ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


رهين الشوق



ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-09-09, 12:28 PM   #11


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(محمد): ايش شاف نواف؟
(خالد): ماعليك هذا مو عارف ايش اقول امشو بس امشو
(ناصر): لا انا بعد بروح البيت يالله اشوفكم و قت ثاني مع السلامة
(محمد): مع السلامة
(خالد): يالله امشي
(محمد): احين احنا بحالنا قول ايش شاف نواف؟!!!
(خالد): لا تحط في بالك
(محمد)بشك: طيب انا بعد بروح
(خالد): اف طيب
(محمد): اشوفك وقت ثاني

بعرفكم على خالد
خالد واحد نذذذذذذذذذذذذذذل جداً عمره 22 سنة زعيم الشلة طبعاً هو صااااااااااااااااااااايع جداً اسمراني عيونه بنيه وحيد امه و ابوه

لما رجع محمد البيت

(محمد): الحمد لله راحت
(رما): محمد
(محمد): لا تبدي عقلي خارج الخدمة
(سكينة): من زمان عقلك خارج الخدمة
(دلع): اتركي محمد بحاله
(محمد)وهو يبوس دلع: اموت عليكي انا
(دلع): خلاص اعطيني من الشكلاته الي مخبيها في غرفتك
(محمد): تحلمي و تحلمي بقوه بعد
(سكينة): هههههه اطلع و شوف اذا بقت قطعة شكلاته
(محمد): بقفل الغرفة و بخذ المفتاح
(سكينة): بقتل عصفورتك ترى
(محمد): عشان اقتلك بعدها
(سكينة): حشى ما صارت عصفورة ... احبها
(محمد): عصفورتي و بكيفي
(رما)بعد تردد: لساتك مصاحب خالد؟
(محمد): و انتي شكو؟
(رما): هـ الصبي اللوع الكبد .. صااااايع
(محمد): اسمع من يتكلم
(رما): ايش قصدك؟
(محمد): قصدي شريف
(رما): بكره انت وديني الجامعة
(محمد): حلفي ليش وين راح السواق؟
(سكينة): و انت شكو؟ كيفه السواق
(محمد): اذا ما سكتي بقوم اخيط شفتك
(سكينة): قوم اشوفك
(رما)بتهديد: سكينة لا تسوي نفسك عدل بعدين تقعدي تبكي
(سكينة)وهي تلعب بشعرها: هو ما بيتجرأ و قوم
(محمد)وهو اروح الى سكينة: صحيح نشوف احين
(سكينة)وهي تنحاش: لا خلاص و الله خلاص
(محمد):هههههههههه تعالي يا جبانة
ارن التلفون

(محمد)وهو يرفع السماعة: مرحبا
(....): اهلين
(محمد): شكلك خاقه ... من تبي؟
(....): كيف ما اخق و اني اسمع صوتك
(محمد): فديتك والله
(.....): ترى اني ما اقدر على الكلام الحلو
(محمد): خير ان شاء الله... اخلصي عندي شغل من تبي؟
(...): ليش ما اكون شغلك معاي
(محمد): ترى عطيتك وجه واجد
(...): فديتك
(محمد): اقول انقلعي
***********************

وسكر السماعة في وجه البنت

(رما): من؟
(محمد)بدون نفس: ايش مدريني
(الاب)وهو يدخل البيت: هاه و الي احين ما نمتو
(محمد): ههههه يالله عاد ابوي توها الساعة 9
(الاب): أي قومو نامو
(محمد): دجاج
(الاب): الااخس انت ثور
(محمد)لانه تقريباً يكره ابوه: و الثور ما اجي الا من ثور
(الاب): هذا احترامك الى ابوك؟
(رما)تنحاش: عن اذنكم بروح غرفتي
(محمد): ايوه هذا احترامي الى ابوي
(سكينة)وهي خايفة: دلوعة قلبي امشي نلعب فوق
(الاب): عدل اسلوبك احسن الك
(محمد): وليش ما انت تعدل اسلوبك معاي؟
(الاب): انا اسلوبي مافيه شي
(محمد): اشوفك اليوم جاي من بدري ... يعني قصدي غريبة تارك زوجتك الثانية
(الاب): و من هذا الي لعب في عقلك وقال الك هل الكلام


 
 توقيع : نار الشؤق




لِكُلْ عِشْقْ [ نَبْضَةْ هَوُىَ ]


رد مع اقتباس
قديم 2014-09-09, 12:31 PM   #12


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(محمد): انا مو جاهل عشان ينلعب في عقلي انا سامعك بنفسي تكلمها ... عايش بعد هل العمر شباب ما شاء الله عليك رومنسيات و حركات شكلك ناوي تاخذ زمنك و زمن غيرك
(الاب)بعصبية: اسكت يا قليل الادب
(محمد)ببرود: ومنكم نتعلم
(الاب): لا تخليني اعصب عليك
(محمد): من متى انت ما عصبت ؟
(الاب)وهو معصب: يا فاشل اشوف تربيتي فيك ضايعة
(محمد)وهو معصب: تربيتك ضايعة لانك ما اهتميت فيها .. ابي اعرف انت اساساً تعرف اني في الجامعة تعرف في أي مجال تعرف انا شنو احب .. كل من في هل البيت حتى امي تعتبرك نكره ... انت تسمي نفسك ابو تطلع من الصبح و ما ترجع الا الليل و ما تعرف اولادك ايش اكلو ايش شربو ايش صار لهم في احد ضايقهم او لا
(الاب): عندكم امكم انا مشغول
(محمد): ايش هل الشغل الي ما اخلص؟
<<(رما)وهي تتصل الى وائل: وائل تعال بسرعة محمد يتهاوش مع ابوك <<
(الاب)لما حس ان محمد يمكن اعصب و قول الى امه كل شي: ولدي انت بتشتغل و بتتزوج و بتعرف كيف انا مشغول
(محمد): هههههه انا عندي اهم شي ما اكون مثلك حقير و ناكر المعروف
<<دخل وائل البيت و الاب ضرب محمد كف على وجهه و محمد رفع ايده يبي يضرب ابوه بس وائل مسكه<<
(محمد): يا نذل يا ....
(وائل)وهو حاط ايده على فم محمد و يدخل به الغرفة: خلاص

