|
رهين الشوق | |
ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي |
2011-01-31, 11:38 AM | #11 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
الكاتبة دورت لكم صور شباب وبنات يشبهون للابطال
نبدا مع الشباب : **ماجد** **رائد** [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] **ياسر ** [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] **خالد** [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] **فيصل ** [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] **عادل ** [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] < < < < < < < < < < < < < < < < < < < **البنات** رهف [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] هتون [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] رنا [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] سحر والقمر اشواااق |
بـنت العـروبه والاصـالـه بـنت الامـجـاد سعووديه انا ملكه الدلع انا بنت الاجواد وفـتخر بـلادي سطـرت امجاد فووق الامجـاد وافتخر اني بنت الكرم والجود بنت البلاد |
2011-01-31, 11:38 AM | #12 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
البارت الخامس
**في الشرقية ** في غرفة رنا كانت تبكي لانها تحب فهد بجنون ووصلها خبر انه خطب وقررت تدق عليه ولكن قبل ما تدق دخل .............. > > > فيصل فيصل :اهلين كيفك علومك ؟ رنا وهي مستغربة :خير ان شاء الله >>ما عندها اسلوب فيصل :اذا ما تبغيني اقول ليش جاي عادي اطلع رنا :طيب قول بس بسرعة فيصل :اجل ويش الفايدة رنا :قلت شيء فيصل :لا ....اممم بقولك شيء بس اوعديني يكون سر رنا :وعد فيصل :والله مدري كيف اقولك رنا بقلة صبر :يلا قووول فيصل :انا احب رنا تحب قصص الحب وماهي مصدقة ان اخوها يعيش قصة حب رنا وهي متحمسة :من هي قول فيصل :رهف بنت عمي صالح رنا :يا حبيبي ..وكيف حبيتها <<منسجمة الاخت فيصل :تتذكرين لما جت هي وابوها لوحدهم ورحتوا السوق ((بدا شريط الذكريات يرجع )) رهف :رنو شوفي هذا الفستان يهبل رنا :واللي فيه يهبلون رهف :هههههههههههه رنا :يوه مو وقته رهف :ويش فيه ؟؟ رنا بروح دورات المياه خليك مكانك رهف :ههههههههه طيب دخلت المحل وكان فيصل يعتقد انها رنا مسك ايدها وهي انحرجت وما خلى لها فرصة عشان تتكلم فيصل :رنا تراني ادق على جوالك وما تردين ممكن اعرف ليش ؟ رهف :............................. فيصل :رنا "وفتح اللثمة " كان خاق على ملامحها الطفولية وهي خلاص ميتة احراج رنا :فيصل و ....................ا رهف رهف :.......................... فيصل :انا اسف رهف رهف :عادي اصلا انا الغبية عشاني ما رديت فيصل استفرب وغير الموضوع :على العموم انا ماشي مع السلامة رنا ورهف :مع السلامة (رجعنا للحاضر )) رنا :ايه تذكرت والله ذاك الموقف يهبل فيصل :انا من ذاك اليوم حبيتها رنا :كلللللللللللللللللللللوووووووووش فيصل :قصري صوتك رنا وهي فرحانة :مبروك يا عريس فيصل سلم عليها وما يدري ليش سلم عليها فيصل :اقول طسي بس طلع وهي تغني وترقص في الرياض سمية :تسلمين اشواق اشواق :الله يسلمك طلعت للشقة اللي مستاجرها احمد طاحت الاكياس لما ................. ((انتهى البارت 5 )) |
|
2011-01-31, 11:39 AM | #13 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
