ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


رهين الشوق


العودة   منتديات رهين الشوق > {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. > ملتقى القصص والروايات

ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-04-07, 03:28 PM   #11


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2024-07-08 (11:25 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء الحادي عشر
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
في بيت ابو عاصم
عهود:ماما
ام عاصم:هلا
عهود:انوار يقولون عرسها بعد شهر
ام عاصم:ججججد..ما شاء الله ..الله يوفقهم
عهود:ماما ابي اروح لها
ام عاصم:خلاص روحي وخلي السايق يوديك
عهود:اووك..بايو
لمياء:لحححظه وين رايحه
عهود:لموووي بروح عند نواره تجين؟
لمياء :اكيييييييييييد لازم اخوفها .(ناظرتها امها)لالالا قصدي اساعدها واخليها تنسى الخوف واهله
ام عاصم:لمووي وشرايك تجلسين معي
لمياء:لالالالالالا ماما لازم ارووح انوار تبيني ورنيم اكيد مشتاقه لي
عهود:يالواثقه
لمياء :اكيد واثقه ..يلا عهود ترا بروح واخليك
عهود:جررربي وسويها عاد
لمياء:طيب بس يلا نروح
عهود:اوكي..بايو ماما
ام عاصم:الله يحفظكم
---------------------------------------
في بيت ابوعمر
ام عمر:رنييييم افتحي الباب
رنيم:اوووك
(فتحت الباب)
لمياء:بوووووووووووووووووووو
رنيم:يماااااه ..
عهود:هههههههههههههههههههههههههههههه خفتي رنوومه
رنيم:هلاوالله عهوود؟والوحش هذا اكيد لمياء
عهود:هههههههههههههه هلا فيك
لمياء:لو سمحتي انا اسمي لمياء مو وحشش
رنيم:ادخلوا بس ادخلوا
ام عمر: رنيم من عند الباب
عهود:احنا ياخالتي
ام عمر:هلا والله عهووده
لمياء:وانا معها ترا
ام عمر:ههههههه هلا لمياء
عهود:وين نواره
رنيم:انوااار فووق
لمياء:اوك انا رايحه لها
(لميتء فتحت الباب وشافت انوار تكلم)
لمياء:بوووووووووووووووووووووو
انوار: بسسسسسسسسسسسسم الله الرحمن الرحيم
لمياء:من تكلمين حبيب الغفله
انوار:لمياء اطلعي لاقوم بالجزمه الحين
لمياء:جربي
انوار:سوري طلوول بكلمك بعدين
طلال:خذي راحتك حياتي
(وسكرت ..وقامت)
انوار:تعااااااااالي
لمياء:يمااااااااااااااااااااااه
رنيم:وش مسويه باختي يالعلكه هااا
لمياء:ابد بس الحركه اللي سويتها لك عند الباب
رنيم:حرااااااااااام عليك عاد اختي اكيد مفهيه بالجوال
عهود:سسسلام
انوار:هلا والله وغلا بقلبي وعمري وحياتي عهوووده
عهود:هلا بك ياروحي
لمياء تهمس لرنيم:شكل طلالوه مالي اختك جرعاات غرام
رنيم:خخخخ ايه خربها علينا طلعت مو هين ياطلالوه
لمياء:لا بعد شوفي اختي شكلها تاخذ جلسات بس توها ابتدائي اما اختك جامعه
رنيم:هههههه
(بعد ماخلصوا عهود وانوار مسلمين على بعض التفتوا عليهم)
لمياء:اقول رنيم وش رايك نطلع من غير مطرود
رنيم:يكوون احسن
عهود:زين فهمتوا يلا بسررعه برا
رنيم:اووك
(وطلعوا)
عهود:وه نواره وحشتيني من يوم ملك عليك طلال وانتي ناسيتني
انوار:لا افا انا انسى روحي
عهود:والله انتي مانسيتي روحك طلال نسيتيني انا
انوار:هههههههههههههه
عهود بدموع:مو مصدقه انك بتتزوجين وتروحين تخلينا
انوار بدموووع فيضان:وحتى انا (وضمتها وجلسوا يبكون)
رنيم دخلت:انوااااااا...(شافتهم)ليييش تبكون
عهود:نواره بتخلينا
(وراحت رنيم تبكي معهم)
لمياء:وش تسووون اكيد تحووسـ(وشافتهم الثلاثه يبكون ضمتهم وجلست تبكي)
لمياء:انا ماادري ليش ابكي اختي ماراح تتزوج
انوار وعهود بين الدموع:ههههههههههههههههه
عهود تناظر لمياء:الله لايفرقنا
لمياء:امييين
(وضموا بعض)
-------------------------------------------
في بيت ابو ابراهيم
سماهر:هااااجر هجووووره
هاجر:نون عين ميم نعم
سماهر:اوك ماتبين تعرفين بالخبر بكيفك
هاجر:وش عندك
سماهر:والله كنت بقوول لك خبر يطييير قلبك
هاجر بعصبيه:سمااهر قووولي ترا انتي تعرفيني اذا عصبت
سماهر:وهذي المشكل هاني اعرفك
هاجر:وش عندك؟
سماهر:بنروح للقبيله لجدي وعمتي واهلي (وشددت على عمتي)
هاجر بشهقه:بججججججد
سماهر:ليش اعرفك عشان اكذب عليك
هاجر قامت ترقص وسماهر تسدحت من الضحك عليها
دخل جواد
جواد بهمس:وش فيها اختك اعوووذ بالله
سماهر جلست تناظر هاجر وتعابير وجهها ولا هي حاسه بدخول جواد فطست سماهر ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواد:حتى الكبيره انهبلت
سماهر:ههههههههههههههههههههههههههههه
جواد :اقول مع السلامه
(طبعا نسيت اقول لكم ان سماهرحلوووه حيل ونعووومه بس باديتها العرابجه من دروس اختها هاجر)
سماهر:اقول هجير
هاجر:قولي
سماهر:تعالي نسأل ابوي متى بنروح وكم بنجلس و..(ما شافت الا غبار هاجر راحت لابوها)ههههههههههههههههههههههههههههههه مجنونه اشوى اني ما احب
هاجر نزلت تحت:باااااااااااااابااا
ابو ابراهيم مستغرب بالعاده سماهر هي اللي تتدلع ولا راما اما هاجر غريبه اول مره تسويها طبعا راما كانت على رجل ابوها
رد ابو براهيم:هاجر وش فيك ليكون حرارتك مرتفه
جت هاجر ودفت راما وطاحت على الارض وهي جلست على ابوها
(راما جلست تصيح)
ام ابراهيم:هجيييره انهبلتي(وشالت راما, طبعا هاجر طنشت امها لاحياة لمن تنادي)
هاجر:وهـ يابابا احببببببك
ابو ابرهيم:وبعد ذا الكلام
هاجر:جد بنروح للقبيله
ابوابراهيم قولي كذا من الاول جايتني عشان القبيله
سماهرنزلت:ههههههههههههههههههههههههههه
ام ابراهيم:وش فيك انتي بعد
سماهر:هههههههههههههههههههه لا بس تذكرت شي (وذكرت شكل هاجر وهي ترقص وعاودت تضحك)هههههههههههههههههههههه
جواد:يبه بناتك منهبلات
سماهر بنذاله:بابا موب لازم نرول القبيله (وغمزت لابوها)
ابو ابراهيم:ايه خلاص مهوب لازم بتصل في عمك وبقول له يروح برووحه
هاججر:يا ابووي والله ان كنسلتوا الروحه بنتحر
ام ابراهيم:ياكاااااافي
جواد:انتي اللي بتروحين النار
هاجر والشرر يتطاير من عيونها:ابووي ترا بقتلكم واحد واحد
ابو ابراهيم:لالا خلاص خلاص
--------------------------------------------
وتهجزوا العوايل الساعه 3 العصر بيمشون
(الظهر...ببيت ابو اراهيم)
ام ابراهيم:سماااااهر سماااااهر
سماهر:هلا يماااه
ام ابراهيم:تعالي شوي
سماهر راححت لغرفه امها:هلا يمه بغيتي شي
ام ابراهيم:سماهر تعالي اجلسي ابيك شوي
سماهر استغربت وجلست:سمي يمه
ام ابراهيم:وش فيها اختك
سماهر ماتوقعت هالسؤال بالذات:هااه ا أي أي اخت
ام ابراهيم:هاااجر
سماهر:وش وش فيها
ام ابراهيم:انا اللي اسألك وش فيها
سماهر:وانا وش يدريني هي ما فيها شي
ام ابراهيم:سماااااهر
ناظرت سماهرامها ونزلت عيونها بسرعه..
ام ابراهيم:سماهر مبين ان اختك فيها شي تكلمي
سماهر:مادري ماما اسأليها..
ام ابراهيم:خلاص طيب روحي ورانا طريق ومنيب فاضية للحنه والونه
---------------------------------
طلعوا العوائل متجهين للقبيله(ايه ونسيت اقول لكم ان ابو حسام اخو ابو ابراهيم وهاجر اتصلت على سمر تخبرها وسمر كانت تعرف بالموضوعوكلهم فرحانين انهم بيرجعون لقبيلتهم..وانبهكم على شي ان قمر زوجه حسام تكون بنت عمته صالحه ..يعني قمر تكون اخت مشعل ) اتمنى تكونون فهمتوا
وصلوا الطريق اللي يوصل للقبيله ابو ابراهيم وابو حسام كن فيه مكان قريب فيه جماعه معروفه عندها خيول وعربات وابو ابراهيم معروف عندهم اول والكل يخاف منه ومن قوته
ابو ابراهيم: يانجلا عطيني السيف(ام ابراهيم)
ام ابراهيم عطته السيف:سم ياغزوتي
ابو حسام:معااك يا اخوي..ونزلوا جواد وفارسوحسام ومعهم سيوفهم (متعودين وما فارقوا القبيله الا سنه بس )
وراح ابو ابراهيم للجماعه الموجودين في الكهف
ودخل عندهم:السلام عليكم
الجماعه عرفووه:وو وعليييـ وعليكم الســ سـلام
ابو ابراهيم:انا جايكم ابي من الخيول والعربات
واحد من الجماعه:ان شاء الله يا عمي
(وعطاه خيل لاخوه وفارس وجواد وعمار وسماهر وهاجر وسمر اما الباقين في العربه يسوقهم ابو ابراهيم )وديم رفضت وركبت مع امها في العربه
كانت فيه عين تطالعها بدون ما تدري وصاحب العيين كان سرحان بها
:شو هالجمال وه بتسحرني بتموتني بتذبحني انامالي ومال الحب
اكيد عرفتوه كان جواد
سماهر:ليه ياديم
ديم:انا مالي ومال وركوب الخيل تبيني افطس
سماهر:احووول يا اختي ما فيه شي تعالي معي طيب
ديم:لا ما ابي اخاف اربكك ولا شي
سماهر:احوول يا ديم طيب حاولي تركبين الخيل
ديم: لامن وصلنا القبيله يصيرخير بجلس مع امي
سماهر بخوف: واذا جا احد واعتدى علينا
ديم:يييييييييييي لا ان شاء الله معنا فرسان ههههههههههههه
سماهر:خبري واحد اللي اسمه فارس
فارس سمع طاري اسمه:وش تحشون فيني
سماهر:شوف اخته قليلة الخاتمه ماتبي تركب الخيل
فارس:طلبتك يا اختي ماتفشليني قدامها واركبي
ديم:مااعرف
فارس:ارجووك يا اختي اركبي عشاني
جواد راح لهم:وش فيكم
ديم شافت جواد جا:جواد ابعد اختك عني
جواد وهـ بس انا وش مصبرني ما اخطبها البنت كبري وتصلح لي وزياده على كذا معذبتني :سماهر وش صاير
جت هاجر وسمر بعد ما سمعوا الصراخ:وش صاير
سماهر:الدلوعه ماتعرف تركب الخيل
هاجر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالذمه ياديم
ديم:سخيييفه روحي مناك يلا
جواد ناظرها:بجد؟
ديم اخجلت من نفسها:أي ما اعرف
سماهر:زين تعرفين تلبسين ولا كان نبلش بك لامن جا احد يتزوجك نقول له اسفين البنت ما تعرف تلبس
ديم انحرررجت بقوووه ونزلت راسها وجوااد شويه خق معها:خلاص بركب وبوريك من انا
سماهر:ومن انتي ان شاء الله
ديم :انا ديم بنت عبد الله اللي ماتهاب احد غير ربها
فارس:ونعم
وركبت الخيل ومشت مع فارس وهي حالفه ان تركها بروحها ماتخليه سالم
طبعا قمر راكبه مع حسام وسحبوا على شوق ×_×
(كانت مع الحريم والبنات الصغار وتناظر امها وابوها وتبرطم وجدتها وام ابراهيم فاطسين ضحك بس ماحسسوها
(كانت الارض كلها جبال وهم بخيولهم)
حسام كان ورا الشباب طبعا من غيرته على حرمته ما وده احد يشووفها وكان وده يغطيها بشرشف ثقيل كلها عشان مايبين منها شي بس قمر رفضت الفكره وتلثمت
حسام:ياليييييييييل انا شلون اناظرالطريق ولا اناظرك
قمر:ليش شو سويت
حسام:عذبتيني
قمر استحت ونزلت راسها
حساام:ياويل حااالي
قمر:حسام
حسام:عيونه يا حياته وقلبه وعمره
قمر ضحكت: بس خلي الباقي لين نوصل
حسام:فديت هالضحكه وراعيتها لا تخافينعندي فيضان..الا وش كنتي بتقولين ياقلبي
قمر:يسلملي قلبك لا بس مو ملاحظ انو احنا سحبنا على شووقي
حسام:فديتها بنت ابوها بس اخاف تسمع اللي اقوله لك
قمر:هههههههههههههههه وبالاخير بتقول يا عيباااااه يابابا
حسام وقمر:هههههههههههههههه
ام حسام بصوت منخفض وتطالع ولدها ومرته:يارب تديم هالسعاده
ام ابراهيم سمعتها:امين

سماهر وفارس يجرون بالفرس مسوين سباق بينهم
وديم ظلت برووحها خايفه ونزلت دمعه سريعه شافها جواد
جواد:ديم
ناظرته ديم وبعدها نزلت وجهها
جواد:انتي لـهالدرجه خايفه
ديم:اخاف تطيح بي
جواد:لاتخافين شوفي اسحبي لجام الخيل من الجهه اللي تبين تروحين لها(وجلس يشرح لها وهي منصته وهو ما صدق خبر تجيه الفرصه يكلمها وتكون قريبه منه
------------------------------------------
وصلت سماهر قبل فارس للقبيله ورحب بهم الجد وسماهر سيييييده ضمت جدها وسلمت على وضحى بنت عمتها صالحه
(عائلة العمه صالحه كانت:العمه صالحه جالسه عند ابوها وزوجها مات بأجد الغزوات من زمااان وعيالها (عواد كان اكبر من ديم وسماهر بسنه– مشعل اكبر من هاجر وسمر بسنه – وضحى كانت كبر هاجر وسمر بس تروح مع سماهر وديم واذا نامو تروح تسهر مع سمر وهاجر وهاجر تتلزق فيها خخخ مع الكل وكاننت حبيبه وحلوووه)وبس خلصوا
سماهر:جدوووو وحشتني كثير
الجد عزام:وانتي اكثر يابنيتي وش اعلومك
سماهر:الحمد لله
(وما سمعوا بعدها الا لهيث احد )
فارس:اااه اااه يا سميهر انتي انتي تفوزين علي (ونزل سلم على جده)
كان الجد يغلي البنات حيل:وين الباقي
سماهر:جايين بالطريق يا جدوو
فارس:شلونك يا وضحى
وضحى:بخير يا ولد خالي وانت؟
فارس:انا بخير
الجد:يابنيتي انتي تعبانه روحي ارتاحي بغرفتك اللي هناك شوفي فيه غرف كثير اختاري اللي تعجبك
سماهر:اوووكيه
والتقت سماهر بعمتها صالحه:عممممه(وضمتها)وصالحه ضمتها
صالحه:الحمد لله على السلامه وبعدها سلمت على مشعل
وصلوا الباقين سمروهاجر وهاجر كانت خايفه حيل ومشتاقه لمشعل حيل وهو ما درى عنها ومشعل من النوع اللي يحب البنات من يشوفن بطريق يروح له وهذا اللي مخلي هاجر تنزعج منه بس هالمره غير شوقها غطى على كل شي (اكيد لاحظتوا ان ابراهيم مو معهم..هو دايم مشغول بالعمل ومايعرف منهم عيال عمانه وهو من انولد وهو بالديره ولا عاش بالقبيله ولا يعرف اهلها عشان كذا ماعرف حسام يوم كانوا بالمستشفى يوم حادث هاجروسمر>>>رجعت لكم المواجع صوووح ~_×
طبت هاجر على جدها وبعدها سمر وراحوا للعمه يسلمون عليها وكان مشعل عندها ويتبسم هاجر ما قدرت تقاوم
هاجر:وشلونك يا ولد عمتي
مشعل:بخيراااات وانتي شلونك
هاجر:انا بخير
مشعل :اللا انتي مين هاجر صح
هاجر انقلبت عليها المواجع يعني هو ما يحبها.. وما ردت عليه
مشعل:هذي شفيها
سمر جت بتمشي
مشعل: ما قلتي لي شلونك
سمر ياسخفك وتستهبل بعد وش اسوي بالبنيه الحين:ماله داعي هجور سألتك
(وراحت)
دخلت العربه اللي يقودها ابو ابراهيم ووراه ابو حسام وبعدهم حسام وقمر وبعدهم ديم وجواد
الكل سلم وقمر ضمت امها وامها ضمتها اقوى وجلسوا يبكووون
العمه:بس يابنتي ترا قلبي يوجعني لامن شفتك تبكين
قمر:والله يمه والله ان فرقاك صعب
(شافت العمه حسام جا لهم)
العمه:حياا الله ولدي وولد اخوي وزوج بنتي حيا الله اللي جاا
حسام:الله يحييك يا عمتي وما تقصرين وباس راسها
وقمر حاضنه امها وتبكي وحسام ما قدر يشوفها تبكي وده يحضنها ويهديها وشاف الرجال متجمعين حولهم وطبعا قمر على اسمها قمر اشتغلت هنا الغيره عند حسام وعصب
حسام:قمر قومي عن الارض وروحي لغرفتك مع عمتي مايصير تجلسين هنا عند رجال القبيله كلهم بحلقو ما صدقوا خبر
العمه اخذت قمر وودتها لغرفتهاوهي مستغربه من حسام
العمه:قمر وش فيه حساام ليكون.....ليكون ايغار عليك
قمر:ايه يا يمه يغار علي من الريشه وهـ تعبت انا(وهي ود تقول وه فدييييته بس )
العمه:هههههههههههه بس شكله كان تحفه يوم يقول بحلقوا ما صدقوا خبر
قمر:ههههههههههههههههههه
حسام وهو متوجه للغرفه سمع ضحك قمر وابتسم:تدوم هالضحكه يارب
العمه:وين الشوق؟
قمر:اكيد عند ابوها
حسام جا عند الغرفه:ياعمه..
العمه:هلا حسام تفضل ما فيه احد (دخل حسام)
قمر بزعل:حسااام
حسام:هلا(ماوده يدلعها قدام العمه يخاف تستحي والا العمه تصكهم بعين >>> يحق لهم خخخخ)
قمر زعلت من رده الجاف:ليش ماناديتني انا مو انا زوجتك
حسام:وشو له العمه موجوده
قمر بزعل ما فهمه الا حسام:اها
حسام:اقول ياعمه ..ليكون تعلمينها كيف تحط لي ســــم بالاكل هااا؟
العمه:الا اعلمها كيف تفلقك بالحصا بس قالت لا زوجي ما اقدر اخاف يحسب اني شرسه وأخوف ويتزوج وحده غيري
قمر باستغراب:انا قلت كذا؟؟
حسام:قلتي ولا ما قلتي والله لو كل بنات الدنيا قدامي احسنهن وازينهن يعرضن علي الزواج مانيب موافق عليهن لوعلى رقبتي..كيف اتزوج وعندي قمووره
قمر فرحت وطبت بحضنه وهو ضمها
العمه:شكلكم نسيتوني
حسام وقمر تعدلوا حسام قام يحك شعره وقمرمنزله راسها..العمه: يالله مير بطس واخليكم ..بروح انام
حسام:مع السلامه يا يمه
العمه:ايه ادري ان ودك باليوم اللي اخليك تتهنا في مع بنيتي ميير معصي
حسام:اوووف
العمه راحت وهي تضحك
قمر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش سويت انت فظحتنا قدام امي
حسام:انا..ولا انتي اللي طبيتي بحضني..(بخبث)لهدرجه ما تقدرين على فراقي ومشتاقه لي..
قمر بخجل:ايه زوجي وبكيفي حلالي .. (خافت من نظرته لها وهو يبتسم بخبث) ااا وين هذي وش اسمها شوق ايه شوق بروح اشوفها
حسام فطس ضحك عليها بس ما بين..وهو داري انها خايفه:لاياقلبي ما فيه شوق اليوم خليها عند عماتها
قمر:بسس
حسام:اقول ياعمري تراني تعبان من الطريق مغير معذبتني بضحكك
قمر بخجل:تبيني انكتم ..خلاص صار ماراح اتكلم ابد
حسام:اقول بس تعالي (وضمها بقووه ) الله لايفرقنا
قمر:امين
نزلت دمعه من قمر.. دمعه فرح ان هذا زوجها بس اللي خافت منه انها تفقدت بيووم وضمته بقوه اكثر وحسام حس بها..
حسام بيغير الجو:ايه وتبين تعرفين ليه ما ناديتك
قمر بزعل مصطنع:لان العمه موجوده
حسام:فديت المبرطمين..ياويل حالي ويلاه..
قمر:حسووم لاتضيع الموضوع ..ليش ماناديتني ولا مليت مني بالطريق
حسام:لا وحسووم بعد وه يا قلبي بتقدر تتحمل ولا لا؟ وبعدين لو ايش ياقلبي ما امل منك
قمر بخجل:تسلم
حسام:ياقلبي انا ما ناديتك اخاف احد يعرف اسمك
قمر باستغراب:وإذا؟؟
حسام عصب:قمر .. وش قصدك عاادي يعرفون اسم زوجتي..انتي زوجتي ياقمر زوجتي واغار عليك..
قمر ودمعتها بعيونها:حسااام اسفه مو قصدي اضايقك سامحني
حسام:والله ياقمر اغار عليك من رجال القبيله حتى الحريم بغار عليك منهم قريب..
قمر:لا عاااد تستهبل اكييييد ياويلك اتخيل شكلي محبوسه هني
حسام:ههههههههه خلاص من اليوم انا راح اسميك حرم حسام
قمر:وه فديت حسام
حسام:وانا فديت حرم حسام
قمر:ههههههههههههههههههههه فداك الكون يا عمري
(وراحوا ينامون)





