|
رهين الشوق | |
ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي |
2011-02-04, 12:02 PM | #31 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
لا الحمدلله ما انعزلت بس جتني ظروف وماقدرت انزلها راح ازل الحين 6 برتات لانه امس نسيت انزل 3 برتات
|
بـنت العـروبه والاصـالـه بـنت الامـجـاد سعووديه انا ملكه الدلع انا بنت الاجواد وفـتخر بـلادي سطـرت امجاد فووق الامجـاد وافتخر اني بنت الكرم والجود بنت البلاد |
2011-02-04, 12:06 PM | #32 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
**البارت الثالث عشر **
هتون :اوريكم فيه راحت هتون ومسكته مع ثوبه وطاحت النظارة وكان راشد ريم :رااااااااااااااااااشد اشواق:اشوا على بالي واحد ثاني هتون :ويش تسوي هون راشد :جاي ارقص هتون :ههههههههه تافه راشد : ماغيرك التافه هتون :عيد بالله راشد بثقة :ما غيرك التافه هتون شافت قهوة واخذتها والقهوة على لبسه راشد :اااااااااااااااااااااااااااااااااااااي الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه ريم :هذا درس لك عشان ما تلاحقنا اشواق :وعشان ما تحط راسك بابنات هتون :وعشان مرة ثانية تكلمني باسلوب "ركبوا السيارة ورجعوا البيت " ريم :هههههههههه تعجبيني يا هتونة هتون:احم ..احم مشكورة "دخلوا البيت وشافوا ام راشد وعبير موجودين " ريم بهمس :يا حول وش يسوون هينا هتون :ههههههههههه علامك عليهم ريم :كيذا ما احبهم ام راشد :هلا والله ياشواق هتون :وانا ؟ ام راشد:هههههههههههههههه غيورة عبير :وليش تغار عندها عبورة هتون:ايوه ما اغر من عجايز ام راشد عصبت بس مسكت نفسها هتون :كيفك عبورة عبير :تمام كيف الشلة هتون :يسلمون عليك عبير :الله يسلمهم ..اقول هتون هتون :نعم عبير :ماعشتي مغامرات هتون :الا عشت اقعدي اقول لك عبير :يلا قولي هتون :جاء واحد يعني شبابي خلاص كنت امشي لوحدي مشيت ولا هو يصدم فيني عمد وقلت له خير ما تشوف قال انتي اللي صادمة فيني وبعدين جاء ابوي الله يخليه لي "ما حست بكلمتها " عبير :ايوه وبعدين هتون والدمع في عيونها :نسيت السالفة عبير تذكرت وحاولت تغير الموضوع :وش رايك بعدين نركب دبابات هتون ههههههههههههههههههههه ببراقعنا عبير :ههههههههههههههههههههههههههه "نزل خالد وباس راس ام راشد وجاء عند عبير " عبير :خويلد كيفك وكيف الربع خالد :هههههههههههههههههههههه زوجناك وما عقلتي تمام كيف البيبي عبير :قريب وتصير خال خالد :كيفك ريومة ريم ضمت خالد : تمااااااااااااااااام اشتقت لك مرررة خالد :ى وانا اكثر هتون :مسلسل مكسيكي هو ام راشد : وانتي ويش دخلك اشواق اختك غيورة هتون :يا هوووووووووووووووووووووه يا رب فكني من هالنشبه الكل :هههههههههههههههههههههههههههه ام راشد : انا نشبه ياام لسان هتون :ايوه نشبه فيها شيء ام راشد : يلا عبير يلا ريم خلونا نروح هتون : اصلا البيت بدونك يعيش عبير :كفك هتوووووون ام راشد : هاااااااااااااااه عبير امشي يلا عبير : مابي ابغى هتونة "راحت ام راشد عند عبير وسحبتها وجت هتون وسحبتها من جهة 2 يعني محاصرة " ام راشد : اتركي بنتي هتون :قالت تبيني ما تبيك افهميها عبير :ههههههههههههههههه اتركوني اشواق :يا خالة انركيها عبير : ايه يمه خايفة اولد عليكم خالد : خلاص يمه خلاص هتون عبير :بروح مع هتون ام راشد ما حسن بنفسها ا وهي ساحبة عبير بقوة و.............................ز انتى البارت الثالث عشر |
|
2011-02-04, 12:07 PM | #33 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
**البارت الرابع عشر **
**بالرياض ** عبير :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اشواق :عبير وش تحسين فيه عبير :احس اااااه الحقوا علي بولد اااه ام راشد :خالد ودها المستشفى خالد متوتر :هااااه ايه ايه ان شاء الله **بينبع ** رائد كان يدق الجرس لكن محد يفتح له بعد دقايق فتح راكاان الباب رائد :ركوووون كيفك ؟؟ راكان :تمام يلا ادخل رائد زفر :مو اصغر عيالك انا راكان :تدخل ولا استخدم اسلوب ثاني رائد خاف :لالالا تكفى **في الطابق الثاني ** كانوا ياكلون الكيك يعني ماخذين جو ابو رائد :من زمان عنك حبي ام رائد بحياء :تسلم حبيبي <<ياعيني ع المستحية "قطع جوهم راكان او بالاحرا خرب جوهم " راكان :بندر اطلع انت وزوجتك ابو رائد :ما تستحي تقول لابوك بندر راكان :ليه لك اسم ثاني وانا ما ادري "سكت بعدين قال "رائد جاء ام رائد بفرحة :ولدي راكان :ايو ياام فؤااد >>عرفتوها اللي في طاش ام رائد :راكان وبعدين راكان :وقبلين <<يعرف ينكت "نزلوا للدور اللاول ورائد سلم عليهم " ابو رائد :هلا رائد كيفك رائد :تمام الحمد لله