ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 


رهين الشوق


العودة   منتديات رهين الشوق > {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. > ملتقى القصص والروايات

ملتقى القصص والروايات بـِداخلي روَاية .. طويله , قصيره TxT قـِصَّـة مِـنْ ريحِ ألفِ ليلـَة وليـْلة..هنا خيال الراوي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-11-22, 07:04 PM   #11


الصورة الرمزية صخب
صخب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3977
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : 2018-02-25 (03:43 PM)
 المشاركات : 1,604 [ + ]
 التقييم :  5830
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لسَت سِوى حسْناء ذات مزاجَية غامِضة
يَكسُو نبضها مَلامحُ أشواق خَافِتة .
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: رواية اخاف احبه ويتركني واخاف ابعد واتعذب كامله



البـــ7ـــارت الســابــــــــع




شفته رجع وقلبي قام يرجف من الخوف نزل وعاقد حواجبه ولابس النظاره قرب باتجاهي وشال نظارته
ع طول قلت له: ممكن اروح
جواد بداخله"هذي كذا ماراح اقدر احكمها راح تظل تروح وتجي وانا وعدتك ي جاد اخليها بكل دقيقه تتألم "
شفته يفكر وخفت من تفكيره
جواد: عطيني عنوان بيتكم
جوانه: ليش؟
جواد: بتزوجك الليله
انصدمت ولا قدرت اتكلم .. غصب عني راح يخليني اتزوجه .. اكيد ماراح افضل الدخول ع السجن
جواد بعصبيه: خلصيني
عطيته العنوان وناظرته بانكسار وبعيوني دموع
جوانه: انت ليش بتتزوجني؟
قرب مني وناظر بعيوني بحقد وع شفاته نص ابتسامه كالعاده
جواد: عشان تكوني ملككككي اعذبك ف اي وقت ابيه باقي دموعي تنزل: وبعدين؟ بعد هالانتقام؟ راح تطلقني اكيد
جواد: اكيد وش ابي بوحده مثلك
جوانه: بتخرب سمعتي واصير مطلقه كله عشان وش عشان فهمممممت جاد مايلعب ع البنات
صرخ بوجهي: اووووس لا تجيبي اسم اخوي ع لسانك الوسخ ..كمل وهو يصر ع اسنانه.. أنا لو بيدي كنت قتلتك .. والحين انقلعي ع بيتككككككم مابي اشوف وجهك
تألمت. حزنت. بكيت. ع مستقبلي اللي خربته بيدي وين احلامي وين بتروح طموحي. هذا بلحظة دمر حياتي اكككككرهك ي جواد اكككككككرهك .. مشيت وخطواتي ثقيله مو قادره امشي بعد الصدمه اللي سمعتها اليوم.
رحت ع بيتنا دخلت وكانت امي ف المطبخ ماشافتني رحت ع غرفة دانه بشكي لها لساتها مارجعت
رجعت ع غرفتي تسطحت وننننمت ع طول


