![]() |
|
![]() |
![]() |
|
ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي |
![]() |
#32 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
(....)بجرائة مثل جرائتها: و انتي كل مكان اروحه اشوفك قدامي
رغد طاح كاس الماي من ايدها لما دارت و شافت الي قدامها مو متوقعة تشوفه (....): هي هي انتبهي الى كاساتنا اذا خلصو انا الي بروح اشتري و انا مو فاضي احين (رغد)تبي تمشي عنه ما تبي تشوفه مو قادره تتكلم او حتى تصارخ مشت و طلعت صرخه: ااااااااااااااااااااااي (....)معصب: مجنونة انتي ليش مشيتي على الزجاج (رغد)بعدت رجلها الي تألمها و تحس بنغزات الزجاج المكسور في رجلها و قالت بدون احساس: ما انتبهت له (سكينة)وهي تدخل تركض: ايش صاير؟ (محمد): حضرت جنابها مشت على الزجاج المكسور (سكينة): تألمتي؟ (محمد): ايش هل السؤال السخيف محمد مسك رغد و باعدها عن الزجاج و قعدها على الكرسي و نزل يشوف رجلها (محمد)وهو معصب: الحمد لله مادخل داخل رجلك بس كذا على الابواب ... (طالع في رغد وقال): بشيلهم (رغد)بخوف: لا لا خلهم (محمد): مجنونة انتي وقام اشيل الزجاج و بعد ما شالهم قام (محمد)يبي يخوفها: مرة ثانية امشي عليهم بقوه عشان اقصو رجلك (رغد)مايته رعب: كذاب (محمد): امشي عليه و نشوف (سكينة): محمد اترك صديقتي بحالها ... ما عليكي منه يبي اخوفك بس (محمد)وهو يمشي بيطلع من المطبخ: هههههههه والله انكم بزارين (رغد)عصبت و قالت بصوت عالي: البزر انت و اشكالك (محمد)لف و هو معصب من وقاحتها و عينه كانت شرار الا يطلع منها نار من العصبية وقال بصوت حاد: وقحة (سكينة)خافت يصير شي: يلا رغد نروح الصالة اكيد بدت حلقة المسلسل (رغد)بعصبية: احين عرفت ليش اصريتي علي اني اجي بدري (سكينة)خافت تخرب العلاقة الي بينهم لانها تحب رغد كثير: شنو قصدك؟ (رغد): انتي عارفه قصدي (سكينة): يلا عاد كنت افكر بصير مثل الافلام و بعدين تحبو بعض (رغد)ما تحملت احلام سكينة الي فجرتها من الضحك: ههههههههههههههههههه (سكينة): لا تتضحكي علي ويلا قبل ما تبتدي الحلقة (رغد): يلا قومي 00000000000 الساعة 3 العصر (سكينة): محمد يلا نروح (محمد)مستغرب: وين؟ (سكينة)منقهره: نسيت .. مو قلت انت الي بتودينا المجمع (محمد): اوه صح طيب روحي اجهزي و طلعي لي السيارة (سكينة)وهي تكلم رغد الي عيونها على التلفزيون: رغود قومي (رغد)لفت على سكينة طالعت في محمد الي كان مستحقرها و بعدين طالعت في سكينة و قالت: لا لا اني ابي اروح البيت (سكينة): ليه؟ مو قلتي ان ناقصتك اغراض (رغد): بلى (سكينة): يلا قومي نروح (رغد): بقول الى اخوي يوديني (سكينة)فهمت انها متضايقه و ماتبي تركب مع محمد: يلا قومي عاد اني اخترت ان محمد هو اودينا لانه يبي يشتري له هو بعد اغراض (محمد): انا ما .... (سكينة)قرصت محمد: انت شنو؟ (محمد): بشتري اغراض .. خلاص انتي بعد بلا دلع و قومي 00000000000000000 في بيت فاطمة (فاطمة): اف اف (ريم):................ (فاطمة)ترفع صوتها: اف اف (ريم)بعدم اهتمام: خير ايش تبي؟ (فاطمة): خلينا نطلع (ريم): وين؟ (فاطمة): نروح بيت عمي (ريم): مجنونة انتي حفلتي بعد بكره تبيني اروح لهم (فاطمة): ايش فيها يعني؟ (ريم):ابيهم اشوفوني ليلة الحفلة (فاطمة): خلاص بروح مع غاده (ريم): فيصل هنا خليه هو يوصلكم (فاطمة): فيصل هنا او تكذبي (ريم): اشوفك خفتي؟ (فاطمة)ارتبكت: لا ليش اخاف (ريم)وهي تطالع المجلة الي في ايدها: اممم .. اني شاكه ان في شي بينكم بس مع الايام بعرفه 000000000000000000 (..): اماه يلا خلينا نروح (الام): طيب انتظري اشوي (نوف): تأخرنا (الام): مدري على شنو مستعجله (نوف): يلا اماااااه 00000000000000000 في السيارة (محمد): شنو تبون تسمعو؟ (سكينة): رغود ايش رايك راشد صح (رغد)كانت سرحانه تطالع في النافذة و ما نتبهت الى كلام سكينة: ........... (سكينة): رغد رغد .... رغدو (محمد)طالع في المرايا الي عنده و شاف رغد سرحانه طبعاً رغد و سكينة ما يتغطو: رغد (رغد)انتبهت وطالعت فيه و قالت بصوت ناعم و سرحان: نعم (محمد) زادت دقات قلبه احس ان السيارة ضيقه و ما فيها اكسجين بس ما يدري ليه قال بصعوبة وهو يخفي توتره: اشوفك مو معانا .. في شنو تفكري؟ (رغد)رفعت حاجبها وهو اطالعها من المرايا و هي انتبهت رجعت تطالع النافذة: من قال اني اسمعكم (محمد): طيب شنو كنا نقول؟ (رغد): كنتو ساكتين (سكينة)ما تبي السالفة تطول: لا كنت اقول لك نسمع شنو لراشد او احد ثاني (رغد): ما تفرق |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
رواية, عاشق |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2011-02-19 11:12 PM |
رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب-تحميل رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب,txt -روايات طويله | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-12-25 01:19 AM |
رواية مشاعل - تحميل رواية مشاعل -روايات رومنسيه-تحميل روايات2010 | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:32 AM |
رواية احلى صدفه في حياتي-تحميل رواية احلى صدفه في حياتي-رويات رومنسيه | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:28 AM |