وينكم ما بغيتوا تفتحون ابو رائد :امممممم كنا .... راكان :رئود اتركهم كانوا عايشين جو رومااااااانسي رائد انفجر ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههه من وين جبتها ركون راكان :من افلام الفريج <<ام خماااس رائد :حرام ان سمعوك الحين رااح يلغونه **بالرياض ** كانوا خايفين عليها واكثر وحدة كانت خايفة عليها ام راشد فهتون حبت ترفع ضغطها <<نذلة ام راشد :بنتي الله يصبرها هتون بجراة :كله منك يا عجوز النار ريم :خخخخخخخخخخخخخخخخ ام راشد :انتي ما تستحين هتون :اقول انطمي خالد :هتون عيييييييييييييييييييييييييب هتون :اصلا هاذي العجوز زي ام سلمان اللي بمدرستنا عللللة "ما كملت كلامها الا والدكتور طالع " خلونا نعرفكم ع الدكتور زياد اللي راح يكون له دور في الروااية "حلو مرررة وع فكرة هو صاحب ياسر وماجد وفهد فاكيد يكون حلو مثلهم " وهاذي صورة لشبيهه يعني ياخذ منه ملامح ملاحظة :انتو ملاحظين اني احط صور كثير لانو ابغاكم تتخيلوا الابطال معي وتندمجوا مع الرواية " وهااذي صور لشبيهه : اشواق :ها د.زياد خبرنا عن حالتها د.زياد :لالا بخير الحمد لله وجابت لكم ولد يربى بعزكم ان شاء الله ريم في نفسها "وه وه وه يهبل ..ريم وش تفكرين فيه هذا الدكتور نفسه السنة الماضية اللي خاصمك قداام المرض واللي كانت البنت معه هااه بنت يا ربيه من هاذي البنت خلاص راح اسكت وما علي منه " خالد :زياد كيفك زياد :تمام الحمد لله غريبة ما اشف ياسر معكم ريم :حاشر نفسك ليه الا كنت بقولك وش تبي عند اختي جوا يا قليل الادب والله لاعلم بسام واقوله انت اللي ولدتها الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ريم :وش فيه وانا صادقة بس حبيت اقول وش حاشرك جوا زياد عرفها بس حب يسكت :والله حبيت اشرف ع حالتها مو اولدها وع فكرة انا دكتور يعني اعرف كل شيء مو انتي اللي تعلميني يا انسة "ريم تفشلت وقالت بنفسها ايه هين ان ما خلين يومك اسود " اشواق :د.زياد ما عرفتني زياد تفاجا وما حس وهو يقول كلمته :ااااالا هلا والله بشوشة وينك مشتاقين لك المستشفى بدونك مو حلو واخيرا شرفتي ريم :حتى انا دكتورة هنا اقصد طالبة ما عرفتني زياد عارفها بس ما يبغى يقول :لا والله ما عرفتك ريم :طالبة عندك زياد :طالبة عندي لا ما اذكر وحدة بالهصوت الغير الانوثي هتون :هههههههههههههههههههههههههههههههه ريم عصبت :اشوااق يلا نرووح بسرررعة اشوااق :طيب ريم شوي شوي "اما ريم مسكت اشواق بقوة وهو طالعين دخل ماجد واشواق صدمت فيه " اشواق :اااي ماجد :اسف ماكان قصدي اشواق :لا عاادي ماجد خق عندها وهي تذكرت الصورة اللي في جوال ياسر **شواق ** اااه يا قلبي مستحيل يحب احد ير حبي الاول ويا خوفي اذا حبيته الواحد ما يظمن نفسه اذا هو يموت ولا يعيش ااااه يا قلبي **ماجد** اول مرة اخق عند وحده حسيت بشعور اني راح احبها او راح اتزوجها مدري ليه عيونها تكلمني وتناقشني ليه حسيت بهذا الشعور لييييييه مع اني اعرف ان الحب من اول نظرة في بعض الاوقات ما يدووم اااااه ريم :يلا مع السلامة حنا مستعجلين اشواق :اممم يلا مع السلامة ماجد :فمان الله **في السيارة ** ريم :اشواق شفتييه شلوون يطالعك جعل عيونه بالعمى ما يستحي اشواق :هههههههههههههه استغفر الله ريم :يلا كوماري حرك وشغل mbc fm اشواق :هههههههههههههههه من قدك يا خااالة ريم :فرحاانة مرة يا اشوااق صرت خالة وبالمناسبة رااح ارقم واعطهم رقم البقااالة اشواق :هههههههههههههههه كومار :ريم عيب لا ترقمي ريم :اقول اسكت ولا ناديت هتون كومار :خلاص مادام اشواق :ههههههههههه يلا كوماري شغل كومار :من عيوني اشواق وريم :هههههههههههههههههههههههههههههه **في الطريق للخرج ** رنا بملل :كم باقي فيصل :مابقى الا شوي رنا :طيبلا صوصو عجل فيصل :اول شيء اسمي فيصل وليس صوصو مو صرصور انا ثاني شيء مو كيفك تتامرين علي رنا :يا فيصل بسررررعة فيصل :مو طايرين هم < < < انتهى البارت الرابع عشر |
|
2011-02-04, 12:08 PM | #34 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