 
 توقيع : رهين الشوق



رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:29 PM   #12


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2024-07-08 (11:25 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء الثاني عشر

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
سمر وهاجر مع بعض في غرفه .. وديم وسماهرو وضحى مع بعض كل وحده تشكي للثانيه طبعا سماهر تقدموا لها معاريس كثيييير بس هي رافضه فكرة
الزواج نهاااائيا
سماهر:وه ملل ديووم وش فيك ساكته سولفي وانتي يا وضحى تكلمي كلكم ساكتين
ديم:سماهر
سماهر:عيوونها لو تطلبينها فداك
ديم:تسلمين ياقلبي..بس ليش ما تزوجتي ورفضتي كثير تقدموا لك
وضحى:ايه ليش
سماهر:اااه ولا واحد يفتح النفس ولا واااحد دق قلبي له
ديم:بسسس الحب بعد الزواج
وضحى:ويمكن يكون قبل
سماهر:اصلن انا ما اتوقع اني بيوم احب لا انا ولا جواد نفكر بالحب
ديم دق قلبها للاسم:.................
وضحى:جوااد مايبي يتزوج
ديم انقهررت من سؤالها
سماهر:قريب ان شاء الله امي تقول اذا رحنا للقبيله نقيت وحده من بناتها
ديم حست بغصه:عن اذنكم بروح انام وراحت لفراشها وجلست تبكي
وضحى:وش فيها ديم شكلها تعبانه
سماهر وهي مستغربه حال صديقتها وبنت عمها ديم:يمكن تعب الطريق (وكملوا سوالف وبعدها وضحى راحت لغرفة سمر وهاجر وسهرت معهم)
سماهرطلت على ديم(كان بينهم حاجز قماش لجل الوحده اذا بغيت تلبس)
طلت وياليتها ما طلت شافتها تبكي وهي نايمه وراحت لها ولمستها :ديم فيك حمى قويه
وراحت تعلم الجد اللي كان بمجلسه من عياله والشباب دخلت عليهم سماهر:الحقووني يا جدي الحقووني
الجد عزام:وش بك يا بنتي
سماهر:دييم .. ديييم حرارتها مرتفه
جواد من يوم سمع اسمها نقز وراح يجيب الطبيب والكل راحوا عندها عمتها وامها وام ابراهيم ووصل جواد والطبيب ودخل الطبيب وجا جواد معااه ووقفت قدامه امه :هو..جواد وش لك داخل هاااه البنت لا هي اختك ولا امك ولا زوجتك وش تدخل له يا ولدي
جواد رنت في اذنت كلمه (زوجتك) :ابد يمه نسيت.. بس والطبيب
ام ابراهيم :روح عند ابوك في المجلس.. والطبيب هنا فيه فارس اخوها
جواد:ان شاء الله
وجواد حاول يطل بس سماهر كشفته وما بينت وسكرت باب الغرفه
انقهر جواد من تصرف اخته
(سمااهر طول اليوم تفكر ديم اذا جابت وضحى طاري جواد عصبت وجواد خايف عليها..ليكوون..ليكون يحبوا بعض لالالا قليلين الخاتمه ولا يعلموني لالا مستحيل جواد اللي قلبه حجر وقاسي يحب ديم بس تصير ديم جمالها يذذذبح اللي ما ينذبح )
بعد ماكشف الطبيب عليها قال لهم يكمدونها..وتشافت وراحت سماهر تبشر الشيخاو بالعربي تبشر جوااااد
سماهر عند الباب:يا جدي فيه احد
الشيخ عزام :لامافيه احد ادخلي
(دخلت)وشافت عواد واخجلت ونزلت راسها
الشيخ:وش فيك يا سماهرالمره فيها شي
جواد قلبه فزز ياويل حالي ليكون زادت حرارتها لا ان شاء الله
سماهر رفعت راسها لحد يشك:لاالحمد لله اتشافت(وناظرت في جواد اللي البسمه شاقه وجهه وابتسمت جواد حس بها وهو حاس انها تعرف بس يحاول ما يبين)
اماعواد دوروه من بعد ابتسامت سماهر ذااااب
وراحت عند ديم على فراشها وكانت عندها وضحى واكيد ملت منها ديم ما تدانيها من بعد ماجلست تسأل عن جواد
سماهر:وهـ واخيرا صحيتي ياقلبي ليشت سوين كذا ولا تكتشفين غلاك
ديم:ايه هههههههه
سماهر بنذاله ومسويه متحسره:وه اخواني كلللهم يعشقون الا انا
وضحى باستغراب:حتى جواد
ديم بغصه:وليش جواد مو انسان
سماهر تناظر ديم اللي ما اعجبتها وضحى ابد:حتى جووواد شفتي غريبه صح
وضحى:ومنو يحب
سماهر:قصدك منو يعشق
ضحى:ايه منو
سماهر:ما اقدر اقووول روحي انتي واسأليه يمكن تكون انتي ههههههههههههههههههههه
وضحى:وجع سميهروه اصلن انا ماحطيته ببالي يوم
ديم اعطتهم الجهه الثانيه ودمعتها على خذها مستحيل..البنات هنا حلوين اكيد اختار وتنقى احلاهم ااااااه ياقلبي
سماهر استغربت من تصرف ديم بس ابتسمت ان ديم اهي اللي تحب اخوها ومو وحده ثانيه ..وااااااو بعدين يمكن يتزوجوا يا حظك ياديم جواد اذا حب احد دلعه بقوووه بعد
سماهر:وضحى ارخصي لي يا اختي بروح انا
وضحى:مرخوصه يا خيه وانا بروح انام مع السلامه
سماهر:مع السلامه..
وضحى رااحت وباست ديم مع خدها :مع السلامه يابنت خالي
ديم ما تقدر ترد عليها تخاف يعرفون انها تبكي هزت راسها وبس
وضحى ناظرت سماهر وهي هزت كتوفها يعني مدري وطلعت وضحى
سماهر:ديم
ديم مسحت دموعها:هلا
سماهر:شفيك
ديم:ما فيني شي
سماهر:ياقلبي حالك مفضوح .. ادري ..ادري انك اتحبين
ديم تجمدت:ا اا انا
سماهر:ايوا انتي ياديم ادري انك اتحبين ..اتحبين جوااد
ديم نطت :سماهر انتي شتقولين
سماهر:بالاول شوفي حال وجهك ودموعك اللي ماوقفت والحمى ..إلخ
ديم:انا ..انا ما ما(قاطعتها سماهر)
سماهر:ياديم الحب ماهو غلط و..و عندي لك خبر بيفرحك.
ديم:شنو يا سماهر
سماهر:عن حبيب القلب
ديم ضربتها بالوساده وهي تضحك
سماهر:اااااه عورتيني فديت الضحكه اااه عورتيني
ديم:ههههههه سماهر
سماهر:نععممممم
ديم:شنوو كنتي بتقولين
سماهر:ايه ادري انك ماراح تعتذرين ميير مادريت ان اخوي هبل بك
ديم بعصبيه:سماااااااهر
سماهر:خلاص توبه
ديم:شنو كنتي بتقولين
سماهر:لا ابد انسي ونامي
ديم:سماااااااااااهر
سماهر:خلاص بقول..جواد ايحب ياديم
ديم انصدمت:شنو طيب وو منو وكنتي صادقه يعني يوم فيه وضحى(وجلست تتكلم وهي تبكي)ليش ياسماهر تفتحينالفرج بطريقي بعدين تسكرينه بقوووه(وجلست تبكي)
سماهر بكت:ديم انا اسفه والله اسفه (وضمتها..وديم جلست تبكي)
كان واحد برا يوم سمح ديم تبكي تقطع قلبه اكيد عرفتوه جواااد سبب احزان ديم
سماهر تحاول تهدي ديم:بس ياديم بس والله ما يسوى تنزل دمعه منك عشانه بس
جواااد فاار منو هذا اللي ضار بنت عمه وحبيبته؟ دخل من غير وعي
جواد وعيونه غضبانه:سماهر..(والتفت لديم)ديم شفيك منو اللي سوى كذا فيك(ديم كانت تناظره وهي ودها تصرخ فيه ودها تقول انت انت ياجواد سبب احزاني)
ضمت رجولها بيدينها وخبت وجهها وجلست تبكي بخفيف وكل شوي تتنهد وجواد محتار منها
جواد مسك يدها:ديم..يابنت عمي جاوبيني اكسر لك راسه واقتله منو بس قولي لي؟
ديم:ما ..ما فيييني شي
جواد صدق حاله ومسح دموعها>>>خخخخخ
جواد:لاتبكين ما فيه احد يستاهل دموعك تراهاغاليه
ديم غطت وجهها بالفراش
جواد فهم انها مستحيه ابتسم
سماهر:جواد اطلع ياجواد شنو بيقولون عنك الرجال لو شافوك هنا يا خوي اطلع
جواد (يقولون اللي يقولون ما يهمني كلامهم):زين بس سماهر تعالي ابيك
سماهر:طيب
جواد:سماهر طمنيني عليها زين
سماهرابتسمت:ان شاء الله(ورجعت)
ديم:ياخوفي القبيله سمعتني
سماهر:هههههههههه لاما سمعه الا جواد (وغمزت لها)
ديم راحت لفراشها ونامت وهي تتخيل شكله يوم دخل عليهم ولا يوم مسك يدها ومسح دموعها وتبسمت وه واخيرا اليوم شفته .ونامت
الصباح الكل بمجلس الشيخ البنات والشباب والابوان والامهات
جواد جلس على جنب عشان ما تحس بهد يم اذا ناظرها بس هو يعتبر قدامها
ووهاجر ومشعل قصه يناظرها يبي يفهم ليش زعلت منه وهي مو معطيته وجه و وضحى جالسه بين البنات وتسولف هنا وهناك وفارس فطس ضحك بس بدون صووت هي شافته ابتسمت ابتسامه طلعت الكرستاله اللي في فمها وذوبته وعواد كان يحاول يقز سماهر اما سمر فما كان عندها احد
الشيخ عزام:ياعيالي اسمعوني
حسام:تأمر تطاع ياجدي الشيخ
الجد:رجال يا حسام طول عمرك رجال
حسام:تسلم ياجدي
الجد:ابو طلال بيجي للقبيله هو وابو عمر طبعا هم من قبيلتنا وهذا اصلهم واجدادهم هنا ولازم يجون هذي ومهما يكون قبيلتهم وبيسوون زواج بنتهم انوار من ولدهم طلال هنا في القبيله
سمر والفرحه موسايعتها وودها تصرخ من الفرح عمر بيجي واااااو فللله
ام حسام:دييييييم
ديم:سمي يمااه
ام حسام:روحي سوي القهوه لعمتك نجلا وعمتك صالحه
ديم:ان شاء الله يمااه...ارخصي لي سمهووره
سماهر:مرخوووصه ياقلبي
(وراحت ديم للمطبخ )
ديم: ويييييه تعبت حيل
جواد دخل وما كان يدري ان فيه احد
دخل وشافها وياليته ماشافها بغى يطيح من طوله
جواد:ديم
ديم شهقت وقالت بصووت مخفوووض:يمااااه
جواد ذاب عندها (ياالله كل هذا بانسان مستحيل هذي ملاك ولا القمر نازل هنا بالمطبخ مييير منيب ممفرط فيها لو ايش يصير):شقاعده تسوين هنا؟
ديم كانت حاطه ايدينها على وجهها وخصلات من شعرها طاحت وجواد بلا وعي حط يده وابعد الخصلات
ديم تجمد الدم بعروقها:كنــ..كنت بسوي القهوه
جواد بمزح:تبين اساعدك
ديم رفعت يدينها وهي ما زالت منزله راسها :لا مشكور
وطلعت
لاحقها بنظراته لين لاطلعت:يااااه كل هذا جماال ماشاء الله
جواد لحقها:ديييم
ديم سمعت صووته يناديها:سسم
جواد:سم الله عدوك..ما سويتي القهوه
ديم:ايه صح نسييت مشكور
جواد:العفو
(وسوت القهوه..وودتها عندالحريم..وهي كل تفكيرها مو معها)
سماهر:ديوووم انوار بتجي وااااااااااااااو وناسه وحتى نجوود بتجي اووف تهقين اتعودعليها
ديم:................
سماهر:والله اني داريه انك منتيب يمي
ديم:...............
سماهر:ايه وترا جوااد قال قولي لديم(سوت كذا بسعشان ديم تنتبه لها وديم على طول ناظرتها)
ديم:ايوا
سماهر:لا يابنت اللذين وكل تو وانا اسولف وما عطيتيني وجه ويوم جبت طاري ابو الخيش ناظرتيني وانتبهتي
ديم:ههههههههههههههههههههههههه لاجد شنو كنت تقولين
سماهر:لا حراام اجلس اعيد..حسبي الله عليك ياجوادووه
ديم:هههههههههههههههههههه
--------------------------------------------------
سماهر راحت عند امها وقالت لها
سماهر:يووومه وشرايك بديم بنت عمي عبدالله
نجلا:بنت تهبل واخلاق وجمال وادب بنت ولا كل البنات
سماهر:يوومه بقول لك شي ولا تقولين لحد
نجلا:وش عندك ياسماهر
سماهر:ابي اهبل بجواد
نجلا:وديم وش دخلها بالسالفه
سماهر:ههههههههههههههه يوووومه مو جواد ايحب ديم
نجلا:ججد
سماهر:ههههههههههههه ايوا يا يووومه شفتي شلون ايحبها جوااد اقسى قلب ايحب
نجلا:وانتي والله ياسميهروه ان قلتي يووومه بضربك تكلمي عدل
سماهر:يمه انا ما احب اقول الا يووووووووووووووووومه
نجلا:وجع ان شاء الله
سماهر:خلينا نكمل الخطه
نجلا:وش تبيني اسوي يعني وشنو اهي الخطه
سماهر:نقول ان ديم انخطبت
نجلا:لا والله وتبين ولدي ينجن والخبر ينتشر كله على شان سماهر طال عمرها
سماهر:ههههههههههههههه يومه ماراح ايقول لحد
نجلا:مدري انا مو مرتاحه ابد
سماهر:تكفين يمه
نجلا:وشنو دوري يالقصه هذي
سماهر:انه اذا جاء وسالك تقولين انخطبت ياولدي وانت متى تبيني اخطب لك واذا قال وافقت قولي مدري ما بعد ...زين
نجلا:زين
سماهر:يلا يوووووومه اشوفك على خير
نجلا:ترا بهوووون
سماهر:لالالالا خلاص



 

رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:30 PM   #13


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2024-07-08 (11:25 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء الثالث عششر
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
سماهر:جوااد
جواد:نعم
سماهر والضحكه شاقه وجهها:ديوم انخطبت
جواد:جد
سماهر:ايوا
جواد:طيب باركي لهاعني
سماهر:هااه..اي ان شاء الله
(وطلعت وهي مستغربه لالالامستحيل يكون ما يحبها)
جواد حس ان الدنيا تقفلت بوجهه راح لامه:يماه
نجلا:نعم
جواد:اخطبي لي
(سماهر لفت عليه مستغربه)
نجلا:ومن البنت اللي تبيني اخطبها لك
جواد:أي وحده
نجلا:وش رايك بوضحى بنت حلوه واخلاق
جواد:خلاص اخطبيها لي اليوم
سماهر:جوااد بـ..بتتزوج
جواد:ايه انا عمري صار كبير ولازم اتزوج واللي مثلي عندهم اثنين
سماهر:بس
جواد:سماهر شفيك حتى ما باركتي لي
سماهر:مـ مــبرووك
(وخطب جواد وضحى.. وانهبلت ديم ..وانهبل فاارس ..وحتى وضحى استغربت)
وضحى:يمه
العمه:نعم
وضحى:اوافق ولا ارفض؟
العمه:هذا خيارك انتي هذي حياتك يابنيتي
وضحى جلست تبكي
العمه:يابنتي وش فيك
وضحى:......................
العمه:خلاص ماتبينه عادي
وضحى:يمه قولي لهم بفكر
العمه:اكيد يابنتي الحين اقوول لهم
فارس ماقدر يتحمل وراح عند غرفة عمته:ياااعمه
وضحى بنبره بكاء:امي موموجوده
فارس:وضحى؟
وضحى:ايه وضحى
فارس:تعالي ابيك شوي
وضحى طلعت له:هلا فارس
فارس شاف دموعها وعيونها المورمه:وضحى كل هذا عشان ..عشان بتتزوجين
وضحى:فارس انا ما بعد قلت قراري ويمكن ارفض
فارس بلا شعوري ابتسم ..ووضحى ردت له الابتسامه وبانت الكرستاله
فارس:اشهد انه ما جنني الا انتي
وضحى دخلت الغرفه بسرعه وسكرت الباب
فارس في نفسه:وهـ وتستحي بعد هييين ياجويداان
--------------------------------
الجد عزام راح عند بيت العمه:ياوضحى
العمه طلعت لهم:سم يبه
الجد عزام:وضحى موافقه على جواد..؟ ولا لآ؟
العمه:الزواج قسمه ونصيب وان شاء الله يلاقي اللي تدلله وتشيله بعيونها
فارس بغى يصرخ من الفرح بس خاف يشكون
جواد ماكان موجود هو اصلن ما يحب وضحى ولا قد دق قلبه لها قلبه فيه ديم..ديم وبس ..
جواد:لييييه ليه تتزوجين..ليييه تسووين فيني كذا ليــــــــــــــــــــــه
سماهر:جواااد
جواد:سماااهر اطلعي مالي خلقك
سماهر:طيب
جواد ركب الفرس وراح يركض وديم تطل عليه ودموعها بعيونها:ليه ياجوااد ليييه
دخلت راسهاوبعدها سمعت طلقات النار
طلعت بسرعه
وشافت الكل مجتمعين عند واحد والدم مغرقه
ديم:جوااااد...لا مستحيل جواااد(وراحت لهم)
والشيخ يقول للفرسان يمسكون الرجال اللي هرب لكنهم ما قدروا
وجواد جاء الطبيب له وحاول معه
الطبيب:جواد ..عطاكم عمره
ديم:لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــلا مستحيل لالالالا
سمر:ديم بسم الله عليك قومي ليش الصراخ
ديم قامت ناظرت اللي حولها:انا بالبيت
سمر:ايوا ..
ديم:والقبيله
سمر:ههههههههههههههههه أي قبيله
ديم:هذي الشرقيه
سمر:ههههههههههههههههههههههه ديم شفيك
ديم:جوااااد مات؟؟
سمر:ديم بسم الله عليك وش صار لك وضمت اختها
ديم وعيونها مغرقه بالدموع:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمر:ديم شفيك
ديم:سمروااااو القبيله حلوه بس الاحلى يوم رجعت البيت(واحلى شي جواد مامات)
سمر:قولي لي القصه
وقالت لها ديم القصه من الى
سمر:وااااااااااااااااو تحبين جويد يالخبله
ديم رمت عليها الوساده
سمر:ههههههههههههههههههههه وليش تضحكين اول ماقمتي؟
ديم:تخيلي ناس بيروحون قبيلتهم يوقفون سياراتهم ويركبون فرسان
سمر:ههههههههههههههههههههههههههههههههه احلام محششين هذي
ديم:هههههههههههههههههههههههه
-----------------------------------------------
بعد شهـر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
زواج طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـلآل وأنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوآر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
انوار كانت بأحلى حله
وكانواعازمين عائله ابو عاصم وعائله ابو حسام وعائله ابو ابراهيم لان ابو ابراهيم مع ابو عمر وابو حسام بالاستراحه والطلعات ..وسعود حاظر وماكان عنده نيه ياخذ امه بس هي اصرت وخذها وهو مبووز
العيال كانورايحين جايين في المطبخ
ديم راحت للمطبخ..عند الباب الخارجي:هيييه فيه احد
ديم:مـــــــــــــين؟
:انا جوااااد باقي السلطه باخذها وخلاص
ديم:طيب لحظه..بمدها لك
جواد حس انها ديم ودخل وشافها بفستانها والتفتت قبل ماتشيل السلطه وشافت اللي جالس يتأملها ديم:جــ..جــ جواااد ليش دخلت ..ااا انا قلت بجيبها
جواد:والله ياديم انك ساحرتني
ديم نزلت راسها ووجهها طمااااااطه
جواد حبها مع خذها:عسا الله يصبرني اذا خطبتك ..بخلي كل شي بيوم واحد
ديم وجهها طماطه زمنزله راسها
واخذ السلطه وراح
ديم مصــــــــــــــــــــــــــــــــدومه .. ذايــــــــــــــــــــــــــــــــبه .. الدم تجـــــــمد في عروقها
ديم(لالالالالالا مستحيل هو حبني ومع خذي ..لا ويقول بيخطبني ..ياويل حاللي وش سويت فيني ياجواد)
دخلت سماهر:ديم يلا بسرعه جو الطقاقات
ديم:.........................
سماهر:ههههههههههههههههههههههههه ديم ليش وجهك طماااطه خقيتي على الهندي حقهم
ديم ههههه وانا اشهد ما هبل فيني الا هالهندي:ياسخفك وش تبين
سماهر: يلا بسرعه جو الطقاقات..خلينا نرقص
سماهر وديم وعهود عند انوار وباقي الشله يرقصوون
سماهر:اقووول نويييير
انوار:هـ هلا
عهود:خايفه ياقلبي
دخلت نجود انوار اول ما شافتها ابتسمت
نجود:وه فديت عروستنا
عهود:وبتاخذون بنت عمي مني اهئ اهئ
انوار:بسس كفايه ترا انا متوتره لاتوتروني زياده
سماهر:ايه حراام عليكم
انوار:وانتي ياسماهر متى ناويه تتزوجين
سماهر:متى ما الله كتب
(دخلت وضحى)
وضحى:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
وضحى:اخباركم
اللي قالت:طيبين
واللي قالت:ماشي الحال
واللي قالت:عايشين
وضحى:خخخخخ
انوار تهمس لديم:ديووم
ديم:هلا
انوار:شفيك سرحانه
ديم:مومتوقعه انك بتتركيني(ابووو الكــــــــــــــــــــــــذب ياناس صواااريخ)
انوار:ايه صدقت روحي مناك لو اني ما اعرفك كان قلت يمكن
ديم:خخخخ
انوار:ابتسمي..(وبهمس) شفتي جواد صح
ديم احمر وجهها
انوار:والله اني متوقعه
ديم:ااااااااه بس
سماهر:شنو تهمسون هااا؟ ليكون تحشوون فيني؟
انوار:ههههههههه ابد كنت اقول لديم ليتك تتزوجين معي
سماهر على نياتها:وانا ولا سحبتوا علي
انوار:لا ياقلبي ما سحبنا
(دخلت ام عمر)
ام عمر:يالله انوار الحين بتنزفين
انوار:هاااااااااااااااه ماما ما ابي
ام عمر:يابنيتي وش اللي ماتبين لاتوهقينا
سماهر:قومي ياانوار يلا
وضحى:ايوا يلا
نجود:ههههههههههههه ترا اخوي ما ياكل
عهود:اقول بس قومي يلا ولا بستخدم اسلوب لمياء(وقلدتها)ترا بشووتك
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ديم بهمس:طلال ينتظرك
انوار احممر وجهها:هييين ياديووم ان ما وريتك نجوم الليل الظهر ما اكون انوار
وطلعت انوار وبدو يخففون الانوار وهي تمشي تخاف تطيح وصلت الكوووشه وجلست
ام طلال:يا ام عمر ابو طلال يقول ندخل
ام عمر:ايه يلا
وغطوا انوار لان سعود وجواد وفارس وهشام ومتعب بيدخلون بعد
وقالوا للطقاقه تنبه ان الرجال بيدخلون
(اللي داخلين طلال.. ابو طلال..ابو عمر..وابو عاصم..وعمر..فارس وجواد ..وسعود>>>بطلب من طلال وهشام ومتعب عشان يستهبلون)
وقاموا العيال رقص واستهبال اكيد عرفتوهم شلة الهبال( هشام ومتعب )
متلثمين ويرقصوون هبال والطقاقه تشجعهم والبنات(اللي تصفق..واللي تصفر.. واللي خاقه.. إلخ..)
(وضحى من يوم شافت فارس وهي ورااه بعيونها وفارس كان خقق بس مايعطي احد وجه..شافت بنات يأشروون عليه ويقوولون
البنت الاولى:واااااااااااااو ياحلوه
البنت الثانيه:يارب يتزوجني
البنت الثالثه:انا بعطيه رقمي
(كل هذا دخل على مسامع.. وضحى ..)
وضحى:انتو هي خير ان شاء الله لا حيا ولا مستحى قلة ادب ..اذا كانو اهلكم مايبونك لاترموووووون اعماركم)البنات اجتمعوا على البنات الثلاث ودفاع عن وضحى...وهم مايدرون وش السالفه..بس القريب اولى من الغريب ووضحى ما تعصب الا لشي خطيييير..
سمر:بس ياوضحى يا قلبي بس
وضحى:خليييني عليهم اللي ماتربووا
هاجر:بنات ماتربوا يلا تقلعوا مناك بس ماتدروون من هذي ومن تكوون ومن حولها
البنت الاولى:انتي مين(تكلم وضحى)
وضحى:انا وضحى بنت حمووود.
هاجر وسمر:والنعم والف نعم
فارس التفت للبنت(فديت وضحى بنت حمود):......................
البنت الاولى:واااااااااااع ومليون وع
هاجر:اسمعي انتي ..العرس هذا لنآ انتوا اللي رازين خشومكم فيه .احترموا اعماركم احسن ولا بتشوفون شي تتحسفون عليه
رنيم:وين بطاقات الدعووه
البنت ارتبكت:هااا وانتي شعليك.؟
هاجر:عطيني بطاقة الدعوة
البنت :شتبين بها
هاجر:بشووف انتم مدعواات ولا رازين خشومكم وبس؟
البنت الثانيه:اقول يا هوازن تعالي نطلع
هوازن:يكون احسن(وطلعوا)
وضحى محترررقه كل هذا عشان تغزلو بفارس..
هاجر:وضووحه..
وضحى:.....................
سمر:وضوحه ليكون جرحوك
وضحى انتبهت:لاوالله مو انا اللي انجرح من بنات لا راحوا ولا جوو..
رنيم:طيب وش سوو؟؟ ليش تهاوشتي معهم
وضحى ارتبكت:هاا لا..لا بس كانوا هم اللي تهاوشوا معي اول..
سمر:المهم يا قلبي ترا احنا طردناهم والعرس فرحه واشوا ان ما فيه احد انتبه للهوشه وحرام انوار نخرب عرسها يلا نرقص
وضحى تناظر فارس:فيه عيال
هاجر باستهبال:عاااااااااااادي
وضحى:لالالالالالا هجير مالي دخل فيك بترقصين مع السلامه اما انا لا..نوو..
سمر:هاجر اكيد تمزح
رنيم:وضووحه لاتصدقين كل شي تقوله هاجر
هاجر:هههههههههه وذا الهبلا صدقت اعوووذ بالله
وضحى وسمر ورنيم:هههههههههههههههههههههه
(طلعوا الرجال ..وفارس شافهم يضحكون)
قال بصوت غير مسموع:دووم..
جواد:وش تقول ماسمعتك
فارس:هااا ..لا كنت اقول ليت العرس يطول
جواد:اها .. لا الرجال بيروحون الحين
فارس باستهبال:بجلس مع امي
جواد يناظر ديم:حتى انا بجلس مع امي
فارس:ما فيها شي صح
جواد:ههههههههههههههههه اقول امش بس الود ودي اجلس هنا
فارس:اووف في البيت ابو الملل
جواد:حالك مثل حالي
فارس:طيب تعال عندي الليله
جواد ما صدق خبر:لا والأهل ماراح ياخذون راحتهم
فارس:لا عادي انت ما يتغطوون عنك اخواتي وامي على طول تنام
جواد اما ديم ما تتغطى عني..
فارس:هاا جواد وش قلت
جواد:هاا ايه طيب ان شاء الله بجي
---------------------------------------------------
طلال جالس يناظر انوار وانوار ميته حياا..
طلال:سبحان من هو خلق هالملاك.. ووهبها لي ..
ام طلال:طلال
طلال:هلا
مبارك ياولدي ..واقفه ساعه ابي اسلم عليك وانت مفهي مع انوار
طلال:يمه لاتلوميني جايبين لي قمر...
ام طلال:الله يحفظكم لبعض .. وجعلي اشوف عيالكم..
طلال وانوار:امين
ام طلال:بس ياطلال..حرآآآم عليك خلي هالكلآم بالفندق مو هنا..
طلال:ليش
ام طلال:ماتشوف وجه البنت ..(وتآشر بيدهاعلى وجه انوار)صار الوان
انوارنزلت راسها
طلال بهمس:فديت اللي يستحون..
سلمت ام عمر وسلموا البنات عليهم
-----------------------------------------
متعب:اقول هشام
هشام:هلآ
متعب:ااه تعبت وانا اهز
هشام:حـ حـتى انا..
متعب :انا برووح ارتاح احس وزني نزل 10 كيلو
هشام:ه ه ه ه ه ه مقدر مقدر اضحك
متعب:اقول بروح اجلس مع الرجال
هشام:جاي معك انتظرني
متعب :يلا
--------------------------------------------------
البنات على المسرح رقص استهبال استعراض وديم وعهود وسماهر عند انوار كل شوي ام عمر وام طلال ساحبينهم..
سماهر:اووووف شو هيدا
ديم:ما بعرف
عهود:ولك حتى انا ما بعرف
ديم:كل رحنا لها سحبوونا
عهود:ايه والله
سماهر:شو فيكون مو إلنا نتكلم لبناني مشان ننخطب
عهود وديم: إيه وهيدا اللي هامك
سماهر:اقول بنات بلا تفلسف بجد خلونا نلبس ملآبس رجال ونرقص..
ديم:لالا اخاف يقولون وش هذولا مسترجلآت
عهود:ايوا وانا ما ينفع علي الثوب
ديم:بكرا
-----------------------------------------
اتصل فارس على امه
فارس:الو يمه
ام حسام:هلا فارس
فارس:يالله انا عند الباب
ام حسام:ايه زين
وطلعوا
ام حسام:السلام عليكم
جواد وفارس:وعليكم السلام
فارس:يمه وين ديم.؟؟
ام حسام:بتنام عند بنت عمها
فارس شاف جواد ومبين عليه الحزن مااره عليه هالحركات هو عارف شعورجواد وفارس مجرب هالشعور مع وضحى بس ما بيده شي
ام حسام:فارس اللي معك مين؟
جواد:انا جواد ياعمتي
ام حسام :هلا جواد وش اخبارك
جواد:الحمد لله عمتي
(وصلوا البيت)
رن جوال جواد
جواد:هذا ابوي
فارس رد
(حط بالسبيكر)
جواد:الوو
ابو ابراهيم:جواد تعال البيت
جواد:لي شيبه و صاير
ابو ابراهيم:لا مو صاير شي بس ابي اشاورك باشغال الشركه لان احنا محتاجينها بكرا
جواد ماصدق خبر :ان شاء الله..مع السلامه
ابو ابراهيم:مع السلامه
(وسكرو)
جواد: كان ودي نسهر مع بعض
فارس:اييه علي هالكلآم روح لابووك بسرعه(وشدد على بسرعه)
جواد ابتسم:الله يقطع سوالفك
(ورآح وركب السيآرة)
جواد:جيييييييييييييتك ياديم ..




 

رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:31 PM   #14


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2024-07-08 (11:25 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء الرابع عششر

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
سماهر: وش رايك ياديم نفتح النت؟؟
ديم :اووووكي ..بس وش نفتح ؟؟
سماهر:افلام هنديه
ديم:هههههههههههههههههه لالالالا لاتخربيني
سماهر:على بالك ما تتابعين؟
ديم:هههههههههههه
سماهر:شفتي اخر فيلم لتوم كروز؟؟
ديم:لا ما شفته..!
سماهر:يووووه فااتك نص عمرك..
ديم:والللللللللللللله شغليه شغليه
سماهر:اول شي نروح ونسوي لنا Hot shoklat
ديم:اوك..
(وراحوا المطبخ)
ديم:سسماهر
سماهر:هلا
ديم:ابي دورات المياه (الله يكرمكم)
سماهر :روحي ما عندك احد ..اخواني كلهم مو موجودين جواد ببيتكم وعمار ناايم..
ديم:اووك ..
(وراحت ..يوم طلعت جلستتغسل يدينها ..سمعت صووت الباب طبعا المطبخ بعيد عن دورات المياه(الله يكرمكم))
التفتت ديم :..............
:ديم.
ديم منصدمه ما كان عليها حجاب:جـ جواااااااااد
جواد:عيوونه..ياقلب جواد..
ديم نزلت راسها من الحيا..:.........
جواد:فديت اللي يستحوون
ديم:جواد بليز خليني اروح..
جواد:اكيد ياا قلبي بخليك وموانا اللي اضر رووحي(واشر بيده عليها)
..وراح..
ديم تنهدت وقالت بهمس:الله يصبرني .. احبه والله احبه..
جواد سمعها بس مادرت انه جالس يتسمع لها وراح غرفته على طول
جوااد:آآآآآه لالا مستحيل اصبر اكثر من كذا بمووت .. اليوم بفاتح امي بالموضوع..
سماهر:ديوووم..
ديم:هــ هلا..
سماهر:شفيك تأخرتي..؟
ديم:هاا..لا ما تاخرت ولا شي.
سماهر:اقوول تعالي يالمفهيه..
(وراحوا فووق)
سماهر دخلت غرفة جواد :جواااااد متى جيت؟
جواد :هاا..وانتي وش عليك مني؟؟
سماهر: الحين فهمت..
جواد:الحمدلله والشكر بس..
سماهر:ايه والله ابتليت بمجاانين (تقصد جواد وديم)
وراحت..
سماهر:ايا البااايخه ..وانا اقول ليش مفهيه شاايفه حبيب الغفله..
ديم نزلت راسها وقالت بصعووبه :هاهاها..
سماهر:انتبهي لايطلع حلقك تكفين..وانا اقول البنت شفيها مفهيه ..يوم رحت للبرميل(تقصد جواد)اللي هناك صار مو مفهي وبس..الا كان احد معطيه مخدر
ديم خلاص ما تقدر مااتت حياا:اقول سماهر لاتصيرين بايخه تعالي نشووف الفلم..
سماهر:عااش مصرف ..بس هالمره بمشيها لك يا ديووم
ديم:اقول تعالي بس تعالي.
سماهر :يلا..
(وجلسوا يتابعوون)
وكل شووي يبكوون..
سماهر وهي تبكي: لالالا ليش ماااتت اااه للييش هو يحبها
ديم وهي تشااهق من الصياااح:يا حياااتي شلوون بيتحمل بعدها
دخلت هاجر..
هاجر:شفييييييييييكم؟؟
سماهر وديم:ماااتت..
هاجر:من هي؟
سماهر:حبيبته..
هاجر:ما اقوول الا ماالت عليكم بس(هااجر عربووجيه بس حساااسه وحلووه وفيها نعوومه يعني مو خاليه)
ديم كملت صياااح:سمااهر شوووفيهم يبكوون
سماهر:يا حيااااتي مسكييين..
هاجر راحت وخلتهم :الحمد لله والشكر
(جواد مر وسمعهم يبكوون)
جواد:سمااااهر
سماهر وهي تشااهق:نـ نعم يا قلق
ديم عطتها نظره
سماهر منهده من الصيااح وما ردت عليها وفتحت الباب لجواد وعيوونها حممر:نعم
جواد:شفيكم ..صااااير شي؟؟
سماهر بدت تبكي مره ثانيه:.............
جواد : تكلمممممي شصاير؟؟
سماهر:اااااااه يا جواااد مااتت مااتت
جواد طااار عقله:وشوو؟؟ من هي اللي ماتت.؟
سماهر: حبيبة توم كرووز
جواد :وانتي بزززر عن جد بززر تبكين عشاان هذا وعطااها كف بس مو قووي مرره..
سماهر:..........................(هي عااارفه جوااد ما يحب هالحركاات)
جواد:يلا رووحي داخل لايجيك الثاني
سماهر دخلت وماقالت أي حرف..
-----------------------------------------------------
عند المعآريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس..
طلال:نواارتي..
انوار:عيوونها
طلال:فديت عيوونها
انوار نزلت راسها.:تسلم
طلال:الله يسلمك..ما اصدق ان احنا بمكان وااااحد
انوار:لا حبيبي صدق..
طلال:جد احس اني بحلم.
انوار قرصته بخفيف:شفت انك مو بحلم
طلال:فديتك يا قلبي ..
انوار:فدااك الكوون
طلال:الكوون كله؟
انوار:وشوويه عليك حيااتي..
طلال:لالالالالا ترا ما اتحمل االكلام الحلو انا..
انوار نزلت راسها بخجل..
طلال: فديت اللي يستحوون..بس نوارتي لاتستحين مني ..
انوار:طلال..
طلال:عيووونه ..امري تدللي.. اعطيك عيووني..
انوار:تسلم يا قلبي..
طلال:الله يسلمك حياتي..
انوار:جوعآنه..
طلال:بس الحين اكلم المطعم يجيب لك اللي تبينه..ترا انتي غااليه
انوار نزلت راسها:تسلم حبيبي..
طلال:ولو انتي انوار..انتي حررم طلال..انتي رووح طلال..انتي زووجتي..انتي ام عيالي ان شاء الله..
انوار وجهها الواااان:ان شاء الله..
طلال:يلا تعالي نروح نطلب..
انوار:يلا
طلال مسك يدها وراحوا يطلبوون لهم من المطعم..
-------------------------------------------------
في بيت ابو عمر..
ام عمر جالسه تبكي هي ورنيم..
ابو عمر:بس يا ساره (ام عمر) بس يارنيم..ترا البنت راحت بيت زوجها ..شفيكم المفرووض تفرحوون
سارة ام عمر:ادري بس بنتي وفاقدتها يا خالد (ابو عمر)
عمر يحاول يلطف الجو:يعني بزواجي بتسوون كذا.؟؟
خالد:انت تزوج بالاول وبعدين تكلم..
ساره:كلكم غالين..الله لايبين غلاكم..
الكل:امين..
عمر:يعني بتبكين علي..خلاص بطلنا ما فيه زواج..
رنيم:بالله تستظرف؟؟ولا تستخف دمك؟؟ يعني انت بنت عشان تبكي عليك.؟؟
عمر:يعني تبكون عـ البنات..والعيال لا.؟؟
خالد:عممممر..بالله شفيك مفهي اليووم..؟
عمر:ههههههههههههههههههههه لا ابد يبه ما فيني شي..
خالد :يلا تصبحون على خير..
العيال:وانت من اهل الخير..
وراحوا خالد وساره يناموون...
نواف:اقووول عمر..
عمر:هاااااه..
نواف:فيه وحده ما عاد فيه احد يدافع عنها شرايك نستلمها(يقصد رنيم)
عمر:اقووول نويف اذا راحت انوار بظل انا موجود..
رنيم:الله يخليك لي يا قلبي..هذا الاخو ولا بلاش..
نواف:افاااا قلبت علي..؟؟
عمر:اقول رووح لغرفتك ولا جيتك بالعصا(اووخس يالكبير)رنيم..اذا سوا لك شي علميني.زين؟
رنييم:ابششششر ..يلا تصبحون على خير..
عمر: وانتي من اهل الخير..
-------------------------------------
في بيت ابو ابراهيم...عند سمـــــاهر وديـــــــــــــم...
جلسووا شوي يتابعون
سماهر:وه عطشت من الصيااح برووح اشرب لي شي ..اجيب لك معي
ديم: يا ليت
سماهر:اووكي بااي..
ديم:باي
راحت سماهرالمطبخ..
ديم جلست تتابع .. وانفتح الباب..
ديم:سماااهر تعالي شوفي يا حيااتي مسكين جالس يبكي..(وجلست تبكي بخفيف)
:ما يستاهل تقولين له يا حياتي..والله مايستااهل..
ديم التفتت:.............................