في الغرفة

(وائل): محمد لازم تتهاوش معاه يعني
(محمد)بصراخ: أي لازم لان مسوي نفسه عدل و مفكر نفسه ابو
(وائل): خلاص اسكت عنه ما الك دخل فيه
(محمد): اف
(وائل): أأأأأ محمد
(محمد)بملل: نعم شنو النصيحة اليوم؟
(وائل): لا لا تخاف مو هدرة
(محمد): اتكلم
(وائل): محمد انا اخوك قول الي انت في شنو تفكر ؟
(محمد): هههههههههه تضحك و انت تمثل دور الاخو الحنون
(وائل): ههههه انت قول الي
(محمد): انا فاهم قصدك
(وائل): لا موالي فهمته انا قصدي خلك من خالد بعد عنه وهو اشوي اشوي تتوب
(محمد): خالد صديقي من الطفولة
(وائل): أي بس صايع
(محمد): ويعني؟
(وائل): تصدق انت يبي الك دكتور نفسي
(محمد): و انت شايفني مجنون
(وائل): لا مو كذا
(محمد): انا بروح غرفتي تبي مني شي
(وائل): لا سلامتك
(محمد)وهو بيطلع من غرفة وائل: على فكره وائل لا تنسى نفسك و تشوف اخطائي بس ترى انت بعد تكلم ريم بنت عمك على الجوال و ما تربطكم خطبة << وطلع

في غرفة رما وهي تكلم فيصل

(رما): تدري اني احبك؟
(فيصل): يا بنت ارحميني
(رما): محمد شاغل الي بالي
(فيصل)وهو معصب: من هذا محمد اتكلمي لا اقص اللسانك احين
(رما): ايش فيك فيصل محمد اخوي
(فيصل): اها فكرت بعد .. ايش فيه محمد؟
(رما): اليوم اتهاوش مع ابوي
(فيصل): كأنه شي جديد
(رما): لا اليوم غير كل مرة محمد كان بيضرب ابوي
(فيصل): لا عاد رما موالى هذي الدرجة
(رما): صدقني .. لو كان ضربه كان برد النار الي في قلبي
(فيصل): رما مهما اكون هذا ابوكي
(رما): اساساً هو السبب ان طلع محمد صايع لو حط باله عليه من اول كان ما وصل الى هذي المواصيل
(فيصل): رما خلاص ..لا تفكري في هل الموضوع .. و تركينا منهم
(رما): طيب حبيبي
(فيصل): حبيبتي
(رما): هلا
(فيصل)وهو محتار: تتوقعي لو خطبتك احين...
(رما): فيصل اني قلت الك اخطبني بعد ما اخلص جامعة
(فيصل): انا مو شايف مانع
(رما): مدري بس ما ابي الها عن دراستي
(فيصل): حبيبتي ما تبي تنامي؟
(رما): ههههههه شكلك تبي تنام
(فيصل): بصراحة أي بس استحيت اقول
(رما): هههه طيب تصبح على خير حبي
(فيصل): و انتي من اهل الخير

بعد ما سكرت التلفون رما من عند فيصل راحت غرفة محمد

(رما)وبدون ما تدق الباب: ميـــــــــــو
(محمد)بعد نقزته من الخلعة: بسم الله الرحمن الرحيم الناس ادقو الباب
(رما): اسفة ما طلعت عليك لبقة
(محمد): و بعدين لا تقولي ميو بعدين تخوفي عصفورتي ليان
(رما): اخاف تطلع زوجتك بعدين
(محمد): بلا سخافة
(رما)وهي تكلم العصفورة (ليان): هاه ليان كيفك اليوم؟ فرحانه؟
(محمد): الله يخلف على عقلك احد اكلم عصفورة صحيح انك مجنونة
(رما): مو اجن منك ... الا حمادي
(محمد)وعيونه في الكتاب الي في يده: طلبك مرفوض
(رما): ايش مدريك اني بطلب منك طلب ؟
(محمد): لانك دلعتيني
(رما): طيب انت اعرف الطلب
(محمد)طالعها و رجع يطالع الكتاب: ما ابي قولي الى وائل
(رما): والله حرام عليك كل شي على وائل ريحه اشوي
(محمد): خلي الي خايفه عليه اسوي الك الطلب
(رما): و اذا قلت تكفى ؟
(محمد)محمد تقولي اله كل شي الا كلمة(تكفى) وهو معصب: لا تقولي تكفى مع وجهك يا بنت ال...... ما ابي اقول ... اخلصي ايش طلبك
(رما): ابيك تشتري الي من باسكن
(محمد)وهو يرمي عليها الكتاب: تحلمي .. انا ما اتحمل لو دخلت المحل اشتري كل الي في المحل و طلع
(رما)ضرب الكتاب في راسها:أي المتني.. محمد تكفى
(محمد): و طاعون اياخذ ابليسك ... طيب بروح تبي شنو ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 2014-09-09, 12:35 PM   #13


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(رما): ايسكريم



(محمد): طيب



(رما): ما سألتني أي نوع



(محمد): الكل حتى السواق الي الى بيت عمك يدري انك تحبي القهوه



(رما): قويه شوي بس بمشيها عشان شغلتي عندك



(محمد): العن ابو المصالح يا شيخة



(رما): محمد



(محمد): اشوف اني عطيتك وجه واجد اقول اطلعي برا



(رما): ليش مستانس ؟



(محمد): انتي مستانسه مو انا يالله الباب يوسع فيل



(رما): اشوفك تاخذ مصطلحات فاطمة



(محمد): هي مجنونة و ما خلت احد فيه عقل يالله من غير مطرود



(رما): المطرود او..........



(محمد)وهو اقاطعها: المراعي هههههه ... برا



(رما)ونفسها في خشمها: طيب





اليوم الثاني


في الجامعة


(عند محمد و اصدقائه)


وهم في الكافي



(محمد): نصور



(ناصر)وهو يشرب قهوه: اسمي ناصر



(محمد)بعناد: نصور



(ناصر)عصب: اسمي ناصر



(محمد)بعناد زياده: نصور



(ناصر): اف



(محمد): ناصر



(ناصر): هلا



(محمد): فارق عن وجهي



(ناصر): نعم !!!!!!



(محمد): مشتغلة النذاله عندي قوم عن وجهي



(ناصر)وهو قايم: كأني مشتهي اشوف وجهك



(محمد): يلا عاد مناك



(خالد)وهو جاي: هاي ... ليش قاعد بحالك؟



(محمد): كذا ابي ابقى بحالي و انت بعد من غير مطرود



(خالد): اوه شكلك ما الك خلق ابد



(محمد): أيوه حدي ما الي خلق



(خالد): انت بس لو تسمع كلامي ...