**البارت الرابع عشر **
لبسوا ورجعوا للمستشفى وراحوا دورات المياه <<وانتم بكرامة ريم تزبط شكلها عند المراية :يا ليته يكون زوين اشواق :ياليته يعرف يشرح بس ريم تطالع فيها :لالالالالا الشكل اهم شيء **عند ام راشد** ام راشد نامت بعد ما نقت عليها هتون هتون :نوم البعارين ان شاء الله "دخل راشد وسمعها " راشد:وش تقولين عن امي .؟؟؟ هتون:شكل ما كفتك القهوة راشد بوثوق :ايوه ما كفتني هتون :يعني راشد :يعني مو خايف .. "مشا ومشا وهتون حطت رجلها وطاح " راشد :ااااااااااااااااااااااااااااااااي ام راشد قامت :وش سويتي بولدي يا متوحشة هتون :ما غيرك المتوحش "دخل خالد" خالد :ييمة عبير قامت ام راشد :وين هي خالد :بغرفتها "قامت ام راشد وراحت هي وهتون وراشد وخالد" **عند اشواق وريم ** كانوا يرتبون غرفة دكتورهم الجديد وفجاة دخل عليهم اشواق :ا ......حنا كنا ريم :كنا نرتب مكتبك يا ... ماجد:د.ماجد ريم :والنعم والله ماجد:ليش متعبين انفسكم اشواق :ولو لازم نضيفك ماجد:تسلمين يا 0..... اشواق :معك اشواق ماجد متذكر الاسم مر عليه :اهلين اشواق وانتي ريم :ريم والنعم ماجد:ههههههههههههههههههههه اهلين يا ريم ريم :احم ..احم شكراااا ماجد:اليوم بتخلوني فل اشواق :ليه ماجد:كل هذا باكله ..الا متى يبدا دوامكم مو الحين اشواق :الا الحين ماجد:اوك تجهزوا عندنا حالة ولادة ريم :لادة مرة وحدة ماجد:ليه ريم :وع ما احب ماجد اخذ ملف :لا هي قد ولدت بس نشوف حالتها اشواق :طيب وش اسمها ماجد :عبير بن .............. ريم :هاذي اختي ماجد :مبروك يتربى بعزكم ريم :الله يبارك فيك ماجد:يلا خلونا نروح "راحوا لغرفة عبير" عبير :هتونة راحت كرشتي هتون :بفضل الله ثم امك خخخخخ عبير :ههههههههههههههه صح ريم :يلا اشواق خلينا نقوس ضغطها <<محششة ريم الله يرج بليسك هههههه عبير :ريامي كيف الحال ريم :احم احم لو سمحتي ناديني دكتورة ريم عبير :احلفي عاااد راشد:صرت خال ماني مصدق ريم :ندري شكلك غلط راشد :وانتي مقلوب هتون :تعرف تنكت شكل الطيحة اثرت عليك ماجد:خااالد خالد :ماااجد هلا والله اشواق مستغربة :طلعتوا قرايب هااااه خالد:هذا ماجد صديق ياسر اشواق :ماجد اللي ا.. هتون خقت عليه :يا ويلي ماجد :خالد اشواق تقرب لك خالد :هاذي اختي ماجد تاكد انها نفيها اللي ردت عليه وهي نفسها اللي رتبت مكتبه ريم :عبووورة ما دقيتي ع بلسمك عشان د.زياد يوم ولدك خخخخخخخخخخ هتون :بلا كذب ترى بتفرقين بينهم راشد:انا دقيت ع الكل هتون :ماشاء الله اسرع من العربية "قام ماجد وطلع وراحت معه اشواق " اشواق :انت عندك حصان في مزرعتكم ماجد :ايوه واسمه الغلا كله اشواق :حلو اسمه وكانوا يضحكون ويوسولفوا وفاة جاء ....... انتهى البارت 14 |
|
2011-02-04, 12:09 PM | #35 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
**البارت الخامس عشر **
كانوا يضحكون ويسولفونوفجاة جاء ... > > > > احمد اشواق انصدمت بس ما عبرته احمد :اهلين اشواق اشواق بصوت خافت:اهلين فيك ماجد:انا بروح الحين بس لاتتاخرين اشواق مسكت كتف ماجد وقالت:لا استنى ماجد انا راايحة معك "احمد انقهر من حركتها وماجد مبسوط راحت وطنشت شعور احمد بهاذي اللحظة اشواق بعدت يدينها :اسفة ما كنت حاسة بنفسي ماجدتبتسم :عادي **عند عبير ** خالد:هلا والله بابو حمتو خخخخ احمد :اهلين فيك يالدب خالد:انا دب يالشين<<بدت مهاوشاتي مع احمد الله يعين خخخ احمد :انا شين ع لعموم استلمت <<والله مو لسواد عيونك عشاني مو فاضي لك خالد:يس يس استلم احمد:ههههههه كيفك ..؟؟ خالد :تمام ولله الحمد انت كيفك..؟؟ احمد:من يوم شفتك يالدب وانا مو بخير ههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد:مو استسلمت هع احمد:ماكنت قاصد مبروك ما جاكم وعقبالي <<فاهمين قصدي اشواق خالد:الله يبارك فيك **بغرفة القروب ** ماجد:وكيذا راح نبدا التطبيق من الحين رغد:د-ماجد ما راح تقسمنا <<رغد طالبة بالقروب حقي ماجد:لا كيذا حلو كل واحد راح اعطيه حالة اوكي الكل :اوكي ريم بهمس :ههههههههههههههه احس نفسي في حصة english اشواق :هههههههههههههههههههههههههههههه ماجد:اشواق ناصر ال ............. اشواق رفعت يدها :نعم ماجد:هذا هو ملف الحالة اللي راح تستلمينها اشواق :طيب .......بس ممكن ريم تجي يعني لو سمحت ماجد:خلاص ريم تعالي ريم باستهبال :yes .teacher اشواق :هههههههههههههههههههه ماجد:ههههههههههههههههههههههههههه خذي ملف حالتك وروحي "طلعوا اشواق وريم كل وحدة راحت عند حالتها ...نبدا نعلمكم ايش صااار **عند ريم ** كانت تعطي ابرة لطفة صغيرة كانت مرة البنت مرجوجة ومشاغبة ريم :اعقلي يا حيوانة البنت :انا مو حيوانة انتي كلبة <<ما قصرت ريم عصبت :اسكتي ولا راح اتعامل معك باسلوب قوي وشديد <<طريقتي بالتهديد خخخخ البنت :ترى اعلم الدغتور <<الدكتور ريم ضغطت ع الابرة بقوة والبنت تصيح>>نذلة د-ماجد دخل وقال :ها كيف الوضع ريم :كلش تمام <<وش اسوي كذبت غصب عني كنت خااايفة البنت :دكتور ماجد بحنية :نعم يا عسل البنت :انت عندك وحش ماجد:لا ...ليه ..؟؟؟؟ البنت اشرت ع ريم :هاذي وحش شوف ويش سوت "شاف ماجد مكان الابرة وقام يضحك علي " ماجد:خلاص لا تزعلين البنت :ما زعلت **عند اشواق ** الوضع كان ما يطمن اشواق كانت تصيح من الخوف لان ..................... انتهى البارت الخامس عشر |