لمى: مممممافي أنا حلفت يلا خبري اهلك
دانه: اف منك والله مالي خلق مشاكل مع اخوك
لمى: والله دقيت ع السايق يلا
دانه دقت ع امها وخبرتها انها بتروح مع لمى عشان عازمتها ع الغدا
طلعو مع السايق وراحو ع بيت لمى
فتحت باب غرفتها: تفضلي عادي لاتستحين
دخلت دانه وتفاجأت كلهم موجودين ف غرفتها
لمى تدخل: هاي
فرح: وأأأأأأي جونا ضيوف أنا ع بالي خلاص انقرضو محد صار يجي بيتنا
وقامت ضمت دانه .. والبنات قامو سلمو عليها .. فسخت عبايتها وجلست بينهم
رسل تصفر: اقدع ي عممم ايه الحلاوه دي
دانه: هههههه من بعض ماعندكم
جت الخدامه وحطت لهم الغدا وجلس الكل وفرح مافي مكان لها
فرح تصرخ: صرررررصاررررر
البنات قامو ع طول وهي جلست و ظلت تاكل وتبتسم
فرح: هع جبانات
رجعو وكل وحده تقرصها او تضربها
فرح: بس وججججع ماصدقتو
وحبت تخوف دانه وبصوتها العالي صرخت: دأأأأأأأنه الصرصار عليكككك
مسكينه قامت بسرعه وتناظر مافي شيء ورجعت تاكل وهي تبتسم
وفي شخص ثاني خلف الباب ابتسم من سمع اسم دانه كمل طريقه ونزل وهو مبسوط راح اخذ مويا واكواب وطلع ع الغرفه طق طق طق
لمى: فرح افتحي
فرح تاكل: شغالة ابوك أنا
رسل: يمكن احد من اخوانك افتحي انتي
لمى: وش ذا الكسل واخواني متى يجون الغرفه
رغد: وحده تقوم تفتح وجع
وعد: اففف الحين تلاقينها الخدامه
وقفت دانه: بلا مشاورات خلاص بفتح وراحت فتحت وتناظرهم وتبتسم لفت راسها للباب وشافته ع طول شهقت وقفففففلت
لمى: شفففففيك
دانه: واحد
قامت لمى فتحت مافي احد والمويا ع الارض
لمى: يمكن تتخيلي .. لان من متى احد من اخواني يجيب لنا مويا هههه
دانه بداخلها" دام كذا اكيد جاي يبي يشوف فرح اي اكيد مشتاق لها .. اففففف ليش افكر فيه حرام هذا حبيب البنت مالي حق حتى افكر فيه"


