عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-10-24, 12:24 PM   #1


الصورة الرمزية عزوف
عزوف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3975
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : 2021-04-20 (05:24 PM)
 المشاركات : 830 [ + ]
 التقييم :  1130
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Coral
افتراضي رسائل قصيرة يتمنّى حبيبك أن تصله منك



رسائل قصيرة يتمنّى حبيبك أن تصله منك











من أكبر الأخطاء التي قد نقترفها في علاقاتنا العاطفية هي حين نجزم ونؤكّد أن الرجل ليس رومانسياً، بعيد عن المجاملات والكلام المعسول ونعامله على هذا الأساس. وإن كانت الاتيكيت تنصّ في الشكل العام على قواعد يجب أن تلتزم بها الرسائل القصيرة خصوصاً لجهة الموضوع، فهنا نطلب منك أن تخرجي قليلاً من عباءة البروتوكول وألا تنتظري كي يكون لديك معلومة أو سؤال تطرحينه على حبيبك بل أن تتوسّلي هاتفك كي يكون مرسال حبّ بينك وبين الحبيب ولك بعض أفكار الرسائل.



" أنت بطلي":

من لأبرز الرسائل الرومانسية التي يتمنّآ حبيبك لو وصلته منك في لحظة لا يتوقّعا، إمّا لتعبّري له عن إمتنانك لدعمه الدائم أو لأنّك تشعرين بالحماية والأمان الى جانبه، اكتبي له هذه الكلمات وارفعي معنوياتك وثبّتي خطوات علاقتكما.



-" أتحرّق شوقاً لرؤيتك:"

بعد التأكّد من مشاعره الصادقة نحوك لا تترددي أبداً عزيزتي أن ترسلي له هذه الكلمات الحساسة المجبولة بالاشتياق. يهمّ الرجل فعلاً أن يعرف ويتأكّد مدى السعادة التي يزرعها وجوده في حياتك وكم أنّك تفرحين لرؤيته وتقدّرين كل لحظة تمضيانها سوياً.


" أفكّر فيك":

رسالة من كلمتين..؟؟
نعم..! ولكنّ وقعها كالضربة القاضية على حبيبك، فمن أبرز التساؤلات التي قد تجول في رأسه ستتعلّق حول مدى احتلاله للمساحة في حياتك. حين تبعثي له بهذه الكلمات ستؤكّدين له ولاءك الكامل لحبّكما وسيتأكّد أن جهوده في العلاقة لا تذهب سداً.



- "أعشق صوتك:"

لن تتوقّعي مدى فعالية هذه الرسالة عزيزتي لأنّ وقعها يضجّ بالايجابية. كما تحتاجين أنت لدعم حبيبك وغزله دائماً لثقتك بنفسك يحتاج هو. وهذه رسالة في طلب ضمني يجعله يتّصل بك من دون أن تقوليها مباشرةً..!




 

رد مع اقتباس