|
2011-02-04, 12:10 PM | #36 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
**البارت السادس عشر **
عند اشواق كانت تصيح من الخوف لانها ... لانها فجرت عرق والعجوز اغمى عليها خافت وما تدري وش تسوي ... **عند عبير** هتون :عبورة بروح استهبل ع المرضى عبير :خذيني معك هتون :اوك "جلستها ع الكرسي وراحوا اول غرفة " كان فيها واحد شبابي قاعد ويده مكسورة وشويت جروح في وجهه هتون :هلا والله الشبابي :انتي بنت ولا ولد هتون :لا بنت عبير :اقول هتون خلينا نطلع بالله احسه سخيف اقوى شيء خخخخ "طلعوا وقاموا يروحون غرفة ..غرفة حتى انهم وصلوا لغرفة التحليل عبير وهتون انصدموا لما شافوا اشواق تصيح عبير :اشواق حبيبتي وش فيك اشواق تلطم وجهاا وتصيح :فجرته ائهههههههههههههى "اشواق حست بهاذي اللحظة بدوخة وطاحت عليهم واللحظة هاذي كانت اصعب اللحظات " هتون :اشواق اصحي اصحي عبير بصراخ :اشواااااااااااااااااااااااااااااااااااق ماجد سمع اصوات صياح وراح هو وريم عبير :د ماجد الحق علينا "جاء ماجد بحالة لا يرثى لها وشاف العجوز وراح لها " ماجد:ريم العرق منفجر جهزوا غرفة لها واشواق مغمى عليها "فتح اللثمة وقام يضرب وجهها " هتون :اشوا ع بالي ماتت عبير:ههههههههههههههههههههههههههه "جابوا العربة وحطوا اشواق في وحدة والعجوز في وحدة " **بعد 10 دقائق تقريبا** لقت نفسها طايحة ع السرير وشعرها متناثر ع وجهها بطريقة عشوائية عبير :واخيرا يا دوبة قمتي اشواق :ليه ويش صار عبير خبرتها كل شيء اشواق :يعني شافني عبير :ايوه كان مضطر ههههههههههه اشواق تحمست :وش كانت ردت فعله عبير :كان خايف اشواق كشرت :ليه يعني ما عجبه شكلي عبير :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا كان خايف عليك اشواق استحت :اهااااااااااااا وين هتون وريم عبير :عندهم مهمة يخلصون ويجون **عند هتون وريم** دخلوا ع السستر واخذوا مقص لان السستر ضربت هتون لما كانت تزعج المرضى وريم كانت السستر تخاصمتها فقرروا يقصون شعرها ويحطونها مصخرة قصوا وطلعوا وكانوا مسرعين ويفحطون لابعد درجة وشوي يجي الدكتور زياد زياد:خير ان شاء الله قلبتوا المستشفى لساحة تفحيط هتون :وانت وش عليك زياد :تكلمي باسلوب هتون :وانت بعد عدل اسلوبك ريم :خلاص هتونة هتون تناظرها بعصبية :ليه تدافعين عنه ؟؟؟ ريم :ما ادافع عنه اقول ورى ما تبعد عن طريقنا زياد:انتي ريم ريم :يب زياد:ابيك بمكتبي ريم :مابي هتون :اقول يا احول بعد:زياد لابس نظارة " ريم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اسفة زياد:طيب تعالي ابيك ريم :طيب هتون بهمس :ليه رايحة ريم خخخخ تسمعي خلاص هتون تحمست :اوكي **في مكتب زياد ريم :تفضل زياد :يعجبني ادبك واحترامك بس في شيء ناقصك اللي هو الزواج ريم خافت :هااا ..ويش دخلني فيه مابي اتزوج دخلت هتون وقالت :اصلا ريم تحب ولد خالتها وهو يموت عليها لاتحاول تتميلح عندها زياد انصدم :انا اسف ريم ما كان قصدي ريم حنت :لا عاادي فمان الله "طلعت هتون وهو يضرب المكتب معقولة ريم تحب ..يا ربي تصير من نصيبي راح اخطبها غصب بس بعد ما اطلق نوارة **عند اشواق ** هتون :هااااااااااااااااااااااالووووووووو عبير :هلا هتونة هاااه بشري خلصتي هتون :ايه ولله الحمد اشواق :وش فيكم ؟؟؟ هتون :رحنا عند سستر خلاص ..قصينا شعرها ههههههههههه اشواق :ههههههههههههههه حرام ريم انتي معها "ريم مو معهم مع زياد" عبير بصرااااخ :ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييم ريم :وجع عورتي اذوني هتون :تستاهلين عبير :ايوا كملوا وش صار بعد هتون تناظر ريم بخبث :ريم اقول ولا ريم كيفك ... هتون :شوفوا في دكتور احول اسمه زياد هههههههههههههه اشواق :عرفته هتون :اوص خلوني اكمل المهم "خبرتهم كل شيء " عبير واشواق :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ريم :حراام والله يحزن عبير :بدينا من الحين ريم :عبورة والله جد يحزن كله من هتون هتون:كله منه هو رافع ضغطي اشواق :ريم خليكي منهم المهم انك مرتاحة عبير :يلا بنات والله واصلة معي "ناموا بعد يوم متعب " **في اليوم الثاني ** في بيت ابو خالد بالرياض الكل نايم ما عدا هتون قامت وراحت غرفة ياسر عشان ترد الحركة هتون بصراخ :ياااااااااااااااااااااااسرررررررررررررررررررررررر رررررو يلا قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم ياسر :خير ...خير وش فيك هتون فاتحة فمها عالاخير :يماااااااااااااااااااااااااااااااااه **انتهى البارت السادس عشر ** |
|
2011-02-04, 12:11 PM | #37 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
