دخلك انتي رهف "بتعلموني ولا "حطت يدها ع فمها " عادل "عادي ما همني احط يدي ع خشمي رهف بتهديد"تتصالحون ولا اروح عند كل واحد واقول "كه" معاذ وعاد تصالحوا ع طول رهف "كذا الاخوة ولا بلاش يلا بروح اكمل نومتي معاذ بخوف "يلا الله معك رهف "ومعك بلا تمسون ع خير "راحت عند سحر وسحر كانت متفاجئة لان رهف كانت جدية سحر "يا سلام انجاز والله رهف "يا سلامين يله نامي سحر "الحين الصباح >>توها تستوعب رهف "ما تفهمين سكتهم كلهم عشانك اخرتها تقولين قومي سحر طنشتها وراحت رهف بصراخ ما تفهمين **في ينبع ** وهم ع السفرة ابو رائد"سارة ليش ما تاكلين سارة كانت مشتاقة لبنات عمها "ولا شيء بس ... رائد"بس ايش جنى "في شيء والله اللي سوالك شيء اشرشحة رائد"اقول اسكتي ناقصينك جنى تقلب عيونها ع رائد رائد"وجع انتي وعيونك الحولا جنى بعصبية "هيييه مو عشان قلبتها تقول حولا ما اسمح لك سارة "هههههههههههههههه ام رائد"يلا افطروا عشان اليوم نروح السوق جنى باستغراب "ليش يمة ام رائد"بتسافرون جدة رائد"جد يمة ولا لا ام رائد "يلا روحوا تجهزوا راح كل واحد ع غرفته "الرياض " ياسر "خلاص ولا يهمك يعني اخليها مفاجاة ............."ايه خلاص خلها مفاجاة لا تعلم احد ياسر "ههههههههه ان شاء الله رجع البيت وهو فرحان ومتحمس بنفس الوقت اشواق لاحظت ابتسامته وقالت"ياسر ويش فيك ياسر "ما فيني شيء اشواق ما زال الشك فيها "متاكد ياسر "متاكد وين اهل البيت اشواق "هتون راحت المتبة الله اعلم ويش بتسوي مصايب هناك ياسر "ههههههه يا ويلنا من هاذي البنت **في المكتبة ** كانت هتون تدور ع مجلة تلوين مشت خطوات ولا هي صادمة بهندي هتون "وععع ويش هالريحة الهندي "اسف مادام هتون "مادام بعيونك مكبرني 10 سنين زيادة وع ويش هالريحة الجيفة عصب الهندي "انا ما في ريحة هتون "واثق ما شاء الله بعد ما دام الصراع بينهم مدة ربع ساعة كانوا الناس متجمعين حواليهم **في البيت ** كان ياسر واشواق خايفين ع هتون اشواق وهي خايفة "ياسر الله يوفقك روح شوف هتون تاخرت ياسر "طيب روحي بدلي بسرعة **في المكتبة ** جاء رجال سعودي بيفرق بينهم الرجال "اختي ليش متهاوشة مع الهندي هتون "عمى بعيونك ان شاء الله مو اختك وبعدين ويش دخلك انت الرجال "هذا جزاتي باحل المشكلة بالسيارة كانت خايفة ع هتون ياسر وهو متوتر "خلاص يا اشواق الله يوفقك لا توتريني اشواق وهي تبكي "تكفى يا ياسر عجل ..عجل **انتهى البارت 2 ** |
|
2011-01-30, 12:22 PM | #4 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
بامتع عيوني ..بشوفت عيونك
اخاف من يوم اجي ..فيه مالقاك اشواق وهي تبكي :تكفى ياسر عجل ..عجل ياسر :خلاص اشواق الحين نوصل اشواق :اخاف تروح مني "خاف ياسر من كلمة اشواق وضغط ع الدركسون وشافوا الطريق زحمة والناس متجمعين حواليهم "في المكتبة " ياسر :يا رب تستر عليها يارب اشواق فتحت الباب وتجري هي وياسر وهتون كانت مستانسة وماهي مقدرة الناس الخايفة عليها اشواق شافت هتون ركضت اشواق وضمتها بقوة. احبها ..وحنيني يزداد لها عشقتها ..وقلبي يتالم برؤية دمعها افهمها ..حين ارى الشوق بعيونها كم تمنيت ضمها ..