(محمد): خالد انا مو جاهل عندي عقل و بسمع كلام الي اقوله انا و مو مجبور اسمع كلامك



(خالد)ببتسامة جنابية وهو اطالع ناصر الي على الطاولة الثانية: شكلهم قالبينك علي



(محمد)وهو اطالع ناصر بعدين رجع اطالع خالد و عيونه حمرا من العصبية: ليش والي قدامك غبي عشان يقلبوني عليك و ما دام انت واثق من نفسك ليش يقلبوني عليك



(خالد)ببتسامة جنابية: ههههه انا اعرف هل الحركة انت تبي تعرف شي .. شنو هو؟



(محمد): انت ادرى



(خالد): انت تغيرت صرت واحد ثاني



(محمد)وهو ماشي عن خالد حتى ما طالع في وجهه: انا اشوف نفسي اتغير الى الاحسن



(ناصر): اوه جيت الي



(محمد): يلا لا تبدي



(ناصر): محمد انا شايف الي قاعدين نسويه عيب و بعدين احنا ما نرضاها الى خواتنا كيف نرضاها .....



(محمد)وهو سرحان :............



(ناصر): يا هو ... كوكوب الارض ينادي



(محمد)ببتسامة: هههه اسف سرحت



(ناصر): تطورت صرت تقول اسف هههههه



(محمد): ههههه احين انت ناوي تتوب؟



(ناصر)بشك: انت تفكر تتوب صح؟ عشان كذا سرحت



(محمد): هههههههه ما عندك محاضرة



(ناصر): لو ما عندي شايفني هنا



(محمد): وين نواف



(ناصر): نايم في العسل هههههههه



(محمد): لو نام في الحليب اكون افضل ههههههه



(ناصر): هههههه اليوم بنتجمع ...



(محمد)وهو اقاطعه: ايش تبيني اسوي طيب؟



(ناصر): خليني اكمل ... تعال معانا ترى و ناسه



(محمد): من الي بتتجمعو معاهم؟



(ناصر): نواف طبعاً موجود و اولاد خالي و اولاد عمي



(محمد): ليش مصر اروح طيب؟



(ناصر): نتسلى



(محمد): لخوفي يخطبوني



(ناصر): ههههههههههه



(محمد): حنانس تحلم فيها هذي اروح



(ناصر): اموت و اعرف شنو هذي حنانس .... و ليش احلم فيها بعد ... تستحي ؟ ههه


 

رد مع اقتباس
قديم 2014-09-09, 12:36 PM   #14


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(محمد): امك الي تستحي
(ناصر): ادري ان امي تستحي
( محمد): عندي الليله شغل
(ناصر): توك تقول تفكر تتوب
(محمد): اعرف هل الحركة ما بقول شنو شغلي
(ناصر): ههههههه نذل
(محمد): و لين احين زوجت ابوك اهواش مع امك؟
(ناصر): قصدك امي اهواش مع زوجت ابوي
(محمد): ههههههههههه طلعت امك هي الي تهاوش
(ناصر): أي شنو تفكر ... بس امس كسرو المطبخ تكسر كله عشان ابينو الى ابوي انهم متعاونات
(محمد): خوش تعاون هههههههه.. خلاص ايش رايك تطلق امك من ابوك و انا اخذها
(ناصر): هههههههه كان ننام في الشارع هي مو متحملتني كيف تتحملك
(محمد): انا غير انا زوجها
(ناصر): متأمل واجد ههههه
(محمد): هههههههه

في جامعة رما
في الكافي

(فاطمة)وهي تكلم رما : هايو رماوي
(رما): اهلين .. كيفك؟
(فاطمة): بخير .. كيفك انتي؟
(رما): بخير دام انتي بخير
(فاطمة): كيف محمد؟
(رما)وهي تكلم صاحباتها و تجر فاطمة بعيد شوي:
بس لحظة و برجع
(فاطمة): ايش فيكي؟
(رما): فاطمة ايش فيكي انتي؟ تسألي عن اخوي قدامهم
(فاطمة): عادي اسأل عن ولد عمي
(رما): لا لان الي قدامك مجانين ما يفهمو
(فاطمة): اف منك
(رما): طبعاً هذا اذا مو الجامعة كلها تدري انك تحبي محمد
(فاطمة): اني مو فاهمة و يعني و احبه ايش دخلهم هم
(رما): أي طبعاً ما لهم دخل انتي كل شي عندك سهل ؟ ابيكي يوم واحد تفكري قبل ما تتكلمي
(فاطمة): احين انتي قاعدة تتكلمي عني و انتي مو كأن الجامعة تدري انك تحبي فيصل
(رما): هذا غير ان بجي يخطبني .. و بعدين كلها اسبوع و يخطبني
(فاطمة): دايم عندكم اعذار
(رما): انتي مو فاهمة .....
(فاطمة)وهي تمشي عن رما: بدت الهدرة
(رما)وهي ترجع الى صاحباتها: تأخرت؟
(صاحباتها): لا عادي
(لين)<<صديقت رما: شكلها فاطمة ذايبة في محمد
(رما): نفسي يوم واحد ما تتكلمي على احد
(لين): لان الكلام الك عصبتي
(اسماء)صديقت رما: خلاص ممكن يوم ما تتهاوشو
(غدير): اتركيهم بعدين يتصالحو
(رما): الا اقول لين لو سمحتي اني ما اسمح الك تاخذي جوالي و تفتشي فيه ... و عرفت الى من اتصلتي و البارحة يوم تتصلي سكت بس لا تعيديها مرة ثانية
(لين): اصلاً كان غلط ماكنت بتصل الى بيتكم
(رما): امممممم تستاهلي انه ما عطاكي وجه

بعد الجامعة
الاولاد طلعو
اما عند البنات
رما و خوات فاطمة راحو
بس بقت فاطمة تنتظر السواق

(فاطمة)وهي تكلم صديقتها الي بقت تنتظر معاها:
خلاص روحي انتي
(مها): لا ببقى معاكي
(فاطمة): لا خلاص لا تنتظري اكثر روحي
(مها): طيب بلا عناد و خليني اوصلك
(فاطمة): لا روحي و اني بمشي و اذا شفته بركب
(مها): يا عنيده باي
(فاطمة): باي
مر محمد من الجامعة وشاف فاطمة و وقف