 

رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:32 PM   #15


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2024-07-08 (11:25 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء الخامس عششر

*
*
*
*
*
*
*
*
لفت ديم جسمها على الباب اللي كان وراها ديم:................ جـواد
جواد:عيونه..(وشاف دمعه على خدها)ديوومه ليش تسوين فيني كذا
ديم:شسووويت
جواد:لا تتابعين افلامهم ..والله ما يستاهلون دمووعك تراها غااليه..
ديم خبت وجهها..
جواد:والله احبك وسحرتيني من اول يووم شفتك فيه خليتيني ما اعرف النوم ولا اذوووق طعمه ارحمييني ياديم ارحميني..(وطلع)
ديم جلست تبكي..تبكي لان اللي تحبه يحبها ..تبكي على حالها هي وجواد كل واحد يتعذب بمكان..وجلست تبكي وتصيح وصياحها يقطع القلب..
دخلت سماهر:ديووم شفيك شصاير
ديم رمت نفسها بحضن سماهر وجلست تبكي..
سماهر:ديووم وش فيك يا قلبي ..صار شي بالفلم مات احد ثاني .؟
ديم جالسه تبكي وما ردت على سماهر..
سماهر:والله يا ديم قطعتي قلبي تكلمي..
عند جواد....(جالس يفكر..وهو يسمع ديم تبكي>>طبعا غرفة الافلام لازقه بغرفة جواد..)
"ليش سويت كذا يا جوااد..شووف البنت تبكي الحين..":يووووووه انا شسووويت...
وحط راسه وناام..
سماهر قدرت تقنع ديم انهم يروحون ينامون وبعدين تسالها عن السبب..
-------------------------------------------------
في بيت ابو عاصم..
عهود:وااو يا بابا ما شفت كيف كان شكل القاعه روووعه ..
ابو عاصم:اهم شي استانستي يا بنتي..
عهود:وه فديتها نويير كبرت وصاارت حرررمه..
ام عاصم:ايه وترا اليوم فيه عزيمه ببيت ابو طلال..لازم الكل يحضرون
عهود:واااااااااو وناسه..
ام عاصم:وانت يا عاصم متى ناوي تتزوج.؟
عاصم جلس يصصفر" يعني اني ما سمعت":.....................
ام عاصم:عااااااااااااااااااااااصم اكلمك ووجع..
عاصم :هـ هلا يمه .
الكل ضحكوا على شكل عاصم ..
عاصم:لاوالله تضحكوون هيييييين..
لمياء:ههههههههههههههه شكلك كان تووووحفه..
عاصم:تووووووحفه بعييينك..
ابو عاصم:المهم لاتغير الموضوع
عاصم:يبه ..يمه..توني صغير..
ابو عاصم :وش صغير اللي مثلك عندهم عيال..
عاصم:ان شاء الله يبه اوعدك اكلم امي تدور لي وحده..
ام عاصم:ان شاء الله ياوليدي اشووفك متزوج واشووف عيالك..
عاصم:امين..
------------------------------
في بيت العمه صالحه..
العمه:ايوا خلاص ..اوووكي اليوم احنا عندكم
وضحى:مين يمه؟
العمه:اليوم فيه عزيمه للمعاريس..رايك نروح ولا لا.؟؟
وضحى:مدري يمه .. وانتي صديقه ام عمر وهي اللي عزمتك للزواج بس العزيمه ما اتصلوا ولا علمونا يعني نجلس هنا احسن..
العمه:هذا رايك؟؟
وضحى:ايوا يمه..
العمه:بس هي صديقتي واتوقع انها محتاجه لي اساعدها
وضحى بـس يمـــ (قاطعها صوت موبايل امها)
العمه:هذي ام عمر
وضحى:زين ردي..
العمه:الو ..هلا والله ..وش اخبارك ..والف الف مبروووك عن جد لايقين لبعض
ام عمر:تسلمين يا ام عواد..
العمه:الله يسلمك..
ام عمر:امين وياك ..الفال لعيالك ان شاء الله..
العمه:أمين الله يسمع منك يا ام عمر..
ام عمر:المهم يا ام عواد اليوم لزووم تجين للعزيمه ..
العمه:ان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب..
ام عمر: ايه عااد وجيبي عرووس البنات (تقصد وضحى)
العمه:ههههههههههه تسلمين ان شاءالله بجيبها..
ام عمر:يالله يا ام عواد لا اطول عليك
العمه:الا العزيمه في بيت مين؟
ام عمر:ببيت ام طلال
المعه:يووه ما احس انها تصلح ندخل عليهم وهم ماعزمونا
ام عمر:افاا يا ام عواااد ..وانا ما مليت عينك انتي اول المعازيم
العمه:الا ماليتها ونص ..تسلمين ياام عمر..
ام عمر:الله يسلمك ..ويالله ما اطول عليك وسلميني على وضحى..
العمه:يووصل وانتي سلميني على رنيم..
ام عمر:يووصل ..
العمه:يلا مع السلامه
ام عمر:مع السلامه..
(وسكروا)
العمه: يلا يا وضحى تجهزي
وضحى:ان شاء الله يمه..
العمه:وترا امعمر تسلم عليك سلام كثير.
وضحى:الله يسلمك وياها
العمه :شكلها ناويه تخطبك..
وضحى ميلت فمها..
العمه:وش فيك ما تبين تتزوجين
وضحى:لا يمه من عيال ام عمر ما ابي..
العمه:هااااو .. ورااه؟؟
وضحى:بس ما ابي ..
وراحت..
العمه:ياربي شفيها هذي ..الله يهديها..
---------------------------
|-------------------------------|عـند طلال وانوار|--------------------------|
انوار صحت وما لقت طلال عندها.. قامت غسلت وجهها وراحت لصالة الجناح..
انوار:صباح الخير
طلال:هــــــــــــلا والله وغلا..صباح النور يا حياتي .. اخبارك.؟
انوار:الحمدلله ..
طلال:تعالي اجلس ياقلبي..
انوار جلست بمكان بعيد شوي..
طلال: نوارتي للحين تستحين مني انا زوجك الحين..
انوار كانت لابسه قميص نوم عسلي بااهت يوصل لفوق الساق..
طلال كان خااااق عندهاا وشووويه خااق هو يمووت فيها يمووت باسمها يمووت في ابتسامتها..إلخ..
طلال قام وجلس جنبها:الحلوو يتغلى؟؟
انوار:.................
طلال مسك يدها:انوار شفيك
انوار:مافيني شي
طلال:متاكده حبيبتي.
انوار:ايه متاكده
طلال: بكره رحلتنا لايطاليا..
انوار:اوكي (وراحت لغرفتها)
طلال مستغرب من تصرفاتها وحس ان فيها شي..راح للغرفه شافها جالسه تزين شعرها
طلال: انوار..
انوار لفت له:سم..
مسك يدها وجلسها على اريكه بالصاله ومسك يدها..:نوارتي
انواروهي منزله راسها:لبيه..
طلال: ما ودك نروح لايطاليا..؟
انوار رفعت راسها:الا..
طلال: اجل ليش زعلانه والله قلبي عورني عليك..
انوار:لا حياتي ما فيني شي
طلال:متاكده
انوار هزت راسها:ايه متاكده..
طلال:اووكي..اليوم فيه عزيمه في بيتنا..
انوار وهي مو مصدقه:جـــــــــــــــــــــــــــــد
طلال:ايه حبيبتي بجد ..مستانسه
انوار:حييييل..
طلال:اوكي استعدي عشان اوديك للمشغل.
انوار:اووكي
-------------------------------------------------
عهود:ماما ..ماما..
ام عاصم:هلا
عهود و لمياء:متى بنرووح المشغل
ام عاصم:الحين بس اذا جاء اخووكم
عهود اتصلت بهشام
هشام:الوو
عهود:اهلين هشووم
هشام:هلا عهود..
عهود:متى بتودينا المشغل.؟
هشام:اوكي تهزوا وترى معي واحد
عهود:اوكي
لمياء:وش قال
عهود:يقوول طيب ..
لمياء:شفيك جالسه تفكرين
عهود:معه واحد ..
لمياء:مين
عهود:مدري ما قال لي..
لمياء:اكييييييييد متعب..
عهود:تتوقعين؟
لمياء:انا اعرف شكله اذا ركبنا قلت لك..
عهود:وانتي من وين تعرفين شكله..
لمياء:مصادر خاصه ما لك شغل..
عهود:مممممممم
(اتصل هشام)
عهود:هلا هشام
هشام:يالله عهود..انا عند الباب..
عهود:اووكي
(وراحوا)
في السياره..
عهود بهمس:السلام عليكم
هشام ومتعب:وعليكم السلام..
هشام:وين لمياء العلكه
متعب ابستم على تعليقه
عهود بهمس:مدري عنها
جت لمياء ووهي ناسيه ان متعب موجود..
هشام:اخيرا شرفتي..
لمياء تناظر عهود:ليش ما رحتي قدام..
عهود سحبت لمياء ومسكت فمها:اووص
لمياء:امممم فكيني..
هشام:وبعدين.؟
لمياء:ايه هشووم تكفى جيب سوير معنا امها مكلمتني تقول اذا قدرتوا مرو عليها..
هشام ماعصب ولا شي لانه يعتبر متعب زي اخوه:زين ما قلت عطيني النشره كلها..
> نروح لمتعب"يا الله صوتها مره نعووم بس حرام اخون صديقي وهو معطيني كامل الثقه" وتنهد..
هشام:وش فيك يا ابو راكان ..
متعب:لا ولا شي..
هشام:جبت ثوبك معك..
متعب:يووه نسيت..
هشام:والله اني داري..
متعب:ههههههه..
لمياء(؟؟ - !! - ×_×) بالعربي خااااقه..
لمياء بهمس: اقول عهود
عهود:هلا
لمياء:وش رايك فيه ..يخقق مو؟؟
عهود ضربتها مع راسها..
لمياء:آآآه
عهود:قصري صوتك..
هشام:اقول متعب
متعب:هلا
هشام:وش رايك اليوم نرقص ولا لا؟؟
متعب:احم ..لا تفضحنا..
عهود:مفضوحين من زمان
هشام ومتعب:هههههههههههههههههههههه
لمياء:هشام متى نوصل..
متعب "صوتها يخقق":افا مليتي منا (يقصد نفسه)
لمياء ماتت حيا: هههه لا افا عليك ما اقصد كذا
هشام:يلا وصلنا..
عهود:مشكور باي
هشام:بايات
(وراحوا ..)
عهود:لموووي
لمياء كانت خارج التغطيه ..
عهود ضربتها مع راسها:هيييييييه اصحي اكلتي الولد بتفكيرك..
لمياء:هااا.هههههههههههههههه .لا تصدقين يخقق حتى صوته وشكله محترم
عهود:ايوا..
لمياء:آآآآخ حلوو يهبل يجنن
عهود:ايوا..
لمياء:وجع ان شاء الله يلا خليها تشتغل فيك...
عهود:ايه تصدقين نسيت ..ويييه كله منك ومن متعبك..
لمياء:ايه والله متعبني..آآآآه احووبه..
عهود:ماشاء الله امدااك تحبينه؟؟
لمياء:المهم اخلصي ترا مو انتي بروحك اللي بيشتغلون فيك.
عهود:اووف ذليتيني ترا..
---------------------------------------
جواد:يمااه
ام ابراهيم:هلا
جواد:يمه تكفين طلبتك ولا ترديني
ام ابراهيم:هاااو وش فيك.؟؟
جواد:يمه..يمه ابي اتزوج
ام ابراهيم:الف مبرووك ان شاء الله ادور لك احلى عرووس..
جواد:هاا..لا يمه العروس موجوده
ام ابراهيم:وييييييه يا جواد ..تغااازل..
جواد:وشووووو؟؟ وش اغازل يمه..لا خير تربيتك انا
سماهر جلست عندهم:شو فيها تربية امي..؟
جواد:لا تتدخلين ترا مو فاضي لك..
ام ابراهيم:ومن هي العروس؟
سماهر:بتتزوووووج؟؟
جواد:لا برقص..
ام ابراهيم:ههههههههههههههههههههه..قول من هي العروس بسرعه؟
جواد:هاا..ديـم بنت عمي عبدالله..
ام ابراهيم:والنعم والله..هذا الاختيار الزين يا وليدي..
سماهرابتسمت :اها (وبهس ما يسمعه الا جواد)مهبله فيك اجل كفوو يا بنت عمي خطفتي قلب جواد..
جواد عطاها نظره..
جواد:يمه اخطبيها لي يمه..
ام ابراهيم:ان شاء الله يمه بكره اخطبها لك
جواد:لا يمه ..
ام ابرااهيم:خلاص اليوم..
جواد:الحين
ام ابراهيم:وش فيك اركـــــــــــد..
جواد:يمه مهبلتني شلون اصبر(الولد رايح فيها وقام يهذري)
سماهر:ويييييييه جواد خرفت وقمت تهذري..
ام ابراهيم:جويدااان ..تكلمها..
جواد:يمه شفيك لا هي من اخلاقي ولا اخلاقها..
سماهر:ايه والله يمه
ام ابراهيم:اجل شلون مهبله فيك..؟
جواد:هاا ..مين قال..
ام ابراهيم:انت قلت
سماهر بنذاله:ايه قلت مبله فيني
جواد:اقول يمه متى يجي ابوي.؟
ام ابراهيم:لا تجلس تصرفني ..قول لي شلون مهبله فيك.؟
جواد:يمااه..انا..انا بس شفتها مرره ..
سماهر وهي تبتسم:متاكد مره وحده
جواد عطاها نظره اقوى من الاولى:هين..
ام ابراهيم قامت عند التلفون..
جواد الضحكه شاقه وجهه..
سماهر لاخر حد مستانسه هم يحبون بعض واشوى انهم بيتزوجون..
ام ابراهيم:الوو
ام حسام:هلا والله ام ابراهيم ..شلونكم ..شخباركم..؟
(ديم فز قلبها "ليكون فيهم شي ..يماااااااااه الله يستر..)
(سمر ما عطتهم وجه جالسه تتقهوى)
ام ابراهيم:الحمد لله بخير..انتم وش لونكم وش اخباركم..؟
ام حسام:الحمدلله بخير..
ام ابراهيم:يا ام حسام انا بغيت اخطب بنتك ديم..لولدي جواد..
ام حسام:هذي الساعه المباركه يا ام ابراهيم وين لقى احسن من جواد ..بس لازم اسال البنت وارد عليك
(ديم"لا ليكون جواد بيخطب سمر .. مستحيل ليش والله اني احبه ليش يسوي فيني كذا>>>الاخت نا سيه انها من العائله ههههه)
ام ابراهيم:اكيد ..ولا تضغطين عليها..وخليها تفكر زين ترا مثل ما هو ولدنا هذي بنتنا ..وتاكدي انها لو رفضت ما راح ياثر على علاقتنا ببعض
ام حسام:ان شاء الله ..برد عليك بعد يومين..
ام ابراهيم:ان شاءالله..يالله مع السلامه..
ام حسام:مع السلامه..
ام حسام تناظر ديم وتبتسم :مبرووك يا بنيتي مبروك..
ديم تناظرها مستغربه:هاا؟؟
ام حسام:والله وصرتي مره (مره = حرمه = بنت كبيره) وانخطبتي
ديم:انااااااا..؟
ام حسام:قبل شوي كنت اكلم ام ابراهيم..وقالت ان جواد يبي يخطبك ..عاد انتي فكري زين ولا تستعجلين ترا هذي حياتك..
ديم ابتسمت لا شعوري..
سمر ضمت اختها..:الف الف مبروووك حبيبتي ..تعالي معي فوق..يمااه لاتشيلين هم انزلها موافقه..
ام حسام:لا تضغطين عليها..
سمر:اكيد
(وراحو)
*
*
*



 

رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:33 PM   #16


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2024-07-08 (11:25 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء السادس عشر