((البارت السادس ))
سمية :احمد احمد :بسم الله الرحمن الرحيم سمية راحت تضمه :وينك يا احمد اشتقت لك مررررررا احمد:ههههههوانا اكثر ..الا وين كنتي سمية :حزر كنت رايحة مع مين ؟ احمد:مين ؟ سمية :اشواقي حبيبة القلب احمد بصدمة :اشواق سمية :بسم الله عليك فيك شيء احمد :لا بس وين كنتي رايحة سمية :ما رينا مول احمد :ما رينا مول سمية :ايوه قررنا نغير تخيل شفت واحد مثلك احمد:انا رجعت اليوم ورحت لمارينا مول سمية :اجل انت احمد:انتي البنت اللي قاعدة تقزين اللبناني سمية :يوه ويش دراك احمد:واضحة مثل الشمس الا وين ليونة سمية :غاطسة في النوم احمد :ههههه يا حليلها ((في نفس المدينة )) هتون :واخيرا شرفتي ست الحسن والجماال اشواق :غيورة هتون :ليش اغار عندي مباراة اشواق :مع مين هتون :الهلال والشباب اشواق :يوه شكلها حماسية هتون:من تشجعين بالله ..خبري انك ما تحبين هالحركات اشواق :هههههه غصب عني سمية خلتني احبها هتون:اهاااا وانا اقول مع من طالعة اشواق :ليه تاخرت هتون تميل فمها :الساعة 9 وانتي طالعة من 5 العصر اشواق :يووووه كل هذا ام خالد:شرفتي اشواق اشواق بهمس :يا ويلي .. يا ويلي هتون تهمس للاشواق بخبث :هههه فكوا رقبة ام خالد :وين كنتي اشواق :اشتقتوا لي <<تغير الموضوع ام خالد :مع من كنتي وليه التاخير ووين كنتي هتون :لاحول يمة كل هذه الاسئلة بتسالينها حشى مكتب تحقيق اشواق :انا كنت مع سمية حرام اخوها مسافر وقلت اطلعها ام خالد :اذا كذا معذورة ..هتون ليش الصالة كذا حوسة هتون :يااااهووه يمة اليوم الموعد الحاسم مباراة الهلال والشباب ام خالد :اجل اليوم هي المباراة اشواق :"ايه يمة وانتي ويش تبين بالمباراة ام خالد:المباراة بيني وبين هتون <<دااعسة هتون :شفتي كيف امي فري اشواق :فري مراااهههههه ااه بطني ياسر :سلامات ويش فيه بطنك اشواق :اليوم المباراة بين امي وهتون ياسر :ههههه حركات امهاتنا تطوروا ام خالد :ايوه انا فريو مو يا حافظ عماتك ياسر :هههههههههه فريو ابو خالد :السلام عليكم الكل :وعليكم السلام ابو خالد :ويش هالحوسة ياسر :مباراة لا غير ابو خالد : واذا مباراة خير فيكم شيء ياسر يهمس للاشواق :والله ما يدري عن حقيقة زوجته المصونة اشواق:ههههههههههه ياسر عيب ياسر :الا يابو خالد مادريت ابو خالد :ويش ؟؟؟؟ ياسر يطالع امه :ما عرفت حقيقة زوجتك الفاضلةاعلم يمه... <<<ههههه خاف ان ابوه يخاصمه على كلمة المصونة ام خالد :ويش فيك تطالعني كذا هتون :ايه يبة ترى زوجتك عشقانة <<نهاية ابوهم ع يدينهم اليوم هههههه ابو خالد:صحيح اللي سمعته ؟ ام خالد :لا مو صحيح هتون بشهقة :ااااااه يا يمة بعد تكذبين ولا بعد على ابوي ياسر :ما توقعتك كذا انتهى البارت السادس |
|
2011-01-31, 11:41 AM | #14 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
يلا يا شباب وبنات منتدى رهين الشوق ابي التقييم و الردود و كل واحد او وحده تقول احلى واحد من الشباب احلى وحده من البنات وبكره راح اشوفكم في 3 برتات ثانيه اتمنى تعجبكم البرتات ال3 اللي نزلتها اليوم ما اطول عليكم قراءه ممتعه
|
|
2011-01-31, 08:28 PM | #15 |
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
يا لبااااااااااااه اسلوبك واسلوب الكاتبة مرااا اعجبني طبعا هتون ذي خقه هههههههه خاصة انها من طبعي وفالتها ع الاخر اما شكلا حسيتها مملوحة احلى وحدة بالبنات اشواق اما الشباب خلاص انا ذبت يهبلوووووووووون حيل بس احلى واحد الحين اوريك اياه