(محمد): هاي
(فاطمة): هايات
(مها): احين تطمنت باي
(محمد): ليش انتي مو في البيت؟
(فاطمة): لان السواق حضرة جنابه ما جا
(محمد): طيب اركبي لا تصلخك الشمس
(فاطمة)وهي تركب السيارة: غريبه مار من هذا الطريق
(محمد): هههه حسيت فيكي
(فاطمة)وهي تناظر محمد الي خلاها تذوب كان شكله جنان لابس جينز ازرق و قميص ابيض وعليه رسومات و شعره جاي على وجهه صاير اخقق قالت بصوت يدوخ: يا حلاتك يا ابو الاحساس
(محمد)انتبه الى طريقة كلامها بس طنش: بروح باسكن فكري من احين ايش تبي
(فاطمة): طيب ... ايش رايك اشتري الي ايسكريم بالقهوة او بالتوفي
(محمد): الي تبيه
(فاطمة)بستغراب: صاير مؤدب هههه
(محمد): ههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 2014-09-09, 12:37 PM   #15


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



لما و صلو باسكن

(محمد): احين ايش تبي ؟
(فاطمة): مدري محتارة قهوة او توفي
(محمد): دلفي بشتري الك فرولة
(فاطمة): طيب
لما رجع

(محمد)وهو يعطي الايسكريم فاطمة: لا تاكليه في السيارة
(فاطمة)واكبر علامة تعجب فوق راسها: ليش؟!!
(محمد): عشان ما تفتشي وجهك
(فاطمة): اها .. ليكون انت ابوي بالرضاعة و اني ما ادري
(محمد)وهو مو معطيها وجه: تبي تفتشي انزلي من السيارة
(فاطمة): اني الغلطانه
(محمد): من هذي صديقتك الي كانت معاكي قدام الجامعه؟
(فاطمة): و ليش تسأل؟... خلي البنت بحالها
(محمد): هو بس سؤال
(فاطمة): قول احسن الك ... اني اعرفك لو تبي تغازلها تعرف كيف بس في شي ثاني ... قول شنو هو؟
(محمد): شنو هو
(فاطمة): قول شنو هو؟
(محمد): قاعد اقول الك شنو هو
(فاطمة): كذا او كذا بعرف
(محمد): سمعتي من قبل لا تعطي سرك الى مرا
(فاطمة)بقهر: طيب يا محمد
(محمد): هههههههههههه
(فاطمة): اليوم تهاوشت مع رما
(محمد): ليش؟!!
(فاطمة): لاني سألت عنك قامت تصارخ
(محمد): ............
(فاطمة): ليش ساكت؟
(محمد)وهو احاول اغير الموضوع: يمكن هي كانت متضايقه من شي
(فاطمة): لا ماكانت متضايقه هي تعاندني
(محمد)وهو قدام بيت فاطمة: فاطمة انزلي
(فاطمة): قبل ما انزل بقول الك شي ... انت نذل
(محمد): انتي مجنونه

لما دخل محمد بيتهم

(محمد): رما تعالي اخذي الي طلبتيه
(رما)وهي تقعد جنب محمد: تشكرات
(محمد): تهاوشتي مع فاطمة؟
(رما)بعصبية:اف ملحق قالت الك
(محمد):ايش فيكي هو سؤال.. وصلتها البيت
(رما): اها روعة و كأنا قاعدين في امريكا .. وليش ما دخلت بعد غرفتها
(محمد)وهو معصب وصار وجهه احمر وعيونه بيطلع منها شرار: انتي ايش فيكي؟ كنت مار جنب الجامعة و السواق تأخر عليها و وصلتها فيها شي؟
(رما): بس هي فكرت فيها غير محمد
(محمد): بسكت لاني ما ابي اعكر مزاجي
(رما): محمد فاطمة مفكره ان بصير لها مثل الافلام حب و سالفة
(محمد): .............
(رما): لا تسكت انت تعصبني
(محمد): ...........
(رما): طيب هذا كله عند امي
(محمد):....................
(رما): طيب اماااااااه ... ماماتي ... امي
(الام): خير
(رما): تبي تعرفي اخر اخبار محمد
(محمد)وهو قايم: اف
(الام): اقعد ابي اعرف اخبارك
(رما): اول شي اكلم فاطمة .. ثاني شي اليوم وصلها البيت .. و الله اعلم ايش بعد
(الام)بعصبية: محمد ما تبي تتأدب
(محمد)بصريخ و عصبيه: انتو لانكم حاطين في عقولكم اني دايم غلط عشان كذا شايفين أي شي اسويه غلط
(الام): محمد انت تحبها .. اخطبها
(محمد): انا اكره هل البيت
(رما): لانه ابين اغلاطك
(محمد): انتي ما الك دخل
(رما): لا الي دخل

محمد بعد ما حس نفسه بعصب طلع من البيت
في بيت محمد
الساعة 9

(وائل)وهو معصب و يتصل على محمد: انتو شنو قايلين له حتى الجوال ما يرد عليه
(رما): مو قايلين له شي
(وائل): زين كذا قفل الجوال
(دلع): اني سمعتهم كانو اكلموه
(رما): انتي حطي السانك في فمك
(دلع)وهي تبكي: ابي محمد هئ هئ هئ
(وائل): رما شنو قايله له؟
(رما): مو قايله شي
(دلع): كذابة
(رما)وهي معصبة و خايفه: انتي سكتي
(وائل): رما قولي شنو قلتي له؟
(رما): طيب طيب تهاوشت معاه لانه وصل فاطمة بيتهم
(وائل)عصب بس مسك نفسه عشان ما يضربها: يا سخيفة احين فكرت شي كبير طلع عشان و صل فاطمة


 

رد مع اقتباس
قديم 2014-09-09, 12:39 PM   #16


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(رما): كان كلام عادي هو الي زعل و طلع
(وائل): هو ما زعل هو عصب لانكم تشوفو كل الي اسويه غلط
(رما)ببرود: يا رجال
(وائل)وهو معصب زيادة: احر ما عندي ابرد ما عندك .. مو شايفه انه ما ارد على الجوال و لا ندري وينه
(رما): بيمل و بيرجع
(وائل)وصل حده: حلفي و ليش ما تحطي اغاني و ترقصي بعد .. اقول الك ما ندري اخوكي وين و انتي عادي .. لو صار فيه شي لا سمح الله عادي عندك طبعاً
(رما): مو صاير فيه شي
(وائل): صحيح تعلمي الغيب انتي ؟.. استغفر الله
(رما)وهي تبكي: .........
(وائل): احين تبكي