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
طلال:انوار..
انوار:هممممم..
طلال:يكفي نوم والله انك مو بخير..
انوار صحت:هاا..طلوول..
طلال:عيون طلول..
انوار:حبيبي كم الساعه..؟
طلال:الساعه 3 ونص ..يالله اصحي مليت بروحي..
انوار:ههههه ليش تخاف..
طلال:فديت الضحكه وراعيتها..
انوار:تسلم حبيبي..
طلال:يلا عااد دلعتك كثير قومي يلا..
انوار تمثل الزعلانه وميلت فمها ودارت وجهها عنه..
طلال: نوارتي زعلتي..والله امزح ما قصدت ازعلك..
انوار التفتت عليه وضمته وهي تضحك..
طلال:حسبي الله عليك وانا على بالي زعلانه..
انوار:هههههه..
طلال:ايه ما وريتيني الفستان اللي بتلبسينه اليوم..؟
انوار كانت ابد مافيها حيل:طيب بروح اجيبه..(وراحت..وهي تمشي اغمى عليها وطاحت بالارض)
طلال:انوااااااار (وشالها ووداها مستشفى خاص)
طلال:بشر يا دكتور..
ام عمر:هاا يادكتوربنتي فيها شي؟؟
عمر:طمنا يا دكتور
الدكتور:الحمد لله بخير..بس كان فيها فقر دم حااد جدا ولازم تاكل..
طلال"آآح انا ملاحظ انها مو بخير ..بس كانت تحاول ما تحسسني بشي..وانا بعد ما بغيت اشوف الفستان الا اليوم)
طلال:طيب يادكتور اقدر اشوفها.؟
الدكتور:ايوا
طلال:يلا يا خالتي الدكتور سمح ان احنا ندخل..
ام عمر:يلا..
(دخل طلال اول عليها..شافها على السرير الابيض..كان يناظرها بخوف يخاف تروح منه يخاف عليها من نسمة الهواء..يحس انها حياته)
وقف عندها مسك يدها وجلس..
ام عمر جلست عنده:ياقلبي عليك يا بنيتي وش جاها..وش صار..
طلال كان متضايق حيل :ما ادري انا حاس ان فيها شي..بس كل ما اسالها تقول ما فيني شي..
(لحظات صمت ام عمر سكتت لانها شافت حال طلال وطلال ساكت وهو مكتوم من الخوف اللي فيه)
انوار:طـ طلال..طلال..يمااه..
طلال فز :الحمد لله على السلامه ..
ام عمر:الحمد لله عل السلامه..خوفتينا عليك..هذا وقت الدلع..
عمر:وانا اسمي ما فكرتي تنطقينه...؟ ههههه
انوار ابتسمت ابتسامه باهته
(عمر جاه اتصال..)
عمر:عن اذنكم..
(وطلع)
طلال:كيفك الحين..
انوار:بخير..
همس في اذنها:احبك ..
انوار بهمس:اموت فيك..
و نزلت عيونها تحت ووجهها احمر..
ام عمر:بروح اطمن ابوك ورنيم..ولا اوصيك عليها ياطلال تراها بنتي الغاليه..
طلال:لاتوصين حريص..انوار بعيوني..
ام عمر:مع السلامه
انوار وطلال:مع السلامه..
طلال:ليش ماقلتي لي انك تعبانه.. والله طاح قلبي من الخوف...
انوار:سلامة قلبك ..
طلال:حبيبتي ..الدكتور يقول لازم تاكلين زين..
انوار:ان شاءالله...متى ارجع البيت..
طلال:بروح اسال الدكتور..
انوار:لا خلاص ..
طلال:ليش..
انوار بخوف:لاتخليني بروحي اخاف ..ما احب المستشفيات..
طلال:ان شاء الله ..اجل بكلم الدكتور بالتلفون ..
انوار:ايوا كذا تمام..
طلال:هههههههههههه ..
(العزيمه تأجلت لان انوار تعبانه..وانوار من رجعت البيت و 24 ساعه طلال يوكلها فواكه وعصيرات طازجه)
انوار:ويييييييه طلال بعدين بصير دوبا..
طلال:يوه بعدين اتزوج وحده ثانيه
انوار بعصبيه:لاوالله..
طلال:هههههههههههههههه امزح حبيبتي امزح اصلا مستحيل اتزوج وحده غيرك لو على موتي..
انوار:متاكد
طلال:اكيد ياقلبي متاكد..
انوار:اشوا..
طلال:ايه وبعدين وش الكلمه اللي قلتيها لي بالمستشفى..؟
انوار:أي كلمه..
طلال:اها نسيتي .. ولا يهمك اذكرك..
انوار بخوف:كيف..
طلال:مو لازم تعرفين..
انوار:بروح انام ..
طلال:لا يا قلبي لازم احاسبك على كلمه اموت فيك..
انوار بخجل:طلاااااااال فيني نوم بروح..
طلال:اوكي هالمره بسامحك..
انوار:مشكورر استاذ طلال
طلال:اووف استاذ مره وحده..
انوار:هههههه ..يلا بروح باي..
طلال:هين هين..
انوار وهي بالغرفه :ههههههههههههههههه..
طلال بصراخ:يالبى الضحكه ياناس اروح ملح انا..
انوار:لالا تروح ملح بعدين تختفي وانا ابيك..
طلال عض على شفايفه:جيت جيت..
-----------------------------------------
سمر:ديوم شفيك مو انتي تحبينه.. ليش محتاره وافقي..
ديم:وانتي وش دراك اني احبه..
سمر:نسيتي الحلم والصراخ ويوم قمتي جواد مات جواد مات وانتي تبكين ترا انا ما تمر علي هالحركات
ديم:مشكلتك سوسه..
سمر:هههههههههههههههههههه المهم وافقي ترا انتي تحبينه وهو يبيك..
ديم:وهو يحبني..
سمر:اووخس يالواثقه..عندك ادله..؟
ديم:ايييييييييييييه كثير..
(وقالت ديم لسمر كل شي)
سمر:اوووف والله هذا يعشقك مو يحبك وبس..ولا يوم سالفه الفيلم هههههههههههههههههه
ديم:ههههههههه(بعدين سكتت ورجعت تفكر)
سمر:ديوم اخليك بروحك تفكرين عندك يومين..
ديم:يماااااااه خايفه..
سمر:وش تخافين منه فكري ياديم ترا هذا زواج..
ديم:ان شاءالله..
سمر: يا ما تمنيت اتزوج اللي احبه..
ديم:عمر؟؟
سمر نزلت راسها بحزن..
ديم: الله مايكتب الا اللي بصالحنا
سمر:والنعم بالله..
ديم:اتوقع انا اللي بتزوج مو انتي جالسه تفكرين وسرحانه..ليكون في زوجي..
سمر:اووخس زووجي عيديها..
ديم:زوووووووووجي..
سمر:تصدقين كلمه توسع الصدر هههههههههههههههه
ديم:احلفي بس ههههههههههههههههههههه
سمر:ايه وانوار اجلوا عزيمتها داريه..
ديم:يا حبيبتي هذي صديقتي هذي روحي الثانيه..اعرف اخبارها اكثر منك..
سمر:بتزورينها..
ديم:ان شاء الله..لازم اليوم اروح لها ..واستشيرها بعد في موضوعي..
سمر:اها اوك
-----------------------------------------------
حسام:قمر
قمر:هلا حبيبي..
حسام:حبيبتي اليوم ديم انخطبت..
قمر:بجد ..ومين سعيد الحظ؟؟
حسام:جواد ولد عمي
قمر: اها اوك بروح ابارك لها
حسام:اوكي
شوق:بابا..
حسام:عيون بابا
قمر:احم
حسام:هههههههههههههههه امك غياره
قمر:لاوالله
حسام:هههههه (وقبصها مع خدودها)وه تهبلييين..
قمر:البنت موجوده
حسام:عادي
قمر:يالله بروح اسوي لي كوفي .. وبعدين بنزل عند عمتي والبنات..
حسام:بالعافيه.
قمر:تبي حبيبي..؟
حسام:ياليت..
قمر:هههه من عيوني..
(وراحت للمطبخ)
قمر:ااااااااااه
حسام راح للمطبخ:قمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر (كانت طايحه بالارض شالها ووداها للمستشفى)
---------------------------------------------
سمر:اوووف ما بعد قررتي..
ديم:شلون تبيني افكر وقمر بالمستشفى..
سمر:هاااااه ..قـ قمر..قمر زوجه حسام..
ديم:ايه..قبل شوي طلع وهو شايلها وشكله مغمى عليها..
سمر:الله يستر
----------------------------------------------
حسام:طمني يادكتور زوجتي فيها شي؟؟
الدكتور:لا الحمدلله زوجتك بخير
حسام:الحمدلله..اجل وشاللي جاها؟؟؟
الدكتور :التحاليل مابعد طلعت اذا طلعت رااح اقول لك..
حسام:ان شاء الله خير
الدكتور:ان شاءالله
(بعد فتره)
الدكتور:الف الف مبروك..
حسام:بشر يادكتور
الدكتور:زوجتك حامل..
حسام:الحمدلله ..متاكد يادكتور..
الدكتور ايه متاكد تحاليل قمر سليمان الـ.... تقدر تشوف التحاليل..
حسام:طيب اقدراشوفها
الدكتور:ايه تفضل
حسام:لايادكتور اقصد زوجتي
الدكتور:اهاا ايه تقدر..
حسام:مشكور..
الدكتور:العفو..
(ودخل حسام على قمر ولقى عندها ممرضه..)
الممرضهk
قمرk
حسامk هههههههههههههههه
قمر:هلا حبيبي..(وعطته نظره ..يعني زعلانه)
الممرضه:اوكي يا مدام انا في روح الحين اذا تبين شي سوي جرس..
قمر:اوكي
حسام:ألف ألف مبروك ..ليش الحلو زعلان
قمر:الله يبارك فيك..كان عطيتها رقمك بعد
حسام:لا بتزوجها على طول
قمر سوت نفسها مبوزه..
حسام: قمر حبيبتي ما توثقين فيني.. مستحيل اخذ غيرك..
قمر بزعل: والله..؟
حسام:اكيد حبيبتي ..انتي حبيبتي ام عيالي..
قمر ابتسمت : تسلم ..
حسام :ايه كذا خليك مبتسمه دايم..طالعه تهبلين..
قمر:الله يسلمك..وين شوق..؟
حسام:خليتها عند اخواتي..
(لحظات صمـــت)
قمر:حسام
حسام:عيونه
قمر:متى نرد البيت؟
حسام:ان شاء الله الحين ..بس يعطونا التحاليل ولا انتي ما فيك شي..
قمر:اوكي وش رايك نروح عند الطبيب ناخذ التحاليل ونمشي
حسام:بس بيتاخرون شوي..
قمر:ننتظرهم
حسام:قمر وش تقولين..انتي تعبانه..
قمر:لا والله ما فيني شي ترا مو ولاده حمل بس الله يستر اذا ولدت وش بتسوي؟؟
حسام: اذا مادلعتك من ادلع
قمر:تسلم الله يخليك لي انت وشوق..
حسام:امين ..
حسام:مبروك حبيبتي
قمر:ههههههههههههههههههههه الله يبارك فيك..
حسام:شفيك تضحكين...؟؟
قمر:لان هذي المره الثانيه اللي تبارك لي فيها..
حسام :هههههههههههههههههههههههههههههههههه قولي قسم..
قمر:والله
حسام:هههههههههه آثار الفرح هههه
قمر:دووم
حسام: تبين اوديك عند عمتي اول..
قمر:ايوا
حسام:اووكي
(وراحوا اخذوا التحاليل وراحوا لبيت العمه صالحه)
وضحى:واللللللللللللللللللللللللللللللللللله..
قمر:ايوا وهذي التحاليل بعد..
وضحى:واااااااااااو وناسه .. (وضمت قمر)هههههههههههههه بصير خاله
العمه:الف الف مبرووك يا بنيتي.. مبروك يا حسام..
حسام وقمر:الله يبارك فيك..
وضحى:مبروك يا زوج اختي..
حسام:هههههههههه ماله داعي ذا المصطلحات..
وضحى:ههه لا عادي..(وضحى كانت متحجبه)
العمه:عااد لا اوصيك يا حسام ترا هذي بنتي الغاليه
وضحى بووزت:قووولي قسسم وانا وين محلي من الاعراب..
العمه :عااد انتي الغلا كله..الله يحفظكم لي..
وضحى ابتسمت..
قمر:لا يووومه يعني اغلى مني..
حسام:ااااااااه انا الغبي اللي خليتك تكلمين سماهر(يقصد كلمه يوومه)
قمر:يا حبي لها والله بنت خالي بعد ..
وضحى:قمر ترا حسام يقول..
حسام : انتي هييه ناويه تخربين بيوت..
قمر:وش فيكم؟
حسام:ابد ما فيه شي لاني تكلمت عن سماهر
قمر:اها اوك حبيبي خذ راحتك حبيبي (ووجهت كلامها لوضحى) عااادي انا واثقه في زوجي
وضحى:والله لو زوجي يتكلم عن احد غيري كان يشوف نجوم الليل بالظهر..
حسام نزل راسه واستأذن..
حسام:يالله يا عمتي اشوفك على خير..
قمر:حسام لحظه اجي معاك..
حسام عطاها نظره:لا اجلسي عند اهلك..(وراح وهو معصب)
(وراح )
قمر راحت لغرفتها اول وجلست تبكي..لحقووها امها ووضحى..
العمه:هااو قمر وش فيك يا بنيتي..؟
قمر:ما فيني شي..
العمه:كل هالدموع وما فيك شي..ليكون ما تبيننا..
قمر:يمه اول مره حسام يكلمني كذا..انا شسويت .. والله ما سويت له شي قبل شوي كان فرحان مدري ليش قلب علي..
وضحى:والله حتى انا اول مره اشوفه زعلان كذا..
قمر جلست تبكي اكثر..
العمه:بس يايمه بس..ترا انتي حامل ولازم تتجنبين الزعل..
قمر:يمه انا احبه والله احبه بس ما ادري شفيه..
وضحى نزلت دموعها وراحت لغرفتها بتكلم حسام..
(حسام كان جالس على البحر ويحس انه مهمووم)
حسام:اسف ياقمر اسف خنتك بتفكيري وحتى مشاعري حاولت اكتمها بس ما ترضى اسف يا قمر.. كذبت عليك وعلى نفسي ااااه ..انتي وش ذنبك..
واتصل فيها..
قمر"ماراح ارد عليك..بس يمكن يكون عنده سبب اوووف ما ادري خل ارد وخلاص..ياربي ما ادري وش اسوي "وانقطع الاتصال..
حسام:ااااااااااااخ بس كله مني هي وش ذنبها؟؟
واتصلت فيه وضحى..
حسام:الوو
وضحى:حسام شوف لو مهما كان السبب ما راح اسمح لك تزعل اختي..ترا هي غااليه علي..
حسام:انتي السبب في كل شي..
وضحى:يكون بعلمك يا حسام يا زوووج اختي انا نسيتك.. ومالك أي وجود بحياتي احسن لك ارجع لقمر ترا قمر تحبك والله يا حسام تحبك ..صح انا حبيتك لكن حب مزيف..
حسام:الحين تسمين حبنا مزيف..
وضحى:حسااام لهنا وكفايه ..انت ما تستحي متزوج وتحب اخت زوجتك..
حسام:بس انا كنت ابيك انتي..
وضحى:حسام انا طلعتك من حياتي..ارجووك طلعني من حياتك..واعتبرني زي اختك ارجوك يا حسام..
حسام:وضحى..
وضحى:نعم يا اخووي ..
حسام:وضحى انتي تكرهيني..
وضحى:ابدااااا ما اكرهك وعمري ما حسيتك الا اخووي الكبير وبس..مع السلامه..
حسام:مع السـ (طوط طوط طوط )>>سكرتها بوجهه يعني ههههههههه..
وضحى:اجل لو تدري اني احب اخووك وش بتسوي هههههه ..
حسام:اااااه يازمن قسيت علي ..اااه(اتصلت فيه قمر)..
حسام:ياربي قدرني اسعدها وانسى اختها..يارب..
حسام:الوو
قمر:...............
حسام:هلا حياتي..(للمعلوميه حسام يموت على قمر وما يكذب عليها بس كان يحب اختها وضحى بس بنشوف هو يقدر ينسى وضحى ويحب قمر وبس..بتعرفون في الاجزاء الجايه)
قمر:حسام
حسام:عيونه..
قمر:انت ما تحبني..
حسام دمعت عيونه "والله اني قسيت عليك يا قمر ..سامحيني":والله احبك ويشهد علي الله..
قمر:طيب حسام..
حسام:يا قلب حسام..
قمر:فيك شي حبيبي؟؟
حسام:حاس اني مخنوق..
قمر:سلامتك..رحت المستشفى..
حسام:لا ان شاء الله ما فيني الا العافيه..
(لحظات صمت)
حسام:قمر حبيبتي..
قمر:سم..
حسام:يالله جاي اخذك..والا ما مليتي من اهلك..
قمر:الا تعال وخذني..
حسام:اوكي تجهزي خمس دقايق واكون عندك..
قمر:اووكي
---------------------------------------------
ديم راحت عند انوار بالفندق..
ديم:نواااااارتي..
انوار:ديوووومه..هلا وغلا..
ديم:وش هالحلاوه وش هالكشخه ..اخبارك..؟
انوار:تماام الحمد لله..حياك ديوومه تفضلي ..
ديم:دام فضلك حبيبتي..
انوار:تسلمين حياتي..
ديم:الحمد لله على السلامه..
انوار:الله يسلمك حياتي
ديم :هاا مانويتوا تسافرون ؟؟
انوار:كنا بنساافر اليوم لايطالييا بس تعرفين تعبت..
ديم:يمكن حامل
انوار:ويييييييه دمك مره خفيف..
ديم:لا جد عاد شفيك..
انوار:ابد بس فقر دم..
ديم:بسسس..لا يا عيوووني انتبهي لنفسك عااد..
انوار:وييييييه جانا طلوول الثاني..
ديم:اووخس طلوول بعد..
انوار:هيييييه ما اسمح تنطقين اسم جووزي..
ديم:اووخس يا جوزها..ههههههههههههههه
انوار:ههههههههههههههه لا ديوم لاتحاولين تخطفينه مني..
ديم:ويييييييييه مالت عليك انتي وياه ..الله يخلي لي جوااااد حبيبي..
انوار:عيب والله بنات اخر زمن ..
ديم:ههههههههههههههههه لالالا بالحلال ..
انوار:هااااه..
ديم :شفتي بس كان ودي نتزوج مع بعض بس انتي خاينه هههههه ..
انوار:و وش تقولين؟ جواد خطبك..
ديم:ايه بس ما بعد وافقت..
انوار:اووك انا اوافق عنك..
طلال:احم
انوار:هلا حبيبي انت جيب..
ديم تحجبت زين:ما كأني موجوده احترميني على الاقل..
انوار:عاادي تدريبات
ديم:هههههههههههههههههههههههههههههههههه بالله وين القى واحد زي طلال يموت فيييك ما شاءالله..
طلال:السلام عليكم..
ديم وانوار: وعليكم السلام..
انوار:طلوول هذي صديقتي ديم
طلال:تشرفنا..
انوار:ديووم هذي جووزي طلال..
ديم: تشرفنا ..بس ما يحتاج تقولين لي اعرفه..
انوار:وشووووو؟؟
ديم :من ايام الخطوبه وانا حافظه اسمه..
انوار نزلت راسها ووجهها احمر: هين يا ديووم..
طلال:لاعااد قولي قسم.. ايه ايه كملي ..شغلها عندي..
ديم:ايه عاد لا تقسى عليها ترا هذي صديقتي بالحلوه والمره..
طلال:المهم..يوم اخطبها تتكلم عندي..
ديم:أيـ (انوار مسكت فمها)
انوار:ديوم حبيبتي تعالي اوريك المطبخ..
ديم:لا خليني اكمل..
انوار بهمس:ديم الله يخليك
ديم:هههه رحمتك يالله جايه..
طلال:انا بروح وانوار شغلها عندي..
ديم بهمس:مسكينه..
انوار:ما ودي اقول الله ياخذك بروحك..الله ياخذك انتي وجوااد..
ديم:وجواد وش دخله عيووني..
انوار:بس كذا..
ديم:ما لقيتي الاجواد تدعين عليه مووولت..
انوار:ايه ادعي على حبيب الغفله مسكين جالس ينتظر ردك وانتي جالسه هنا تتغلين..روحي وافقي يالله..
طلال كان يسمعهم وهم على بالهم انه ما يسمعهم..
راح وهو مبتسم (ترا طلال صديق جواد الروح بالروح وجواد يشتغل مع طلال بنفس المكتب في شركه ابو طلال..يعني الشله طلال وسعود وجواد وعاصم)
يوم راحت ديم..
طلال:انوار بسألك سؤال..
انوار:تفضل..
طلال:زاد فضلك..الحين ديم موافقه على جواد ولا لا؟؟
انوار:يممه شدراك..
طلال:على بالكم صوتكم ما ينسمع جالسين تصارخون...
انوار:ههههههههه جد.. يا حبي لها والله كبرت..
طلال:طيب هي تحبه..
انوار:تحبه؟؟ لاماتحبه تموت على ترابه..
طلال:اشوا خوفتيني ..زين اجل بعلمه خليه يستانس..
انوار:هههههههه ..
------------------------------------
هشام كان عازم متعب ..
نجود:وش هالكشخه..وين رايح ..كأنك بتتزوج..
متعب:ايه اليوم زواجي ما دريتي..
نجود:اقوول عن البياخه عااد..
متعب:تبين شي؟؟
نجود:وين رايح؟؟
متعب:صديقي عازمني..تبين شي..
نجود:اها ..هشام؟؟
متعب:وانتي وش دراك ان اسمه هشام؟
نجود:هااا..دريت علمتني لمياء..
متعب:والله وش قالت لك بعد..
نجود:الحيييييييين عرفت ..فيه حب جديد هااا..(وبدت تصرخ)ليش ما قلت لي..
متعب مسك فمها:وانتي وحبك الجديد هااا..
نجود:ههههههههههههههه
متعب:ايه انا حرام وانتي حلال
نجود:من قال اني احبه..؟
متعب:على بالك ما اعرف..هيييين بعلمه ..؟
نجود:وجع ان شاءالله..والله لعلم لمووي..
متعب:علميها تسهلين علي الطرريق..
نجود:موولت..
متعب اتصل عليه هشام..
نجود :شغل المايك..
متعب:اجل ما تحبينه ..
نجود:هههههههههههه
متعب:الوو..
هشام:الوو وينك ابو راكان..
متعب:جايك الحين..(ونجود كانت تاشر له يعني شغل المايك..)نجيدووه قسمن بالله اذبحك هنا رووحي يالله..
نجود:لا مووبي..
متعب:معليش هشام شوي بس.(هشام كان يسمع كل شي ..)
هشام"وش ذا الصووت خقق..شكلها دلووعه ..يحق لها الوحيده ":هااه ..اووكي..
(متعب حط عـ المايك عشان لو تكلم هشام يرد عليه..وهشام مادرى عنه)
هشام:لاتعورها بس ..(متعب ماسمع بس نجود اللي سمعت)
نجود:ااااااااااااي حرام عليك عورتني..
هشام:متعب..
متعب:هاااه ..لحظه اطلع هذي من هنا..
هشام:متعب خلها عشاني..
نجود:احم
متعب:والله ما تستاهل الواسطه..ههههههههههههههه
هشام:اقول بس خليك رجال ولا ترفع يدك على حريم..
متعب:يالله بس عشانك..
نجود:مريييض يدي تعورني والله لاقول لماما (وجلست تبكي)
متعب:روحي نزلي دموعك بغرفتك موب عندي..
نجود وهي تبكي:هيييين يا متعب والله اقول لـ لمي(مسك فمها)
متعب:نجييييدووه اطلعي احسن لك..
طلعت نجود..
متعب:معليش هشووم شكلك مليت وانت تنتظر(هشام ماحس بالملل ابد كان خاق على صووتها)
هشام:................
متعب:الووو ابو عبدالرحمن
هشام:هـ هلا معك ابو راكان..
متعب:جايك يالله مع السلامه..
هشام:مع السلامه..انتظرك..
----------------------------------
هشام:يمااااااه يماااه..
ام عاصم:هلا هشام..
هشام:يماه ترا صديقي بيجيني الحين ..
لمياء فزت :مين أي واحد..
هشام:وانتي وش عليك..
لمياء:هشوووم..
هشام كان مرووق على الاخر..
عهود:هشووم شفيك سرحت..
هشام:هااااااه..لا ابد بس كنت اقول عقلي اختك..
عهود:ههههههههههه ايه يوصل..
رن جوال هشام.
هشام:هلا ابو راكان..
متعب:تراني جيت افتح الباب..
هشام:اووك..
(دخل متعب شاف لمياء بالحديقه)
متعب جلس يناظرها..
لمياء شهقت:يمااه..
متعب رفع حواجبه وسوى نفسه معصب:شايفه جني؟
لمياء كانت لابسه جينز وبلوزه بيضاء وحاطه مناكير فووشي..
لمياء جلست تبكي "ليش تجرحني والله انا احبك"..
متعب ما درى انها لمياء"والله ذي تخقق بتنسيني لمياء واللي جابوها":احوول خلاص يابنت اسف وحقك علي..
عهود طلعت :لمياء..(وشافت متعب عندها وهي جالسه تبكي..رفعت حجابها على شعرها)
عهود:هلا متعب..
متعب مفهي ما صدق ان هذي لمياء:هلا عهود..وين هشام؟؟
عهود:هشام داخل الحين اناديه لك..(وخذت لمياء ودخلوا ولمياء جالسه تبكي)
عهود:ابي افهم مو شفتيه ليش تبكين؟؟
لمياء :لهدرجه يكرهني ما توقعت..
عهود:ليش وش قال لك..
لمياء:اول ماشفته شهقت وقلت يمه عصب وقال شايفه جني..
عهود:خلاص لمووي يمكن الولد ما يفكر فيك؟؟
لمياء جلست تبكي بقووه..وعهود خذتها لغرفتهم وراحت تنادي هشام..
عهود:هشووم..
هشام:هاااه
عهود:متعب ينتظرك تحت..
هشام:اووك
(وراحت عهود وشافت لمياء تطالع الحديقه وتبكي)
عهود:بس يالمياء شفيك(وراحت تشوف معها ..شافت متعب جالس بنفس مكان لمياء)
لمياء:.................
عهود:يمكن هو بعد يحبك..
لمياء:مستحيل فرق بين عمري وعمره..
عهود:الاعمار ماتهم..
لمياء:انا ما اصلح له..لازم ابعد عن حياته..
عهود:سوي اللي تبيينه..
--------------------------------------
ام حسام:هااه ياديم موافقه..
ديم:ايه..
سمر:مبرووووووووووووووووووووووووووك..
ابو حسام وام حسام:الف الف مبروك ..
قمر:مبرووك الف الف مبروك...
حسام:هههههههههههههههه بتتزوجين ..يماااه ياويلك..
ديم عطته نظره:سخيف..
قمر:ديوومه ما عليك منه يبي يخوفك بس..
فارس(يالبى اخت زوجه اخوي>>وضحى ):مبروووك ديووم..يمه وانا ابي اتزوج..
ام حسام:هذي الساعه المباركه اخطب لك احلا وحده ان شاء الله..
فارس:هاااه...يمه لالا العروس موجوده..
ام حسام:مين؟
فارس يناظر قمر ويبتسسم:و وضحى بنت عمتي صالحه (ومسك اذانه يخاف احد يضربه ههههههههه)
قمر:وضحى اختي؟؟
فارس:ايه..
قمر:هههههههههه وين بتلقى احسن منك..
ام حسام:ههههههههه ان شاء الله بخطبها لك بكره..
فارس:لالالا ما ابي..
ام حسام:خلاص طيب اليوم بعد المغرب..
فارس:لالالا الحين..
ابو حسام:فارس اعقل
ام حسام:وجع فروووس ترا اختها هنا تدري انك مطفوق وتعلمها..
قمر:ههههههههههههههههههههههههه ايه ايه والله لاعلم والله لاقول..
فارس:ان قمر بتكب الفول...
الكل:ههههههههههههههههههههه
حسام حس انه مخنوق..حبيبته بتروح لغيره..
ديم:المهم خلوكم في موضوعي.
ام حسام:ههههههههههههه طيب بعلمهم انك وافقتي..
فارس:طيب باركوا لي..
سمر:على ايش البنت ما بعد وافقت..
فارس:باركوا لي لاني صرت حرمه ااا قصدي رجال..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
حسام قام وراح لغرفته..
قمر لحقته..
قمر:حبيبي شفيك..
حسام:ما فيني شي ابي انااااااام..
قمر:اوك براحتك..