صلى المغرب ف مسجد قريب من بيت جوانه وطلع ع بيتهم دق الجرس وشوي وطلعت الخدامه ودخلته المجلس وخبرت ابو جوانه اللي ع طول غير ملابسه وطلع له
اول مادخل المجلس
محمد: السلام عليكم
وقف جواد: وعليكم السلام
سلم عليه وجلسو
محمد: شلونك ي ولدي
جواد: بخير ي عم الحمدلله
محمد: امر
جواد: مايامر عليك عدو .. بصراحه أنا جيتكم بعد ماسمعت عنك وعن تربيتك واخلاق بناتك
محمد: الله يسلمك
جواد: وانا جيتك اليوم ومابيك تخيب ظني ف هالطلب .. أنا حاب اخطب بنتك جوانه
محمد سكت شوي واندق الباب طلع واخذ القهوه وصب لجواد: تفضل
اخذها: دام فضلك .. بس هاه وش قلت
محمد جلس: ي ولدي أنا مابي اردك بس أنا ما اعرفك وجاي وحدك وانا ما ارضاها لبنتي .. لازم رجال واهلك يجون معك
جواد: معليش نسيت اخبرك من أنا .. أنا اسمي جواد ولد خالد الهامي
محمد ناظره باستغراب: ولد الهامي وجاي تخطب بنتي
جواد: مافيها شيء .. وبالنسبه لاهلي كان ودي يكونو معي بس كلهم مسافرين لندن عشان الوالد تعبان وانا الليله الساعه 3 رحلتي وماعاد برجع قريب .. وابي املك الليله واخذها معي
محمد: الله يشفيه .. و لا ي ولدي صعبه شلون البنت مو مجهزه نفسها .. ما اقدر اظلمها وازوجها كذا ..
جواد: لك وعد مني اول ما ارجع مع اهلي اسوي لها زواج عمره ماصار .. بس الحين ودي املك واخذها معي.
محمد مو مقتنع بس قال: خير ان شاءالله .. أنا بشاورهم والقرار الاول والاخير للبنت
ابتسم جواد وبداخله "لو فيك خير ارفضي"
جواد وقف: اجل استأذنك واذا وافقت خبرني عشان اجيب المملك ..مد يده.. وهذا كرتي
محمد ياخذه منه: ان شاءالله
طلع جواد ومحمد دخل البيت
عبير شافت وجهه مضايق راحت له
عبير: محمد شفيك ؟ من اللي كان عندك
تقدم وجلسو ع الكنب بالصاله
محمد: في واحد خطب جوانه
ابتسمت عبير: هذا خبر يفرح ليش زعلان .. والا مفكر البنات بيظلو عندك ع طول
محمد: لا الموضوع مو كذا
عبير خافت: اجل وش السالفه
محمد: يقول يبي يملك عليها الليله لان ابوه تعبان ومسفرينه لندن يتعالج وهو حاب يتزوج قبل سفره واذا رجع يقول بيسوي لها عرس ماصار
عبير: وانت وافقت؟
محمد: قلت له اشوف الاهل
عبير: بدون تردد ارفضه عروضه هذي ماتناسبنا وش ياخذ البنت كذا لا عرس ولا شيء
محمد: شاوري البنت ونشوف رأيها
: أنا موافقه يبه
ناظروني باستغراب
عبير: يمه لساتك صغيره ماعليه الف من يتمناك
قلت واحاول ابتسم: يمه عادي املك واطير ع لندن واي وناسه وبعدين غني وراح يحقق احلامي وبدرس ف جامعة لندن .. مو كل يوم يجي واحد مثله .. واذا بالنسبه للعرس أنا ما افكر كثير بهالامور واذا رجعنا نسوي فرح كبير
محمد: اللي تشوفينه. القرار لك وما اقدر اغصبك ع شيء
عبير: انتي جنيتي؟ مستححححيل اخليك تتزوجي هالزواج
محمد: خلاص ي عبير اهدي احنا عودنا بناتنا مانعارض شيء يبغونه إذا هي موافقه عليه ماتقدري تمنعيها
عبير: بس هي الف من يتمناها مايصير تتزوج كذا بسرعه
وبكت .. رحت لها وضميتها
جوانه: يمه عادي أنا برجع بعد ابوه يتحسن وراح نسوي زواج كبير مافيها شيء
عبير: اللي تشوفينه
طلعت غرفتي مسويه فرحانه دخلت وقفلت الباب ونزلت دموعي مو قادرررره اتخخخخيل الشي هذا .. أنا بكون زوجججة واحد ماعنده رحمه واحد يكرهني ويحب يذلني ويهنني بكيت ومن بين شهقاتي كنت ادعي ربي ان هالشي مايطول
طق طق طق