محمد وهو في الفندق

(محمد)وهو ماسك الجوال: اف 42 مكالمة لم يرد عليها .. اقول دلفو

بعد ساعتين ارن جوال محمد

(محمد)وهو قاعد من النوم: هلا نصور
(ناصر): اهلين شكلك نايم
(محمد): ايوه
(ناصر): و هذا شغلك؟
(محمد): ايوه و النوم مو شغل .. ما يشغل حيز من الفراغ مدري شنو
(ناصر): هههههههههه شكلك مفهي حدك ايش دخل الشغل في مدري شنو قلت
(محمد): المهم انتقل الى المرحلة الثانية ايش تبي؟
(ناصر): وائل اتصل علي يسأل عنك
(محمد): اها
(ناصر)بتعجب: اها!!!!!!!!!! بس هذا الي عندك .. كان اخوك خايف
(محمد): انا نعسان حدي اذا قعدت بدق عليه
(ناصر): بلا عناد
(محمد): ممكن تخليني انام ... طيب باي
(ناصر): باي

بعد ما سكر من ناصر رن الجوال مرة ثانية

(محمد): اف يا ما ارن ابد يا كل دقيقة ارن .. الو
(.....)بصوت رقيق: انت و ينك ؟ الكل ادور عليك؟
(محمد)ببتسامة: هي انتي من وين جبتي رقمي؟!!!!!!!
(....): كأنه اهم ... انت وينك ؟
(محمد): ما لك دخل
(....): محمد امك خايفه
(محمد): انا مو جاهل و بعدين هذا انتي كلمتيني طمنيهم
(....): احلف عشان ابوك يذبحني صح
(محمد): ههههههه احبك
(....):و اني اموت فيك.. لا تغير الموضوع انت وين؟
(محمد): في مكان بعيد اشوي
(....): بلا مزح
(محمد): انا احين ابي انام جد نعسان نتكلم وقت ثاني
(....): هي لعبة .. اتكلم انت وين؟ لا تخليني اشغل بالي؟
(محمد): ليش ينشغل بالك؟
(....): يمكن متزوج من وراي
(محمد): ههههههه .. تغاري؟
(....): اكيد
(محمد):فديتك بس ... امممم ابي منك خدمة
(....): امر
(محمد): لما طلعت من البيت ما اخذت اكتبي جيبيهم الي
(....): احلف ... ما اقدر
(محمد): اها طيب ما عليكي انتي .. احين سكري قبل ما احد يكشفك و خليني انام بعد
(....): نوم العوافي يا قلبي
(محمد): مع السلامة

بعد ما سكر من عند ....
اتصل على وائل

(وائل)بخوف: انت وين ؟ خوفتني عليك
(محمد): جد تحسسوني اني جاهل
(وائل): انت بخير؟ انت وين ؟ ليش طلعت من البيت ؟
(محمد): الجواب اهم شي طلعت من البيت .. المهم ابي اكتبي نسيتهم في البيت تجيبهم الي الجامعة
(وائل): مو قبل ما اعرف انت وين يا اخي الكل ادور عنك و شوي و نخبر الشرطه و انت بكل برود تقول انك تبي كتبك
(محمد): ايوه بكل برود اقولها .. انت جيب كتبي و لابتوبي مو قاعدين عليه ... و اهم شي عصفورتي
(وائل): و الله انك فاضي من يوم طلعت و دلع تصيح تبيك
(محمد): جيب الي قلت الك عليه و انا احين بنام يلا باي
(وائل): هي ويـ...
(الام): هاه وينه ؟
(وائل): سكر السماعة في وجهي مبين عليه بخير
(رما): ما قلت لكم
(وائل): انتي اخر و حدة تتكلمي

اليوم الثاني
في الجامعة و وائل ينتظر محمد

(محمد)وهو اياخذ اللاب مع الكتب: شكراً ... وين عصفورتي ؟!!!!
(وائل): محمد وين كنت ؟
(محمد): عندي محاضرة
(وائل): بترجع البيت صح؟
(محمد): أي برجع بس بعد
(وائل): روح


 

رد مع اقتباس
قديم 2014-09-09, 12:40 PM   #17


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



في الجامعة
في الكافي

(ناصر): وين كنت ؟
(محمد): في المكان الي كنت فيه
(نواف): اعترف
(محمد): ههههه بلا صياعة
(خالد): و يعني عادي اساساً ....
(محمد): انا مو من هل النوعية و بعدين اذا كنت انا اخاف على خواتي فطبيعي ما بسوي شي في خوات غيري
(نواف)وهو فرحان لان اخيراً محمد فهم ان الي يسويه غلط: رجال ما تنعاب
(خالد): اشوف اني صرت دقه قديمة
(محمد): و مغبره بعد .. روح شوف ناس من مستواك

بعد ما قام خالد

(نواف): لا شكلك جد تبت
(محمد): أي تبت
(ناصر): وين كنت؟

بعد الدوام
محمد مر على جامعة البنات

(محمد): اشوفك و اقفه ... تأخر السواق؟
(....): مدري عنه الحقير
(محمد): اركبي بس اركبي
(....)وهي تركب السيارة: وين كنت؟
(محمد): شنو هذا سؤال اليوم
(....): اني اسفة
(محمد): نعم .. ما سمعت
(.....): اسفة
(محمد): رما تتأسف غريبه
(رما): خفت عليك
(محمد)و لا تأثير على وجهه: ........
(رما): انت لساتك زعلان مني؟
(محمد): لا تتكلمي في الموضوع هو صار و خلص
(رما): طيب

ارن جوال محمد

(محمد)وهو اشوف الرقم: اف
(رما): ليش ما ترد ؟
(محمد): ما الي خلق
(رما)وهي تشوف الاسم بسرعة: اسيل!!
(محمد)وهو اياخذ الجوال: يا ملقوفة .. احد قال الك شوفي الاسم
(رما): فكرتك تبت
(محمد): هذا رقم اخت صديقي .. مو اروح بالك بعيد هو داق الي من الرقم
(رما): طيب ليش ما رديت؟
(محمد): اذا يبيني ضروري بيرسل رسالة
(رما): أي صديق ذا؟
(محمد): هو تحقيق؟ و بعدين ما الك دخل