*
*



 

رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:35 PM   #17


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2024-07-08 (11:25 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء السابع عشر
*
*
*
*
*
*
*
*
*
ام ابراهيم:ههههههههههه يا حبي لها والله عروستنا
ام حسام:ههههههه الله يوفقهم ..
ام ابراهيم:خلاص اجل بكرا بنجيكم
ام حسام :الله يحييكم..
جواد توه نازل والفرحه شاقه فمه(ابوك يالوصف)توه مكلم طلال وطلال علمه عن ديم والولد ماصدق خبر قام يرقص..
جواد:صباح الخير يا احلى ام بالعالم كله..
ام ابراهيم:هلا والله بالمعرس..الف الف مبروك
جواد:و .. و..وافقت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ابراهيم:ايه وافقت .
جواد راح وضم امه:احبك يمه احبك
ام ابراهيم:تحبني ولا تحب ديم..
جواد:كلكم
ام ابراهيم ضربته بخفيف على راسه:اعقل هههههههههههههه
جواد:بروح ابشر ابوي..
وراح لابوه ولقى عنده ابو حسام وفارس..
جواد:يبه..(وسمعه)ديم وافقت يبه وافقت..
ابو ابراهيم قال بصوت ينسمع:قل والله لالا قل قسسم..اعقل يا ولد دريت انها وافقت ..الف مبروك
ابو حسام :الف مبروك يا ولدي..
فارس:الف مبروك
جواد راح لفارس (وقعد يستهبل)ودلع لسانه:صرت حرمه ..قصدي صرت رجال..
فارس:وانا بعد صرت حرمه ههههههههههههههه
ابو حسام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكل البلا في العايله كلها والله وهبلو بهم بناتنا..
ابو ابراهيم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا كل تو اضحك يوم قلت لي عن فارس صار ولدي اردا هههههههههه
فارس:هههههههههههه ياحرمه يا حرمه ..بعلم ديم بعلمها..
جواد استانس على الاسم :هييييييه تقول اسمها كذا قل حرم جواد ..
فارس:ياااااااااااي يا حرم جواد..
جواد :الا من هي تعيسه الحظ اللي بتبلش فيك .
فاارس:اسمها حرم فارس..
جواد:من هي
فارس:بنت عمتي صالحه..
(رن جوال جواد)
جواد:الو هلا وضحى
فارس فتح عيونه على اخر شي..
جواد وراه الجوال:هههههههههههههه بسم الله عليك امي
فارس:اشوا الله ياخذك خوفتني
جواد:هيييييييييييييييييييييييييييه لا تدعي علي ترا ما صدقت خبر اختك توافق تبيني بعد هالصبر امووت والله انك نذل ..
فارس:هههههههههههههههههههههههههه اقول رد على امك بس..
جواد:اييييييييه نسيت (وقرب الجوال لاذنه)آلووو يمه..
جواد:سكرت الخط..
فارس:بعد ما تبيها تسكره وانت ساحب عليها..
جواد اتصل على امه:هلا يمه..
ام ابراهيم:جويداااان وراك ما ترد علي..
جواد من ورا السماعه:اوف شكل الوالده معصبه
فارس:هع هع هع
جواد:يمه والله مهوب قصدي ..
ام ابراهيم:المهم ترا بكره بنروح لبيت ام حسام ..
جواد:طيب..داري..
ام ابراهيم:يعني ما عندك نيه تشتري ثووب..
جواد:هاااه عندي يمه
ام ابراهيم:جويدان ترا بعلم ابوك ..
جواد:اووووووه طيب ..
ام ابراهيم:يالله مع السلامه
جواد:مع السلامه
فارس:اجل تكلم حرمي هااه
جواد:روح مناك انت وحرمك ..حرمي مكفيه وموفيه..
(رن جوال فارس)
فارس يهمس لجواد:ام العيال اتصلت..
جواد ضربه ضربه محترمه:وجع ان شاء الله..
فارس:الووو ..هلا ديم..وشو..لالا منيب موديك.. مشغول انا الحين..ايه طيب ليش ماتتصلين على زووجك..موولت بسس ..اقول يالله مع السلامه ترا حتى انا بتزوج..خلاص طيب مع السلامه..
جواد:هيييييييييييييه كذا تكلمها هين والله لاخرب سمعتك عند عمتي هين يا فويرس..
فارس:لا تكفى..خوفتني صراحه ..مهوب هي زوجتك روح شوف وش تبي..
جواد:خلني املك عليها والله لاشيلها بعيوني..
فارس:موولت بس موولت..
جواد:عليك..الا وش تبي زوجتي المصون..
فارس:مدري اتصل عليها وخلها تعلمك..
جواد:تتحدى..
فارس عارف ان جواد ما ينتحدى لانه ينفذ اللي يبيه لو ايش كانت العواقب :اتحداك
جواد:طيب طيب..(وخذ الجوال من فارس واتصل على ديم)
ديم :هلا فارس..
جواد:هلاديوومه..
ديم مادرت انه جواد كانت تتابع مسلسل:بغيت شي.؟
جواد:ايه بغيت ريال هههههههههههه
ديم:هاهاهاها ما عندي الا ريال مقطوع(×_×) تبيه؟؟
جواد:حلوه ريال مقطوع..ايه ابيه كل شي منك حلوو..
ديم:فارس..وش عندك مرووق..
جواد:لاني سمعت صووتك..وين تبين اوديك..
ديم:عند انوار..
جواد:خلاص من عيوني ..ثواني واجي اوديك
ديم استغربت بس استانست حييل:مشكووور حبيبي..
جواد:اااااااه ذبت
ديم:فارس..وش فيك؟؟
جواد:انا منيب فارس انا المرحوم عليه جواد..
ديم شهقت وسكرت الخط
جواد رمى الجوال بوجه فارس:مره ثانيه لاتتحدى..
فارس :هيييييييييييييه ترا منيب موديها..
جواد:ايه انا اللي بوديها..
فارس:اتحداك
جواد:مره ثانيه تتحدى..أوكي
فارس:لالالالالالالالالا خلاص توبه ما تحديت
جواد:احد قايل لك اني بشاورك..
فارس:جواد..
جواد:اجل تعال معي..
فارس:لا
جواد:أوكي احسن لي عشان اعيش جو مع حبيتي وغاليتي وزوجتي ديم..(مشوار ههههه)
فارس:اللله يا خذك انت وياها يالله مشينا..
جواد:اتصل عليها وقل لها تتجهز..ولآ تدري اني معك..
فارس:اوامر ثانيه عمي..
جواد راح لسيارته وشغلها..يعني بيروح عن فارس..
فارس:والله يسويها هذا ماعنده ..
فارس:جواد تعال بسيارتي عشان ماتعرف انك معي ياذكي..
جواد:يالله..(..واتصل فارس على ديم)
ديم:....................
فارس:اطلعي يا آنسه ديم..
ديم:هآآه
فارس بعصبيه وهواش:تبيني اوديك لصديقتك ولآ لا..
جواد ضربه مع راس فارس وقال له بصوت خفيف:لاتنافخ لاوالله احطك تحت الكفر ..
ديم:خلاص طيب..بطلع..
..وسكرو..
فارس:الحين انت ليش ضربتني؟
جواد:ولك عين تسأل ...
فارس:اووووف...
وصلوا عند باب البيت..
جواد:اتصل عليها ..
فارس:لا
جواد خذ الجوال
فارس:هيه وش بتسوي..
جواد:ما عليك ..
فارس: خلاص عطني انا بكلمها(واتصل عليها)
ديم:هلا ..
فارس:يالله اطلعي انا عند الباب..
ديم:طيب..
ديم طلعت وفتحت الباب اللي قدام عشان تركب وشافت جواد..شهقت بخفيف..
جواد وسع لها:عادي يكفي ترا احنا نحيفين..
فارس:هييييييييييييه يالاخو عطيتك وجه..
ديم راحت وركبت ورا وهي ودها تنشق الارض وتبلعها ..
ديم"اوووف مواقف لا احسد عليها"
وصلوا البيت
جواد:مع السلامه حبيبتي ..
ديم وجهها الواااااااااااااااااااان نزلت من غير ما تتكلم
نزل جواد(كان لابس شورت اسود..وتيشيرت ابيض فيه كتابه سوداء وفوقه جاكيت خفيف نص كم اسود وحاط جل على شعره وريحه العطر خطيييره:لحظه ديم
ديم ناظرته ونزلت عيونها:هلا جواد
جواد:متى ارجع اخذك ..قصدي نرجع
ديم احمر وجهها"وه بس يهبل يا نااس فديته يارب تحفظه وتخليه لي ":لاخلاص فارس يجي ياخذني..
جواد:اوكي..وه تهبلين الله يصبرني لـبكره..
ديم:وجهها احمرررررررررر راحت وخلته..
جواد بصوت عالي:مع السلامه يا حووووبي..
طلع طلال وضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه وش عندك انت وحوووبك..
جواد:هلا والله طلال..فارس يالله مع السلامه
فارس:ابوك يالسحبات..تعال ياويلك ان قربت حول اختي فاهم..
جواد:وش قالو لك..
فارس:قالوا لي جواد..
جواد:احم
جواد سلم على طلال..
طلال:هههه وش جابك
جواد:افا طرده..
طلال:لا بس كان جابها اخوها ورجع ياخذك..
جواد:والله هي زوجتي وانا حرر..
طلال:وافقت..
جواد:ايه ..
طلال ضم جواد:مبروووووووووووك الف الف مبروك منك المال ومنها العيال..
جواد:تسسلم والله..وانت اخبارك مع المدام..
طلال:المدام ساحرتني يا جواد..
جواد:هههههههههههههه انا وياك طحنا على صديقات..
طلال:وكل وحده تعذب في جهه..
جواد:ايه والله صاادق ..اااه بس ..انت تزوجت انا بكره خطبتي الرسميه..(ورفع حواجبه وضحك)والشوفه الشرعيه..
طلال:اهم شي هههههههههههههههه
جواد:ايه والله..هههههههههههههه
طلال:انا فعلت االفعايل في الشوفه الشرعيه
جواد:ههههههههههههههه اوما انا هادي بسم الله علي عيوني بالارض..
طلال:ايه والله ما اقول الا الله يعين المدام..شكلها بتطلع وجهها الوان ..
جواد:لييه ههههههههههههههههه
طلال:والله حركاتك خطيره وانت ما بعد خطبتها اجل اذا خطبتها وش بتسوي..
جواد:أي حركات..
طلال:نسييينا..
جواد:ههههههههههههههه بس عشاني حبيتها مع خدها..
طلال:لا صراحه شووويه
جواد:ههههههههههههههههههههههههههه
---------------------------------------------
نجي لقمر وحسام..
قمر:حسام والله خلاص بطني امتلا..
حسام:يالله افتحي فمك لازم تاكلين زين..
قمر:بس وه وه مقدر انتفس..
حسام:خلاص طيب..اخر وحده..
قمر:خلاص اخر وحده ..
حسام:ايه ..
شوق:بابا..
حسام:هلا شووقي..
شوق:ليش توكل ماما هي تعرف..
حسام ناظر قمر وقمر ابتسمت..
حسام:لانها تووها صغيره..
قمر:لا والله.. لو اني صغيره كان ما ولدت لك..
حسام:ههههههههههههه امزح ههههههههههههه..
قمر::شووق ماما روحي العبي
شوق:طيب..
حسام:وش فيك عليها
قمر:هههههههههههههه مدري يمكن بديت اتنسى
حسام:يووووووووه صح الحمل فيه نساه
قمر:ايه ..
حسام:الله يعين..
قمر:هههههههههههههه امين
-----------------------------------------
نجي لناس من زمااااااان عنهم..
(في بيت سعود ونجاة)
سعود:نجاة..
نجاة:هلا
سعود:تعالي شوفي عيالك ماطاعو يقومون..
نجاة:عزوز..
(لاحياة لمن تنادي)
نجاة تسوي نفسها تكلم:خلاص يبه عزوز ماطاع يقوم قول لفهد انه ماقام..
عزوز:لالالالالالا قمت والله قمت..
نجاة ناظرت سعود نظرة انتصار..
سعود:اااه منك يالسوسه..
نجاة:يالله بروح اقوم سوسو..
سعود:لحظه بشوف هذي بعد وشلون تقوم..
نجاة:ههههههههههههههه
نجاة راحت لغرفه سارة
نجاه:سوسو..حبيبتي قوومي ..
(لاحياة لمن تنادي)
نجاة:سعوود..
سعود:هلا..
نجاة : سوسو نايمه مقدر ارووح لاهلي اليوم..
سعود:خلاص اجل بطلع مع الربع..يالله مع السلامه
سوسو:لالالالالالا قمت والله بابا قمت
سعود ونجاة:هههههههههههههههههههههههههه
سعود:خلاص انتظركم في السيارة..
نجاة:طيب..
ولبست نجاة بزورتها(ما يمديني انا)وراحوا بيت ابو عاصم..
ساره:هلا جدوو.
ابو عاصم:هلا والله بالزين كله..
نجاة:هلا فيك يبه..وش اخباركم..
ام عاصم وابو عاصم:الحمدلله بخير..
نجاة :وين عهود ولمياء
ام عاصم:فوق نايمين..
نجاة:للحين..
ام عاصم:الله يهديهم نومهم ما اعجبني..
نجاة:الله يعين..
----------------------------------
ام ابراهيم:يالله يا ابو ابراهيم تاخرنا على الناس..
ابو ابراهيم:زين يا نجلا جيت..
جواد:يمه متى نروح..
ام ابراهيم:الحين ان شاء الله..
جواد:اوووف تاخرنا يمه
ام ابراهيم:اركد اركد
جواد:طيب..(وجلس يصارخ)يباااااااه ..
ابو ابراهيم:جيت احول كل ذا عشان ديم..
جواد:هع اكيد
ابو ابراهيم:زين يالله ..بس وين اخواتك
جواد:مهوب لازم
سماهر:انت اللي مهوب لازم تجي
جواد:نعم نعم..
هاجر:جينا ..وه يا حبي لك يا ديم بتفكينا من شر البليه..
جواد:انا شر البليه يا خيشه الفحم
هاجر:خيشه الفحم بعينك والله..
ام ابراهيم:خلاص كملو هواش وانا بكلم ام حسام واكنسل كل شي..
جواد:لا يمه تكفين يالله مشينا
-----------------------------------
في بيت ابو حسام..
ديم:يمااه خايفه..
قمر:ديوومه يا حبيبتي ما فيه شي يخوف..
سمر:خلاص ياديم ماصارت..تراها خطبه ما تستاهل كل هالخوف..
ديم:قمر اشهدي عليها اذا انخطبت نشوف وش تسوي
قمر:ههههههههههههه
سمر:موولت بسس..
ديم:يااارب وضحى توافق يارب..
قمر:ههههههههه بتوافق وين تلقا لها احسن واحلا من فارس..
ديم:فارس احلا واحد من اخواني
قمر:مهوب احلا من حسام هههههههههههه..
حسام دخل:احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم احــــــــــم ادري اني مملووح واهبل..
قمر:ههههههههههههههههههه
سمر:امحق ملح..
حسام:هااااااااااه وش قلتي..ما سمعت؟؟
سمر:اقول الله يخلي لك هالجمال الرباني
ديم وقمر:هههههههههههههههههههههههههه
حسام:دييييييييم اليوم بيجي جواد يخطبك يويييييييييييييييييلك..
ديم:يماااااااااااااااااااااااااااااااااه حسام اسكت حرام عليك..
قمر:حسام حرام عليك ترا ما صدقنا خبر تهدا
سمر:حسااموه اطلع طلعت روح العدو
حسام:وع من زين الجلسه معكم عشان اجلس بعد..
..وطلع..
قمر:ياديم حسام كذا يحب يخوف هههههههههههه..
ديم:مووبي اتزوج
قمر وسمر بعدم استيعاب:وشوووووووووو..
ديم:ابي ماما..
قمر:بنت وش كبرك بتتزوجين تقولين ماما
سمر:هههههههههههههههه لا بدت تسترجع ايام الطفووله..
ديم:هههههههههههههه..
سمر:ديمووه ترا جواد ما ياكل..
ديم:سميرووون لاتقولين اسمه ترا اغار..
قمر:هههههههههههههههههههههههههههههههه تغارين.. وانتي قبل شوي تقولين ما ابي اتزوج..
ديم:امزح..
جت الخدامه:مدام قومر هذا حرمه ايجي مدام..
سمر بهمس:اذوب على قوومر انا هههه
ديم وقمر:ههههههههههههههههههههه
قمر:اوكي خلاص روحي انتي وانا بلحقك
الخدامه:اوكي مدام
قمر:ديم خلاص خليك طبيعيه حبيبتي ولا ترا جواد بيهون..
ديم:طــ ططيب
سمر:خلاص قمر روحي انتي عند امي وانا انزلها لكم شجاعه اخليها تقتله..
قمر:لا والله تجلس في بيت اهلها ولا تقتل الولد..
ديم:سميروون اقتلك ولا اقتله..
سمر:افااااااااااااااااااااااااااااا
ديم:امزح يا بنت الحلال اامزح
قمر:هههههههههههههههه يالله بروح..
(عند الرجال)
جواد يهمس لفارس:اقوول فويرس
فارس يهمس له:هااه..
جواد:اووف ملل مطولين شكلهم..
فارس:والله اني كاشفك من زمان يا جويدان..
جواد:كاشفني؟؟
فارس:ايييييييييييه من زمان وانت تحب اختي وانا ساكت لك..
جواد:وهذا انا خطبتها هع
فارس:ايه وانا ساكت لك لاني واثق فيك..
جواد:احم احم ..هذا من طيب اصلك..
فارس:هههههههههههههههههههههه الله يعينك
جواد:وراااااه
فارس:ديم تسوي فعايل الحين اذا دخلت بتلقى امك وامي وسمر وزوجه حسام وسماهر وهاجر ..هههههههه وديم منتب لاقيها
جواد:ليييييييييييش؟؟فيها شي؟؟
فارس:لالا اعصابك بس ترا ديم تستحي بقووه وخوافه
جواد:اااااااااه خوفتي على بالي فيها شي..
فارس:هههههههههههههه الاخو تخاف عليها..
جواد:اجل اخاف عليك
فارس:هههههههههههههههه متى اتزوج..
جواد:ههههههههههههههههههه اذا وافقت المدام
فارس:يارب توافق
جواد:هههههههههههههههههههههههه انا وافقت اشواا
فارس:اووف والله يا عليك حظ ..بس هين انا اللي بخرب عليكم انت والمدام
جواد:اتحداك..ما تقدر..
فارس: ليش ما اقدر وقت الملكه ما اخليها تطلع معك بخوفهاااااااااا عاد هي ما تصدق خبر على طول تخاف ههههههههههههه ولا تجي معك يوم العرس وتقول طلقني
جواد:فاااااااااااال الله ولا فالك يا قليل الحيا
فارس:هههههههههههههههه لا بس اضرب لك مثال..
جواد عطاه ظهره
فارس:يالمعرس زعلت..؟
جواد:لا طاير من الفرحه صراحه دعواتك تخلي الواحد يرقص ويستانس
فارس:احوول نمزح يا ولد الحلال..
ابو حسام:يا فارس.
فارس:سسسسم يبه..
ابو حسام:سم الله عدوك ..ياولدي شوف امك وقول لها جواد بيدخل..
فارس بصوت خفيف:مهوب لازم..
جواد:وشوووووووووووووواقول روح مناك بس
فارس:ههههههههههههههه(وراح)
فارس:يماه..
(ام حسام راحت له)
ام حسام:هلا فارس..
فارس:يالله جواد بيدخل..
ام حسام:خلاص دخلوه وانا بروح انادي اختك..
فارس:طيب..
(ودخلو جواد)
ام حسام:ديم
ديم:هلا يمه
ام حسام:يالله يابنتي
ديم:وين
سماهر:عشان يشوفك اخوووي..
ديم وجهها صار احمررررر..
هاجر:احوول..
ديم"ياما شافني و مل مني وشو له الحين":طيب يمه
ونزلت ديم ..
فارس:يالله بدخلك انا..
ديم:فارس لاتخليني..
فارس قطعت قلبه بس وده يضحك عليها وجهها احمر..
فارس:طيب يالله..
(دخلو وديم عيونها لاصقه بالارض)
ديم بصوت ما ينسمع:السسسلام عليكم..
جواد ما سمعها..
فارس:ههههه تقول السلام عليكم..
جواد ابتسم:وعليكم السلام..
ديم غرزت اظافرها في لحم فارس..
فارس:اااااااااااااه..يامتوحشه..
ديم دوروها ما تلقونها
خلاها فارس تجلس على الكنبة الثانيه..
جواد:هلا والله ديم اخبارك..
ديم بهمس:الحمد لله بخير..
ديم ناظرته وعلى طول ناظرت الارض..
جواد "هين يا ديووم ان ما خليتك تتكلمين غصب ما اكون انا جواد":ديوومتي اذا كنتي ما تبيني خلاص اضف وجهي واذا ما تزوجتك ما راح اتزوج غيرك..
ديم"وش قاعد يقول انا احلى ايام حياتي لما اكون معاه":..
جواد: لو على موتي ماراح اتزوج غيرك
ديم بسرعه:بسم الله عليك..
فارس فتح عيونه:هييييييييه اختاه انا هنا هذا وهي خطبه..
ديم نزلت وجهها وقامت بسرعه ..جواد مسكها
جواد:لحظه لحظه..وين
ديم:ااا خلاص بروح..(واشرت على الباب)
جواد:بدري ما بعد سولفت معك..
ديم:هاا..
فارس:لا شكلك مطول
جواد:ايه يا حياتي تعالي
فارس:جويدان
جواد:هاااه
فارس:ترا بديت تمصخها
جواد ماعطاه وجه:ديومتي طيب متى ودك وقت الملكه ..؟
ديم:مدري انت متى تبيها؟؟
جواد:انا لو تخلينها على كيفي خليت الملكه بكرا والزواج بعدها ..
ديم نزلت وجهها"وه شفيه هذا المشكله فارس والله ما يخليني في حالي"
فارس:ايه والله زين..خلاص موافقين
ديم ناظرت فارس بتوعد
جواد:ضف وجهك بتشاور انا وزوجتي في امور عائلتنا..
فارس:هههههه ماشاء الله كونتوا عائله ..ديم اطلعي لا تعجزين هنا..
جواد:فويرس والله لا الحقك بالنعال..
فارس:اووح ..لا خلاص بسكت
جواد:وش قلتي ديم الملكه متى؟؟
ديم: بعد شهر..
جواد:لالالالا وش بعد شهر..بعد شهر الزواج..
ديم:لا جواد صعبه ..
جواد:ليش صعبه؟
ديم:ما يمديني اتجهز..
جواد:اوكي الملكه بعد اسبوع والزواج بعد شهر ونصف..
ديم:اممممممم..اوكي..(وناظرته وابتسمت)
جواد"فديت هالضحكه ياناس"
ديم"يا حلووه يهبببببببببببببببببل احبه احبه احبه"
فارس:نحن هنا (وجلس يغني وهو يستهبل)
وياااااااا حسرتاااه علي..تركووووني لوحدي وسحبوا علي ..ترررن ترررم طنطن
جواد:فارس وقسسمن بالله لاقول لعمي والله..من زين صوتك الحين
فارس بغرور:وع مالت..اصلن صوتي يهببببببببببببل كاني بلبل حتى البلبل يغار مني ..وانتو شكلكم بتحسدوني
(ديم ضحكت بدون صووت)
جواد:وش نحسدك عليه وع هههههههههههه
فارس:اصلن اذا وافقت وضووحتي ان شاء الله بخليها تنطرب واغني لها كل يوم تستاهل حووبي..
جواد:بالله هذا وجه واحد بيتزوج..(ورفع يدينه)يارب تعين وضووح بنت عمتي عليه..
فارس:ما اسمح لك تنطق اسم حرمي على لسانك فاهم..
جواد:من زينك انت وحرَمك ..انا حرَمي احسن منك انت وياها
ديم وجهها الوان...
(وجلسوا يسولفون وفارس كل شوي يحرج ديم ..وديم ينصبغ وجهها الواان)
(ورن جوال جواد)
جواد:هذا ابوي
ديم ابتسمت..
جواد:الوو هلا يبه..
ابو ابراهيم:جويدان اشوف السالفه عاجبتك ما ودك تطلع..
جواد:يبه زوجتي وانا حر وبعدين وش ذا النكد الواحد ما يقدر يسولف مع زوجته؟؟عندي فويرس من جهه وانت هنا من جهه ثانيه
ابو ابراهيم:جواد ..اطلع والا لي تصرف ثاني..
جواد:اووووف طيب..
(وسكرو)
فارس:بتروح..
جواد:حال القوي على الضعيف..
(وقام وقاموا كلهم)
جواد:ديومتي انتبهي لنفسك..
ديم ابتسمت
فارس:هيييييييييييييييه يالاخو
جواد:والله ودي اشيلك من الارض عشان ما يأذيك شي..(واشر بيده على فارس)
ديم ضحكت بس بدون صوت..
فارس:لا قل قسسسمن بس انت وياها جالسين تضحكون علي
جواد طلع
فارس: ما بغيتا..
جواد ناظره بطرف عين وهو يتوعده..
فارس ناظر ديم شافها سرحانه..:الووووووووووووووووووووووووو نحن هنا
ديم فززت:وجع ان شاء الله فويرس خوفتني
فارس:وي وي اول ما تقولين الا فارس والا فروس والحين يوم سمعتي وجه النحس جويدان يقول فويرس صرتي تقولينها..
ديم:من هو وجه النحس..
فارس:جويدان..
ديم:والله ما فيه وجه نحس الا وجهك..
فارس:يؤ يؤ هين يا دويم هين ان ما خليته يكرهك
ديم راحت ولا كلمته..
*
*