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] بالله وش رابك بالعيون تهبل وه بث ... اما من جهة الرواية واضح انها خيالية وحيل اعجبتني اعتبريني من متابعيك ولا تطولين بتنزيل البارتات نتظرك |
|
2011-01-31, 09:20 PM | #16 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
يالبى قلب السعوديين و شبابهم
ايوه حيااتي الروايه خياليه مو واقعيه وهتون نفس حركاتي مي تو والبارت بكره ان شاء الله 3 بارتات منزله وعن عيون الشاب ففعلن خقه شكله و عيونه وقراءة ممتعه حيااااتي ونورتي الروايه |
|
2011-02-01, 07:43 PM | #17 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
اسفه على التاخير لكن الظروف الحين راح انزل 3 برتات
|
|
2011-02-01, 07:45 PM | #18 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
((البارت السابع ))
((في الرياض )) اشواق بهمس :حرام تلفتوا اعصابها ياسر بنفس الهمس :احسن من قالها تترك زوجها وتشجع عجايز اخر زمن هتون:يبه شوف القصة وما فيها ان زوجتك تشجع اوكيه وكل ما شافت واحد جاي من فريقها الخايس قامت تقز ابو خالد:بس ..اصلا هي كبيرة محد بيعطيها وجه غيري الكل :هههههههههههههههههههههه ام خالد:تغار علي ابوخالد :اكيد انتي حبيبة القلب هتون وياسر فاتحين فمهم عالاخير واشواق تضحك عليهم لانهم كانوا بيخربون عليهم بس ما ضبطت الخطة ياسر :الو ..هلا والله بخوخة<<يقصد خالد بس عشان محد يعرف هتون نططت عيونها :تكلم حريم من ورانا يا فاصخ الحياء ياسر: انا جاي الحين ياسر :هلا والله بخالد خالد:hi ياسر :اترك الانجليزية وتعال للسعودية خالد:خلاص امر ياسر :يلا تعال الا وين احمد احمد :موجود ياسر :انتظروا ياسر دخل :احم ..احم اشووااااااااق هتوووووووووووووون يمااااااااه اشواق :حنا قدامك ليه الصراخ شنو تبي ياسر :تحشموا هتون :نعم ..ولييييييييييييييه ياسر :تغطي واسكتي ((بعد 3 دقايق تقريبا )) ياسر :يلا يا خالد يا احمد تفضلوا اشواق بصدمة:احمد هتون :لاوالله الحين نتغطى عشان حضرة جناب احمد خالد :سبراااااااايز هتون :قلب الاخ امريكي اعتزل السعودية اشواق : كيكيكيكيكيك هتون :ويش هالضحكة سلموا كلهم عليهم ما عدا اشواق وهتون هتون بدفاشة :مافي سلام انت وجهك ذا احمد كاتم ضحكته :اهلين هتون كيفك؟ هتون بجراة :من يوم شفت وجهك وانا مو بخير احمد :ليييييييييه هتون :وتسال بعد راحت نص مباراة الهلال والشباب كله منك انت واللي قلب امريكي خالد :اقول هتون ورى ما تبلعين لسانك هتون :اللسان ما ينبلع خالد :ابلعك اياه هتون :تحدى احمد :اتركي الدفاشة يا وخيتي هتون :معليش انا باخذ ولد يقدر الدفااااااااااااااااااااشة احمد:ههههههههههههههههه اذا كذا محلولة احمد :يلا انا استاذن الكل :مع السلامة ((جدة )) في المطار ........ جنى :يا ويلي ..يا ويلي سارة :غمضي عيونك رائد وهو يشيل راكان :ويش فيكم سارة تصرفه :ولا شيء بس مرا متحمسين رائد :اذا كذا ما الومكم انا زيكم شافوا معا وعادل وراح سلم عليهم واشر لجنى وسارة يجون ((في الخرج )) ماجد :بس ..بس فهد :ويش فيك ماجد :تعال اركب معي حيل وناااسة فهد:اقول اتركني تراني متنرفز ماجد :افا ابو فارس ويش فيييييه؟؟ فهد :مزاجي كذا ماجد :اقول بدق على ياسر احسن لي ....................