مسحت دموعي بسرعه وهويت وجهي بيديني وفتحت كانت منار وجنبها دانه اللي اكيد هي خبرتها
ناظرتني بحزن وضمممتني بقوه وهي تبكي
منار: لاتسوينها .. صدقيني مايقدر يسوي شيء
بكيت يوم سمعتها تبكي: الا. بس. بس. راح انسجن وابوي راح يتعب واكيد يموت واهلي يتفشلون مني .. كل هذا بيصير إذا ماتزوجته
ابتعدت عني ومسحت دموعي: خلاص لا تبكين .. مافي دموع وريه انك قويه والحين إذا صرتي زوجته تقدري تاخذي ملفك بدون مايحس ووقتها مايقدر يهددك بشي
ابتسمت بتعب: ان شاءالله
دانه: تعالي جهزي نفسك عشان يشوف انك عروس ويخق ويتركك
منار بنص عين: ماشاء الله من وين جايبه هالغباء
دانه: جد احسن تقهره انه ماهمها وفرحانه وانها هي الكسبانه
فكرت فيها وصدق راح يعرف اني فرحانه ورحت جهزت نفسي لبست فستان ناعم لونه اسود
رفعت شعري فوق من قدام ونزلته من ورا .. ورسمت عيوني وضبطت حواجبي وحطيت شدو وروج ناظرت نفسي ي لبى الجمال بس مين بيقدره هذاك المتوحش .. يلا ماعليه أنا تزينت لنفسي وعشان ماما ماتزعل ع حالتي .. منار دقت ع فهد وخبرته وعصب علي ليش كذا فجأه وقال بيشوفني عشان يودعني بس لسى ماجا
جت الساعه 10 دخلت امي وفي يدها الكتاب اللي اوقع فيه اخذت القلم وشفت توقيعه المميز وفيه حروف اسمه .. قلبي يرجف ويدي ترجف قربت دانه ومسكتنني من كتوفي من ورا كأنها تطمني انها معي وماراح تتركني واخيرا حطيت خطين مسويه اوقع ماعمري وقعت خخخخ اخذت امي الكتاب وباستني ع جبهتي
عبير: ماكان ودي تتزوجي كذا .. بس مبروك
وراحت وانا خلاص الحين اسمي انسانه متزوجه يعني خلاص حياتي انتهت وصارت له وقفت ولبست عباتي حضنتني دانه ومنار وظلو يبكو
قلت امزح معهم ابيهم يبتسمو وانا من داخلي فيني الف جرح
جوانه: بس خلاص حسستوني اني بفلم هندي
ابتعدو عني
دانه: انتبهي ع نفسك وطمنيني عنك كل ساعه
منار: ولا تتأخري علينا
قلت وانا اطلع: حاضر
نزلت وشفت الخدامه تطلع شنطتي وامي وابوي واقفين عند الباب سلمت عليهم وامي تبكي
عبير: ياليتك صبرتي ويجيك احسن منه
بستها ع راسها: يمه عادي خليني افرح
ضمتني وبكت وانا بعد
محمد: خلاص .. يلا الرجال منتظرك.
طلعت وشفت فهد توه جاي قرب مني وسلم علي
فهد: انتي من جدككك بتتزوجي كذا
احاول ابتسم: شفت شلون
فهد: شلون كذا؟ أنا كنت مقرر ازفك لزوجك بنفسي
جوانه: ماعليه راح نسوي زواج من ارجع من لندن وتزفني له
ضمني بقوه: انتبهي ع نفسك
دمعت عيوني: حاضر ي اخوي وعد
ابتعدت عنه وهو واقف مكانه رحت ع السياره اقدم خطوه وارجع خطوه خايفه بصراحه م اعرف وش اسوي شفت شنطتي لسى جنب السياره ماطلعها دقيت شباك المقعد اليمين فتحه
جواد: نعم
أنا ادري مستحيل يطلعها لي بس قلت له
جوانه: ممكن تفتح ورا بطلع شنطتي
فتحها وسحبت الشنطه وبالغصب طلعتها كانت ثقيله قفلت بهدوء خفت يهاوشني ورحت طلعت بالسياره جلست بالمقعد اللي جنبه كان يدخن ناظرت فيه عيونه تناظر لشارع وسرحان حواجبه حاده ورموشه الكثيفه وخشمه مثل سلة السيف وفمه مع العوارض .. كنت اناظر ملامحمه اللي رغم جمالها الا انها تبين قسوتها وتبان الشده فيها قلت انبهه
جوانه: احححم
كأنه توه صحى .. طفى سجارته وناظر فيني وانا مو قادره اشوفه منزله عيوني خايفه من نظراته
ناظر فيني وبصوته المبحوح اللي كل ماسمعته رجفت
جواد: هه واخيرا صرتي ملك لي اقدر اسوي فيك اللي ابي