كم عشقت الابتسامة من فمها "رجعوا البيت ونام البعض ما بقى الا اشواق اشواق والدمع متجمع في عيونها "ليه يا احمد بعد حب دام سنين ليييييه "دق جوالها وكان المتصل " ^ ^ ^ ^ ^ سمية <<<<<اخت احمد اشواق :الو سمية :هلا والله كيفك يا عسل ؟؟؟ اشواق :اهلين فيك الحمد لله كيفك انتي و............. سمية :الحمدلله بخير واحمد بعد اذا كان قصدك تساليني عنه اشواق :اممممم .....تبين شيء سمية :اكييييييييد اشواق :هههههههههه انتي ما تدقين الا اذا فيه شيء سمية :مو انتي بمثابة اختي اشواق :يا حليلك يلا قولي حمستيني سمية :اعصابك علي يا شيخة خخخخخخ طيب بس اسمعي اشواق :اوك **في الشرقية ** كانت تتذكر مواقفها مع ولد خالها حبيب قلبها اللي ما كان يبادلها الشعور ابدا كانت قاعدة تسولف مع البنات وتضحك ودخل عليهم وطبعا كلهم راحوا ما عدا هي تصنمت حست ع نفسها وقبل ما تروح فهد بابتسامة :ههههههه عادي كانت تكلم نفسها "عادي ها هين ..هين ..بس وااااي يهبل " وقامت تتذكر مواقفها و ....... "دق جوالها "هتون " وكانت النغمة لراشد الماجد الا ياوقت وين الي على بالي يجي ويروح هذاك الي ملك قلبي وتفكيري ووجداني أموت بطيفه الي لا لمحته تنتشي بيروح أحس إني إذا شفته كأني بعالم ثاني أحبه والأمل باني في قلبي من غلاه صروح حبيبي لو يمر طيفه يبدد ماضي أحزاني أحبه حب لو يدري عن الي بخافقي من بوح نساك الي الزعل وارخص حياته دون حرماني تحملت الخطا منه وإذا أخطى بعد مسموح حبيبي ما عليه ازعل إذا أخطى وخطاني تذكرته وانا ناسي ونسيته والوفا مجروح غريبة حالتي والله وهو ذكراه نسياني رنا :هلا والله وغلا هتون :ليه قفلتي الخط بوجهي رناحست انها انتصرت :مو انتي قلتي انك بتنامين خلاص هتون:طيب ويش هي البشارة رنا :اه الحين داقة عشان كذا اجل البشارة هي هتون بقوة ومتحمسة :ايووووه ..قولي رنا ":بنروح ...................."سكتت" هتون :وجع قوووووووووووووولي رنا بكذب :بنجيكم الرياض هتون بفرحة :جد ..يا حليلك والله اني احبك ""رنا كانت تلعب عليها ما كانوا يبون يروحون الرياض :كيكيكيكيكيك هتون :في شيء يضحك رنا :والله انك غبيييييية من قال انا بنجيكم . هتون :يعني كنتي تلعبين علي هااااه رنا :ههههههههههههههههه ايوه هتون :والله اردها رنا :نشوف كانوا يسولفون وما حسوا بالوقت **بينبع ** وخاصة في غرفة سارة وجنى سارة :يالله بنروح عند سحر ورهف اشتقت لهم حيل جنى ما كانت معها كانت تفكر بعادل سارة :جنو معي جنى :ايوه سارة :وي ..وي كل هالملابس بتاخذينها جنى :ايوه عادي سارة :اقول تراها يومين وحنا راجعين جنى تغير الموضوع : الا رائد بيجي <<حست نفسها غبية سارة :اكيد جنى :كملت بس سارة :رتبي ونامي عشان بكرة ما نتاخر عليهم . **انتهى البارت 3 ** توقعاتكم اشواق وقصتها مع احمد ؟؟؟؟؟ والاهم فيصل من هي البنت اللي راح يتزوجها وكيف عرفها ؟؟؟؟ وياسر وعلامات الاستفهام عليه ايش قصتة مع اللي كلمه ؟؟؟ انتظركم في البارت الرابع وراح تبدا تنفتح الستار عن ابطالنا |
|
2011-01-30, 12:28 PM | #5 |
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
يعطيك الف عافيه ع المجهود الرائع والمميز بانتظار الباقيـ وبانتظار جديدك المبهر |
|
2011-01-30, 12:31 PM | #6 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
