ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


رهين الشوق


العودة   منتديات رهين الشوق > {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. > ملتقى القصص والروايات

ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي

 
قديم 2011-04-07, 03:19 PM   #3


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2026-01-10 (01:48 PM)
 المشاركات : 37,160 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



الجزء الثالث

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
اولا بعرفكم على العوائل (بطلب من احد الغوالي)
عائله ابو حسام(عبدالله) وزوجته (منيره )حسام28 – ديم 25- فارس22- سمر19- لمار 3) طبعا حسام اللي متزوج بس :زوجته قمر25 وبنته شوق 7
عائله ابوعاصم(عبد الرحمن) وزوجته (جميله )نجاة 32 – عاصم 27 – عهود 25 – هشام 21 – لمياء 14 – فهد 5)طبعا نجاة هي اللي متزوجه بس وزوجها اسمه سعود35 وبنتها سارة 10 ووللدها عبد العزيز5
عائله ابو عمر(خالد)وزوجته ( سارة)عمر 28 – انوار25 – رنيم 19 – نواف 14) هنا ما فيه احد متزوج
عائله ابو ابراهيم(محمد):ابراهيم 32 – سماهر 27 – جواد 25- هاجر 19 – عمار 14 – راما 4) هنا بس ابراهيم اللي متزوج وزوجته اسمها ليلى 28 وولده عبد المجيد 7 سنوات وبنته تالا 1
*
*
*
*
*
*
*
*
حسام: يعني وش فيها يا دكتور
دكتور حمد: حالتها مستقره الحين بس ..(يناظر الارض بحزن)
حسام: بس ايش يادكتور
دكتور حمد: احتمال تفقد الرؤيا
حسام بدون تصديق : شنووو ... كيف وليش
الدكتور حمد: لان ظربتها كانت على منطقة الرؤيا
حسام: طيب يادكتور فيه علاج
دكتتور حمد: ان شاء الله راح نلاقي العلاج المناسب لها ( بتردد) اذا كانت مؤقته
حسام باستغراب: يعني كيف
دكتور حمد: يعني اذا كان فيه امل يرجع بصرها راح نعمل بكل جهودنا
حسام: مشكور يادكتور ( بدمعه) الله يشفيك ياسمر ..
(ام حسام شافت حسام وهو يبكي والدكتور حزين ويهديه ما استوعبت شيء >> انصدمت )
ام حسام : حساام
حسام بعيون كئيبه : هلا يمه
ام حسام: يمه وش فيها بنتي صاير لها شيء قول لي
حسام:........................
ام حسام: حسام تكلمم لاتخليني احترق من الخوف
حسام: ............................ يمه
ام حسام: شنو قول وش صاير
حسام: .............. يمه لازم نحترم القدر ونصبر
ام حسام : وش قصدك ...................( نزلت دمعه)... بنتي ماتت
حسام: لا يمه بسم الله عليها
ام حسام : اجل شنو
حسام: ...................... فقدت الرؤيا
ام حسام: شـ.... شنو
حسام: فقدت الرؤيا يمه ما صارت تشوف يعني
ام حسام: لاااااااااااااااااا ( تبكي ) بنتــــــــــــي
( قمر راحت لحسام تركض ): حسام وش فيها خالتي وش صاير
حسام: قمر ..... اعلمك كل شيء بعدين انا الحين تعبان
قمر: بسم الله عليك روح للدكتور
حسام: لاشنو دكتور .............. شوي واصير احسن
قمر: زين حبيبي اذا حسيت بشيء قول لي
حسام: ان شاء الله .... قمر
قمر: لبيه
حسام: يلا اوديكم البيت
قمر: طيب................وخالتي وديم
حسام: بوديهم معكم
قمر: طيب
.................................................. ..............
رنيم : نواره
انوار: هلا رنومه
رنيم : ااااااااف ملل وش رايك تنادين عهود عندنا
انوار:طـيـــ ...(قاطعهم صوت موبايل انوار
انوار: هههههه هذي عهود
رنيم :هههههههههههه ما تعبتك
انوار: الوو ..ههههههههههه الطيب عند ذكره ههـ......( قاطعتها عهود بصوت كئيب)
عهود: انوار
انوار مستغربه من صوت عهود: عهوده وش فيك
عهود: سمر . سمر سمر بنت خالي عبد الله
انوار بخوف: وش فيها
(رنيم استغربت : انوار وش صاير)
