![]() |
|
![]() |
رهين الشوق |
|
| ~//.. يوميات عضو/هـ :: تجرد ذوآتهم بصمت .. كل ما يحدث من مواقف.. وطرائف.. وتجارب.. وما يجول بخواطرهم :: |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ابسألك,,,, يا صاحبي!!!
أمانه,, صليت الفجر؟؟؟ نويتها قبل المنام ..... أو نيتــك .. بس بالكلام وقت,, المنبه,, للصلاه؟؟؟ ..... ولا ,, على وقت الدوام ؟؟!!. تخيل !! إنك ' ما صحيت ' ..... الموت ,, جالك ,, وانتهيت بتقــابل الله بأي وجه ..... والا بتقول انــك نسيت ؟؟ الله عطاك ,,,اللي تبي !! ..... إلى متى يا صاحبي ؟؟ لا تأمن,, الدنيا ترى !! ..... من يأمن الدنيا غبي يا لاهي بلبس البشوت ..... وتفكر ,,,, تعمر بيوت سؤال,, واحد ,,,جاوبـــه ماجا على بالك تموت ؟ أنت واحنا نبي ,,, الأجر ..... وقلوبنا ,,,,, ماهي حجر يالله --- نتعاهد بالصلاة من بكرا ما نخلي صلاة الفجر أخوكـ { صعب المنال } |
|
التعديل الأخير تم بواسطة صعب المنال ; 2011-12-01 الساعة 08:22 AM
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
كلامـ مؤثر فعلآً.. جزيتـ ـآلجنة}~ شكرـآً لحضوركـ/. |
|
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] *{[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]}* [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] *الحب : لآيمكن بأن نقول للحب حلال أم حرام لآن الحب أمر فطري يقع على الإنسان بغير إختيآرهـ د/سمآن ـآلعوده <!-- / message -->
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أسيركم.. |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| «(قوانين قسم يوميات الأعضاء)» | رهينة الشوق | ~//.. يوميات عضو/هـ | 8 | 2016-08-16 01:41 AM |
| احلى يوميات سعيده بالصور | امـوت من دونهـا | ~//.. الألبوم | 4 | 2010-10-16 10:02 PM |
| يوميات قلب في العناية المركزة | نبضه لا تتكرر | ~//.. يوميات عضو/هـ | 88 | 2010-08-13 10:43 PM |