| 
				 رد: روايه سعوديات ببريطانيا 
 
 
 
لوجين: لاني ماطيقك ولااطيق اي شي منك قاطعها ببرود
 مسفر: ليه في احد قالك اني ميت عليك
 لوجين : ياليت يعني تنسى اني معكم .. واعتبر ان مالي وجود بالمجوعه
 مسفر : حتى انا مايشرفني اكون مع وحده كذا
 ناظرها من فوق لتحت باحتقار
 لوجين والقهر قاتلها...ابعدت شعرها عن كتفها بغرور : اوكيه اتفقنا
 لفت على علي اللي كان يناظرها من البدايه : علاوي تعال
 علي عبد الفلوس بسرعه راح لعندها:هلا ياقلبي
 لوجين مشت وتركت مسفر واقف مصدوم ...( توشم باسمه انا شفت مجانين لكن مثل هذي مامر علي)
 
 *****************************
 فيصل بتردد: ذوق
 ذوق : هلا
 فيصل : انا بقولك كلام ..يمكن ماتصدقيني بس ب
 ذوق: فيصل مايحتاج تتكلم طلال قالي كل شي
 فيصل يصطنع المفاجاءه : قالك ..وش قالك
 ذوق بحياء :... تكفى هو وعدني ماقولك بس منعا لاحراجك بقولك
 فيصل يبتسم : يعني عرفتي كل اللي بقلبي ومشاعري ( يصطنع الفرحه الزايده) واخيرا يا ذوق واخيرا
 ذوق تتهرب بحياء : عن اذنك الجوري تن....
 فيصل: وين انا ماصدقت حصلتك وتبغي تروحي ..( بجديه ومركز عينه على عينها ) اتمنى انك تقدرين مشاعري وتسمحين لي بطيبتك ابين لك معزتي وحبي لك
 ذوق ابتسمت احساس حلو ان الوحده تعرف ان في شخص يحبها ويحس ان حياته بدونها ماتسوى ...
 فيصل : الله لايخليني من هذي الابتسامه
 ذوق: تسلم
 فيصل: ممكن تعطيني رقمك
 ذوق بتردد: اوكيه
 ********************
 