زاوف ما يرد فهد :دق على البيت ماجد :اوك ((في الرياض )) اشواق :محد يسمع صوت التلفون هتون :ردي انتي اشواق :الوووو ماجد :هلا اشواق :من معي ؟؟ ماجد :انتي مين اشواق :اول قول لي انت مين ماجد :انا ماجد صديق ياسر تخصص طب ويش بعد اشواق :هههههههههههههههاذي سيرة ذاتية ماجد :حخخخخخخخخ يمكن يلا انتي من اشواق :انا اشواق ماجد :ياسلاممممم اسمك روعة اذا جتني بنت بسميها اشواق اشواق :هههه دقيقة انادي ياسر فهد :ماجد رد عليك ياسر ماجد :يا ويلالالالالالالالالالاه اخته فهد :بدينا حركات ماجد :لا انتهينا ياسر :الوووووووووووووووووو ماجد :اااااه صمخت اذوني هلا والله بالطش والرش وينك يالقاطع ياسر :الحين انا القاطع ماجد:لا انا ..ايه انت ياسر: معليش وينك انت ماجد : مع الغلا كله ياسر :حركااااااااااات ماجد بصوت مصري : اومال في حد يستغني عنه ياسر انفجر ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا حليلك ماجد :اليوم نهاية اذوني بين يديك ..تراني مو بزر عشان تقول يا حليلك ياسر :هههههه اجل ويش اسميك ماجد :باسمي ياسر :عندي لك احلى منه ماجد :شنوووووووووو ياسر يقلد صوت البنات :مجووووودي حبيبي ماجد :وع وع وع وع تكفى فكني من دلع البنات السامج ياسر :هههههههههههههه اسكت بس ماجد :لييييييييييييييييييييييييه ياسر :عندي رادار ماجد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من ياسر :هتون ((هتون كانت تسوي نفسها تتابع بس اذونها مع ياسر )) ياسر :لازم اقفل عشان خاف تطلع كلمة توديها لوزارة الماليه <<ابوهم ماجد :هههههههههه اوك يلا باي ياسر بايات ((بجدة )) في المطعم عادل :جنى سارة كلوا معاذ :انتوا ضيوف جنى :ندري انا ضيوفكم مو جديدة عادل :دوف ..دوف العن ام التحطيم رهف :طالعة علي بسم الله عليها رائد:وانا اقول من اللي اعدى اختي طلعتي انتي سحر :اصلا اختك هي اللي معدية اختي عادل :مو كانكم قلبتوها معركة معاذ : ايه والله خلاص سحر :اقول يا رائد اقصد ئودي ع قولت اختك اللي اعدت اختي جنى :ويش فييك اليوم مستلمتنا يا سحر رائد :معاذ خلاص اذا ما تبونا خلونا نروح معاذ :سحر خلاص سحر :ايوه ما نبكم جنى :لهينا وبس ليه شايفة نفسك يا عيني سارة بعصبية :اسكتووووووووووووووووووا خلونا حبايب ما يهدنا شيء وبعدين لاهي رهف اللي اعدت جنى ولاهي جنى اعدتها وبعدين حنا متعودين على مزحهم ودفاشتهم ويش اللي قلبنا قولوا لي سحر ليش متغيرة سحر : انا مو متغيرة بس ..... سارة : بس ماكنتي فاهمة الموضوع سحر :صح سارة: شفتوا اكبر غلط اننا ما نتفاهم وبالاخر نندم يله تصالحوا سحر :اسفة رائد ..اسفة جنى رائد :ولوووو ..مسامحك بس المرة 2 افهمي سحر :ههههههههههه يعني كل شيء صالح وصافي رهف :ههههههههه لا المراعي الكل :هههههههههههههه ((قعدوا كلهم واكلوا ما عاد معاذ كان يتاظر سارة معجب في تصرفها هو الرجال ما وقفهم هي وقفتهم )) انتهى البارت السابع |
|
2011-02-01, 07:46 PM | #19 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