لما و صلو البيت محمد راح بسرعة غرفته و دق الرقم

(محمد): كنتي بتفضحيني؟
(اسيل): اف الى متى يعني؟
(محمد): لا تبدي
(اسيل): انت اساساً مو مهتم
(محمد): كأنك تحطي الذنب علي بحالي ..
(اسيل): أي هو الذنب عليك
(محمد): السالفة كذا طيب .. اول شي خلي ابوي يكشف عن زواجه بعدين تعالي تكلمي
(اسيل): هذا مو ذنبي
(محمد): ابي اعرف شنو ذنبك ؟
(اسيل)بصوت ادوخ: ذنبي اني حبيتك
(محمد): يا ناس احبها
(اسيل): هههههه ... اليوم شفتك عند الجامعة و انت تاخذ رما
(محمد): ايه كيف كنت؟
(اسيل)بصوتها الناعم و يدوخ: تجنن... تهبل ... الابيض صاير عليك اخبل ... لا تفكر بنت تاخذك مني بس
(محمد): فديتك
(اسيل): حبيبي شكله ابوك جا .. لازم اسكر باي
(محمد): طيب باي وصلي سلامي الى ابوي
(اسيل): هههه ربي يسلمك

في بيت محمد في الصالة
فاطمة وصلت

(فاطمة): كيفكم؟
(الكل): الحمد لله
(فاطمة): الا وين محمد؟
(رما): في غرفته
(محمد)وهو على الدرج: من هذا بعد الي يسأل عني ؟
(فاطمة): اني
(محمد): و انتي ولا مرة تجي مع اهلك دايم تجي قبلهم
(فاطمة): اذا كنت جايه الك تعال تكلم
(محمد): افا
(فاطمة): انت الي بديت
(محمد): خلاص نسحب كلامنا حياكي في أي وقت البيت بيتك
(فاطمة): مشكور ما تقصر


 

رد مع اقتباس
قديم 2014-09-09, 12:41 PM   #18


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(رما): صايرين عسل .. ايش صاير؟
(فاطمة): و انتي ما تحبي الخير الى احد؟ لا تحسدينا

(رما): يؤ ليش احسدكم؟ ما شاء الله عساه دوم
(محمد)وهو يقعد و يكلم فاطمة: اقعد هنا او اقوم عشان تاخذي راحتك
(فاطمة): لا عادي اقعد .. كأني غريبه
(محمد): لا مو غريبه
(الام): اني بقوم انام اشوي
(محمد): نوم العوافي
(فاطمة-رما): احلام سعيده
(رما)وهي قايمه: اني بروح المطبخ بسوي الي قهوه و طبعاً مو مسويه الى احد الي يبي يتعب على نفسه و قوم .. مو شايفين البيت خالي ترا اني اراقبكم
(محمد): حشا مو بنت
(فاطمة): جنيه
(رما): المهم اني اشوفكم
(فاطمة)بعد ما راحت رما: محمد
(محمد)وعيونه على التلفاز: هلا
(فاطمة): ايش فيك ؟ صاير متغير
(محمد): و الانسان ما يتغير يعني ؟
(فاطمة): مو قصد بس يعني ....
(محمد): انا فهمت قصدك
(فاطمة)بفرح: الله يعني صرت الي بحالي .. اني ...
(محمد)اقاطعها: لا ترمي نفسك علي ..
(فاطمة)بزعل و ستغراب و صدمة: ........
(محمد)وهو متردد: مو قصدي اجرحك بس ما اتوقع ان ...
(فاطمة)وهي تقاطعه وقالت وهي حابسه دموعها: بروح الى رما
(محمد): فاطمة ...

راحت فاطمة المطبخ و ما كانت رما هناك
و قعدت تبكي

(رما)وهي تقعد جنب محمد: وين فاطمة؟!!
(محمد): ما كانت عندك في المطبخ؟!!
(رما): لا اصلاً سويت الي كافي و طلعت اكلم في التلفون
(محمد)وهو اقوم: اكيد تكلم تلفون
(رما): اها
محمد راح المطبخ و شاف فاطمة تبكي

(محمد)بزعل: فاطمة لا تبكي
(فاطمة): ابي اروح البيت توديني؟
(محمد): فاطمة افهمي ..
(فاطمة): توديني او اتصل الى اخوي؟
(محمد): لا تعاندي
(فاطمة): بتوديني او لا؟
(محمد): لا و ما بتطلعي من البيت الا لما تفهمي قصدي
(فاطمة)بدون احساس تضرب محمد كف على وجهه: يا كذاب يا حقير << و طلعت من المطبخ
محمد وقف مكانه مصدوم من الي سوته فاطمة و بعد ما اسوعب غسل وجهه و طلع الصالة و كانت فاطمة هناك

(فاطمة): رما ابي مفتاح غرفتك ابي انام نعست
(رما): طيب بروح اجيبه و ارجع
(فاطمة): خليني اني اروح
(رما): لا عيوني عشان تعرفي وين هو موجود
(فاطمة): مالت تخافي على غرفتك
(رما): اكيد يا قلبي
بعد ما راحت رما رن جوال محمد و كان جنب فاطمة

(محمد): اعطيني الجوال
(فاطمة)بدون قصد شافت الاسم: خذ
(محمد)شاف الرقم و ما رد: ........
(فاطمة): تحب اسيل؟
(محمد): نعم؟
(فاطمة): ...........
(محمد): فاطمة لا يروح بالك بعيد
(فاطمة): لا ابد رقم بنت عند ولد عادي
(محمد): لا تتمسخري
(فاطمة): ما اتمسخر
(محمد): لا تعامليني كذا
(فاطمة): كيف تبيني اعاملك ؟
(محمد): هذي .....
(فاطمة): هههههه طبعاً ما عندك جواب
(محمد): لا ما فهمتي
(فاطمة): طبعاً اني ما افهم شي
(محمد): لا ..
(فاطمة): عجل؟
(محمد): انا ادري احين انتي معصبة
(فاطمة)بضيق: انقلع
(محمد): فاطمة..
(فاطمة): لا تتكلم معاي اساساً اني ما ابي اشوف وجهك
(محمد): لو انتي بس تفهميني
(فاطمة): طول عمرك و طبعك نذل
(محمد): بدينا بالسب
(رما): فطوم هذا المفتاح
(فاطمة): مشكوره يا قلبي .. اذا جا السواق قعديني
(رما): ولساتك مصرة؟
(فاطمة): أي


 

رد مع اقتباس
قديم 2014-09-09, 12:42 PM   #19


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(محمد): بتروحين بيتكم؟



(فاطمة): أي



(رما): من الي زعلك عشان تروحي



(فاطمة): كل واحد يعرف ايش سوا



(رما): محمد ايش سويت لها ؟



(محمد): انا بروح غرفتي



محمد راح قدام غرفة رما كان بيدق الباب بس ما دقه و هو توه بروح الا تفتح فاطمة الباب




(فاطمة): شنو تسوي هنا ؟!!!