انوار : لحظه رنيم ..... عهود كملي
عهود: جايها حادث هي وهاجر
انوار بصدمه : شنووو..
عهود: انا رايحه لها بتجين ويياي
انوار: اوكي يلا
عهود: باي
انوار: باي
رنيم: نوراه وش صاير
( انوار للحين منصدمه وما تتكلم:........................)
انوار: رنيم
رنيم: شنو
انوار: سمر وهاجر بالمستشفى
رنيم بصدمه : شنووووووو .........( نزلت دموعها) وش صاير فيهم قولي
انوار : ماادري........... انا رايحه
رنيم :خذيني وياك
انوار: يلا بسرعه
.................................................. ..............
سعود وطلال للحين بالطريق
(سعود على طبعه سرحان في سمر وطلال طفش من الروح هوياه)
طلال : سعووووووووووووووووووووووووود للمره المليونيين
سعود ممفهي ويبتسم : هااااااا شنو
طلال: شنو هااا اوريك جالس اناديك من ساعتين وانتم فهي ( يبيه يعصب ) ليكون في ميرها ( مسك راسه عارف ان اقرب بوقس بيوصل له )
سعود معصب: وععععععععععع طلال والله ان قلت اسمها مره ثانيه ترا ماتلوم الانفسك
طلال:هههههههههههههههههه (بصوت واطي) تغار عليها
سعود ما سمعه زين : شنوو
طلال مبتسم بقوه: سلامتك
سعود: لحظه............واتصل على ابو حسام
ابو حسام: الوو
سعود: هلا عمي ( عمي من باب الاحترام بس ولا ما يعرفه بس كانوا جيران)...اخبارك.؟
ابو حسام: مو بخير ... ( دموعه تنزل)
سعود: افاا عمي ليش مو بخير... صاير شيء
ابو حسام: بنتي بنتي يا سعود بنتي بتروح
سعود منصدم: أي وحده
ابو حسام: من غيرها منور البيت
سعود: ما عرفتها .................( بصدمه) ليكون سمر
ابو حسام: ايه سمر جايها حادث ولا ادري وش اسوي يقولون حالتها بسيطه بس قلبي مو متطمن
سعود: طيب عمي انتوا بأي مستشفى
ابوحسام: مستشفى .............
سعود: طيب انا جاي ........ مع السلامه
ابو حسام:الله يحفظك
.................................................. ..............
( عهود وانوار ورنيم يمشون في الممرات مايدرون وين يروحون وكل وحده دموعها اكثر من الثانيه )
قمر تقول لديم : ديم
ديم : هلا
قمر: مو كان هذي عهود بنت عمتك جميله
ديم: الا هذي عهود ..........ومعها نوارة .........ورنيم
قمر: اها ورنيم صديقه سمر
ديم: ايه
(وصلوا عندهم)
رنيم وانوار وعهود: السلام عليكم
ام حسام وقمر وديم : وعليكم السلام
ام حسام: هلا والله عهوده كيفك وش اخبارك
عهود:الحمد لله بخيرر ....وانتي وش اخبارك........وش اخبار سمر
ام حسام: والله شوف عينك ( بنظرة كئيبه) سمر . سمر تعبانه بقوه .. الحمد لله على كل شيء
عهود: الحمد لله
ام حسام: من هم البنتين اللي معك
عهود تأشر على انوار : هذي انوار صدقتي وصديقة ديم (تأشر على رنيم ) وهذي رنيم صديقة سمر وهاجر
ام حسام طالعت رنيم وهي تبكي وضمتها : يابنتي هذا القدر والحمد لله انهم بخير
رنيم : أي الحمد لله
ام حسام تأشر على عمر: وهذا مين .؟؟
انوار: هذا اخوي عمر
ام حسام : اهاا ...... عمر يا ولدي وش اخبارك
عمر: الحمد لله خالتي بخير وانتي كيفك
ام حسام: انا بخير الحمد لله
(عمر مكتئب ما يدري ليش ومايدري وش شعوره تجاه سمر )
(الموجودين بالمستشفى: ابو حسام وام حسام وحسام وزوجته وشوق ولمار وديم و انوار ورنيم وابراهيم >> للحين ماخبر امه )
سعود وطلال وصلووا المستشفى وعلى طول راحوا عند ابو حسام
سعود : السلام عليكم
ابو حسام: وعليكم السلام... هلا والله بسعود
سعود: هلا بك ياعمي
ابو حسام : انت طلال على ما اعتقد صح
طلال : أيه صح
ابو حسام: مشكورين تعبتكم اكيد عندكم اشغال
سعود: ولو يا عمي اخلي كل شيء واجي اشوفك
ابو حسام: اصيل ياا سعود اصيل
سعود: مشكور عمي ... هذا واجبي
( بعد فتره )
طلع الدكتور : السلام عليكم