**البارت السابع عشر **
ياسر خاف :وش فيه هتون تلعب باعصابه :شعرك يذكرني يماااااااااااااااااااااااااااااه ياسر :يمة وش فيه هتون :ذكرتني بلعبتي الله يرحمها كان شعرها مثل شعرك ههههههههههههههههههههههههههههه ياسر عصب :انا انسان مو جماد هتون :اشك انك جماد خالد :قصروا اصواتكم هتون :لييييه خالد :في تحت رجاجيل هتون :قصدك خطاب لي صح خالد :في الصبح خطاب ههههههههههههههههههه ياسر :من ؟؟ خالد :انا عازم جيرانا ع الفطور هتون :بس كيذا طيب خالد ودوني عند اشواق خالد:اوك **بالمستشفى ** قامت وما لقت احد شافت اوراق الاولى من عبير وكاتبه انا رحت غرفتي والثانية من ريم اشواقي انا بروح ابدل في البيت بس راح ارجع والثالثة من هتون انا ودي اقعد لكن ياسر النذل قال لي تعالي وسحبني زي الخدامات طق ...طق ..طق اخذت عبايتها وغطت وجهها احمد :صباح الخير "حامل بيده بوكيه ورد" اشواق :صباح الزفت احمد :وش فيك من الصبح اشواق :مدري احس مزاجي مو رايق احمد :اشواق خلينا صريحين مع بعض شوي ...يعني "قاطع صوت الباب " اشواق :تفضل ماجد :صباح الخيراشواق اشواق :صباح النور احمد وهو منقهر :اهلين ماجد ماجد:اهلين فيك اشواق انا بعطيك اجازة لمدة اسبوعين اشواق :لا دكتور ماجد عادي اداوم ماجد:كل القروب في اجازة وانا بعد اشواق:صدق ماجد:ايوه هذا قرار من الادارة بس للطلاب وانا اخذت اجازة لاني برجع لامي وابوي يعني زيارة اشواق :ريم موجودة ولا لا ماجد:ههههههههههههههههه ايوه ع استهبالتها اشواق :ااااه يالخاينة كاتبه برب ماجد:كل واحد وعذر هتون :هلا والله بمجود ماجد:اهلين فيك هتون :احمد وش جابك هينا احمد :يعني اليوم مستقعدة لي هتون :ان شاء الله <<ههههههههههه **في جده ** تكلمنا قبل عن صديقات اشواق اللي كانوا بالعزاا وهذه وحدة منهم باسل :دانة تعالي دانة :نعم باسل باسل :اقعدي ....تدرين ابوي توفى هو وامي وانا صرت المسؤؤل عنك بس ابغى اعرف شيء دانة :اللي هو باسل :ليه ترفضين الخطاب اللي يتقدمون لك دانة تحب رامي اخو ريهام :انا توني صغيرة باسل :يس انا بضمن مستقبلك دانة :باس خلاص .....ترى اليوم بروح انا وريهام باسل :وين عند رهف وسحر باسل :اوكي يلا باي دانة:بااااي **بالرياض ** وخاصة بالمطار احمد حجز رحلة الى جدة احمد:عادل استقبلني عادل :هههههههههههههههههههههه ليه خايف تتفشل احمد :ههههههههههههههههههههه يمكن يلا باي عادل :باي **بعد يومين** بجده ام معاذ :كللللللللللووووووووووووووووش رهف :وش فيها ام معاذ فرحانة ام معاذ :وحدة انخطبت رهف :اكيد سحورة سحر :انا يمه ام معاذ بزعل :لا يمة مو انتي رهف اللي انخطبت رهف بصدمة :انااااااااااااا ...كيف وسحر سحر والدمع بعيونها :مالي نصيب ...مبروووووووووك رهف حزنت عليها :الله يبارك فيك سحر :بروح عندي شوية اشغال ام معاذ ظ:تدرين من خطبك يا رهف رهف :من ؟؟؟؟؟؟؟ ام معاذ :فيصل ولد عمك رهف بصدمة اكبر :فييييييييييييييييييييييييييصل انتهى البارت السابع عشر |
|
2011-02-04, 12:12 PM | #38 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
**البارت الثامن عشر **
ام معاذ :اقول روحي غرفتك وقرري رهف بدفاشة :ما يحتاج افكر بس ابيك تصورونه لي عشان اوافق اهم شيء عندي الشكل <<لووول خخخ ام معاذ :ههههههههههههه اتركي هالاسلوب رهف :اصلا اسلوبي هو اللي زوجني ..بروح ادق ع ماي شلتي **بالرياض ** وصل الخبر وهتون ركضت جري عند اشواق طق ..طق ..طق ..طق ..طق اشواق :شوي شوي ع الباب هتون :اقول افتحي اشواق :نعم هتون :انخطبت رهف اشواق :صدق وسحر ودراستها توها صغيرة هتون :يا كثر اسالتك المهم خلينا نبارك لها **بينبع ** جنى تغني :مباركين عرس الاثنين ليلة ربيع وقمره لا ...لا ..لا <<مو حافظتها خخخ سارة :قولي مو حافظتها وانتهينا جنى :غايرة عشان وحدة من شلتنا انخطبت ومن شلتكم لا سارة :من شلتكم يا عيني جنى :انا وهتون ورهف وعبورة تزوجت عبير والحين رهف ما بقى الا 3 سارة: وحنا شلتنا انا واشواق وسحر وريهام وريم ودانة وسمية وان شاء الله النصيب جاي جنى :خليك واثقة بنفسك اصلا اللي بيشوف وجهك بينتحر سارة :احساسي يقول ان النصيب قريب **بالخرج ** رنا :مبروووووووووووك رورو رهف :احم ..