**بالخرج**
كان ماجد يغني وفهد يصفق ماجد: مشتاق لك حيل والله ..يا نظر عيني تعالي ليتك تشوف ..اللي جرا فيني طيفك يمر ويجي ..يمي يناديني واقول لا لا لا..تخليني والنوم يا صاحبي ..له شهر جافيني والنار في داخلي ..قامت تصاليني ودي اشوفك ..قبل الموت ياتيني ويحول ما بينين .. الحد ولا يجيني فهد يصفر باعجاب :عاااااااااااااشوا وش هالصوت ماجد :تسلم ..بس قول ماشاء الله فهد :خاف يصير لصوتك شيء لا تخاف ترى عيني باااردة ياشيخ بسم الله عليك تصير فنااااان ماجد :هههههههههههههههههههههههههههه فنان مرة وحدة فهد:جرب وما راح تندم ماجد:هههههههه بجرب بس خلني ادق على ياسر **بالرياض ** الساعة 12 الليل في الصالة كانت اشواق في حضن خالد من الايمن وهتون من اليسار اشواق:خلود محلو خالد:صدق هتون:ههههههههههه لا تصدق عمرك خالد:ما طلبت رايك ياسر :هههههههههههههههههههههههههه خطير والله فهد قول له في الاحلام يا بابا ماجد:سمعت ..سمعت فهد:كلي اذان صاغيه ياسر وماجد:ههههههههههههههههههه خالد:ياسر قفل الجوال ازعجتنا ياسر :هذا ماجد خالد:والله سلملي عليه ..وبوسلي عينيه كان ياسر حاط على السبيكر ماجد:هههههههههههه اغنية فيروز هااذي والله لو سمعتك بتعتزل خالد: ههههههههه ادري بس خاف المجتمع يصير فيه شيء بدونها ماجد:يلا ياسر تبي شيء ياسر :سلامتك يلا مع السلامه ماجد:مع السلامه خالد :والله ماجد هذا يعجبك ياسر :اااااااااااااه بس ..وربي اني احبه كاني بنت هتون :بنت عاد ..وش رايك في الجنس الثالث خالد واشواق :هههههههههههههههه ياسر بسخرية :هههه ما راح ارد عليك ..الا اشواق انتي اللي رديتي على التليفون صح اشواق :يب ياسر :الحمد لله انك انتي اللي رديتي لو انها هتون كان تفشلت هتون :ليه ياعيني تعال بس وريني صورته واوعدك اني اعدل اسلوبي وكلامي لما ارد ياسر :قولي وعد هتون :وعد ياسر :يلا تمقليه زين وقزيه قز خالد :عيييب هاذ اختك لا تعودها اشواق :هتون وش رايك...؟؟؟ هتون باستهبال :الحقوا علي ودوني الطوارى الحين ياسر :افاااااااااا وش فيك شكله ما فاد تبين اوريك فهد ابشري هتون : وععععععع من هذا لا ابغى مجودي ياسر :هالدرجة مو عاجبك فهد شوفي اشواق اشواق :هتون حرام ظلمتيه ملامح فهد حلوة الصراحة.. بس بشوف ماجد هتون :الا ماجد عمري روحي يهبببببببببل اشواق : وااااااااااااااااااو هذا ماجد يهبل بسم الله عليه كم عمره ؟؟ ياسر :امممم ....توه داخل 21 اشواق :ما بيني وبينه الا شوي هتون :ياسر تكلم عن ماجد ياسر :مو فاضي لك خالد:شوفي هو جماله يهز الكون ما شاء الله واخلاق وادب بس فيه شيء ..؟ هتون كشرت :شنو ؟؟ خالد:ما يقدر الدفاشة ههههههه اشواق وياسر :ههههههههههه **في نفس المدينه ** كان يفكر فيها لييه تركها بس عشان حبه لها مايستمر يمكن يستمر والله اني غبي ▓▒░ [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]في [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل][فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]بنساك وأعيش دنيا في حياتي جديدة أثر الغلا ما تعجبة غير دنياك والقلب غيرك ما سكن في وريده انا قلبن.. عشق قلبك انا روحن ..هوت روحك انا الدمع ..في عيونك انا صبرك..على جروحك انا الدم في عروقك انا السعد في حياتك انا سفينه ..في موجك انا مااسوى.. بدونك كلي ..حنان كلي ..وفاء كلي.. دفا كلي ..امان كلي ..مشاعر صادقه **بالرياض ** خالد وهو بحلمه فجاة قام يصارخ :اشوااااااااااااااااااااااااااااق لا تكفين لا تروحين ياسر قام من الخوف :خالد وش فيك ؟ خالد والعرق في وجهه :اشواق يا ياسر اشوااق تكفى لا تروح ما ابيها تروح مني هااذي اختي العزيزة تكفى لا ترووح ياسر خاف اكثر :بسم الله عليك اشواق نايمة الحين خالد :لا تموووووووووووووت ياسر :بسم الله تعوذ من الشيطان هذا حلم خالد :اعوذ بالله من الشيطان الرجيم **صباح اليوم الثاني ** الساعة 1 الظهر صحا خالد وهو خايف يكون الحلم صحيح طبعا حلمه كان عن اشواق . ((كانت تمشي بثوب ابيض قصير وشعرها منثور على وجهها جت عنده وقالت خالد تكفى ابغى الامان رد عليها وقال اشواق وش هاللبس لابسة هذا اللبس وبعز البرد غيريه ردت عليه وعيونها تدمع ابغى اضمك لين ما اقوول بس كلهم ضميتهم بس انت لا رد عليها اشواق ليه تضمينا قالت لاني حاسة اني بموووووووت وبعدها طاحت عليه وقام يصارخ وطبعا هو حلم .. هذا حلمه للتوضيح )) صحا ياسر معه بس ياسر مو معه خالد :ياسر يلا قوم ياسر :لازم ..قدر النوم شوي خالد :هههههههههه صرت مثل هتون ام خالد:يلا ياسر قوم كفاية نوم ياسر :اوووف كملت خالد :بلا نقاش ياسر :تصلح مدرس لغة عربية خخخخخ<<ينكت وتوه قايم من النوم خالد :لو سمحت اسكت يا ياسر واذهب الى الحمام الحين ياسر :ههههههههه الحين خالد يكمل استهباله :اقول اكرمنا بسكوتك تراك رافع ضغطي ياسر :هههههه ما استحمل خالد:يا ياسر يا اخي يلا قووووووم يا ورع ياسر باستهبال :حاضر يا بابا خالد :وانا اشهد انك اخوي ..اقصد ولدي ياسر :طيب دقيقة روح استحم وبعدين انا لان وراي شغلة خالد:هههههه طيب **نروح لغرفة 2 ** فتح ياسر الباب وهو متعمد انه ينرفز هتون ياسر :هتون بابا يقول قومي هتون :همممممممممم ^نايمه ^ ياسر بصراخ :هتوووووون هتون :يا غبي يا معفن يا حمار ياسر :في وجهك "وقال بدلع "بابا يقول قومي هتون :من ابوك؟؟ ياسر :خاااااالد هتون :صار اب هو وجهه ياسر : يلا قووومي لان ريحتك طالعة يعني استحمي "جاء خالد بكامل كشخته كان لابس ثوب ابيض محدد اطرافه ببني وشماغه نفس الشيء كان شكله خوقاقي واللي زادت جماله عيونه الرمادية " خالد :اصواتكم ليش طالعة ؟؟ ياسر :اسال المدام اللي قدامك هتون حاطة يدها على خصرها :اقول اسكتي ياميري ولا ذي الجزمة في وجهك "وانتم بكرامة " ياسر بعصبية :انا ميري وانتي سواقنا كومار هتون :على الاقل انا افحط وانت تدلك رجولي ياسر :تخسين هتون :اقول بتسكت ولا شلون ياسر :مابي اسكت هتون :يعني بتحدني ياسر خاف :على ايش ؟؟ هتون اخذت الموية ولما جات بترشها على ياسر ..ياسر هرب "نزلوا اشواق وخالد وهم ميتين ضحك وخالد كان يناظر اشواق ويقول في نفسه يا رب ما يكون الحلم حقيقة " ام خالد :ما شاء الله كامل والكامل الله خالد :تسلمين "وباس راس امه " نزل ياسر وكان مثل كشخت خالد بس اللي مغيرته عيونه السوداء " "بعد 6 دقايق " نزلت هتون وقالت :صباح الخير يا معزب <<تقصد ياسر الكل ضحك ما عدا ياسر لانه عارف انه هو المقصود اشواق :الا ياسر تراك زوديتها هتون :زوديتها ولا نقصتيها ههههه ابو خالد :هتون ترا اشواق اكبر منك لا تردينها اشواق :ايوه هتون :اممممم ....حاضر ام خالد :نمت زين يا خالد خالد :ايه يمه الحمد لله ياسر :لا يمة تراه يكذب ام خالد :بسم الله عليك ليه يمه؟ اشواق : يمة وين العصير بروح اجيبه خالد :لا تروحين اقعدي اشواق :عادي ايش فيها ((اول ما قامت حست بالدوخة بس تجاهلتها مشت خطوااات وبعدين )) < < < انتهى البارت الثامن |
|
2011-02-01, 07:47 PM | #20 |
عنود العتيبي:blush-anim-cl:
|
رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه
**البارت التاسع **
سمعت صوت الموج يصرخ في عناق الخوف علمني بان الحب يحمل في اللقاء مع الفراق اشواق :يمة وين العصير ...بروح اجيبه خالد:لا تروحين اقعدي اشواق :عادي ويش فيها "قامت وحست بالدوخة بس تجاهلتها مشت خطوات وطاحت والكل التفت لها " خالد وهو خايف :اشوااااااااااااااااااااااااااق ابو خالد حط يده ع صدره :خالد ..خالد ياسر :يبه هتون تبكي :ابوي واشواق في يوم واحد خالد :لا تخافين يلا شيلها ياسر وانا بحمل ابوي ياسر :طيب "ياسر شال اشواق وهتون راحت هي وام خالد يلبسون عبايتهم" في السيارة بعد ما لبسوا ياسر وهو متوتر :هتون اسكتي هتون وهي تشهق :ما اقدر تكفى لا تخليهم يروحون مني ام خالد :ااااااااااه يا حسرتي زوجي وبنتي عجلوا < < < *في الشرقية * كانت توها قايمة من النوم استحمت ووقفت عند المراية اللي تحكي لها تتامل شكلها بس قررت تدق على .... > *في الخرج * ماجد :فهود جوالك "وكان الرقم غريب كانه ما يعرفه " تاخرتي ولا اقدر اعيد ايام معاناتي علاقتنا ابداما ابيك تعدين النظر فيها ..........الخ للمطرب :راشد الماجد فهد :الو رنا :....................."ساكته " فهد :اذا انتي بنت معليش تراني متزوج يعني سكري الخط واذا ولد شنو تبي رنا :هلا فهد عرف صوتها :رنااااااااا؟؟ رنا :ايوه رنا ليه مستغرب فهد :لا مو مستغرب ..كيفك ؟؟؟ رنا :الحمد لله انت كيفك ؟؟ فهد :بخير رنا بقهر :مبروك سمعت انك خطبيت ولو انها متاخر فهد ببرود :الله يبارك فيك وعقبالك ""رنا نفسها تنشق الارض وتبلعها ولا تسمع رده البارد "" فهد حس انها بتقول شيء :رنا تبين شيء رنا تبكي :ائههههههههههههههههى فهد خاف :رنا فيك شيء ؟ رنا :ولا شيء باي فهد : لافيه رنا :خلاص قفل ....."سكرت ولا عطته مجال يتكلم " *الرياض * الكل خايف وجاء .......... > > > احمد "الشخص اللي مو متوقع انه يجي " احمد بخوف : هااه بشر خالد خبروكم شيء عنهم هتون بكت زيادة بعد ما هدوها :ائههههههههههههههههى خالد : لا لسة ..هتون اسكتي كفاية بكي "طلع الدكتور وواضح انه كان يبكي " طبعا الدكتور صاحب ماجد وفهد وياسر ويعرف ابو خالد د زياد :ادعوا له بالمغفرة هتون صارخت باعلى ما عندها :لالالالالالالالالالالالالالالالالالا "وقامت تصيح " "خالد وياسر راحوا لعند ابوهم " خالد :ليه تركتنا حنا محتاجينك ولي يسلمك ارجعلنا"طبعا يبكي " ياسر كان غير عن خالد كان ما سك دموعه وقرب من عند ابوه وقال :يبه رحت لالالا اكيد زياد يكذب احمد :ياسر خلاص ياسر :بعد عني ..راح ابوي تعرف كيف راح يعني جسد بلا روح خالد :والله اعلم من بعد >>قصده اشواق "طبعا انتشر خبر ابو خالد بانه مات وفي نفس اليوم طلعت اشواق وكان سبب الدوخة فقر دم حاد وجاء للرياض ماجد وفهد ومعاذ وعادل ورائد وفيصل ورامي رامي صديق ماجد وفهد وياسر وعادل وكمان جاء راشد اخو ريم وعبير وباسل نفس حالة رامي والبنات :رنا وريم وعبير وسحر ورهف كانوا حاضرين عامة كل العائلة بس الجديد دانة صديقة اشواق واخت باسل وريهام اخت رامي " *في العزا عند الحريم " ريهام :اشواق حبيبتي خلاص دانة :كذا راح تتعبين نفسك اشواق :ودي اموت ..ابي ابوي "دخل خالد ومعه ياسر طبعا كلهم تغطوا " خالد :تشوفون الوالد قبل ما ........."