كنت ساكته خليه يقول اللي يبي أنا ماراح افكر ف كلامه بحاول استانس وماعلي منه
مسك يدي وشدني له لحد ما ناظرت
جواد: لما اتكلم تناظريني سامعهههههه
قلت ابي اغيضه: ليش؟ تشتاق تشوف عيوني مثلا
حسيته معصب مني بس يتصنع البرود. ترك يدي بقرف
جواد: انتي حتى لو بتسلى مابتسلى معك
غمضت عيوني بالم وانا اكلم نفسي بداخلي لازم تصبري ي جوانه .. إذا عاندته ماراح يتركني بس إذا شافني ساكته ومو متأثره بكلامه راح يمل ويتركني
حرك السيار وطلعنا من بيت اهلي ف الطريق
جواد: وين جوالك
فتحت شنطتي وطلعته: هذا هو ليش؟
سحبه من يدي اخذه وفتح الشباك ورماه وانا صرخت
جوانه: لاأأأأأأأأأأ ليششش. وبكيت وماحسيت
جواد: لا اهلك ولا صحباتك ولا حتى حبايبك الشباب انسيهم
جوانه: حححححرام عليك الا اهللللللللي حرام بينشغل بالهم علي.
جواد: اووووس مابي اسمع ولا نفس
ناظرت ع الشارع من شباكي ودموعي ع خدي الله ياخذه وارتاح اففففف مو من حقك تمنعني اكلم اهلي .. مالك حق تبعدني عنهم .. وماراح تقدر اهلي راح يسألو عني .. مفكر انهم بيتركوني ف يدك ي حقير
اخذنا وقت ع بال ماوصلنا بيتهم دخلني من باب خلفي ع طول يودي ع جناحه دخلنا الجناح هو قدامي وانا خلفه دخلت و قفل الباب بالمفتاح وانا قلبي رجف
قرب مني وبنظراته الحاده وبأمر وتهديد قال
جواد: اسمعي غرفتي ماتقربي منها ابد سامعه .. ولا تجلسي حتى ع الكنب اللي هنا"قصده الصاله" ولا تقربي من مكتبي"واشر ع غرفه ع جنب" مسكني من يدي وسحبني ودخلني غرفة وترك يدي
جواد: تنامي هنا وتعيشي هنا مابي اشوف وجهك قدامي
ابتسمت بالم من تحت الغطا: سجن بس تحت رحمتك
قال بسخريه: ايوأأأأأأ بالضبط
وتركني وطلع طيب مافي حمام شلون لو باستعمله وش اسوي فسخت عباتي وشفت شكلي افف مصدقه نفسي أنا ووجهي اني راح اوريه اني فرحانه ناظرت الغرفه ماكان فيها ولا شيء حتى بطانيه مافي ولا كرسي .. شكله يبيني انام ع الارض .. جا فتح الباب وانا كزيت وهو وقف مكانه و على وجهه علامات البرود رفع حاجب
جواد: هه ع بالك انتي عروس عشان تتزيني؟
جوانه: مو عشانك عشان امي تفرح شوي وتحس بنتها تزوجت
جواد: ع العموم كنت بخبرك فيه حمام جنب الغرفه إذا طلعتي .. يعني هذا بسمح لك تستعميلنه وباقي الاشياء لا سامعه
هزيت راسي بنعم وبعدها طلع
رحت ع الحمام غسلت وجهي طلعت من الحمام ع الصاله وكنت ابي اصلي بس ما اعرف ع وين القبله دخلت الغرفه التكككيف مره بارد رجفت منه ناظرت ابي ريموت او شيء عشان اقفله مافي لبست عباتي يمكن تدفيني .. جيعانه يمكن مرت ساعتين وانا هنا ولا فكر يجيب لي اكل وقفت أنا بروح المطبخ ألصغير ع الاقل اشرب عصير لو مافي شيء طلعت ولابسه عباتي شفته جالس ع الكنب ومسند راسه ع ورا وحاط يده ع جبهته ويفركها شكله مصدع ومغمض عيونه بس يوم سويت حركه بالباب رفع راسه بتعب شكله مو نايمه صار له فتره
جواد: نعم
جوانه: اول شيء وين القبله بص”قاطعني
جواد: ليش انتي تعرفي الدين ماشاء الله
سكت مابي اعانده وكملت: وبردانه ابي ريموت التكييف .. وكمان جيعانه
جواد: القبله ع يمينك .. والبرد .. تخيلي انك ف لندن .. والجوع سوي رجيم احسن .. ويلا انقلعي ع غرفتك قلتلك مابي اشوف وجهك
نزلت دمعه مني ومسحتها ودخلت .. حسبي الله عليه يحسب ربي ماراح يعاقبه ع اللي يسويه فيني .. والله ي جواد راح اخليك تندم أنا مو عبده او خادمه عندك .. واهلي ماراح يسمحو لك تعاملني كذا .. يارب مالي غيرك يارب تريحني من هالمصيبه اللي طاحت ع راسي .. الله يسامحك ي ريم شلون عرفتي هالعايله كلهم شايفين انفسهم .. انسدحت ع الارض احس بتعب وبرررردانه .. يمممممه ياليتك منعتيني والله لو بالسجن كان ارحم يعني اقدر اتغطى واكيد ادفى من هنا .. غفيت شوي ما ادري كم وصحيت ارجف من كثر البرد طلعت ع الصاله حسيتها ادفى وفيني نوم وشكله هالغبي مو هنا .. قربت من غرفته كان الباب مفتوح .. شفته متسطح ويمكن نايم تراجعت ودخلت المطبخ حيل جيعانه فتحت الثلاجه اخذت لي موزتين وتفاحه .. ماكان فيها شيء غير الفواكه والمويا .. معقوله عندهم خير ومافي ثلاجته غير فواكه .. اكيد اخذ كل شيء عشان مايبني اكل يبي يموتني جوع دخلت غرفتي وتركت الباب مفتوح يمكن تدفى شوي ويدخلها هوا دافي من الصاله اكلت واسناني ترتجف وماقدرت اتحمل حتى احس قلبي من داخل قاعد يرقص من البرد طلعت وانسدحت ع الكنب اللي بالصاله واللي يبي يسويه بكيفه .. شربت مويا ونمت



