|
رهين الشوق | |
ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي |
2010-12-14, 10:53 AM | #1 |
|
رواية جرح عاشق
يسعدني ان اقدم لكم رواية جرح عاشق للكاتبه (جروح الشوق) .................. (رما)بخفه و بكل حقارة: بوووووووووووووووو (محمد)بعصبية وهو توه قاعد من النوم: و طاعون اشيلك يا وجه الفقر يا حيوانة (رما):... إذا كنت إني حيوانة أنت شنو تطلع؟ (محمد)بعصبية: انقلعي عن وجهي (رما)بتهديد: طيب يا محمد بقول الى ابوي هو من غير شي قاطع عنك المصروف (محمد)وهو احاول يراضيها:إذا قلتي اليه ما بوديكي بيت عمك الى بنت عمك (رما)بحقارة: اممممممم لا لا خلاص أنت جيب بنت عمي فطوم بيتنا (محمد)بتعجب: سواق ابوها؟ (رما)بنص عين: ترى ابوي بجي العصر (محمد)بقهر : ايش هل النذالة؟ (رما)وهي تكلم فاطمة: فطومي قلبو (فاطمة): هلا حياتي (محمد): بدت الرومانسيات .. ترى إنا ما اقدر اخــــق (فاطمة)بجنون: من هذا؟ هذا محمد يا قلبي لا لا إني ذبت (رما)وهي معصبة: هي هي ترى إني موجودة تغازل اخوي قدامي .. المهم تعالي بيتنا ولا تشيلي هم السواق كومار موجود هههههههههههه (فاطمة)بحب يوصل للجنون: الله محمد بجي اياخذني يا بعد حياتي (رما)وهي تصارخ: اقول انقلعي احد يعطيكي وجه أنتي .. يالله تجهزي (محمد)وهو حاقد:كلبة (رما)وهي تسكر السماعة: شكراً .. اصلا ً احمد ربك بنت عطتك وجه (محمد): اتحداكي ما شفتي ارقام البنات الي في جوالي << وحط ايده على فمه (رما)بفرح و قامت ترقص و ناسة عندها: فضح نفسه فضح نفسه هي هي هي وناسه الا اقول الى ابوي ما عليه (محمد)بخوف: لا لا لا لا لا إنا اخوكي الي بروح اجيب بنت عمك إلك (رما): امممممممم افكر في الموضوع يالله روح جيبها راح محمد اخذ له شور وهو نازل شاف رما في الصالة (رما)وهي تطالعه ومفهيه:........ (محمد)وهو اطالع في المرايا قبل ما يطلع: خير ليش تطالعي .. ضايع الك شي فيني (رما): تصدق محمدوه ... والله حلويت ... صرت تجنن ... يا ربي قمرررررررر علي (محمد)وهو ارتب شعره و يرجعه على ورا: اسم الله علي منك .. انا احلى .. وبعدين انا طول حياتي قمر .. ما شاء الله علي (سكينة)وهي على الدرج وهي تتمسخر: أي والله ما شاء الله عليك .. اقرا على نفسك المعوذات لا تنحسد (محمد)طالع فيها و رجع يطالع في المرايا: أي والله صدقتي يبي الي (سكينة): اشوفك بتطلع .. وين رايح؟ (محمد): العن ام اللقافة يا شيخة (سكينة)وهي تناظر محمد من فوق الى تحت: مو اني مليون مرة قلت الك لا تلبس اسود (محمد)والابتسامة شاقه وجهه: خايفه علي انحسد (سكينة): لا خايفة على البنات الي برا يموتون عليك .. طالع علي احلى من القمر (محمد)اطالع فيها: ايش جاب الغزال الى القرد (سكينة): اكيد انت القرد (محمد)وهو طالع من الباب: تلايطي طبعا بعرفكم على عايلة محمد الام و الاب مو مهم تعرفو اساميهم الاب عنده شركة وائل الولد الكبير عمره 25 سنة ابيض و شعره مايل الى الاشقر بس مو اشقر مره يشتغل مع ابوه محمد عمره 20 سنة يدرس في الجامعة اسمراني اشوي عيونه عسليه شعره احمر صااااااااايع اشوي رما توأم محمد عمرها 20 سنة وهي بعد في الجامعة بيضة عيونها عسلية شعرها اشقر سكينة عمرها 14سنوات تشبه محمد بس هي أكيد احلى عيونها مايلة الى الازرق في اول ثنوي دلع البنت الصغيرة الدلوعة عمرها 4 سنوات بيضة و شقره و عيونها عسلية قدام بيت فاطمة (فاطمة)وهي تدخل السيارة من ورا و بدلع: هايووووووو (محمد)بعصبية: صدقتي إني سواقك تعالي اركبي قدام (فاطمة)بصوت اذوب: امرك (محمد)<<في نفسه: صوتها عذاب والله وناسه بنت تموت فيني (فاطمة)وهي تقعد قدام و تطالعه وهو اجنن كان لابس بنطلون جنز اسود و بلوزه بيضة فيها كلام بالاسود العريض: وهذا إني قعت قدام (محمد)وهو اسوق: كيف الجامعة ؟ (فاطمة): زفت (محمد): افا ليش عاد؟ ما تذاكري؟ (فاطمة)وهي تطالعه و رايحه فيها: الا اذاكر بس في المحاضرة عقلي مشغول (محمد): في شنو؟ (فاطمة)وهي خلاص راحت وطي: في شنو تتوقع؟ (محمد)وهو فرحان: .... احم احم فاطمة بنت عم محمد << عايلتها الاب و الام كل العادة ما يحتاج تعرفو اساميهم الاب يشتغل مهندس و الام دكتورة فيصل الاخ الكبير عمره 24 سنة ابيض شعره بني غامق عيونه سودة و مكحلة طبيعي يشتغل مع عمه ابو وائل ريم عمرها 22 سنة بيضة شعرها بني عيونها بنيه غامقة و تدرس في الجامعة فاطمة عمرها 19 سنة بيضة شعرها اشقر عيونها زرقة وجمالها يغطي على كل خواتهاو تدرس في الجامعة غادا عمرها 13 سنة شعرها بني عيونها زرقة في أول متوسط لما دخلت فاطمة بيت عمها (رما): هلا وغلا هلا بالزين كله (فاطمة)وهي تحضن رما: اهلين فيكي يا قلبي كيفك يا حياتي؟ بخير؟ والله اشتقت الك (محمد): لحقتي اشتقتي لها و اليوم مكلمتها (فاطمة): ايوه لحقت (رما): ما عليكي منه يا عمري (محمد): ما خلصتو رومانسيات (فاطمة): لا ما خلصنا تبي شوي؟ (رما): امشي بس امشي (فاطمة): لا ابي اقعد هنا (رما): تبينا نقعد في الصالة؟!! (فاطمة): ايوه (محمد): إنا بقعد في الصالة (فاطمة)وهي تقعد: اقعد احد ماسكك (رما)وهي تقعد جنب فاطمة: أكيد بجو اهلك صح (فاطمة): أكيد اليوم الخميس ... محمد كيفك؟ (محمد)بصوت ادوخ: اسأل عنك (فاطمة)بصوت ادوخ زياده: لا قصدي بعد ما طردك الدكتور من المحاضرة ههههههههههه (محمد)بعصبية: وانتي من الي قال إلك؟ (فاطمة): العصفورة الي عندك في الغرفة (محمد): لو سمحتي إنا ما ارضى على عصفورتي فلا تطريها على اللسانك (فاطمة): طيب طيب ما صارت عصفورة .. الا شنو اسمها ؟ (محمد): ليان (فاطمة): نعم و ليش مو اسمها فاطمة؟ (محمد): كذا مزاج (فاطمة): لا والله (محمد): تلايطي
|
لِكُلْ عِشْقْ [ نَبْضَةْ هَوُىَ ] |
2010-12-14, 10:55 AM | #2 |
|
رد: رواية جرح عاشق
(رما): اشوفك قاعده تكلميه و حاقرتني (فاطمة): لا تزعلي يا حياتي إني اسفة (محمد): رجعنا الى الرومانسيات الخايسة (فاطمة): حنانس وانت ليش زعلان؟ (محمد)يمثل البرائة: لانكم ما تخاذوني معاكم في الرومانسيات (رما): اقول بدينا هاه؟ (محمد): خلاص سكت (فاطمة): لا خلينا نتكلم (رما)وهي تساسر فاطمة: خليكي ثقيلة (فاطمة): ماني (محمد): ممكن اعرف شنو تتكلمو؟ (فاطمة): طبعاً (رما ): الله يخلف على عقلك (محمد): شنو تقول إلك؟ (فاطمة): كانت تسأل عن خطيبها فيصل (محمد): اها (سكينة): فاطمة أنتي هنا ؟ (فاطمة): ايش هل السؤال البايخ شايفتني قدامك يعني وين بكون في بيت الجيران؟ (سكينة): ايش فيكي إني ما قلت شي مالت بس (فاطمة)بعصبية: كأنها اهانتني .. الا اهانتني ... هي أنتي احترمي حالك مالت عليكي و على شكلك تقولي عني إني مالت .. (رما): ايش فيكي فاطمة هدي اعصابك احقريها (محمد)بنذالة : ما عليكي ترى تقول عنك حمارة و صخلة و نعجة ... بس مدري من وين جابت هل الكلمات (فاطمة): بعد تعالي ارويكي الحمارة كيف يا خنزيرة (سكينة)وهي تهرب: إذا في أمك خير تعالي امسكيني (محمد): هذي ما ينسكت عليها سبت أمك (فاطمة)وهي تلحق سكينة: امـــــــــــــــــــــــــــــي و طاعون تعالي (رما)بكره: نذل (محمد): شكراً (رما): العفو هذا واجبنا (محمد): وانتي مو كأنك مطيحة الميانا مع فيصل ؟ (رما): لا مو كأني الا مطيحتنها (محمد): اقول امسحي رقمه من جوالك يالله بسرعة (رما): تحلم و تحلم بقوة بعد (محمد): شكلك مشتهية تنضربي (رما)تصرف: لا مشتهية فرولة غناتي اشتري الي (محمد): هاهاي (رما): يالله عاد (محمد): مناك يالله مناك ما عدنا عظم (رما): يا بقرة تقول عني إني كلب اقول روح شوف إلك زريبة اقعد فيها (محمد): بقرة ولا كلب نجس (رما): طيب يا محمد بردها إلك و احين روح اقلب وجهك (محمد): أي صفحة ههههههههههههههه (رما): بايخ سخيف روح انقلع (محمد): انقلع أي جهة هههههههههههههه (رما): امااااااااااااااااااااااااه إذا ما وخرتي ولدك عني بسوي فيه جريمة (محمد): مثل شنو الجريمة يعني؟ (رما)بقهر: بقتلك (محمد): قتل عمد أو شبه عمد هههههههههه (رما)وهي تاخذ المخدة و ترميها على محمد: والله الا اقول الى ابوي عن سوالفك يا صايع يا ضايع ( محمد): ضايع .. لقيتوني أو بعدكم (الام): خلاص (محمد): اماه شوفي رما تقول عني صايع (الام): و أنت شنو؟ (محمد): هذا الا إنا ولدك (الام): يا حبيبي ليش تضيع وقتك في هل المجمعات و الكلام الي ما منه فايدة ... (محمد): لك لك لك لك << يعني كلام ما اله معنى بانسبة له<< دايم نفس الكلام (الام): إني ابي مصلحتك ... محمد قام و ركب الطابق الثاني و امه بعدها ما تكمل كلامها << قليل ادب شاف فاطمة عند باب غرفة سكينة (فاطمة): افتحي الباب ما بتحرك من هنا الا لما تفتحي الباب (محمد): ههههههههههه و لساتك تنتظريها ؟ (فاطمة): أي بخليها تندم (محمد)وهو يجلس جنبها عند الباب.. بنذالة: ايش حطيتي على وجهك صايرة اخدودك وردية (فاطمة)بعصبية: تستعبط أنت ؟ (محمد): وليش استعبط ؟ (فاطمة): مو حاطة شي خدودي ورديين طبيعي (محمد): غريبة أول مرة اشوفهم وردين (فاطمة)وهي تطالعه: يمكن كنت ذاك الوقت احول ما تسمع (محمد): هههههههههه كيف هذي أحول و ما اسمع مفروض احول ما اشوف (فاطمة): عندي إني في قاموسي كذا (محمد)وهو احط ايده على كتف فاطمة: و كيفك بعد؟ (فاطمة)وعيونها متعلقه في عيونه و تكلمة بصعوبة: اب ب بعد يــدك (محمد)احاول ادوخها: ليش؟ (فاطمة)ما عرفت شنو تقول: لان هذا حرام (محمد): ههههههه...ليش صايرة كذا ؟ (فاطمة)بعد ما قدرت تبعد عيونها عنه و عصبت شوي: طالعة نذلة عليك |
|
2010-12-14, 10:59 AM | #3 |
|
رد: رواية جرح عاشق
(محمد)حس أن ما بتعطيه وجه بهل الطريقة: ليش صايرة قاسية و كأنك تكرهيني (فاطمة)وكأن نزلت على راسها مصيبة: إني لا و الله إني احبك من كل قلبي بس أنت الي مدري ايش فيك دايم تحب تعاندني بس إني احبك و أموت عليك و غار عليك بعد بس أنت الي مو عاطيني وجه هئ هئ هئ هئ << غبية ترى خرت كل الكلام الي في قلبها (محمد)وهو كاتم الضحكة ويمثل دور العاشق: لا إنا احبك بس أنتي دايم حاقرتني و ما تتكلمي معاي شفتي ايش سويتي لما حاولت اتقرب منك (فاطمة): محمد لو سمحت إني مو غبية عشان تلعب في عقلي بكلمتين و اخليك تلعب فيي (محمد): شفتي كلامك قلبك قاسي قسا الحجر (فاطمة): لا لا لا تزعل إني مو قاسية خلاص لا تزعل بسوي إلك كل الي تبيه بس اهم شي أنت ما تزعل (محمد)وهو ماسك ايد فاطمة: ابيكي ... (سكينة)وهي تفتح الباب وحاطه يدها على خصرها: ما شاء الله عليكم عايشين الجو حب و غرام و حركات و زعل و فرح و مسك ايادي و الله وناسة و ايش تبيها تسوي إلك؟ (محمد)بعد ما ترك ايد فاطمة: أنتي من اعلمك هل الكلام البايخ هذا كلام اكبار و بعدين إنا كنت ابيها تسوي أأأأأأأأأأأ تسوي أأأأأأأ كنت ابيها تسوي العشى الليلة (سكينة): اها عجل اروح اقول الى أمي (فاطمة): قبل ما تروحي عيون اخوكي (محمد): اسم الله على عيوني هذي عيوني لو هذي عيوني كان شلتها من زمان (فاطمة): عجل من عيونك؟ (محمد)ببتسامه تدوخ: أنتي عيوني يا بعد عيوني (سكينة): ما خلصنا رومانسيات خايسة (فاطمة): ما إلك دخل تعالي (سكينة): ليش ؟ (فاطمة): أنتي تعالي بس سكينة قربت من فاطمة و قامت الهوشة لولا محمد كان فاطمة قتلت سكينة بعدين راحت سكينة الى امها كأنها جنية الشعر مشمخ و منفوش و اثار الضرب سالفة يعني (سكينة)وهي تبكي: امااااااااه بنت اخو زوجك المتوحشة شوفي ايش سوت فيني (الام): تستاهلي أكيد عاندتيها (فاطمة- و محمد)وهم داخلين ورا سكينة: سكون جيبي الينا ماي (سكينة)بحقد و قهر: احد قال لكم انكم مستأجريني خدامة (محمد): لا (سكينة): عجل سكر فمك (فاطمة): تدري انك قليلة ادب تقولي الى اخوكي هل الكلام (سكينة): أي قليلة ادب طالعة عليه (محمد): عشان تعرفي يا فاطمة أن مافي احد في هل البيت يحترمني (الام): الانسان هو الي اجيب الى نفسه الاحترام (محمد): اف رجعنا الى نفس الموال (سكينة): اماه قالت فاطمة أن هي الي بتطبخ العشى (الام)وهي طالعة من المطبخ: شاطرة (فاطمة)معصبة: شايفتني خدامتكم (محمد): هههههههههههه (فاطمة): على فكرة أنت بتسوي معاي العشى