كلهم : وعليكم السلام ... خير يادكتور بشرنا
دكتور حمد:الحمد لله الاخت هاجر تقدر تطلع بس لازم ترتاح بالاول والاخت سمر ( بتردد) لازم تجلس عندنا شوي لانها فاقده للرؤيا وبعدين يطلعوا سوا ( انصدم عمر وسعود بعد مو مصدق قال في نفسه: لا مستحيل سمر فقدت النظر )
سعود: طيب يا دكتور ما فيه امل تشفى
دكتور احمد: كل شيء بيد الله احنا بنسوي اللي علينا
سعود: لاحول ولا قوه الا بالله



 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, لاجلك, النت, بنوته, ياعيوني, رواية, شايشه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الثانية :رواية صدفة تلاقينا وصدفة تضيعنا للكاتبة /قمر وهمومي قهر بوح المشاعر ملتقى القصص والروايات 15 2011-02-28 01:23 PM
رواية بنات اون لاين - تحميل رواية بنات اون لاين -روايات جاهزه للتحميل رهينة الشوق ملتقى القصص والروايات 4 2011-02-19 11:12 PM
ياعيوني انسي من هو حبيبــك عاشقة الدموع ملتقى شعراء رهين الشوق 1 2010-12-29 02:37 AM
طفله في السنه الثانيه من عمرها تقول: أبي اموت أبي اموت,,,, رهين الشوق ملتقى القصص والروايات 9 2009-07-12 09:11 PM


الساعة الآن 11:42 PM

أقسام المنتدى

{.. المُنْتَديـآتْ العآمـہْ .. @ ~//.. مساحه بلا قيود @ ~//.. نور القلوب @ ~//.. مواضيعنا المتميزه @ ~//.. أحداث 24 ساعة @ {.. مُنْتَديـآتْ الترحيب والتهْـآنـي.. @ oO الريسبشن @ oO التهاني والتبريكات @ {.. حواء & آدم وعالمهما الخاص .. @ ~//.. ملتقى الاسره والطفل @ ~//.. حواء والاناقه GiRLs ♡ CoRnEr @ ~//.. مطبخ رهين الشوق @ ~//.. ملتقى الأثاث و الديكور @ {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. @ ملتقى شعراء رهين الشوق @ بوح الخواطر ونبض الإحساس @ همس المشاعر @ ملتقى القصص والروايات @ {.. الريـآضـہْ والشَبَـآبْ .. @ صدى الملآعب .. @ عالم السياراتـ والدراجاتـ الناريهـ @ {.. رحلہْ لصفآء آلذهن وِآلرِوِح .. @ ~//.. استراحة رهين @ ~//.. الالعاب والمسابقات @ {.. رهين للتقنية والتكنولوجيا .. @ ▌▌ الجرافيكس والتصميم G . я . a . p . h . i . x ₪•< @ •₪ ملتقى الايفون - iPhone - اي باد - جالكسي Samsung Galaxy₪• @ ~//.. youtube - يوتيوب 2016 @ ~//.. الألبوم @ {.. المُنْتَديـآتْ الإدارٍيـہْ .. @ ๑° للإقـتـراحـات والطلبات وتغيير المعرفات ๑° @ ||خاص بالمشرفين @ || خيانة أقلام @ ~//.. ملتقى الكمبيوتر والبرامج @ ~//.. عيادات الشوق - الطب والصحه @ ~//.. النقاش والحوار العام @ ~//.. м . ş . ή @ ღ♥عالـــ آدم ــــــــــم♥ღ @ ~//.. ملتقى الرسائل MMS ♥ SMS @ ~//.. احلى انمي @ ~//.. كرسي الاعتراف @ ~//.. يوميات عضو/هـ @ همسات أهل الشوق @ ๑° الـخـيـمـه ۩ الـرمـضـانـيـه ๑° @ صوتيآت ومرئيآت إسلاميه @ أندمآج آلآروآح @ ~//.. خاص بالرسول الكريم وأصحابه الكرام @ ~//.. حول العالم @ ▌▌ خلفيات بلاك بيري 2016 , رمزيات و برامج بلاك بيري BlackBerry @ ~//.. مسابقاتنا وفعالياتنا @ طور ذاتك @ {.. مُلتقى الأحبة للأسهم السعودية.. @ ~|.. المتابعة اليومية @ ~|.. سلوك الأسهم @ ~|.. التحليل الفني @ أرشيف المتابعة اليومية @ خاص للمحللين @ ~//..مدونة معلمات المتوسطة الخامسة @ ~//.. شاشة الأفلام والسينمآ @ ~//.. تعليم اللغة الإنجليزية English Course @ ~//.. وظائف - وظائف حكوميه - وظائف مدنيه - حافز @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
*جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر رهين الشوق