 نواره تغني : الزمن علي قاسي .. مش لايه قزمه من ماسي ...
 طلال: هههههههههه والله انك هبله
 نواره: اوه طلال هنا
 طلال: من ضحك عليك وقالك ان صوتك حلو
 نواره : انا واثقه من نفسي
 الجوري: حرام عليك والله ان صوت نواره عذاب
 نواره : احم احم سمعت
 طلال: والله يضحكون عليك ..ماعندك ماعند جدتي
 الجوري: ماعليكي منه صوتك حلو
 نواره بكبرياء وقهر : ههههههه يعني انا اللي اهتميت له
 طلال: ههههههه مشكله الغرور
 نواره بحقد : الا طلال من غير بنت غريبه
 الجوري: وين راما عنك
 طلال : اف اسكتي لاتنط عندنا هاللحين
 نواره بنذاله : راما ...( تاشر لاراما ) تعي لهون طلال بدوا ياكي
 طلال لف معصب : اي يالحيوانه
 نواره :ههههههههه استلم
 **********************
 البندري تحس بفرحه انها مع وليد
 البندري: وش هديتك ..؟؟
 وليد: بالبدايه احترت وش اختار وبعد مشورت طلال ...ماحصلت غير العطر
 البندري: معك حق اصعب شي تهدي احد شايف خير
 وليد: وانتي وش هديتك
 البندري : ههههه ...كلنا عملناها
 وليد: كيف؟؟؟
 البندري : اممم احس الهديه مو بقيمتها باللي مهديها ..وانا اشوف ان الهديه اذا كنت تعبانه فيها انا وبيدي اقرب للقلب
 وليد ابتسم لتفكيرها اللي عجبه : صح
 البندري: المشكله ان لجونه عندها كل شي
 وليد : ايوه بهذي صدقتي يعني لو حاولنا نتميز مافي امل
 البندري: صح الا طلال ابن مين
 وليد: ابن عبدالله الواثب
 البندري: عندهم جريده صح ااذكر ان الواثب عندهم شي مثل كذا
 وليد: ايوه مجله ..بالسعوديه ليه تسالين
 البندري: سمعت سعوديات قبل شوي يتكلمون عن فلوس طلال استغربت مو واضح عليه
 ***********************
 الجوري من بعيد تناظر وليد والبنددري وتحس بنار تشتعل بداخلها ...مندمجين بالسواليف ..ولاحد هامهم ...
 نواره: وشفيك طلال اذا تبغى تجلس مع راما لوحدكم نروح عادي
 طلال يناظرها بتهديد : لا عادي
 راما : يالله البارتي ممله
 نواره تغمز لطلال: ليه مالك حق ياطلال تخلي راما طفشانه وم
 طلال : والله اذا ماسكتي ياويلك
 الجوري مالها خلق هواشات طلال ونواره اللي ماتخلص تركتهم وراحت
 نواره : وشفيك معصب هذا وانا بضبطك
 راما : شو ازبطك
 طلال: هيه انتي... انتي بنت مو واحد من الشباب
 نواره : هههههه احيانا احسك مفهي
 طلال: انا ساكت لك كثير
 نواره: يمه خوفتني
 *********************
 الجوري بكبرياء مجروح راحت لعند البندري ووليد ...تحس بنار تشتعل داخلها ودها تفرقهم ... ابتسمت ولاكان شي صاير : هااااااااي
 وليد ارتبك ..البندري حست بارتباكه وانقهرت (مثل كل مره لما يجلس مع الجوري برتبك)
 البندري ووليد: هاااااي
 البندري: وين نواره ..؟؟
 الجوري تحس بتوتر بالجو : ههههههه مع طلال يتهاوشون
 وليد: حياك ليه واقفه
 وهي تجلس: شكرا
 البندري تضايقة من وجود الجوري .. استغربت من مشاعرها بس هذي صديقتها الصدوقه ...من ايام الابتدائيه معها ... ليه تغار منها هذي اول مره يصير لها كذا
 وليد: وهذولا مايملون من الهواش
 الجوري: احس راسي بينفجرمنهم ...
 البندري: مفروض ماتركتيهم لوحدهم هذولا بيقتلون بعض
 وليد:ههههههههه مو لهذي الدرجه
 الجوري: راما معهم
 البندري: قولي كذا
 وليد: خساره ماعرفتكم على صديقي واخوي بشار
 البندري: انت عندك اخ هنا ببريطانيا
 وليد: لا ..اخو دنيا
 الجوري: لايكون بشار الكويتي
 وليد: شفتيه ...؟؟
 الجوري: ايوه واضح عليه حبيب
 مسفر بعد ماجلس : وين البقيه
 البندري: مادري متفرقين
 مسفر: وطلال وينه فيه
 الجوري :مع راما ونواره
 مسفر وعينه على لوجين اللي واقفه مع بريطانيتين شقر ومندمجه معهم بالسواليف : اها
 البندري بحماس : مسفر وش هديتك
 مسفر: هديتي ..؟؟؟؟
 وليد: تقصد اللي اعطيتها للوجين
 مسفر: عادي ..كتاب شعر
 البندري والجوري: شعر
 مسفر: ايوه وش فيكم
 البندري والجوري : هههههههههههههههه
 وليد: وشفيكم ...؟؟
 البندري: لوجين ماتدل الشعر واهله وماتطيقه
 الجوري: ههههه اصلا ماتفهم اغلب كلماته ...
 مسفر: والله انا جبت هديتي وعملت اللي علي
 الجوري: نفسي اشوف شكلها وهي تشوف كتاب الشعر
 البندري:هههههههه جواري تخيلي شكلها
 الجوري تقلد جلست لوجين الانيقه , وتقلد طريقة كلامها المرجوجه : اف من كثر الهديه ماني عارفه وش افتح ...( ترفع المنديل اللي محطوط على الصحن اللي قدامها ..) هذي شكلها هديه مميزه
 وليد بانبهار يناظر الجوري : والله جبتيها عدل
 البندري انقهرت : مو مره
 الجوري: اسكتوا خلوني اكمل
 تفتح المنديل
 الجوري وهي فاتحه عينها لاخر حد : وع وش هذا كتاب شعر ...لا شعر
 ترمي المنديل
 البندري ووليد ومسفر :ههههههههههه
 مسفر انبسط انها مراح تحب هديته ...علشان ماتصدق نفسها
 البندري : بحاول اخذه منها
 وليد: شنهو
 البندري: الكتاب
 مسفر: خذيه حلالك
 الجوري: احلفوا انت معها هديه وتوزعونها وتعازمون فيها
 
 
 |