احم الله يبارك فيك رنوي رنا :مو مصدقة وحدة من شلتنا تزوجت رهف :لا صدقي وعبير قبل والحين دوري رنا :يؤؤؤ تلقين شلة اشواق غايرين هههههههههههههههههههههه رهف :ههههههههههههههههه يستاهلون مسوين انفسهم نعومات رنا :هههههههههههههههههههههه يا حرمة اخوووي خخخ **بالرياض ** دق جرس البيت ونزل ياسر ياسر :اشواق جهزوا القهوة اشواق :ليه من جاي ياسر :ماجد اليوم بيرجع للخرج اشواق :اكييييد مل منا ياسر :لا بس هو مواعد اهله وعنده ضيووف هنااااك اشواق :صح لازم يروح دقيقة وتكون القهوة جاهزة هتون :واخيرا جا لنا زوااااج ااااااااااه اشواق :سلامتك من الاه ياسر :لقافتي تقول من اللي تزوج هتون :رهف بنت عمي صالح وفيصل ولد عمي محمد هتون :في احد جاي ياسر :حبيب ائلبك هتون :صدق مجووودي ياسر :هييييه مو قلنا قزيه خلاص حبيتيه هتون :اقول تلايط ..ايه لازم اودعه ثواني واكون جاااهزة ياسر :وش بتسوي ...يلا اشواق جهزتي القهوة **عند ماجد** ماجد :ايوه اليوم راجع فهد :صدق وناسه ماجد :اكيد بوجودي هههههههههه فهد :ههههههههههه يلا تبي شيء ماجد:سلامتك يلا فمان الله ياسر :هلا والله ماجد:اهلين فيك ياسر :كيفك ؟؟ ماجد:مستانس وفرحان ولله الحمد ياسر :ليه مستانس عشان تفتك من وجيهنا هاااااااااااااه ماجد :هههههههههههههههههههههههههههههه لا مو كيذا مشتاق للغلا كله ياسر :ايوه قول كيذا من اول "كانوا يسولفون وقطع عليهم " هتون :ياااااااااااااااااااااااااااسر ياسر :بسم الله الرحمن الرحيم هتون بجراة :افتح الباب بسلم ع زوجي ماجد:هههههههههههههههههههههههههههه ياسر :قم بس قم ماجد :هههههههههههههههه حلوة ذي هتون :تفتح ولا افتحه "فتحت الباب " ياسر فاتح فمه :سوتها هتون :وانا بنت ابوي ماجد:هههههههههههههههههههههههههه كيفك يا زوجتي ..؟؟ هتون ما صدقت احد يعطيها وجه :تمام وانت يا زوجي ؟؟؟ ماجد :تمااام بشوفتك هتون :اقول لا تصدق عمرك تراني استهبل ماجد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياسر :فشلتينا يا دوبة هتون :شوف نفسك وتكلم ياسر :اطلعي خالد :السلام عليكم هتون وش تسوين هينا هتون :قاعدة ارقص خالد :ههههههههههههه اقول اطلعي هتون :عشانك يا خوخو خالد :تسلمين يا هنو ماجد :يلا مع السلامة هتون :بدري يا زوجي ماجد :ههههههههههههه لغة عربية مطورة هتون :ههههههههههههههه يلا مع السلامة بس ابي شيء ماجد :وشهو ؟؟ ياسر :تتشرط بعد هتون :ابي بووووسه ههههههههههههههههههههههههههه ياسر :يا فاصخة الحياء تقلعي ههههههههههههه ماجد:هههههههههههههههههههههههههه هتون :سوف اشتاق لك كثيرا سو ماتش يا زوجي ماجد :ههههههههههههههه مثلك يا عمري بشتاق لك **عند اشواق ** اشواق :ريمو تزوجتوحدة من شلتهم ريم :هين والله لاخرب زواجها اشواق :هههههههههههههههه كل هذا حقد ريم :وزيادة بعد اشواق :هههههههههههههه يلا ريمو خبري باقي الشلىة ريم :ان شاء الله يلا سيو اشواق :سيو هتون :سلمت ع زوجي اشواق :عههههههههههههههههههههه واخيرا هتون :ايه والله ما بغيت **بعد 3 ايام ** ريم خبرت شلتها انهم بيروحون لمزرعتهم اللي بالخرج وقررت تاخذهم اشواق وافقت ودانة وريهام وسميةوافقو ماعدا سحر وسارة ما وافقوا لانها صعبة عليهم **وهم بالطرق للخرج** ريم :رويشد عجل راشد :خلاص طيب مو طايرة المزرعة ريهام :ههههههههههههه تخيل تطير الكل :ههههههههههههههههههههههه **بينبع ** كانوا متجهزين لروحتهم لجدة سارة :لو رايحة مع شلتي احسن جنى :يا حراام ليش ما رحتي سارة :اوص مو ناقصتك رائد :خلاص اسكتوا **بجدة ** وخاصة بالفندق رجعت رنا وشافت ماجد وارتاح بالها فيصل :رنو تعالي رنا :نعم فيصل :لا اضربيني كف احسن رنا :يا ليت بس خاف يصير بوجهك شيء وتروح فيهاهههههههه فيصل:ها ها ها تعرفين تنكتين المهم بكرة ابغاك توقفين بجنبي رنا :مو المفروض اوقف مع رهف ولا تستحي فيصل :ليه قالوا لك خكري رنا :لا بس ليه اوقف معك فيصل:ايه صح اوقفي مع زوجتي رنا :ان شاء الله **في نفس المدينة** سحر :رهف رهف وهي تحط مناكير :هلا سحر :تتوقعين فيصل يحبك رهف :يمووووووووووووت فيني خخخخخ<<وااثقة ثقة عمياء سحر :وش دراك رهف :سالفة طويلة سحر :من ورانا هااااه رهف :لا من قدامنا **في طريق الخرج** راشد :بنات ازعجتوني دانة:يااي يالرقيق سمية :راشد خلنا نستانس راشد :اووووووووووهووووووووووووو انا ما اقدر اسوق كيذا ريم :ليه فيك اعاقة وحنا ما ندري راشد بخوف :تتفاولين علي ريم :لا ما اتفاول بس وش فيك بطيء اسرع راشد :انا اللي اسوق ولا انتي ريهام :راشد يلا اسرع انتهى البارت التاسع عشر |
|
2011-02-04, 12:18 PM | #39 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
نزلت 6 برتات لانه كان عندي ظروف>>كذابه<< لالا امزح بس نسيت انزلها
الحين بدال3 نزلت دبلها يعني 6 برتات وبكره راح تكون اخر 3 برتات للروايه لانه باقي 3 برتات اللي هي النهايه وراح انزلها لكم ان شاء الله بكره ما اطول عليكم اترككم مع الروايه وقراءة ممتعه |
|
2011-02-07, 01:34 PM | #40 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
...البارت العشرون ...