.......... اذا نالت اعجابكم سوف اكملها تحياتي نار الشوق |
|
2011-01-15, 08:55 PM | #4 |
˚ஐ˚ آلَصَمْتْ لُغَ ـةْ حٍوآإرٍي ˚ஐ˚
|
رد: رواية جرح عاشق
كملها لاهنت لاني دخلت جو .... ههههه
واللهـ ابداع ... بانتظار التكملة ... |
لايغرك كلام الناس
|
2014-09-09, 12:17 PM | #6 |
|
رد: رواية جرح عاشق
(محمد)بعصبية: نعم نعم لا عيوني
(فاطمة)بعصبية: لا لا نعم عيوني (محمد): الطبخ شغلة حريم (فاطمة): من قال الك و بعدين انت الي ورطني لما وصلت عايلة فاطمة و الكل متجمع في الصالة (رما): فصولتي (فيصل): قلبه روحه الي تبيه منه خذيه (محمد): اقول استحي انت معاها ترى انا موجود و انتو بعدكم ما تخطبو رسمي (فيصل): ما عليكي منه حياتي قولي الي تبيه (سكينة)بغرور: هي انت على فكره عندنا مراهقات هنا .. و رقيقات ما يتحملو الكلام الي تقولوه (غادا): أي صادقة سكون (محمد): اما عاد انتو رقيقات ... ههه.. اساساً الرقاقه تهرب منكم (سكينة)وهي معصبة: ايش قصدك؟ (غادا): ترى احنا نشاهد افلام كرتيه .. احين اجي اتوطا في بطنك (محمد): اقول خليكي في حالك .. انتي شوفي نفسك اول .. انعل هذا جسم هيكل عظمي مو جسم (غادا):مو حاصل الك هل الجسم (محمد): الحمد لله جسمي حلو لا سمين ولا هيكل عظمي (فيصل)بصوت عذاااااااااب: رماوي حبيبتي ما قلتي شنو تبي (رما)وهي تطالع في الثلاثي المرح محمد وغادا و سكينة ما تبي اطوفها شي: في شي في الدرس ما فهمته ... تفهمني؟ (فيصل): افهمك ليش ما افهمك .. روحي جيبي الكتاب (رما): طيب (محمد)بقهر و بنذاله: و انتي غبيه ما تفهمي؟ (رما)وهي تطالع فيصل ببرائة بمعنى رد عليه :.................... (فيصل): اذا ما فهمت شي في الدرس مو معناها انها غبية بس المشكلة في الي يفهم الدرس و هو غبي ... عاد انت افهمها (محمد)كان عارف ان الكلام اليه بس طنشه: اف جوعان (سكينة): من متى انت اصلا ً قلت انك شبعان دايم جوعان (محمد): اقول انقلعي (سكينة): عندي اندومي تبيه؟ (محمد)<<طبعا ً هو يكره شي اسمه اندومي : هههههه خليه الك تخيسي لنا البيت بس (سكينة): انت الخسران (محمد): انا بقوم اتمشى اشوي في احد يبي شي؟ (سكينة): اني بروح معاك (محمد): انا قلت في احد يبي شي ما قلت في احد بروح معاي استوعبي الكلام (دلع): محمد اني اني (محمد): شنو انتي بعد ؟ (دلع): ابي اروح معاك (محمد): يالله امشي (سكينة): لا ايش معنى دلع (محمد): كذا مزاج طبعاً هم ما يتغطون عن اولاد عمهم بس يتحجبون طبعاً دلع ما تركت محمد بحاله تبي لعبة و تبي شبس و مدري شنو تبي المهم وهم في السوبرماركت (محمد): لا تشتري شكلاته بعدين اسنانك تسوس (دلع): اول انت طلع علبة الشكلاته الي مخبيها بعدين تكلم (محمد): انتي من علمك طوالة اللسان (....): هلا محمد .. كيفك؟ (محمد): هلا والله انا الحمد لله .. كيفك انت؟ (...): انا الحمد لله ..(وهو اطالع في دلع) الله من هل القمر الي معاك؟ (محمد): دلع اختي .. دلوعة سلمي على ناصر (دلع): هلا ناصر .. كيفك؟ (ناصر)وهو يسحب اخدود دلع: بخير يا قمر (دلع)وهي تتخصر: تسلم يا ثور (ناصر): نعم!!!!!!!! (محمد): هههههههههه ما عجبتها (ناصر): افا يعني شايفة اخوكي حلو يعني؟ (دلع)بدلع: قمر على الاقل هو احلى منك (محمد): تستاهل اختي ما عندها لعب (ناصر): أي والله واضح (محمد): يالله باي انا بروح البيت (ناصر): طيب بتشبك الليلة ؟ (محمد): والله مدري عدنا بنت عمي وهذي لزقة (دلع): تقول انها تحبك (ناصر)بمسخره: هههههههه طلعت وحدة تحبك (محمد): اقول انطم بروح مع السلامة (ناصر): مع السلامة << اول شي بعرفكم على ناصر ناصر صديق محمد من ايام الدراسة عمره 19 سنة نحيف عيونه تهبــــــــــــــــل بنية و مكحلة شعره فيه شقارة هو وحيد امه و ابوه محمد تعرف عليه ايام كان ناصر في متوسط و محمد في ثنوي و كانو اولاد يضربون ناصر فقام محمد بطل الابطال و دافع عنه و من ذاك اليوم وهم اصدقاء ناصر وحيد امه و ابوه متزوج على امه و عنده اخت اسمها رغد عمرها 12 سنة جمالها عادي<<< لما رجعو البيت كملو لعب و مسخرة و لا يخلو طبعاً محمد تهاوش مع فيصل بس تصالحو على طول و جا وقت طبخ العشا <<محمد و فاطمة في المطبخ (فاطمة)وهي رايحة جاية: ايش نسوي ؟ ما اعرف طبخات (محمد): اف وجعتي راسي بقوم (فاطمة): لا حبيبي انت الي ورطني تقعد تطبخ معاي (محمد): شنو اطبخ هذي شغلة حريم (فاطمة): ما علي انا |
|
2014-09-09, 12:21 PM | #7 |
|
رد: رواية جرح عاشق
(محمد)وهو يتقرب من فاطمة وصوته عذاب و يمثل دور المحب: فاطمة
(فاطمة): نعم (محمد): انتي جد تحبيني؟ (فاطمة)وهي تطلع فيه: ............... (محمد)وهو يتقرب من فاطمة اكثر: فاطمة انا اسألك انتي تحبيني ؟ (فاطمة)حست ان المطبخ ضاق و الحرارة مرتفعه و قالت ببرائة: مـ محـ مد بعد عـ عـني (محمد)وهو ما في حد بينه و بين فاطمة حتى صار وجه عند وجها وحط عيونه في عيونها: ليش تسوي كذا ؟ قولي الي الحقيقة انتي جد تحبيني ؟ (فاطمة)بتوتر وعيونها في عيونه حتى حست انها تتنفس هواه: ايوه احبك ارتحت احين بعد (محمد)وهو ماسك حجاب فاطمة يبي افكه: بس انا ابي اكون قريب منك (....)بعصبية و صرااخ: محمد بعد ايدك عن فاطمة احسن الك (محمد)بخوف مخبيه: وائل مو قلت انك بترجع متأخر (وائل): محمد لا تغير الموضوع البنت مو لعبة عندك اطلع من المطبخ (محمد)بقهر: اصلاً انت ما الك دخل (وائل): محمد انا لين احين هادي لا تخليني اعصب عليك (محمد)وهو يطلع من المطبخ: طيب عمي وائل (وائل)بعصبية و صوت حاد: وانتي ... (فاطمة)بخوف و الدموع في عيونها: لا تقول الى فيصل (وائل)بتهديد: انا احذرك لا تخليه يلعب في عقلك و اذا ما تأدبتي كلامي ما بكون الك او الى فيصل بكون الى ابوكي فهمتي؟ (فاطمة)بخوف: فهمت بعد ما طلع وائل فاطمة عصبت و حبت تعاند محمد <<على العشا (محمد)وهو معصب: شنو هذا ؟ انتي تبي تعانديني (ام وائل): محمد هدي مو مشكلة اطلب الك عشا من برا (محمد)وهو اصارخ: السالفة مو كذا هي تبي تعاندني هي تعرف اني ما احب الاندومي و مع كذا سوته (فاطمة)ببرود اعصاب: الي يبي اياكل اياكل والي ما يبي عنده جدران البيت يضرب راسه فيهم (محمد)بقهر و عيونه بتطلع من العصبية: بعد يا طويلة اللسان (فاطمة)ببرود: اوه اسمع من يتكلم (وائل): خلاص هدو ايش فيكم محمد احين احنا بنطلب عشا من برا (سكينة): انتو لو تجربوه بس صدقوني بتحبو الاندومي بس مادام كذا خلينا نتعشا برا (وائل): طيب يالله قومو اجهزو احنا بنطلع عند السياير عند السياير (وائل): ايش فيك انت انفجرت في البنت ؟ (محمد): عصبتني يا اخي (وائل): معنك تستاهل هي كانت تبي تنتقم منك (محمد): لا تعصبني زيادة انت الثاني (وائل): طيب انت خذ امك و فاطمة و دلع و سكينة و انا بخذ فيصل و ريم و رما و غادا (محمد): نعم (وائل): عاد صير ذكي و فهمها ابي اشوف ريم (محمد): طيب يا قيس في سيارة محمد (فاطمة): حمادي حط اغنية (سكينة): أي والله حط عبد المجيد (فاطمة): لا حط راشد (الام): بلا مساخة و حط قران (دلع): لا حط نانسي شخبط شخبيط (فاطمة): روحي تبي تحطي لنا جهال (سكينة): أي والله اقول اخوك حط القوس قوسك (فاطمة): لا حط اغلى هدية الى راشد (الام): اقول اسكتي انتي و ياها بحط قران (محمد): على هذا الحال ما بحط شي (الام)بأصرار: طيب حط قران (محمد)بتردد: ما عندي (الام): حتى قران ما عندك و الله قهر (محمد): اماه لا تبدي انا قاعد اسوق (الام): احين بسكت بس لما نرجع البيت بتشوف (فاطمة): لا عاد محمد حط لنا اغنية (محمد): اسكتو