![]() |
|
![]() |
![]() |
|
ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي |
![]() |
#28 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]()
(غاده): اكيد
(سعد): طيب حبي بسكر باي (غاده): باي (سعد)وهو اسكر السماعه: يا خبلك (...): من؟ (سعد): مو وقته تعرف 000000000000000 (محمد): ليه مو راضي تكلميني؟ (فاطمة): يقول انتو لسه ما خطبتو (محمد)بعصبيه: يعني هو الي خطب رما (فاطمة)بدموع اصطناعيه: تخيل ما يبيني اجي بيتكم بعد (محمد)عصب زياده: هذا بكيفه (فاطمة): اني مو عارفه شنو اسوي (محمد): ما عليكي منه و اذا ضايقك انا اكلمه (فاطمة): فديتك (محمد): فداك قلبي يا قلبي (فاطمة)بدلع: هههههههههه 0000000000000000000 (...): لا تهبلي فيني قولي ايش فيكي (الهنوف)وهي تشهق مو قادره تتكلم و الدموع تسيل على خدها: سـ سـ (....)انهبل و خاف: شنو صاير لا تهبليني (الهنوف): سعد (ما قدرت تكمل) الحقني مو قادره و الله خايفه ماجد والله خايفه (ماجد)انجن: شنو سوا الك شي قولي (الهنوف)وهي تحاول تهدا: لا بس حاول (ماجد)ما عرف شنو يسوي: طيب طيب اتصلي الى محمد (الهنوف): لا لا محمد مهبول يمكن اسوي فيه شي (ماجد): احسن يستاهل (الهنوف):لا محمد هو الي بينضر (ماجد): انا جاي احين (الهنوف)بخوف: وين تجي لا الله اخليك (ماجد): لا تخافي هو ولد خالي و ما بشك بشي (الهنوف)بستغراب: نعـــــــــــــم (ماجد): ههههههه صحيح نسيت اقول الك شفتك في بيت خالي بس ما تكلمت و بعدين شفتك في حديقة الحيوان (الهنوف): يعني شنو بتسوي؟ (ماجد): بقعد لين يجي خالي (الهنوف)وهي تطل من النافذة: لا خلاص وصل بس اني خايفه يبيني اوافق اتزوجه (ماجد): لا تخافي انا بكره جاي اخطبك (الهنوف): و من قال الك بوافق عليك (ماجد)مستغرب:نعم!!!!!!!!!!!! (الهنوف): يمكن تكلم بنات غيري (ماجد): افا مو واثقه فيني ... والله اخطبك بكره و ادري انك بتوافقي (الهنوف)بدلع: ههههههه (ماجد): فديت الضحكة 00000000000000000000 اليوم الثاني 00000000000000 (....): خالي انا ابي اطلب منك طلب (الخال): تدلل يا وليدي الي تبيه اسويه الك (....): ابي الهنوف (الخال)وهو معصب: خير مجيد ايش قلت؟ (ماجد): ههههه لا خالي مو تفهمني غلط انا قصدي ابي اخطبها (الخال): ايه انا افاتحها في الموضوع و اشوف ردها (ماجد)بحماس: قول لها احين (الخال): ايش فيك مستعجل انتظر اشوي (ماجد)انحرج: احم احم (......)وهي معصبة: ربي ياخذك و فكني منك قولي امين (....)وهي معصبة: اني الي بفتك منك مع شكلك (....): غادوه قولي ايش المصيبة الي مسويتنها؟ (غاده): مافي مصيبة ولا شي (ريم)وهي تدخل الغرفة بخوف: ايش صاير ليش اصواتكم عاليه؟ (غاده): هذي اختك (فاطمة)بنذاله و خبث: اسألي غاده تكلم في التلفون و اول ما تشوف احد تقفل (ريم): غاده قولي الحقيقة (غاده)برتباك بس ما تبينه عشان ما تخلي احد يشك فيها: لا هي الي مدري ايش فيها علي يعني اخلص المكالمة و اقفل ايش فيها ذي (فاطمة): سبحان الله .. اذا كل ما شفتي احد تخلص المكالمة (غاده)ببرود: ايوه (ريم): امممممم ... عجل اعطيني تلفونك (غاده)بخوف: ليه؟ (ريم): ليه خايفه؟ (غاده)بخوف زياده و توتر: مو خايفه |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
رواية, عاشق |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2011-02-19 11:12 PM |
رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب-تحميل رواية ياعيونه بس يكفيني عذاب,txt -روايات طويله | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-12-25 01:19 AM |
رواية مشاعل - تحميل رواية مشاعل -روايات رومنسيه-تحميل روايات2010 | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:32 AM |
رواية احلى صدفه في حياتي-تحميل رواية احلى صدفه في حياتي-رويات رومنسيه | رهينة الشوق | ملتقى القصص والروايات | 4 | 2010-11-03 08:28 AM |