وهالله هالله بالردود السنعه راح انزل بكره ان شاء الله 3 برتات او يمكن شو بالليل انزلها لكم اتمنى تعجبكم الروايه:bigsmile:
|
|
2011-01-30, 12:35 PM | #7 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
مشكورة رفعت معنوياتي اخوي الصراحه انا مثلك عجبتني الروايه وعفوا اخوي انا بنت مو ولد :bigsmile::bigsmile::bigsmile:
|
|
2011-01-31, 11:33 AM | #8 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
اهلين رجعت مره 2 و معي 3 برتات وراح انزلها لكم الحين قراءه ممتعه
|
|
2011-01-31, 11:36 AM | #9 |
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
يسلمووووووووو خيتو موضوع يستحق الشكر والثناء
في انتظاااار جديد الراائع والمميز لكي ودي وتعيبر ردي اختك الصغيرونه دنــــــيـــــــــا الـــــــــــولــــــــه |
مو دايم تلاقي المنتظر ينتظر ولاتلاقي شخص يبقى بنفس شعوره للأبد
|
2011-01-31, 11:36 AM | #10 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك جلست ابكي
كتبت كتبت اسمك على صدري نزف جرحي وانا ما ادري ما علموك ان الغلا يجرح الروح وانا فرقاك تنزف جروحي . **البارت الرابع ** **بالرياض ** وصلتها رسالة من صديقتها ريم ""ريم تصير اخت خالد اخو اشواق من الرضاعة "" ضحكت لما شافت رسالتها راحت استحمت وهي نازلة من الدرج حست بدوخة وامها لاحظت. ام خالد:اشواقي فيك شيء اشواق حاسة بالتعب بس ما تبي تخوف امها :لا يمة وين هتون وياسر . **نزل ياسر وهو متكشخ على الاخر ** اشواق :هلا والله بالمزيون اموت انا عليه ياسر يناظر اشواق نظرات تعجب :ليش تتغزلين فيني انا مو زوجك اشواق :يا عيني عليك خلني اتغزل فيك انت عزوبي ياسر :ايه علي ..وين ابوي جاء ابو خالد :ما شاء الله ..ويش هالزين ياسر بابتسامة :رايح معك الشركة . ابوخالد :ماني مصدق والله تو ما نورت الشركة . ياسر :بوجودك . ام خالد:يابو خالد خذه معك الشركة يستفيد ابو خالد:من قال اني ما راح اخذه يلا تعالوا نفطر هتون وهي نازلة :ناسيني هاااااه ياسر :مالك داااااعي الكل :هههههههههههههههههههههههه هتون :هين يا ياسروه بس ايش سبب الكشخة اشواق :بيداوم مع ابوي هتون :واخيرا عقلت يا ياسروه ياسر :انا عاقل مو زيك خبل هتون مسوية فيها معصبة :يا سلام متى تتزوج ونفتك من هالخشة . ياسر وهو يضحك :وراك ....وراك اشواق :خلاص هتونة اجلسي . ::جلست هتون وهي منقهررررررررة :: ::من ياسر وياسر كان يناظرها ويضحك:: ::لانها كانت تاكل وفمها مليان زي الصغار :: **بجدة ** قام عادل واستحم وتعطر ودخلت عليه سحر عادل بمزح :يمااااااااااااااااااه خوفتيني عادل كان يناظر فيها لانها سرحانة عادل :وين رحتي سحر :انا قدامك ..بس معجبة بشكلك عادل :زين والله طلع عندي معجبين الا وين "كه "" سحر استغربت :من كه عادل وهو يضحك :هههههههههههههه اختك سحر ما فهمت :من ؟؟؟؟؟ عادل :ههههههههههههههاااااااااااي رهف رهف سمعت اسمها وقالت :ويش فيكم ؟؟ كانوا يضحكون عليها رهف :خيييييييييييييييييييييييييير عادل :تفرشتي ؟؟؟؟؟؟؟ رهف : ايه ليه ؟ عادل :تعرفين بس تستعبطين رهف :وربي ما اعرف سحر :لما كانوا معاذ وعادل متهاوشين انتي هههههههههههه رهف :ايوه تذكرت وخير يا طير عادل :ولا شيء بس كنت بسالك سؤال ممكن ؟؟ رهف :اسال عادل برقة :ممكن تعلميني ايش معنى كه رهف :تستهبل علي ..عارف بس انا جيت اقول خبر بمليون سحر وعادل سكتوا وقالوا بصوت واحد :ويش هو رهف :اليوم عمو بندر بيجي . عادل :يا سلام يعني رئودي بيجي.. بروح ارقع نفسي رهف نططت عيونها :مع جنو عادل مستغرب :جنو رهف :لالالالالا جنى رجة ما تنفع ...امم طيب سارة يا حليلك يا عدول تحب سارة ان شاء الله تتزوجون وتنخطبون الى نهاااااااااااااااااية العمر <<<<<<<<هههههههه خربت الدنيا عادل عصب :رررررررهف ما تفهمين انتي ...انا قصدي احجز مطعم لنا رهف في نفسها "علينا هالحركات يلا امشيها لك ":احجزوا لنا مطعم عادل :افكر رهف :يا رب توافق سحر :ايوه عادل من زماااان ما اكلنا من مطعم تكفى عادل :اوهووووووووووه ..ما تفهمون قلت افكر ولا اهون رهف وسحر بطلاقة :لالالالالا خذ راحتك **بينبع ** ام رائد :يلا يا بنات تاخرتوا على الرحلة سارة :طيب يمة بس ثواني . رائد :يلا عجلوا **الرياض ** **مارينا مول ** اشواق :سمية متى ترجعين الشرقية ؟؟ سمية :مليتي مني اشواق :حشى ما امل منك بس مستغربة . سمية :انتظر احمد يرجع وياخذني اشواق :خلينا نقعد في ذاك الكوفي . سمية :يلا ** في الكوفي ** سمية :شوفي ذاك اللبناني مت عليه انا اشواق :ههههههههههه بدينا حركات سمية :لا بد من المغامرات اشواق :اذتينا بهالكلمة درينا ان فيه مغامرات سمية :شوووفي ذاك زي اخوي احمد اشواق :احمد يمكن متوهمة سمية :يمكن اشواق في نفسها "لا هذا هو وخالد في السعودية وليش ما علمنا " ** في الطيارة من جدة لينبع ** جنى :سارة سارة :هلا جنى :بقولك شيء سارة كانت حاسة من البداية انوا فيه شيء :قولي وقالت لها كل شيء وسارة طبعا اكيد بتتفاجا جنى :عشان كذا انا ....قاطعتها سارة سارة :عشان كذا حبيتيه عيب يا بنت عييييييييييييييييييييييييييييييييييييب جنى زفرت :اووف اصلا انا الغبية اني علمتك سارة :بالعكس انا ما قلت كذا الا عشان مصلحتك جنى :خلاص طيب درينا يا مطوعة . سارة :مطوعة وافتخر وبخليك غصب تصيرين مثلي جنى :يووه يا سارة لازم تعقدين الواحد سارة :استخيري ربك هو بيده الهداية <<<<ليه هي بتتزوج ههههههههههه *****انتهى البارت الرابع ***** |
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
((رواية, اشواقي))روايه, تخفي, جريئه, رومنسيه, سعوديه, شوقك, واخفي |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
تحميل روايه أقسم قسم لأدوس قلبك بالقدم روايه سعوديه رومانسيه كامله txt | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 6 | 2024-07-17 11:21 PM |
روايه مها وسلطان روايه سعوديه رومنسيه جرئيه للجوال txt 2011 | رهين الشوق | ملتقى القصص والروايات | 44 | 2014-09-20 03:39 PM |
روايه عبير وعمران روايه رومانسيه جريئه للجوال txt 2011 | رهين الشوق | ملتقى القصص والروايات | 29 | 2012-08-13 05:06 AM |
روايه طفاج القدر يا شمعتي-تحميل روايه رومنسيه جريئه-روايات رومنسيه txt للجوال 2010 | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 5 | 2011-11-05 10:04 PM |
صوره جريئه رومنسيه | مجنونه عاشقه الدموع | ~//.. الألبوم | 2 | 2011-03-20 08:50 AM |