صار لها يومين تروح ع المستشفى بحجة انها تزور صديقتها .. تشوفه وتطمن عليه وتبكي وترجع دق تلفونها
ريم: الو
: وش هالتلاعب اللي تسوينه
ريم: شنو ماسويت شيء
: قلتلك الكميه اللي عندك تتوزع اليوم وانتي لين الحين ماوزعتيها
ريم بخوف: حاضر بكره والله اوزعها
: إذا خلصتي خبريني انتظر منك خبر
ريم: طيب
وقفلت .. وهي تبكي أنا جالسه انشر فساد جالسه اوزع ممنوعات يارب لاتعاقبني أنا مالي شغل بس ابي احمي صديقتي وبنت خالتي يارب مالي ذنب وظلت تبكي وتحاول تنام


اما عند دانه اللي ماقدرت تنام خايفه ع توأمها اللي عمرها ما فارقتها والحين راحت ليد واحد قاسي مثل الصخر ماعنده رحمه وهي ومنار عارفين انه ماراح يتركها .. كانت تتصل وتكلم منار اللي ماقدرت تتركها وتروح بيتهم
دانه: جوالها لسى مقفل .. أنا خايفه عليها
منار: وش رايك نتصل ع جواله
دانه: ماعندي رقمه
منار: تعالي ندور بغرفة عمي وعمتي هو اعطاه كرته دانه: صعبه كيف ادخل هالوقت اكيد نايمين
منار تطلع من غرفة دانه: تعالي بس
راحو للغرفه منار تفتح الباب بهدوء شافتهم نايمين كلمت دانه بصوت هادي
منار: انتي خليك هنا أنا ادخل
دانه: طيب
دخلت ع اطراف اصابعها دورت ع التسريحه ماحصلت شيء فتحت الادراج بهدوء كمان مافي قربت لين الكمودينه ناظرت فوقها مافي يأست وبتطلع شافت ثوب عمها معلق دورت ف جيبه وحصلت الكرت ابتسمت وطلعت
دانه منتظرتها: ها بشري
طلعت الكرت وتحركه بيدها وتبتسم
منار: يلا نتصل
راحو للغرفه ودقت منار عليه
ناظرت دانه: مايرد
دانه: ازعجيه لين يرد
بعد المره الثالثه رد
جواد: الو نعم
منار ارتبكت: ءاءءء ابي جوانه
جواد بعصبيه: احد يتصل هالوقت؟ وبعدين مين انتي
منار: أنا اختها بتطمن عليها
جواد: اختك نايمه تطمني
منار: وش يضمن لي انك ماسويت فيها شيء
جواد: دقيقه اصحيها لك
وقفل
طلع وشافها نايمه ع الجلسات اللي بالصاله اخذ كوب مويا ورماه عليها