**بالخرج** ماجد:فهد يلا نروح المزرعة فهد:طيب ما راح تحضر ملكة فيصل ماجد:اعتذرت فهد:يلا روح شغل السيارة ماجد:اوك **في نفس المدينة ** وخاصة بالمزرعة ... ريم :هاذي مزرعتنا ها وش رايكم .؟؟ الكل :هاااذي ريم :ايوه اشواق :عادية اللي جمبها احلى سمية :ع بالي اللي جمبكم حقتكم ريم :تحمدوا ربكم دانة :خلالاص بنات ريهام :يلا يا بنات تجهزوا الكل :ليه ريهام :خلونا نتجسس ع المزرعة اللي جمبنا سمية :لا يماااااااااااااه اشواق :ايه والله خلونا بس ع الاقل نلقي نظرة سمية :خلاص طيب **بجدة ** ام معاذ :هلا والله ببناتي سارة : اهلين فيك يا عمة جنى :هلا رهف :جنى حبي سارة :وانا رهف :انا مو من شلتكم سارة :ايه خلاص زعلت منك رهف :امزح ...امزح كيفك سوسو ؟؟ سارة :تمام ...مبروك يا احلى عروسة رهف :تراني تعب وانا اقول الله يبارك فيك الكل :هههههههههههههههههههههههههههه سارة :وين سحر رهف :في غرفتها سارة بروح لها "راحت عند سحر لكن صدمت بمعاذ سارة وهي طايحة :ااااااااااااااااااااااي معاذ :صار لك شيء سارة :لا معاذ : انا اسف "سارة رفعت راسها وهو ناظرها ولف ع الجهة الثانية وسارة حست بنفسها "غبية انا وش سويت " **بالخرج** تكشخوا ولبسوا عباياتهم وطبعا اللثمة والكحل والقلاس والعطر ما في استغناء عنها ريم :مافي احد ريهام :احسن سمية :يؤؤؤؤ خااايفة دانة :اتركي الرخامة اشواق :يلا خلونا نروح "دخلوا وانبهروا من شكلها " البنات :وااااااااااااااااااااااااو اشواق :خلونا ننقسم ريهام :طيب انا ودانة وسمية اشواق :وانا وريم "كل وحدة راحت لجهه " "عند باب المزرعة " ماجد لابس "كان لابس برمودة زيتية ع تيشيرت اورانج نص كم وشعره عشوائي شكله خقققققة " وفهد لابس "لابس بنطلون جينز ع تيشرت احمر نص كم وشعره مرفعه لفوق بالجل شكله عاااامة رووووووووووعة " ماجد:سعيد <<حارس المزرعة سعيد :نعم ماجد:الغلا كله جهزتوها سعيد :اكيد فهد:مجود وش تبي فيها ماجد:بدربها اليوم ولا ناسي "وغمز له " **عند البنات ** ريهام -دانة-سمية ريهام :خلونا نروح عند المقاعد دانة :ايه والله تعبت وانا ادور سمية :بروح قبلكم ريهام :اقول اقعدي بس دانة :لا ..لازم سباق يلا 1 ..2 ..3 يلا ريهام :سبقتكم دانة :كااااكااااا انا قبلك سمية :دان انتبهي دانة :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا **عند ريم واشواق ** ريم بدلع :ياي المسبح روووعة اشواق :سوي معروف وفكينا من دلعك ريم :نعم "ورشت عليها موية من المسبح " اشواق :ههههههههههههه خلاص ريم :لا يعني no اشواق :احلفي عاد "وقاموا يدورون حول المسبح و .......... **عند دانةوريهام وسمية ** دانة :لالالالالالالالالالالالالالالالالالا ريهام :داااانة "وصدمت بفهد " دانة :خير ما تشوف انت فهد حاط يده ع خصره :جاية مزرعتنا وتطولين لسانك ..جيل متخلف دان :كيفي فهد:روحي عن وجهي تراني خاطب ريهام :وش نسوي لك نرقص مثلا فعد:انقلعي سمية :يلا بنات خلونا نروح دانة :انا رااايحة ريهام :لو انك موخاطب كان تقربت منك فهد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه **عند ريم واشواق ** "دخل ماجد وهو فاطس ضحك ع اشكال البنات اللي يلعبون بالموية " ريم :حراااااااااااااااامي ماجد:من قال انا راعي المزرعة من انتم ريم : احم معك ريم واشواق ماجد:ها انتم ريم واشواق اللي طالبات بالمستشفى ريم :دكتور ماجد هلا والله ماجد:هلابك **طلعوا البنات وتقابلوا برا ** دانة :شفتوا وش صار في ريم واشواق :وش ؟؟ دانة :صدمت بواحد يناس عليه كذا "حطت يدها ع عينها " اشواق :وش صار بعد ريهام بزعل :قال لنا انا خاااطب **اليوم الثاني يوم الملكة ** الساعة 4 ونص العصر رهف :يمه ام معاذ :نعم رهف :متى تجي الكوفيره جنى :شوي رهف :يؤؤ احس اليوم يو النكد...بنجلط بموووت خااايفة متوترة <<ما بقت شيء سارة :ههههههههههههه كل هذا جنى :ابنت عمي تكبد في قلبها معاناة عادل:احم احم ..