والا بحط اخبار (سكينة)بخوف: لالا الا الاخبار فطوم خلينا احنا نغني افضل (فاطمة): لا اخاف من صوتك تنفجر السيارة (سكينة): نذلة (فاطمة): مصيبة والله مصيبة حبيب يهجر حبيبه (محمد): من بعد شوق و محبه غريبة والله غريبة عجيبه والله عجيبه (سكينة): سكتو صوتكم نشاز (فاطمة): اتحداكي (الام): اكيد اصلاً انتو لما بتشتغلو بتشتغلو طقاقات و محمد معاكم بعد (دلع): لا واني (فاطمة): ههههههههههه بعدك صغيرة انتي اكبري و تحصلي خير من التهزيئات (سكينة): دلع و جعتي قلبي اصلاً اول سبة بتسمعها هي طاااااااااااااااااااااااااااعون (فاطمة): أيوه ترى امهاتنا ابداع فيها (محمد): هههههههههه اشوفك ردي عليهم احبطوكي هههههه ايوه فطوم 15 مقابل 0 (فاطمة): خلاص بعد فزت عليكي (الام)بعصبية: هذا من قلت ادبكم (سكينة): عصبت هههههههه (فاطمة): لا تزعلي نمزح معاكي يا احلى زوجت عم في الكون (سكينة): استحي لا تتغزلي في امي ابوي اغار هههههههههه (فاطمة): ههههه وي على قلبي عمي و اني اقول ليش لما اشوفك عمي افهي ههههه (سكينة): من جمال امي (محمد): قوووووووووووووية ايش بقى فيها جمال شيبتوها (الام): ما شيبني الا انت |
|
2014-09-09, 12:22 PM | #8 |
|
رد: رواية جرح عاشق
(محمد): افا
(سكينة): صدقت امي عليك ما شيبها الا انت (فاطمة)بغرور: اكيد بشيبها من جماله (محمد): اموت على الي ادافعون عني (فاطمة)وهي تحط يدها على وجها: تسلم يا بعد قلبي (الام)بعصبية: قليلين ادب (محمد-فاطمة): شكراً احرجتي تواضعنا (سكينة): أي تواضع مالت بس (دلع)بصراخ: عليكي لا تقولي الى اخوي مالت (محمد): ايوه لا تقولي عن اخوها مالت (سكينة): مالت عليكم اثنينكم زين (فاطمة): عالم جميل (سكينة): بايخة زين (محمد): مو زين اتصالات (سكينة): قديمة في سيارة وائل (وائل): كيفك ريم؟ (ريم): بخير بشوفتك (وائل): تسلمي يا عمري (فيصل): احم احم (وائل): خلك انت في رما (غادا): لا و اني (ريم): خليكي مع نفسك (غادا): لو امي معانا بس كان قعدت معها (رما ): اقول سكتي (غادا): طيب (وائل): المهم ريم كيفك مع الجامعة ؟ (ريم): بخير حتى انها تسلم عليك (وائل): هههههههه متى بس اجي ذاك اليوم (ريم): تقدر تجيبه (وائل): خليه بعد ما تخلصي جامعة ما ابيكي تلهي عن دراستك و عشان تفضي الي انا بحالي (رما): ويلي على الرومانسيات الخايسة (غادا): شميتي ريحتها (رما): أيوه (غادا): مثل ريحتك (رما)بغرور: الحمد لله ريحتي تجنن (فيصل): والدليل انها دوختني (رما): انت الي دوختني او انا الي دوختك (غادا): ولا تزعلو اثنينكم دوختو بعض (وائل): ريم (ريم): أمر (وائل): ما يأمر عليكي ظالم بس غطي عيونك ما ابي احد اشوفها (ريم)وهي تغطي عيونها: على امرك (رما): فيصل لا تطلب نفس الطلب لو سمحت (فيصل): غطيها بلا سخافة (غادا): ههههه الحمد لله ما عندي احد ياامر علي (فيصل): ولا اهمك غطي عيونك انتي بعد (غادا): ضحكتني خليك مع حبيبتك افضل (فيصل): غطيها لا اخليكي تندمي ترى (غادا)وهي تغطي عيونها: طيب (فيصل): كذا صرتي خوش بنت (وائل): ريم (ريم): قلبها (وائل): يسلم الي قلبك (ريم): ربي يسلمك .. تدلل (وائل): لا بس كنت ابي اسمع صوتك و اتأكد انك تتنفسي لاني ادري اني غلطان خليتك مع متوحشين (فيصل): مافي غيرك المتوحش .. فديت بس الي وراي (رما): فداك قلبي يا بعد قلبي (فيصل): حبي تبيني اموت؟ (رما)بخوف: الله لا يقولها ان شاء الله في عدوانك و الي ما يحبونك (فيصل): احبك والله احبك (غادا): احم احم (رما): تلايطي (غادا)وهي تكلم فاطمة من التلفون: فطوم راحت عليكي رومانسيات و سوالف (فاطمة): يا ربي انتي ما اياخذوكي مكان بخور (غادا): تعلمت البخور منك يا فتانة يا خرارة (فاطمة): اقول خلصي قولي شنو صار؟ (غادا): قليلين الادب اني ايش خلاني اركب معاهم كل واحد يتغزل في الثاني و ما يقولو عندنا مراهقات في السيارة يستحو (فاطمة): قووووووووووووووووووووية انك تستحي |