العبرة خانقته " القوا ع ابوهم النظرة الاخيرة وهتون قامت وراحت غرفتها عشان ما تشوف ابوها من الحزن اما اشواق :تبكي ومتمسكة في ابوها<<تخيلوا نفسكم مكانها اشواق بصراخ يقطع القلب :يبه لا تتركني تكفى يا ليتني انا اللي مت ولا انت اااااااااااخ خالد :اشواق كفاية اشواق ولا زال الصراخ والدموع :ابيييييييييييييييييه ام خالد كانوا عندها الحريم يهدونها وبالفعل هدت شوي شالوا ابوهم وودوه للمقبرة في المقبرة : الكل يبكي بصمت وخالد يعظ ع شماغه يمسك نفسه وياسر راح عند سيارته ولحقوه اصحابه باسل :ياسر خلاص ما يصير اللي تسويه رامي :ادع له بالمغفرة ياسر ياشر ع قبر ابوه وقال:شفتوا هالقبر قبر ابوي اللي كان يلعبنا ويمزح معنا وعشنا معه المرة والحلوة راح ..راح ماجد :استهدي بالله ياسر يضرب سيارته :ودي امووووووووووووووت رامي : استغفر الله وهذا مقدر ومكتوب << << << " ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..! ومِنْهو حَمَلْني لِيـن .. ذِيـكْ .. " المقابـر" وأشْكـرْ أنـا .. كِـل مِـنْ كَرَمْنـي ودِفنِّـي وبشُوفْ .. يرثيني أنـا كَـمْ [ شاعـر ] ..؟ ومِنْهو تركْنـي .. ومـا كِتَـب شَـي عنِّـي شِخصٍ تعنَّـى لـي .. مـع إنـه .. مسافـر وشِخـصٍ قِريـبٍ .. وآنـا مَيِّـت / طعنِّـي وشِخصٍ يمثِّل دمعِتَـه .. مـا هـو قـادر ! وشِخصٍ تِطيـح دموعـه كِـلْ مـا ذكرنـي ومِنْهو مِـنْ أهلـي ف العَـزا كـان حاضـر ومِنْهو دعى لي فـي " صلاتـه " ورحمنـي ومِنْهـو بنـى [ بإسمـي ] سبيـل ومنابـر ومِنْهـو يفـز قلبـه .. إلا مِــنْ لمحـنـي ومِنْهو عشانـي : طُـول الأيـام ساهـر ..! ومِنْهـو ثـلاث أيَّـام .. راح وتركنـي ..؟ ومِنْهـو يرتِّـب .. غرفتـي .. / والدفاتـر وإن شاف ( صوره ) لـي صاح وحضنِّـي يالله عسـى .. مـا تغفـى كـل المشاعـر ويالله عسـى .. مـا ينصِـدِم يُـوم ظـنِّـي خايـف يـروح العُمْـر .. وأكُـونْ خاسـر وإن طـار طيـري .. مـا يفيـد / التمنِّـي وخايـف يجينـي وقـت : أكْسِـر خواطـر إن دارت الدنـيـا .. وزمـانـي كسـرنـي ومـدام هـذي الدنيـا .. صـارت مظاهـر وكِـلْ مَـنْ علـى كيفـه .. وجَـوَّه يغنـي الضيـق وافـي .. والحـزن حيـل وافــر والجـرح أكثـر شـي .. شفتـه يحبـنـي عايـش وميِّـت بيـن .. ماضـي وحاضـر والصبـر [ مفتـاح الفـرج ] ضـاع منِّـي قل وش تبـي وتتركنـي يـا حزنـي آمـر مسكيـن فرحـي / تصـدِّق إنَّ وحشنـي !! ( شاعـر ) ولكنِّـي .. مانـي بـ شـاعـر ودِّي أمـوت اليـوم .... وأرتـاح منِّـي ! " انتهى البارت التاسع |
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
((رواية, اشواقي))روايه, تخفي, جريئه, رومنسيه, سعوديه, شوقك, واخفي |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
تحميل روايه أقسم قسم لأدوس قلبك بالقدم روايه سعوديه رومانسيه كامله txt | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 6 | 2024-07-17 11:21 PM |
روايه مها وسلطان روايه سعوديه رومنسيه جرئيه للجوال txt 2011 | رهين الشوق | ملتقى القصص والروايات | 44 | 2014-09-20 03:39 PM |
روايه عبير وعمران روايه رومانسيه جريئه للجوال txt 2011 | رهين الشوق | ملتقى القصص والروايات | 29 | 2012-08-13 05:06 AM |
روايه طفاج القدر يا شمعتي-تحميل روايه رومنسيه جريئه-روايات رومنسيه txt للجوال 2010 | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 5 | 2011-11-05 10:04 PM |
صوره جريئه رومنسيه | مجنونه عاشقه الدموع | ~//.. الألبوم | 2 | 2011-03-20 08:50 AM |