يا ولد "سارة راحت بس للاسف قابلت شخص كل ما تشوفه تحس نفسها بتموت معاذ :انتي هينا سارة : لا عند جدتي ..بعد معاذ:تفضلي سارة :كيف اروح وانت قدامي معاذ : ادخلي خلاص سارة :يارب صبرني سحر :وش فيك سارة :اخوك ذا سحر :هههههههههههههههههههههههههه من سارة :معاذ سحر :ليه وش سوا لك سارة :كل ما صار شيء يكون موجود سحر :هههههههههههههههههههههههههههه بيته ولا ناسية سارة : لا ما نسيت **بالخرج ** ماجد كان معه العود وضيوف الشرف البنات يطالعونه من بعيد ماجد وهو يغني : هــذي حـاله في ذمتك لا ظروفي همتك ولا جروحي هزتك هـــذي مو حــاله معـاك خـابرك يانـور عـيني تقـلب الـدنيا وتجــيني لـو تضـيق الـدنيا فيني تنـفرج لـحـظة لقـاك قلبي ازعجني عليك وياهو محتاجك يبيك وده ياخـذك بيـديـك ويـقهـر الـعالــم وراك يعـني ماتـعرف غـلاك وانه معميني هــواك يعـني ماتـدري حـبيبي ماابي غـيرك سواك لو ظروف الوقت خانت ودمعتك طاحت وبانت ودامـني مـوجـود هـانت انا واحـزانـك فـداك فهد:الله ..الله ماجد :احم ..احم **عند البنات ** ريم تهز الشبك وطاحت ع الطين ريم :يمااااااااااااااااااااه <<كلمتهم المشهورة "ماجد وفهد سمعوا الصوت وراحوا يشوفون من " ماجد:هههههههههههههههههههههههههههههه ريم ريم : لاتضحك وين شلتي فهد:مافي احد بس انتي ريم :خاينات راحوا وتركوني ماجد وفهد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه "ركبت اشواق وريهام الغلا كله والثاني حصان فهد وكان مسميه الفارس وراكبه فيه دانة وسمية ماجد: مو تلاحظون انكم مستغلين مزرعتنا اشواق :ماجد تكفى بس شوي ماجد:خلاص بعدين تستاذنون دانة :طيب سمية :وين ريم ماجد: مع فهد يوديها دورات المياه ريهام :بزر هي دانة :ما تعرف شيء ريم : هاذي انا يالخاينات الكل :هههههههههههههههههههه سمية :ريم كيف الطيحة ريم : تهبل تصدقون مرا استانست اشواق :هههههههههههههههههههههه صدق ريهام :زين خليناك لوحدك فهد :ماجد زياد جاء "ريم بهاذي اللحظة تمنت الارض تنشق وتبلعها " زياد:من هذول ماجد باستهبال :زوجاتنا زياد: وليه ما علمتوني اكم تزوجتوا ولا كم وحدة تزوجتوا فهد :خلاص تزوجنا وبس زياد:عرفوني عليهم ريم :ياللي ما تستحي ماجد:هاذي ريم زوجتي هي واشواق فهد :وانا متزوج 3 دانة وريهام وسمية زياد:ماجد طلق وحدة وعطنياها <<بالسهولة ذي هههههههه ماجد :خذ هاذي <<ريم زياد :انا ابي هاذي هههههههههههههههه فهد: لا تصدق عمرك هذول ريم واشواق الطالبات اللي في المستشفى وهذول شلتهم زياد:ريم ريم : ايه ريم بلحمها وشحمها زياد يقول بنفسه "يا ربي هذول شلتها ومعربجين خربوا علي الله يخرب عليهم مستني هاللحظة من زمان ما صدقت عمري لما هتون ما جت طلعوا هم يارب صبرني " فهد :اقعدوا يلا الكل :اوك "قعدوا وطرح زياد فكرة " زياد :يا بنات البنات :هلا زياد :عندي فكرة الكل :قولها طيب زياد :فكرتي هي انا نسافر جدة نسوي مفاجاة للعروسين لي باك مع اخر جزء من روايتنا ... |
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
((رواية, اشواقي))روايه, تخفي, جريئه, رومنسيه, سعوديه, شوقك, واخفي |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
تحميل روايه أقسم قسم لأدوس قلبك بالقدم روايه سعوديه رومانسيه كامله txt | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 6 | 2024-07-17 11:21 PM |
روايه مها وسلطان روايه سعوديه رومنسيه جرئيه للجوال txt 2011 | رهين الشوق | ملتقى القصص والروايات | 44 | 2014-09-20 03:39 PM |
روايه عبير وعمران روايه رومانسيه جريئه للجوال txt 2011 | رهين الشوق | ملتقى القصص والروايات | 29 | 2012-08-13 05:06 AM |
روايه طفاج القدر يا شمعتي-تحميل روايه رومنسيه جريئه-روايات رومنسيه txt للجوال 2010 | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 5 | 2011-11-05 10:04 PM |
صوره جريئه رومنسيه | مجنونه عاشقه الدموع | ~//.. الألبوم | 2 | 2011-03-20 08:50 AM |