|
رهين الشوق | |
ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي |
2011-01-21, 01:46 AM | #1 |
|
روايه عبير وعمران روايه رومانسيه جريئه للجوال txt 2011
منتديات رهين الشوق
(الجزاء الأول) فيه عائله سعوديه غنيه جدا تتكون من ولدين وبنتاسمها عبير البنت ملكه جمال جمالها خارق والابتسامه ماتختفي عنها والضحكه ماتفارقها ودلوعه للاخر تحب كل الناس وتموت في الجمعات والكل يحبها من خوالها واعمامها وبنات اعمامها وبنات خالتها مافيه احد مايحبها واخوانها شوي معقدين لكن تحاول تتقرب من الي اصغر منها اسمه عادل والي اكبر منها اسمه حسام لكن مايعطيها وجه وامها وابوها مايستغنون عنها عبير:هااااااااااااي اخواني الاعزاء حسام بعصبيه:سلمي مو هاااااااااي عادل:صحيح سخيفه عبيرتقلد المدارس:خلاص السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخوانها بعد زيها:وعليكم السلام ورحمت الله وبركاته تضحك عبير:وين مامي ام حسام:هاذا انا واتركي مامي بعدين تضحك عبير:خير يمه انتي وعيالك متفقين على وش فيكم من صباح الله محاضرات حسام:عدلي اسلوبك ونترك المحاضرات عقولتك عبير:بصوت غير مسموع يوه تكلم المعقد عادل بجنبها وسمع:وش قلتي عبير:اوف وش تبي مانقصني الا انت بعد انا رايحه يمه لصديقتي ريم امها:لا مافيه روحه اليوم فيه عززومه كبيره عند بيت عمك عيسى عبير فرحانه :والله اخيرا صارت فيه عزايم مش معقول حسام :يعني بتروحين عبير:طبعا وانا كم لي عم بس عادل:لك بس سبع اعمام الكل:هههههههههههههههههههههه حسام:طيب بقولك موضوع مهم تعالي للغرفه بكلمك عبير:مافيه احد غريب قل حسام:تذكرين صديقي ذاك الي انقذنا يوم غرقت اللانش بالبحر عبير:هههههههههههههه ايه اذكره الي بيسوي نفسه بوبي بفلم شوال ههههههههه والله اتذكره لاتقول خاطبني بس امها:بجد ماتستحين على وجهك وتقولينها بالفم المليان عادل:قليلة ادب عبير:طيب انا وش قلت حسام:نرجع الى محور حديثنا عبير:طيب تفضل يامحمد الصيرفي حسام:الا هاذا خاطبك وانا وافقت عبير:اااهااا طيب مادامك وافقت ليش تقولي لازم احراجات حسام:يعني موافقه عبير: واذا قلت لك لا حسام :مو على كيفك عبير:اسمع مو انت ولا غيرك يفدر يجبرني على شي حسام:الملكه الخميس الجاي عبير:بصدقك انت لا مستحييييييييييييييييييل واغمى عليها عادل:عبير قومي ماراح تتزوجين والله ماتتزوجين امها:قومي ماعليك منه والله ماتتزوجينه لو ايش حسام خاف عليها:يمه اوديها للمستشفى امها:قامت الام وهي ميته بكاء:انت اطلع من البيت ولا اشوفك طلع حسام منقهر:والله ماتتزوج غيره طلع وصك الباب بقوه حسام:قومي وعد ماتتزوجينه قامت عبير تقول:ترااااااااااك وعدتني صادوه وهي تضحك عادل ضربها مزح والام انهبلت الام قامت معصبه ةالدموع بعينها:ترا المزح له وقت والله ماتستاهلين خوفنا عليك حسام:والله تعرفين تمثلين عبير:المهم يمه اللبس اليوم اي فستان الام:انتي موافقه على صديق اخوك عبير:طبعا لا مستحيل وانا اوريهم بس الام:اخوك ماراح يغير رايه وترا حتى لابوك موافق عبير:يمه:لاتفكرين انا بفكر واسوى الي براسي وهي تبتسم بخبث حسام:وش الي براسك عبير:فكره مخزنتها لهاليوم الي بملك فيه اخلي زوج المستقبل هو الي ينحاش الام :افكارك بتوديك بدهيه ياعبير راحت عبير للغرفه ولبست الفستان الاحمرالطويل الجذاب وحطت المكياج الصارخ والروج الفاقع الاحمر طالعه جذابه ولا جمال الاندلسيات طلعت عبير وش رايكم بكشختي تهبل صح للتحميل في المرفقات |
|
2011-01-23, 05:58 PM | #2 |
آلسسسِعآدةّ ششِيءّ يشّبهككَ جِدآ.♥.!
|
رد: روايه عبير وعمران روايه رومانسيه جريئه للجوال txt 2011
رَهِينْ ـآلشٌوقْ., طبت وـآسعدتَ مسـآءً |
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
تمسكْ بِ الدُعآء وكأنك لآتعرف علاجاً غيره .. |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
2011, للجوال, جريئه, رومانسيه, روايه, عبير, وعمران |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
تحميل روايه أقسم قسم لأدوس قلبك بالقدم روايه سعوديه رومانسيه كامله txt | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 6 | 2024-07-17 11:21 PM |
روايه مها وسلطان روايه سعوديه رومنسيه جرئيه للجوال txt 2011 | رهين الشوق | ملتقى القصص والروايات | 44 | 2014-09-20 03:39 PM |
روايه انت قدري للجوال وورد ، txt 2011 | رهين الشوق | ملتقى القصص والروايات | 7 | 2012-02-06 03:45 AM |
روايه طفاج القدر يا شمعتي-تحميل روايه رومنسيه جريئه-روايات رومنسيه txt للجوال 2010 | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 5 | 2011-11-05 10:04 PM |
روايه في الغربه إلتقينـا رومانسيه جريئه txt كامله -تحميل روايه في الغربه إلتقينـا | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 5 | 2010-12-29 07:24 PM |