 

رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:37 PM   #18


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2024-07-08 (11:25 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء الثامن عشر

*
*
*
*
*
*
*
*
*
ابوابراهيم:جواد متى ملكتكم..؟
جواد:بعد اسبوع..
ام ابراهيم:الله يتمم على خير..
جواد:امين
سماهر:وه يا حبي لها دويييم تهبل كبرت..
جواد بسرحان:ايه والله انها تهبل
ابو ابراهيم:جواد ترا اللي عندك عمها..يعني اعطيك خبر..
جواد:يبه ما قلت شي غلط..ترا هي زوجتي..
ابو ابراهيم:اذا ملكت عليها قول زوجتي ..
جواد:اووف ان شاء الله بعد اسبوع..
ام ابراهيم:الله يوفقكم
-----------------------------------------------------
قمر:حسام
حسام:عيونه
قمر:بطني يعورني..
حسام:يمكن وقت ولادتك ..
قمر:حسام
حسام:لبيه يا عيون حسام..
قمر:ظهري يعورني..
حسام:اقول قمر كم باقي وتولدين..
قمر:تقريبا كم اسبوع ويمكن اتقدم ويمكن اتاخر..
حسام:اها طيب روحي ارتاحي..
قمر:اااااااه
حسام:فيك شي
قمر:لا بس الم بسيط وبيروح ان شاء الله..
حسام:متاكده..
قمر:ااااه ايه متاكده
حسام: يعني اروح
قمر جلست تبكي..
حسام مسح دموعها:قمر حبيبتي فيك شي..
قمر:مدري يمكن اولد الحين..
حسام:اوديك المستشفى..
قمر جلست تبكي وتتالم..
حسام راح وجاب عبايتها:يالله..
قمر مشت معاه وراحوا المستشفى..
الدكتور:قمر حمود ..
حسام:هلا دكتور..
الدكتور:غرفة الولاده لو سمحت..
حسام ساعد قمر ووداها لغرفة الولادة
بعد فتره
الكتوره:الف الف مبروك..جاكم ولد ياخذ العقل..
حسام:الله يبارك فيك..المدام بخير؟؟
الدكتوره:المدام والبيبي كلهم بخير..
حسام:الحمد لله..اقدر اشوفها..؟
الدكتوره:اكيد تفضل..بس هي الحين نايمه..
دخل حسام وشافها نايمه ومبين انها تعبانه..
حسام:الله يحميك ويخليك لي..
(مرت لحظات وحسام يتامل في قمر)
دخلت النيرس وشافت جالس يتامل فيها وماسك يدها كانه خايف تضيع منه..
النيرس:هآآي
حسام اعتدل:وعليكم السلام ..
النيرس ابتسمت:لو سمحت يا استاذ..؟
حسام ما حب يتكلم معاها وكان يشوف بعيونها نظرات ما فهمها..
حسام:ابو شوق..
النيرس انقهرت منه :تشرفنا ..
حسام:نعم بغيتي شي..
النيرس:لا بس كنت ابي ابارك لك..
حسام:مشكوره
جلست فتره تطالع فيه هو انتبه بس ما اعطاها أي اهتمام..
النيرس:اسمي دينا..بابا سعودي وماما لبنانيه..
حسام ناظرها بنظرات احتقار(طيب وش تبيني ارقص لك مثلا)
دينا:بصراحه انت حلو ووسيم (دينا هي البنت الوحيده لاهلها امها لبنانيه وابوها سعودي..وابوها مات عشان كذا كانت طايشه وما تهتم لاحد وكانت ملامحها حلوه بس ما قدرت تاخذ نظرات اعجاب من حسام )
حسام ما عطاها وجه وفي نفس الوقت قمر صحت
حسام فز لها وراح ومسك يدها:الحمد لله على السلامه حبيبتي
قمر:الله يبـ ـارك فيك..
حسام:تبين شي..
قمر:ابي موويه..
دينا راحت بسرعه وجابت مويه ولصقت بحسام واعطتها المويه
حسام ابعدها بعصبيه:محد طلب منك..
دينا:ولو يا استاذ احنا في خدمه المرضى..
حسام:اذا احتاجت شي نادينا الدكتوره ممكن تتفضلين وتتركينا بروحنا؟
دينا في نفسها:ياخذ العقل ..(وابتسمت)لازم يكون لي مو لها..
دينا:اوكي..سي يو
حسام ابتسم لقمر:اخبارك الحين؟؟
قمر:الحمد لله..
حسام:صار عندنا ولد
قمر:شفته؟
حسام:لا ما بعد بشوفه معك..
قمر في نفسها(ما ابيه)ابتسمت ابتسامه باهته
حسام:وش نسميه؟
قمر:سميه انت .. (ولفت للجهه الثانيه)
حسام:حبيبتي فيك شي..
قمر:ابي انام..
حسام:زين وانا بروح اكلم الدكتور وبشوف اذا كان البيبي يحتاج شي
(راح حسام وقمر جلست تبكي)
--------------------------------------------------------
:اسمعيني زين..الزواج هذا ما يتم فااااهمه..
:ما يخصك وبعدين بتزوج وغصب عنك ..
:والله اذا تزوجتيه اذبحه قدامك..
تبكي:انت اناني الله ياخذك..
:هههههههههههههههههههههههه انا اناني مو مشكله حياتي اناني لعيونك..
:انت وش تبي بالضبط..
:ابيك انتي
:حلم ابليس بالجنه ..
:اوكي انتظري وتلاقي المنحووس مقتول..يالله باي..
:انت ما فيك احساس ما فيك مشاعر ابعد عن طريقي ..
:والله ان تزوجتيه تشوفين شي ما يرضيك..
:انت مو شغلك تتدخل فيني..
:اوكي بعطيك انذار شوي وتسمعين اهلك يقولون ..حبيبك في المقبره ..
(وسكر)
تبكي:الله ياخذك الله ياخذك..حقير اناني نذل..
-------------------------------------------------------
ام عاصم:عاصم ياولدي متى تتزوج..
عاصم:قريب ان شاء الله..
عهود:ايوا عصووم تزوج ..
هشام:ايه والله جالس عندنا يعني تبي حضن ماما..
عاصم:علم نفسك..
هشام:انا بتزوج ان شاء الله قبلك..
ام عاصم:عاصم ياولدي بخطب لك قبل لا اموت ابي اشوف عيالك..
عاصم:الله يطول لنا بعمرك يالغاليه..
ام عاصم:عاصم لاتضيع الموضوع..ياوليدي خلني اخطب لك واوعدك تكون احلا بنت شافتها عيونك..
عاصم:سوي اللي تبينه..انا بطلع مع العيال..
(وطلع)
ام عاصم:اخيرا وه الله يهديكم ان شاء الله..
عهود:وااااو مامي اتخيل عصووم متزوج ..بسس المشكله انه ما يفهم شي بالرومنسيه
هشام بدلع:ياااااااي يالرومنسيه..
عهود:احسن منك ..
ام عاصم:وه بس متى افرح فيكم..
هشام:انا قريب ان شاء الله..
ام عاصم:خلاص تبيني ادور لك.؟
هشام:لا يمه موجوده
ام عاصم:مين؟
هشام:نجود اخت متعب..
ام عاصم:!!
عهود:!!
لمياء:!!
-----------------------------------------------------
ديم كانت نايمه..
سمر:ديييييييييييييييييييييم يا دييييييييييم..
ديم فزت:"ليكون سواها"و..وشو جواد فيه شي؟
سمر:جواد في المستشفى ياديم..
ديم نزلت دموعها:فـ المستشفى..
سمر ضمتها:يالله احنا رايحين بتجين..
ديم دخلت في نوبه بكا:..............
سمر عطتها عبايتها:انتظرك بسرعه..
ديم لبست عبايتها وراحت تركض للسياره
(اللي كان يسوق بهم حسام و ابو حسام راح قبلهم)
ديم كانت كاتمه صوتها ودموعها كانت تنزل..
(وصلو للمستشفى..ام حسام ضمت بنتها وجلست تهدي فيها)
قابلهم ابو حسام وكان مرتبك بقووه..
ديم ركضت لابوها:يبه جواد فيه شي؟
ابو حسام ضمها:ادعي له يابنيتي..
ديم جلست تبكي:مـ .. مات..؟
ابو حسام:لا هو الحين بالعنايه المركزه ويقولون ادعوا له ..ادعي له يا بنتي..
ديم اغمى عليها..
ابو حسام وحسام اخذو ديم عند الدكتور..
الدكتور:عندها انهيار عصبي ولازم تجلس عندنا بالمستشفى نتطمن عليها..
*
*


 

رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:39 PM   #19


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2024-07-08 (11:25 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء التاسع عشر

*
*
*
*
*
*
حسام استاذن من اهله وراح لقمر ولا قدر يبشرهم بولادتها لان الوقت مو مناسب
--------------------------------------------------
عند ناس من زمان عنهم ..
انوار:طلال..
طلال:عيونه..
انوار:تعال بقول لك شي..(ومسكت يده واخذته لغرفتهم وجلسته على السرير وجابت كرسي وجلست قدامه)
انوار:طلال انا..
طلال:شفيك..
انوار:اووه لا تقاطعني..
طلال:طيب ..
انوار فكرت تحتال عليه:لا عاد تجيب بصل وبيض..(خخخخخ)
طلال راحت ملامحه وابتسم:الحين مناديتني ومستحيه ومجلستني هنا عشان تققولين لي لاتجيب بصل وبيض؟؟
انوار:ايه لاني متنسيه فيهم..
طلال فتح عيونه عالاخر:انوار انتي ..انتي حاامل..؟؟
انوار ابتسمت:ايوا..
طلال ضمها:مبروووووك ياقلبي ..
انوار:هههه الله يبارك بعمرك حبيبي..
طلال:خلاص اليوم نتعشى برآ اوكي..
انوار:لالالا ما ابي انت كثير توديني برآ ما احس بتغيير ابي شي مميز..
طلال:آمري عيوني لك..
انوار بخجل:تسسلم..امممممم ابي الملاهي..
طلال:لا والله..
انوار ببرآءه:ايوا..
طلال:والبيبي..
انوار:شفيه..
طلال:انوار يالمفهيه تبين تذبحينه..
انوار شهقت:بسسم الله عليه..
طلال:اشوفه بدى ياخذ مكاني..
انوار:ههههههه حتى من عيالك بتغار..
طلال:اكيد..
انوار:ما فيه احد يقدر ياخذ مكانك ..
طلال:ترا بستحي..
انوار:ههههههههههههههههههههه
رن موبايل طلال..
طلال:هذا فارس..
انوار:امممم غريبه متصل تتوقع فيهم شي..
طلال:مدري لحظه بس..
طلال:الوو هلا والله بالمعرس اللي مابعد وافقت خطيبته
فارس:ههههههههههههههه اوووح تصدق احس انك فاشل بالنحو..
طلال:بقوووه..
فارس:ههههههههههههه
طلال:آآمر..
فارس:ما يأمر عليك عدو..انت تعرف جواد وين..
طلال:لا والله بس يمكن بالبيت..
فارس:اجل انت ما تدري.؟
طلال حس ان فيه شي كايد راح عن انوار لانها حامل وتوها بالاشهر الاولى :لحظه..
طلال:شفيك فارس تتكلم كذا خوفتني
فارس:طلال جواد بالمستشفى
طلال:لييييش وش فيه؟
فارس:متعرض له احد وهو الحين بالعنايه المركزه..
طلال:ايييييييييييييييييييييييش؟؟طيب طيب انا جايكم الحين ..بأي مستشفى؟
فارس:مستشفى آلــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ..
طلال:اووكي الحين جايكم..مع السلامه
فارس:مع السلامه..
انوار:طلال بتروح..
طلال وهو متوتر وخايف على جواد:ايه حبيبتي بطلع..انتبهي على نفسك..
انوار:لالاتآخر..
طلال: من عيوني ..مع السلامه..
انوار:مع السلامه..
--------------------------------------------------
@@@في المستشفى@@@
قمر:آآآآآآآه حـ ـسـ ـام آآآآآآآه
وضغطت على الجرس بصعوبه..
الدكتوره والنيرس راحوا بسرعه لغرفتها
الدكتوره:يا مدام قمر بايش تحسين
قمر:اااه بطني ..
الدكتوره:ممكن انك تعبانه كثير لانك ولدتي..ارتاحي الحين والنيرس بتجلس عندك..(عطتها مسكن ونامت)
الدكتوره التفتت على النيرس(دينا)
الدكتوره:كم مره انبهك لا تخلي مريضتك بروحها..
دينا:هم اللي قالوا اطلعي برا..
الدكتوره:اوكي كلامي مو معك مع المدير..
دينا:لالالا دكتوره بليز عطيني فرصه ثانيه..
الدكتوره:احنا هنا بمستشفى مو مكان لعب..
دينا:خلاص يادكتوره اسسفه..
الدكتوره راحت ولا ردت عليها..
دينا ناظرت قمر بحقد..
دينا:اذا ما دفعتك الثمن وخليتك تبكين بدل الدموع دم ما اصير انا دينا..
----------------------------------------------------------
العمه قال لها حسام عن قمر وفرحت وقالو لها عن ديم وجواد وحزنت كثير
العمه : يا حسام ودي اروح لقمر وودي اروح لعيال اخواني ..
حسام:روحي لديم وجواد الحين لان قمر نايمه وانا بروح لها..واذا خلصتي من جواد وديم تعالي لقمر لانهم بنفس المستشفى..
العمه :اجل بكلم عواد يجي يوديني
حسام:زين وطمنوني اذا صار شي..
العمه:ان شاء الله وانتبه لبنتي يا حسام تراها غالية..
حسام:اكيد يا عمه من غير ما تقولين قمر بعيوني
العمه:مع السلامه..
حسام:مع السلامه
العمه كلمت عواد ووداها عند ديم وجواد..
-------------------------------------
حسام وصل عند قمر وكانت معه شوق وشافها صاحيه..
حسام:صباح الخير ..
قمر:صباح النور..
شوق راحت لقمر:ماااااااامااا..
قمر ضمت شوق:حبيبتي اخبارك ليكون تعبتي عماتك..
شوق:ماااما الحين عندنا بيبي؟
قمر:ههههه ايه عندنا بيبي صغيروون مره..
شوق:ماما ابي اشوفه..
قمر:ان شاء الله..
حسام نزل شوق عن قمر:شوق حبيبتي ترا بتعورين ماما اجلسي على الكرسي..
شوق :طيب..
حسام:اخبارك الحين..
قمر:الحمدلله بخير وانت اخبارك..
حسام:الحمدلله دامكم عندي..
شوق:بابا
حسام التفت لها وهو مبتسم:عيون بابا..
شوق:بابا ابي اشوف اخووي..
حسام:طيب بنطلبه وش رايك..
شوق:ايواااااااا ..
قمر:حسام ماعلمت امي..
حسام:الا علمتها..
قمر:واهلك..
حسام:لا ما علمتهم..
قمر مستغربه :ليش..
حسام:قمر الحين اهلي مشغوولين وما اتوقع انهم بيفرحون لما اقول لهم..
قمر بتعجب:مشغووولين..
حسام:ايه مشغولين جواد بالعنايه بين الحيا والموت وديم فيها انهيار عصبي
قمركان احد صب عليها مويه باده:اييييييييييييييييييييييييش..وينهم فيه..
حسام:في المستشفى بس في مبنى ثاني (المستشفى كان عباره عن مباني مبنى للولاده ومبنى للاطفال ومبنى للطوارئ...إلخ
قمر:حسام ابي اروح لهم ..
حسام:شلون تروحين لهم انتي توك والده..
قمر:حساام هذولا اهلي ابي اشوووفهم تكفى حسام..
حسام :بكلم دكتورتك اشوف اذا ينفع والا لا..
قمر:لاتتاخر..
حسام:زين..
حسام راح للاستقبال وطلب انهم يخلونه يكلم دكتوره قمر..
دينا:اوكي من عيوني..مين اقول لها؟؟
حسام :قولي لها زوج قمر..
دينا انقهرت:تفضل (وتعمدت تحط يدها على يده)
حسام اخذ السماعه بسرعه:الوو
الدكتوره:اهلين استاذ حسام..
حسام:هلا دكتوره ..
الدكتوره:بغيت شي والا قمر محتاجه شي؟؟
حسام:قمر تبي تطلع ..
الدكتوره:اممممم وين يعني للبيت..
حسام:لا في نفس المستشفى بس مبنى ثاني ..
الدكتوره: بس هي توها والده يعني خطر تتعب..
حسام:طيب ما فيه كرسي متحرك والا أي شي عشان ما تتعب..
الدكتوره:اوك بخلي النيرس المسؤوله عنها توديها عشان لا صار شي تعرف تتصرف..
حسام:مشكوووره دكتوره..
الدكتوره:العفو..ممكن تعطيني النيرس ..
حسام:اوكي.(وحط حسام السماعه على الطاوله)الدكتوره تبيك..(وراح)
النيرس كلمت الدكتوره وقالت لها تودي قمر للمبنى (2)
الكل خافوا يوم شافو قمر على الكرسي ..
ام حسام:هلا قمر شفيك يمه عسى ما صار لك شي..
حسام:يمه قمر ولدت اليوم الصبح..
ام حسام وهي تبكي:الف مبرووك ..وليش متعبه نفسك يا يمه وجايه.
قمر:حق وواجب يا خالتي..ديم وشلونها الحين ان شاء الله احسن..
ام حسام:الحمد لله على كل حال..
وكلهم سلموا على قمر...
الدكتور :انا استأذن ..اذا صحيت الانسه ديم قولوا لي..
ابو حسام:ان شاء الله
ام حسام:طيب متى بتصحى يا دكتور؟
الدكتور:راح ينتهي مفعول المسكن بعد ساعتين ..
ام حسام مسكت يد ديم وجلست تبكي:حسبي الله على من كان السبب..
سمر جلست تبكي..
بعد فتره..
ديم:همممممممم..
ام حسام:ديم..ديم حبيبتي الحمدلله على السلامه..
سمر:ديم يا قلبي الحمدلله على السلامه
قمر:كيفك الحين
ديم:ابي مو..وو..يه
سمر:اوك..
ام حسام:كيفك الحين..
ديم:جواد وين
قمر:جواد بخير بس انتي كيفك..
ديم:ابي اشوف جواد..
ام حسام:زين بس تصيرين احسن اوديك له..
ديم:انا بخير خذوني له..
ام حسام:يالله..
راحت ديم للعناية المركزه وهي تشوف جثته قدامها راحت له..
ديم مسكت يده وقالت بضعف : جواد ..جواد لاتموت..جواد انا احبك..جواد تدري من يوم كنت صغيره وانا احبك ..جواد لاتخليني..جواد أنا من دونك مااقدر اعيش..(وجلست تبكي)أحبك والله احبك..لاتخليني جواد..
جواد ضغط على يدها وبعدين تركها..
سمعت صوت منبه في الغرفه ،الدكاتره كلهم جو وحاولوا يرجعون نبضه بالصعقات الكهربائيه
ديم كانت تشوف الموقف وتدعي ربها ان جواد ما يصير له ..
الدكتور غطى وجهه :اعظم الله اجركم..
ديم :اييييييييييييييييييييش..
وراحت لابوها:يبه قول لهم ان جواد بيصحى ويتزوجني ..يبه قول لهم ان جواد ما مات
ابو حسام ضم بنته:اعظم الله اجرك يا بنتي ..الله يعوضك ..
ديم :لآآآآآآآآآآآآآآآآآآ جواد لاتخليييييني انا احبك.. لا مستحيل جواد مامات جواد قال لي انه يحبني جواد قال بنتزوج .. مستحيييييييييييل (واغمى عليها) ..
طلال انصدم وحس بدوخه ومسكه فارس وعيونه تدمع:طلال شفيك..
طلال:ما فيني شي؟؟
*
*