(محمد): كنت بقول الك ان.....



(فاطمة):شنو جا السواق؟



(محمد)بفشله: لا جيت اقول ان انا بوديك



(فاطمة): لا شكراً



(محمد): لا تعاندي



(فاطمة): اذا جا السواق خبروني



(محمد): خليني اوصلك يمكن نقدر نوصل الى حل ما يزعل الطرفين



(فاطمة): بفكر .............. طيب امشي



(محمد): يالله انا بنزل و انتي الحقيني



(فاطمة): طيب



فاطمة قالت الى رما ان بوصلها محمد البيت


وهم في السيارة




(محمد): ادري اني كنت وقح



(فاطمة): و بقوه شديده بعد



(محمد): ادري و انا اسف ما كنت ابي اقول الك كذا بس تعودت اقولها كذا



(فاطمة): امممممم ما تعرف ترقع



(محمد): ههههههه .. بسألك ليش تحبيني؟



(فاطمة)بملل: يا ربي كل الرجال عندهم نفس السؤال حتى وائل سأل اختي نفس السؤال



(محمد): و انتي ايش معرفك؟



(فاطمة): افا عليك اني فاطمة ما في شي يتخبى علي



(محمد): لا تغيري الموضوع



(فاطمة): طيب بجاوب بصراحة مدري كنت اشوفك صايع و فري يعني عندي واحد مجنون مثلي



(محمد): طيب و انا تغيرت و بديت افتح صفحة جديدة



(فاطمة): ادري ايش رايك نسوي مثل الافلام و نسوي نفسنا تونا نعرف بعض



(محمد): ههههه ترى متأثره واجد



(فاطمة): ادري بس ابي احد يفهمني



(محمد): طيب انا ببدي انا اسمي محمد و ولد عمك و عمري 20 سنة و مع الايام بتعرفيني اكثر



(فاطمة): ...........



(محمد): ليش سكتي؟



(فاطمة): عن الخجل



(محمد): هههههههههه مجنونه



(فاطمة): انت جد تبي تتغير؟



(محمد): ايوه



(فاطمة): كيف اني معاك في السيارة بحالنا ما يصير



(محمد): بل اسفين مرة ثانيه نجيب سكينه



(فاطمة): عشان حتى الكلام ما نتكلم ... محمد تبيني اقهرك ؟



(محمد)وهو اوقف قدام بيت فاطمة و متعجب من سؤالها: نعم ؟!!!!!!!!



(فاطمة)وهي نازله من السياره: محمد تكفى تغير



(محمد)وهو خاق: اه





في الليل و كل متجمع في بيت جدهم (بيت ابو ابو محمد)




(رما) لما تجمعو البنات على جدتهم : جدتي احين كم عمرك؟



(فاطمة): صحيح انك ما تعرفي تسألي .. الناس اقولو جدتي لما شفتي جدي اول مرة كيف كان الوضع؟



(الجده): ويه شنو هل الاسألة



(ام وائل): يلا عاد بدت اسألتكم البايخه



(فاطمة): و انتي كيف كان الوضع لما شفتي عمي اول مرة؟



(ام وائل): روحي عني بس



(ريم):شكله عمي اول ما شفتيه ضربك هههههه



(رما): ههههههههههه



(ام وائل): اساساً ما في يوم احلى من يوم شفت ابو وائل



(رما): لالا شكلها امي ببتعمق خلونا نقوم افضل



(فاطمة): لا بس اني ابي اسمع



(ريم): طول عمرك ملقوفه .. غادا تروحي معانا؟



(غادا): وين؟



(ريم): بنطلع الحوش



(سكينة): و اني ما تبوني؟



(رما): لا الا انتي ..



(فاطمة): الا اقول وين دلع؟



(رما): كأنك ما تعرفيها


 

رد مع اقتباس
قديم 2014-09-09, 12:43 PM   #20


الصورة الرمزية نار الشؤق
نار الشؤق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1503
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2017-06-24 (11:27 AM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رواية جرح عاشق



(سكينة): عند محمد
(فاطمة): اها يلا قومو
طلعو البنات الحوش

(غادا): من الي يبي يلعب الخطة؟
(سكينة): اني طبعاً
(رما): جهال
(فاطمة): جهال جهال اني بسترجع طفولتي بلعب معاكم
(رما): يلا بلعب معاكم
(ريم): و اني بعد

قامو يلعبو البنات
و فجأة دخلو الاولاد
طبعاً على طول تخبو البنات لان ما كان عليهم عبايات


(محمد): هههههه جهال يلعبو خطة .. ولا اخلوني العب معاهم
(وائل): هههههههه خلونا انسوي حركة نذاله و نخليهم متخبيين
(فيصل): و نلعب
(محمد): يلا نلعب
(فاطمة): بلا نذاله على الاقل خلونا ندخل داخل
(محمد): خليكم كذا احسن
(رما): بلا نذاله يالله عاد
(دلع): محمد ابي اللعب معاكم
(محمد): لا انتي تلعبي مع البنات
(وائل): سكينة تعالي اخذي دلع
(دلع): لا ابي ابقى مع محمد
(محمد): يلا عاد روحي مع البنات
(دلع): زين بدخل الى امي
(وائل): ليش تسمع كلامك و ما تسمع كلامي
(محمد): كذا .. يلا بنات روحو داخل
(البنات): احلف عاد ما علينا عبايات
(وائل): يالله احنا بندخل المجلس و نتو بعدين اطلعو

كل البنات دخلو بقت فاطمة بتدخل و انتبه محمد ان المومري الي له مو في جيبه و انتبه انها طايحه على الارض راح اياخذها و شاف فاطمة و جهه في وجها وعيونه متعلقه في عيونها و كان سرحان فيها خصيصاً ان فاطمة كان شكلها جنان عليها ثوب قصير فوق الركبه و وردي و شعرها القصير و حاطه فيه شباصه صغيرة وهو مو قليل دوخها بشعره الاحمر الي مرجعنه على ورا و عيونه الي تلمع و التيشيرت الابيض مع بنطلونه الاسود كان روعه و بعد خمس دقايق استوعبو الموضوع و فاطمة دخلت داخل
عند البنات