|
2014-09-09, 12:24 PM | #9 |
|
رد: رواية جرح عاشق
(غادا)بغضب: ايش قصدك؟
(فاطمة): قلبي ولا اهمك دوري الك على واحد (غادا): بايخه يالبايخه خليكي مع حبيبك افضل (فاطمة): يلا تقلعي (غادا): قلعك ربي بعد ما سكرت غادا التلفون (ريم):ما شاء الله عليكي وعلى فاطمة بخور (غادا): اقول خليكي بحالك لما وصلو المطعم << وهم في الكبينة بعد ما طلبو الاكل (محمد): اشوه جايب معاي الاب (سكينة): حمادي اعطيني اياه (محمد): مناك بس مناك (فاطمة): من ذي الي تكلمها في المنتدى؟ (محمد): مو بنت مو شايفة اسمها مارشال (سكينة)بنذاله: لا يلعب في عقلك تراها بنت (محمد)بعصبية: نذلة و انتي شكو (فاطمة): و من ذي بعد؟ (محمد): يالله عاد هذا ولد اسمه شون (فاطمة): مو ذيك اسمها مارشال و بنت (محمد): بلا بياخة (فاطمة): من هذا مجروح وسط قلب عاشق (محمد): هذا نصور صديقي (دلع): هذا الي شفناه اليوم ؟ (محمد): ايوه (فاطمة): دلوعة قلبي حلو او كديش؟ (دلع): المهم ان اخوي احلى منه (سكينة): ما عليكي منها هذي عندها محمد احلى من الكل (دلع): اصلاً انتو تغارون منه (فاطمة): وهذا كم عمره ؟ (محمد): بتخطبيه ؟ (فاطمة): لا بخطب اليه قول بس (محمد): 19 سنة (فاطمة): هههههههههه و انت ليش مصادق بزر ؟ (محمد)بعصبية: لا تقولي عنه بزر (فاطمة): خلاص على طول عصبت (محمد): و بعدين هو اصغر مني بسنة وين البزر (فاطمة): المهم نرجع الى مارشال .. لا تكلمها (محمد): ماهو بكيفك (فاطمة): محمد ترى بزعل (محمد): لالا الا زعلك بس بكلمها (فاطمة): متزوجة؟ (محمد): مدري (فاطمة): اسألها (محمد)بعصبية: خلاص عاد ما صارت تبي تعرفي الصغيرة و الكبيرة (فاطمة)والدموع تجمعت في عيونها: خلاص بسكت عن اذنكم بروح الحمام طلعت فاطمة من الكبينة و محمد لحقها لان حس انها زعلت جد (محمد): فاطمة (فاطمة)وهي تبكي: نعم (محمد)بقلب حنون: لا تبكي انا ما كان قصدي ازعلك او اعصب عليكي بس انتي تبي تعرفي كل شي (فاطمة)بدون نفس : طيب انت ايش تبي احين؟ (محمد): لا تعامليني كذا (فاطمة): كيف تبيني اعاملك ؟ يعني احضنك و ابكي على صدرك و اقول لا ما عليش ادري ان ما كان قصدك (محمد): انا ما قلت كذا (فاطمة): محمد اني برجع الكبينة (محمد): قبل ما ترجعي ابي افهم ليش انتي كل دقيقة بحال و معاي خصيصاً (فاطمة): اني كذا عجبك عجبك ما عجبك ... (محمد): لا تكملي اعرف الباقي روحي افضل لما رجعت فاطمة و محمد (رما): كنا نقول .. (ريم): دام فاطمة تحب محمد و محمد احبها (رما): بنخطبهم الى بعض (محمد)بستغراب: تمزحو صح؟ (رما): ليش نمزح ؟ انتو ما تحبو بعض ؟ (محمد)وجهه احمر من العصبية و صوته عالي: انتو ما تقررو بحالكم و احنا ما لنا راي؟ (ريم): بلى لكم راي بس قلنا خطبة احين و بعدين الزواج افضل (محمد)بعصبية زيادة: اتوقع انتي ما لكي دخل في الموضوع و لو ابي اخطب بخذ القرار بحالي ما يحتاج احد اقرر عني يعني انا مو لازم اكون مثل وائل الي غصب عنه اياخذ ريم ولا انا مثل فيصل الي غصب عنه اياخذ رما (الام)بعصبية: محمد استحي على وجهك (محمد): لا مانا مستحي مو من حقهم اقررو عني (وائل): وكأن صار الشي و بتخطب خلاص عاد كل مكان لازم تسوي لنا فيها مصيبة و بعدين من الي قال الك اني مغصوب على ريم او فيصل مغصوب على رما احنا راضيين (محمد)وهو قايم: انا بروح مكان ثاني (الام): اقعد محمد لا تكبر الموضوع (محمد): لا بكبره كيفي انا (غادا): خلوه اروح يمكن عنده بنت اغازلها (محمد): اسم الله عليكي ما يندرى ايش انتي تسوي ياما تحت السواهي دواهي (فيصل): خلاص محمد روح بلا مصايب بعد ما طلع محمد (فاطمة): ايش هل القافة عليكم كذا خليتوه يعصب و يطلع (ريم): تعشي لا اجي و انتف وجهك بس (غادا)وهي تساسر فاطمة:هذا احين ناويه تحبيه و من كل صدق تبي تاخذيه (فاطمة): الجهال ما يتكلمو في هل المواضيع (غادا): ايش قلت اني؟ محمد وهو في السيارة و يكلم في الجوال |