 

رد مع اقتباس
قديم 2011-04-07, 03:40 PM   #20


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2024-07-08 (11:25 PM)
 المشاركات : 37,158 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



البارت الثاني من الجزء السابع
*
*
*
*
*
*
*
*

عند ديم اللي جلست بالمستشفى كم يوم وبعدين رجعت للبيت وصارت ما تتحمل أي صدمه ثانيه وطول الوقت تبكي..
وطلال صار ما يكلم احد وبلغ انوار وحزنت على صديقتها كثيييييير
-------------------------------------------------
ببيت ابو حسام..
ام حسام:اااه يا ديم يا حبيبتي ليش ما تاكلين والله بتضرين نفسك
ديم:انا ما اسوى شي من بعده..
ام حسام:يا ديم هذا قضاء الله بتعترضين عليه..
ديم تجمعت الدموع بعيونها:يمه..
ام حسام:يا عيون امك..(وطلبت ديم طلب ما توقعته ام حسام)
ديم:ابي جواد..
ام حسام:ديم يا بنتي وش تقولين جواد مات ترحمي عليه..
ديم وهي تبكي:لا جواااد ما مات تفهمووون ما ماااات..
ام حسام:بس يا بنتي ما يصير كذا..
ديم جلست تصارخ:اتركيني برووحي ابعدي عني ما ابييكم
ام حسام تفهمت وضعها وطلعت وجلست تبكي
سمر:يمه..
ام حسام مسحت دموعها:هلا يمه تبين شي..
سمر:شفيك..
ام حسام:اااه ياسمر اختك مدري وش بيصير فيها كل يوم حالتها تزيد ..
سمر:الله يشفيها
سمعوا صوت شي يتكسر..
ام حسام راحت لغرفه ديم بسرعه:دييييم يمه شفيـــ(وقف لسانها وهي تشوف الدم قدامها)
ام حسام:ديييييييييييييييييييييم..سمر اتصلي بالاسعاف بسررعه
سمر:ان شاء الله
اخذو الاسعاف ديم للمستشفى..
سمر:اوووف يارب وشو هذا اللي يصير فينا
ام حسام:اااااه يا ديم ..أدعي لها يا سمر ادعي لها يا كثر ما دعت لك يوم مرضتي..
سمر:ياليييتني للحين عمياء ولا يصير فيها اللي صار
ام حسام:استغفري ربك..
-------------------------------------------
ديم طلعت من المستشفى وحالتها في تحسن..وبين كل فتره كان الرجال الغريب يحاول يزعجها وبعدها تنهار..
-------------------------------------------
دينا تحاول تلفت انظار حسام لها..
-------------------------------------------
فارس ووضحى للحين خطبه بس..
-------------------------------------------
قمر طلعت من المستشفى ويا ولدها واتفقوا يسمونه (زياد)
-------------------------------------------

-------------------------------------------
بعد شهرين..
ابو ابراهيم:هلا ابو حسام تعال للمستشفى بسررعه..
ابوحسام:ليش وش صاير
ابو ابراهيم:كل خير بس انت تعال
ابو حسام:زين الحين جايك..
(في المستشفى)
ابو حسام:الف الحمد لله على السلامه..
جواد بصوت مبحوح:الله يسلمك عمي..
ابو ابراهيم:خوفتنا عليك يا ولدي..
جواد:اكتشف معزتي..
ابو ابراهيم:تبي شي والا تحس بشي؟؟
جواد:لا ..وين ديم ليش ما جبتوها معاكم..
ابو حسام:ااااه يا جواد..بنتي بغت تروح من يدي ..كل يوم تنهار وكل يوم بالمستشفى ولا تاكل الا باليومين مره ..يا كبر معزتك عندها..
جواد:ابي اشوووفها..
ابو ابراهيم:بس انت كنت خطيبها بس..واحنا قلنا لها انك ميت..
جواد:اييييييييش..وليششش قلتوا لها اني ميت..
ابو ابراهيم :ما نبي نعلقها بشي كان مستحيل انت تعرف انك جلست بالعنايه شهرين واكثر والدكتور قال ان نسبة نجاح العمليه 10% بسس..
جواد:ابي اشوفها ابي اعوضها عن كل دمعه نزلت على خدها..
ابو حسام:انا بتصرف بدون ما تحس بشي..
ابو ابراهيم:شلوون..؟
ابو حسام:خلي كل شي علي..جواد بخليكم تملكون على بعض..
ابو ابراهيم:بس راح تعرف..
ابو حسام:لاما راح تعرف انا بقول لها انه واحد من اهل امها..
جواد:خلاص عمي بس بسرعه..
(راح ابو حسام وفارس عشان يخلي ديم توقع واجبروها ديم وقعت وجلست تبكي)
فارس:وقعت
جواد:اشوا اني للحين حي والا كان تزوجت غيرري..
فارس:متى وافقت بعد ما بغيت احب رجلينها..وبعدها جلست تبكي ..احس انها ماراح تسامحك..
جواد:يالله مع السلامه انا جايكم..
فارس:اوكي..
---------------------------------------------
في بيت ابو ابراهيم..
ام ابراهيم:جواد يا وليدي وين بتروح؟
جواد:لبيت عمي ابو حسام..
ام ابراهيم:الله يتمم على خير..
جواد تنهد:امين..
-----------------------------------------------------
في بيت ابو حسام
انوار:ديووم حياتي تدرين انا الحين باي شهر..
ديم:اممممم الرابع وباقي لك اسبوعين وتدخلين الخامس..
انوار:ههههههههههه ماشاء الله عليك ..داريه اني اذا نسيت اتصل فيك..
ديم:ههههههههههههههههههه ترا انتي انوار مو أي شي..
انوار:يابعد روحي تكفين..احبك احبك احبك..
ديم وعيونها تدمع:وانا بعد الله يخليك لي اغليك مثل غلا جواد الله يرحمه..
انوار:الله يرحمه..ديم لا تسوين في نفسك كذا..
ديم:انوار انتي داريه انهم ملكوني لواحد ثاني..
انوار شهقت شهقه خلت طلال يشرق بالشاي..:اييييييييش وانتي وافقتي؟؟
ديم:اجبروني..
انوار تحاول تخفف على ديم:ديم يمكن يكون هو اللي بيسعدك..
ديم:بس انا ما ابي اتزوج..
انوار:فكري في زوجك زين يمكن يكون احلا واحد شافته عينك..
ديم:انوار لاتقولين زوجك انا ما ابيه..
انوار:اووكي ديم اكلمك بعدين حبيبتي طلال يبيني اسوي له الغدا..
ديم:اوووكي بااي..
انوار:بايات..
ديم رمت نفسها على سريرها..
ديم جالسه تبكي :مستحيل انا اتزوج غير جواد والله لو الانتحار حلال كان انتحر وافتك ..آآآه ياربي
فارس:ديم ممكن ادخل
ديم نزلت دموعها ما تقدر تزعل على اخوها لو ايش يسوي:تـفضل..
فارس دخل:ديم سامحيني بس بالاخير انتي اللي بتشكريني ..
ديم:فارس..
فارس:عيونه..
ديم:ليش سويتوا فيني كذا فارس انا ما ابي الا جواد..
فارس(هذا هو بالطريق):افا ياديم انتي الحين ملك لواحد ثاني وبعدين جواد مات الله يرحمه ..ما يصير تخونيين زوجك بافكارك هذي..
ديم رنت في اذنها كلمة-زوجك-:ههههههه زوجي (ودمعت عيونها)ما ابي اتزوج انا من دون جواد ما اسوى شي..
فارس:ديم انتي توك صغيره والعمر قدامك..
ديم:فارس اذا تحبني لاتخليني اتزوج ..
فارس:اوكي..طيب ما تبين تعرفين من هو زوجك..
ديم دمعت عيونها:فارس الله يخليك اسكت ما اقدر اتحمل..
فارس:طيب تعالي معي..
ديم:وين؟
فارس:ابي اسولف مع اختي حرام؟.
ديم:فارس مالي خلق..
فارس مسك يدها:يالله يا جوليت يالله ياسندريلا يالله ياورده..
ديم:فارس بليز
فارس:احوول بدينا الفلم الهندي ..(واخذها وراح بها للحديقه)
جواد اتصل على فارس:الوو
فارس:هلا عنتر..
جواد:عنتر بعينك..ترا انا عند الباب..
فارس:اممممم مدري وش رايك بكرا..
جواد:اقول اخلص علي..
فارس:اوكي ثواني..(وكلم ديم)ديم روحي داخل ..
ديم كانت تناظر الورود ونزلت منها دمعه..
فارس:ديم ياحبيبتي والله ما يستاهل منك كل هالدموع زوجك الحين بيعيشك احلا عيشه بينسيك جواد والله جابوا جواد..
ديم:ما فيه احد ينسيني جواد (وراحت)
فارس:ديم روحي للمجلس عشان الضيف ما بيطول واذا راح ناديتك..
ديم:طيب
(وراحت)
جواد:تبكي.؟
فارس:اااه بس ياليت وضحى تحبني مثل ما ديم تحبك..
جواد:ايه اخبار خطوبتك من وضحى وافقت..
فارس:ايه بس لما صارت قصتك خربت علي ..
جاود:طيب بتخليني واقف عند الباب..؟
فارس:ايه طيب ثواني..
جواد:اوكي مع السلامه.
فارس:مع السلامه..
ديم راحت للمجلس:وه تعبت ليش يصير معي كذا وليش وافقت من الاساس..
عند جواد وفارس
جواد:وينها..
فارس:بالمجلس..
جواد:اوكي بروح ..
فارس:اوكي..
جواد وصل وما يفصل بينه وبين ديم الا الباب..
جواد يده ارتجفت لما حطها على الباب..
جواد(شفيك يا جواد ..انت مو تقول انك مشتاق لها وبتعوضها عن كل دموعها ليش متردد)وسمى باسم الله وفتح الباب بخفيف وشافها تمسح دموعها..
جواد(ياربي وش اقول لها):احم احم..
ديم:راح ضيفك..
جواد:ودك يروح..
ديم فتحت عيونها عالاخر والتفتت وتفاجأت :جـوا (وحطت يدها على فمها وتجمعت الدموع بعيونها)
جواد:عيون وقلب وروح وحياة جواد..
ديم(لا ياربي انا جالسه اتوهم من كثر شوقي له والا ايش)
غمضت عيونها بقوه وما حست الا باللي يضمها..
جواد:ديم أنا..أنا احبك وما اتخيل حياتي من دونك..
ديم منصدمه(لا مستحيل انا الحين لواحد ثاني وجواد للحين حي)
ديم بعدت عنه..
جواد:شفيك ليش وجهك صاير كذا راح تتعبين لو استمريتي على كذا..
ديم تجمعت الدموع بعيونها..
جواد مسح دموعها:بسس من اليوم ما ابي اشوف دموعك..
ديم:........................(مايصير كذا اخون اللي انكتب لي)
جواد مسك يدينها:ديم يا قلبي شفيك ساكته..
ديم بعدت يدينها:جـ ـواد..
جواد:عيونه..
ديم:بعد عني..
جواد انصدم:ديم انا احبك..
ديم:جواد انا مو لك بعد عني (قالتها وهي تبكي)
جواد ضمها بقوه:ما فيه احد يقدر ياخذك مني..
ديم جلست تبكي اشتاقت له اشتاقت له حيييل..
بعد فتره..بعدها عنه ومسح على شعرها..
جواد:مين اللي خطبك.؟
ديم:ما ادري..
جواد:تبينه..
ديم:لا..
جواد:ليش؟؟
ديم:ابيك انت..
جواد:وانتي لي انا بسس..
ديم ما عاد تشوف اللي حولها وطاحت..
*
*
*
*
*
*

انتهى البارت الثاني من الجزء السابع


</b></i>


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, لاجلك, النت, بنوته, ياعيوني, رواية, شايشه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الثانية :رواية صدفة تلاقينا وصدفة تضيعنا للكاتبة /قمر وهمومي قهر بوح المشاعر ملتقى القصص والروايات 15 2011-02-28 01:23 PM
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2011-02-19 11:12 PM
ياعيوني انسي من هو حبيبــك عاشقة الدموع ملتقى شعراء رهين الشوق 1 2010-12-29 02:37 AM
طفله في السنه الثانيه من عمرها تقول: أبي اموت أبي اموت,,,, رهين الشوق ملتقى القصص والروايات 9 2009-07-12 09:11 PM


الساعة الآن 01:27 AM

أقسام المنتدى

{.. المُنْتَديـآتْ العآمـہْ .. @ ~//.. مساحه بلا قيود @ ~//.. نور القلوب @ ~//.. مواضيعنا المتميزه @ ~//.. أحداث 24 ساعة @ {.. مُنْتَديـآتْ الترحيب والتهْـآنـي.. @ oO الريسبشن @ oO التهاني والتبريكات @ {.. حواء & آدم وعالمهما الخاص .. @ ~//.. ملتقى الاسره والطفل @ ~//.. حواء والاناقه GiRLs ♡ CoRnEr @ ~//.. مطبخ رهين الشوق @ ~//.. ملتقى الأثاث و الديكور @ {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. @ ملتقى شعراء رهين الشوق @ بوح الخواطر ونبض الإحساس @ همس المشاعر @ ملتقى القصص والروايات @ {.. الريـآضـہْ والشَبَـآبْ .. @ صدى الملآعب .. @ عالم السياراتـ والدراجاتـ الناريهـ @ {.. رحلہْ لصفآء آلذهن وِآلرِوِح .. @ ~//.. استراحة رهين @ ~//.. الالعاب والمسابقات @ {.. رهين للتقنية والتكنولوجيا .. @ ▌▌ الجرافيكس والتصميم G . я . a . p . h . i . x ₪•< @ •₪ ملتقى الايفون - iPhone - اي باد - جالكسي Samsung Galaxy₪• @ ~//.. youtube - يوتيوب 2016 @ ~//.. الألبوم @ {.. المُنْتَديـآتْ الإدارٍيـہْ .. @ ๑° للإقـتـراحـات والطلبات وتغيير المعرفات ๑° @ ||خاص بالمشرفين @ || خيانة أقلام @ ~//.. ملتقى الكمبيوتر والبرامج @ ~//.. عيادات الشوق - الطب والصحه @ ~//.. النقاش والحوار العام @ ~//.. м . ş . ή @ ღ♥عالـــ آدم ــــــــــم♥ღ @ ~//.. ملتقى الرسائل MMS ♥ SMS @ ~//.. احلى انمي @ ~//.. كرسي الاعتراف @ ~//.. يوميات عضو/هـ @ همسات أهل الشوق @ ๑° الـخـيـمـه ۩ الـرمـضـانـيـه ๑° @ صوتيآت ومرئيآت إسلاميه @ أندمآج آلآروآح @ ~//.. خاص بالرسول الكريم وأصحابه الكرام @ ~//.. حول العالم @ ▌▌ خلفيات بلاك بيري 2016 , رمزيات و برامج بلاك بيري BlackBerry @ ~//.. مسابقاتنا وفعالياتنا @ طور ذاتك @ {.. مُلتقى الأحبة للأسهم السعودية.. @ ~|.. المتابعة اليومية @ ~|.. سلوك الأسهم @ ~|.. التحليل الفني @ أرشيف المتابعة اليومية @ خاص للمحللين @ ~//..مدونة معلمات المتوسطة الخامسة @ ~//.. شاشة الأفلام والسينمآ @ ~//.. تعليم اللغة الإنجليزية English Course @ ~//.. وظائف - وظائف حكوميه - وظائف مدنيه - حافز @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
*جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر رهين الشوق