(....)وهي واقفه عند الباب: ياربي ايش هل الجمال الي عليه اجنن ... ياربي شافني كذا
(ام فيصل): يو فاطمة ليش واقفه هنا روحي عند البنات
(فاطمة)بتوتر: هاه أي احين بروح
(رما): ابي تجي مناسبه لنا
(ريم): ولا اهمك قريب ان شاء الله
(سكينة): أي والله بسرعة اخطبو ابي اتعدل
(ريم): هذا الي هامك؟
(سكينة): ايوه عندك شي؟
(غادا): الا فاطمة سرحانه
(رما): يا هو نحن هنا
(فاطمة)وهي سرحانه: ...........
(غادا): لا البنت خاقه
(ريم): فاطمة فاطمة
(فاطمة): اف نعم ايش تبو
(رما): وين وصلتي؟
(فاطمة): فرنسا
(سكينة): والله خذيني معاكي
(فاطمة): تلايطي
بعد اسبوع في بيت ابو وائل

(وائل)وهو اكلم امه: اماه كلمي ابوي ابي اخطب ريم
(الام)مو مستوعبه من الفرحه: ...................
(رما): هههههههه شكل امك تحفه .. مبروك مقدماً
(محمد): مبروك اخوك
(وائل): الله ابارك فيكم .. اماه لساتك مستغربه؟
(الام)و هي تبكي من الفرحه: من عيوني يا بعد عيوني انت .. احين اروح اكلمه ولا اهمك
(محمد): بل اخذت كل الكلام الحلو و احنا ما بقى لنا شي
(رما): اخطب و اقولو الك
ارن جوال محمد

(محمد)وهو يرد: هلا
(....):...................
(محمد)بخوف :انا احين جاي
(رما): ايش صاير؟
(محمد): وائل امشي معاي

محمد و وائل في السيارة

(محمد): ابوك في المستشفى
(وائل): و حنا رايحين انزوره؟
(محمد): مسوي حادث هو مع زوجته
(وائل): ههههههههههه تمزح؟
(محمد): يا حلاتي و انا امزح في هل المواضيع
(وائل)بخوف: طيب و هم بخير؟
(محمد): هذا الي انا ابي اعرفه
(وائل): من الي خبرك؟المستشفى؟
(محمد): ايوه

لما وصلو المستشفى
وبعد ما كلمو الدكتور


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, عاشق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2011-02-19 11:12 PM
رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب-تحميل رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب,txt -روايات طويله رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2010-12-25 01:19 AM
رواية مشاعل - تحميل رواية مشاعل -روايات رومنسيه-تحميل روايات2010 رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2010-11-03 08:32 AM
رواية احلى صدفه في حياتي-تحميل رواية احلى صدفه في حياتي-رويات رومنسيه رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2010-11-03 08:28 AM


الساعة الآن 12:36 AM

أقسام المنتدى

{.. المُنْتَديـآتْ العآمـہْ .. @ ~//.. مساحه بلا قيود @ ~//.. نور القلوب @ ~//.. مواضيعنا المتميزه @ ~//.. أحداث 24 ساعة @ {.. مُنْتَديـآتْ الترحيب والتهْـآنـي.. @ oO الريسبشن @ oO التهاني والتبريكات @ {.. حواء & آدم وعالمهما الخاص .. @ ~//.. ملتقى الاسره والطفل @ ~//.. حواء والاناقه GiRLs ♡ CoRnEr @ ~//.. مطبخ رهين الشوق @ ~//.. ملتقى الأثاث و الديكور @ {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. @ ملتقى شعراء رهين الشوق @ بوح الخواطر ونبض الإحساس @ همس المشاعر @ ملتقى القصص والروايات @ {.. الريـآضـہْ والشَبَـآبْ .. @ صدى الملآعب .. @ عالم السياراتـ والدراجاتـ الناريهـ @ {.. رحلہْ لصفآء آلذهن وِآلرِوِح .. @ ~//.. استراحة رهين @ ~//.. الالعاب والمسابقات @ {.. رهين للتقنية والتكنولوجيا .. @ ▌▌ الجرافيكس والتصميم G . я . a . p . h . i . x ₪•< @ •₪ ملتقى الايفون - iPhone - اي باد - جالكسي Samsung Galaxy₪• @ ~//.. youtube - يوتيوب 2016 @ ~//.. الألبوم @ {.. المُنْتَديـآتْ الإدارٍيـہْ .. @ ๑° للإقـتـراحـات والطلبات وتغيير المعرفات ๑° @ ||خاص بالمشرفين @ || خيانة أقلام @ ~//.. ملتقى الكمبيوتر والبرامج @ ~//.. عيادات الشوق - الطب والصحه @ ~//.. النقاش والحوار العام @ ~//.. м . ş . ή @ ღ♥عالـــ آدم ــــــــــم♥ღ @ ~//.. ملتقى الرسائل MMS ♥ SMS @ ~//.. احلى انمي @ ~//.. كرسي الاعتراف @ ~//.. يوميات عضو/هـ @ همسات أهل الشوق @ ๑° الـخـيـمـه ۩ الـرمـضـانـيـه ๑° @ صوتيآت ومرئيآت إسلاميه @ أندمآج آلآروآح @ ~//.. خاص بالرسول الكريم وأصحابه الكرام @ ~//.. حول العالم @ ▌▌ خلفيات بلاك بيري 2016 , رمزيات و برامج بلاك بيري BlackBerry @ ~//.. مسابقاتنا وفعالياتنا @ طور ذاتك @ {.. مُلتقى الأحبة للأسهم السعودية.. @ ~|.. المتابعة اليومية @ ~|.. سلوك الأسهم @ ~|.. التحليل الفني @ أرشيف المتابعة اليومية @ خاص للمحللين @ ~//..مدونة معلمات المتوسطة الخامسة @ ~//.. شاشة الأفلام والسينمآ @ ~//.. تعليم اللغة الإنجليزية English Course @ ~//.. وظائف - وظائف حكوميه - وظائف مدنيه - حافز @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
*جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر رهين الشوق