منار: قفل هالنذل اففف منه
دانه: ماقال يبي يصحيها؟
منار: الا بس يمكن يكذب علي
دانه: ننتظر نص ساعه لو مادق نرجع نتصل
منار: الله يحميها منه وتكون بخير
دانه: امين



صحيت بمويا ع وجهي وشهقت كنت احسب دانه تمزح معي كنت بهاوشها واطلعها من غرفتي بس يوم شفته وعلى وجهه علامة الغضب تذكرت اني ماعدت بيت اهلي
مسك يدي ورفعني: قلتلك مابيك تنامين هنا
وقفني جنبه يوم رفعني كنت اناظر حجمي بالنسبه له رقبتي بتنكسر لو ناظرته طويل وجسمه عريض هيبته تخوف احس اني نمله عنده
صرخ علي: ماتفففففففففهمين؟
هزيت راسي: طيب خلاص مابنام هنا
لسى ماسك يدي بقوه عورني
جوانه: اترك يدي طيب
تركني وجلس وانا واقفه ..
جواد: اهلك اتصلو علي بيتطمنون عليك
فرررررررحت اي احسن فديتهم مانسوني مثل مافكر يبعدني عنهم .. اهلي ماراح يتركوني بين يدين هالمتوحش
جواد: ابيك تقولي لهم اللي بقوله بالحرف والا ماراح يحصلك طيب .. وياويلك تزيدي حرف ع اللي بقوله
قلت اسايره: شنو طيب
جواد: لو كلمتك اختك قولي لها انك بتسافري بعد شوي وان جوالك طاح منك وانكسر ويمكن تنشغلي وماتقدري تطلعي لك جوال .. ف خليها تطمن ولا تزعجني
يعني يبي خلاص يبعدني عنهم ليش ياربي ليش يسوي كذا حرام والله حرام
جوانه: حرام عليك اقلها بس اكلم اختي كل يومين او 3 مابي كل يوم عادي. حتى لو بالاسبوع مره الله يخليك
جواد بحزم: يوم اسمع صوت اخوي وقتها تقدري تسمعي صوت اختك
ودق واعطاني الجوال
ردت دانه: الو
اول ماسمعت صوتها بكيت .. بيحرمني منك بيحرمني من صوتك
دانه بحزن: لاتبكي ي روحي ماراح اخليه يسوي فيك شيء .. لاتخافي
مع ان صوتي مو مسموع بس حست فيني
منار: جوج حبيبتي احنا معك والله مايقدر يسويلك شيء
ماكنت قادره اتكلم .. اه لو تدرون وش كثر قساوته ماكان قلتو كذا
قلت ودموعي ع خدي: اشتقتلكم
ناظرني بعصبيه وعيونه تنذر بالشر
خفت منه وقلت: احححم اسمعوني ماراح اقدر اطول طيارتنا بعد شوي
دانه: طيب افتحي جوالك اتواصل معك
ناظرت فيه بخوف: جوالي طاح من يدي وانكسر
دانه: اجل شلون اتطمن عليك
جوانه: لاتخافي علي أنا يمكن إذا وصلت هناك انشغل ومدري متى باخذ جوال انتي لا تتصلي أنا إذا قدرت راح اكلمك
اخذ الجوال من يدي بقوه وقفل
ناظرته بحقد: الله ينتقم منككك. انت انسان ماعندكككك رحححمه بلا احساس
وقف ومسكني من رقبتي بقوه بيده وانا احاول ابعدها عني وهو يناظرني ببرود واحس اختنق وماسكه ع يده وهو يشدها ع رقبتي بيموتني رفعني شوي عن الارض و تركني وانا طحت وظليت اكح وماسكه ع رقبتي .. نزل وشدني من شعري وخلاني اناظره .. اناظر القسوه اللي فيه اناظر الحقد اللي بعيونه .. اناظر الكره والعصبيه اللي يكنها لي .. حطيت يدي ع شعري بألم
جواد وهو يصر ع اسنانه: لاتتجرأي وتردي ع اي اوامر اقولها لك ”وبصراخ” فاهممممممه
قلت وانا اتألم: حاضر
نزل راسي وهو يترك شعري وضربت وجهي بالارض لين نزل دم من خشمي .. حسبي الله عليه أنا لين متى بتحمل هالعذاب وقفت ورحت غسلت وجهي ورحت ع غرفتي وحاولت انام عشان ما افكر بشي