|
2014-09-09, 12:25 PM | #10 |
|
رد: رواية جرح عاشق
(محمد): نويف وينك؟
(نواف): مع ناصر في الكورنيش تعال (محمد): انا جاي بعرفكم على نواف نواف عمره 20 سنه شكله حده هيبة شعره اسود و عيونه زرقة فاتحه و ابيض يدرس طبعاً في الجامعة هو غير عن ناصر و محمد بس فيه نسبة صياعة لين اخت نواف عمرها 14 سنه >>مو مهمة كثير لما وصل محمد الى نواف و ناصر (محمد): كيفكم؟ (ناصر): الناس اقولو سلام شي (محمد)بدون نفس: انقلع انا بروحي معصب (نواف): ليش في بنت ما عطتك وجه؟ (ناصر): ههههههههههههههه (محمد): لا ههههه اضحك مو قادر (ناصر): شكلها ساحبة عليه بعد ههههههه (نواف): ههههههه (محمد): والله سخيفين (ناصر): محمد (محمد): هلا (نواف): لا تزعل بتشوف بنت غيرها هههههه (ناصر): ههههههههههههه (محمد): شكلكم انتو اليوم زايدة عندكم نسبة الجنون (ناصر): ايش فيك من محبتنا الك نتمسخر عليك (نواف): هههههههههه (محمد): ترى جد بايخين (ناصر)هو قايم: انا بروح اشتري الي شي اشربه تبون شي؟ (محمد_نواف): لا بس انت فارقنا (ناصر)وهو رايح: انا كنت عارف تبون تصرفوني بس ما عليه (نواف): هاه قول الي حمود ايش فيك؟ (محمد): ما في شي (نواف): انا عارف ما تقول الا الى خالد (محمد): أي طبعاً هو صديق عمري (نواف): خلاص احين اتصل عليه اجينا (محمد): اقول اقعد مكانك انا بعدين اشوفه (نواف): طيب براحتك (ناصر): هاه خلصتو كلام (نواف): ههههههه طبعاً لا لان الاستاذ بقول الى خالد (ناصر): افا الى هذي الدرجة ما تثق فينا (محمد): انا ابي افهم انتو ليش غيرانين من خالد ؟ (نواف): مو غيرانين ولا شي (ناصر): نمزح معاك ايش فيك (محمد): اف يوم السبت ما ابي اروح الجامعة (نواف): لا لازم تروح (محمد): ليش؟!!!!! (ناصر): مخططين انغازل بنات الجامعة الثانية (محمد): هههه لا شيلوني بنات عمي يدرسو هناك و مالي خلق هدرة بنت عمي (نواف): من فطوم؟ (محمد)بصوت حاد: لا تطري اسم بنت عمي على ألسانك (ناصر)بخوف: طيب بس انت لا تعصب (خالد): مرحبا شباب (نواف-ناصر-محمد): هلا (خالد): ايش فيكم البؤساء؟ (ناصر): اسأل محمد (خالد): عرفت المشكلة ... ما عليك اخوك بكره ينسو (نواف): و كيف عرفت المشكلة؟ (خالد): احساس ... أي شنو على يوم السبت؟ (نواف): خويك ما يبي اروح (خالد): افا حمود (محمد): لا جد مالي خلق (خالد): انا اول مرة اشوف بنت مثل الي عندك ملقوفة يا اخي (ناصر): تحبه حرام (خالد): اتخيلك محمد تحبها هههههههه كان تطلع مسخرة (نواف)وهورافع حاجبه: ليش ورجال ما يحب؟ (خالد): لا ما يحب (نواف): و اذا حب؟ (خالد): يطلع مو رجال (نواف)بعصبية: انت متخلف (خالد): والي يرحم الي والديك فكنا من مبادأك (نواف): عن اذنكم انا بروح (محمد): بلا سخافة اقعد بس (نواف): ما ابي اتهاوش (محمد): اوهو ايش رايكم نروح مكان ثاني (خالد): صحيح هنا ما في بنات كثير (نواف): هذا الي هامك (خالد): تتكلم و كأنك ما تغازل معانا (نواف): صحيح اغازل بس مو مثلك او نسيت الي شفته (محمد)بخوف و تعجب: ايش شفت ؟ (نواف): خالد يدري اكثر مني ... انا رايح بعد ما راح نواف |
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
رواية, عاشق |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2011-02-19 11:12 PM |
رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب-تحميل رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب,txt -روايات طويله | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-12-25 01:19 AM |
رواية مشاعل - تحميل رواية مشاعل -روايات رومنسيه-تحميل روايات2010 | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:32 AM |
رواية احلى صدفه في حياتي-تحميل رواية احلى صدفه في حياتي-رويات رومنسيه | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:28 AM |