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:19 PM

أقسام المنتدى

{.. المُنْتَديـآتْ العآمـہْ .. @ ~//.. مساحه بلا قيود @ ~//.. نور القلوب @ ~//.. مواضيعنا المتميزه @ ~//.. أحداث 24 ساعة @ {.. مُنْتَديـآتْ الترحيب والتهْـآنـي.. @ oO الريسبشن @ oO التهاني والتبريكات @ {.. حواء & آدم وعالمهما الخاص .. @ ~//.. ملتقى الاسره والطفل @ ~//.. حواء والاناقه GiRLs ♡ CoRnEr @ ~//.. مطبخ رهين الشوق @ ~//.. ملتقى الأثاث و الديكور @ {.. المُنْتَديـآتْ الأدبِيـہْ .. @ ملتقى شعراء رهين الشوق @ بوح الخواطر ونبض الإحساس @ همس المشاعر @ ملتقى القصص والروايات @ {.. الريـآضـہْ والشَبَـآبْ .. @ صدى الملآعب .. @ عالم السياراتـ والدراجاتـ الناريهـ @ {.. رحلہْ لصفآء آلذهن وِآلرِوِح .. @ ~//.. استراحة رهين @ ~//.. الالعاب والمسابقات @ {.. رهين للتقنية والتكنولوجيا .. @ ▌▌ الجرافيكس والتصميم G . я . a . p . h . i . x ₪•< @ •₪ ملتقى الايفون - iPhone - اي باد - جالكسي Samsung Galaxy₪• @ ~//.. youtube - يوتيوب 2016 @ ~//.. الألبوم @ {.. المُنْتَديـآتْ الإدارٍيـہْ .. @ ๑° للإقـتـراحـات والطلبات وتغيير المعرفات ๑° @ ||خاص بالمشرفين @ || خيانة أقلام @ ~//.. ملتقى الكمبيوتر والبرامج @ ~//.. عيادات الشوق - الطب والصحه @ ~//.. النقاش والحوار العام @ ~//.. м . ş . ή @ ღ♥عالـــ آدم ــــــــــم♥ღ @ ~//.. ملتقى الرسائل MMS ♥ SMS @ ~//.. احلى انمي @ ~//.. كرسي الاعتراف @ ~//.. يوميات عضو/هـ @ همسات أهل الشوق @ ๑° الـخـيـمـه ۩ الـرمـضـانـيـه ๑° @ صوتيآت ومرئيآت إسلاميه @ أندمآج آلآروآح @ ~//.. خاص بالرسول الكريم وأصحابه الكرام @ ~//.. حول العالم @ ▌▌ خلفيات بلاك بيري 2016 , رمزيات و برامج بلاك بيري BlackBerry @ ~//.. مسابقاتنا وفعالياتنا @ طور ذاتك @ {.. مُلتقى الأحبة للأسهم السعودية.. @ ~|.. المتابعة اليومية @ ~|.. سلوك الأسهم @ ~|.. التحليل الفني @ أرشيف المتابعة اليومية @ خاص للمحللين @ ~//..مدونة معلمات المتوسطة الخامسة @ ~//.. شاشة الأفلام والسينمآ @ ~//.. تعليم اللغة الإنجليزية English Course @ ~//.. وظائف - وظائف حكوميه - وظائف مدنيه - حافز @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
*جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر رهين الشوق