عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-04-07, 03:40 PM   #10


الصورة الرمزية رهين الشوق
رهين الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 2025-07-12 (05:30 PM)
 المشاركات : 37,159 [ + ]
 التقييم :  13489
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
العز لِـ النفس وآجب والحياء سنه وأنا يديني من الثنتين مليانه ..
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: رواية لاجلك ياعيوني اموت / للكاتبة بنوته شايشه حيل



البارت الثاني من الجزء السابع
*
*
*
*
*
*
*
*

عند ديم اللي جلست بالمستشفى كم يوم وبعدين رجعت للبيت وصارت ما تتحمل أي صدمه ثانيه وطول الوقت تبكي..
وطلال صار ما يكلم احد وبلغ انوار وحزنت على صديقتها كثيييييير
-------------------------------------------------
ببيت ابو حسام..
ام حسام:اااه يا ديم يا حبيبتي ليش ما تاكلين والله بتضرين نفسك
ديم:انا ما اسوى شي من بعده..
ام حسام:يا ديم هذا قضاء الله بتعترضين عليه..
ديم تجمعت الدموع بعيونها:يمه..
ام حسام:يا عيون امك..(وطلبت ديم طلب ما توقعته ام حسام)
ديم:ابي جواد..
ام حسام:ديم يا بنتي وش تقولين جواد مات ترحمي عليه..
ديم وهي تبكي:لا جواااد ما مات تفهمووون ما ماااات..
ام حسام:بس يا بنتي ما يصير كذا..
ديم جلست تصارخ:اتركيني برووحي ابعدي عني ما ابييكم
ام حسام تفهمت وضعها وطلعت وجلست تبكي
سمر:يمه..
ام حسام مسحت دموعها:هلا يمه تبين شي..
سمر:شفيك..
ام حسام:اااه ياسمر اختك مدري وش بيصير فيها كل يوم حالتها تزيد ..
سمر:الله يشفيها
سمعوا صوت شي يتكسر..
ام حسام راحت لغرفه ديم بسرعه:دييييم يمه شفيـــ(وقف لسانها وهي تشوف الدم قدامها)
ام حسام:ديييييييييييييييييييييم..سمر اتصلي بالاسعاف بسررعه
سمر:ان شاء الله
اخذو الاسعاف ديم للمستشفى..
سمر:اوووف يارب وشو هذا اللي يصير فينا
ام حسام:اااااه يا ديم ..أدعي لها يا سمر ادعي لها يا كثر ما دعت لك يوم مرضتي..
سمر:ياليييتني للحين عمياء ولا يصير فيها اللي صار
ام حسام:استغفري ربك..
-------------------------------------------
ديم طلعت من المستشفى وحالتها في تحسن..وبين كل فتره كان الرجال الغريب يحاول يزعجها وبعدها تنهار..
-------------------------------------------
دينا تحاول تلفت انظار حسام لها..
-------------------------------------------
فارس ووضحى للحين خطبه بس..
-------------------------------------------
قمر طلعت من المستشفى ويا ولدها واتفقوا يسمونه (زياد)
-------------------------------------------

-------------------------------------------
بعد شهرين..
ابو ابراهيم:هلا ابو حسام تعال للمستشفى بسررعه..
ابوحسام:ليش وش صاير
ابو ابراهيم:كل خير بس انت تعال
ابو حسام:زين الحين جايك..
(في المستشفى)
ابو حسام:الف الحمد لله على السلامه..
جواد بصوت مبحوح:الله يسلمك عمي..
ابو ابراهيم:خوفتنا عليك يا ولدي..
جواد:اكتشف معزتي..
ابو ابراهيم:تبي شي والا تحس بشي؟؟
جواد:لا ..وين ديم ليش ما جبتوها معاكم..
ابو حسام:ااااه يا جواد..بنتي بغت تروح من يدي ..كل يوم تنهار وكل يوم بالمستشفى ولا تاكل الا باليومين مره ..يا كبر معزتك عندها..
جواد:ابي اشوووفها..
ابو ابراهيم:بس انت كنت خطيبها بس..واحنا قلنا لها انك ميت..
جواد:اييييييييش..وليششش قلتوا لها اني ميت..
ابو ابراهيم :ما نبي نعلقها بشي كان مستحيل انت تعرف انك جلست بالعنايه شهرين واكثر والدكتور قال ان نسبة نجاح العمليه 10% بسس..
جواد:ابي اشوفها ابي اعوضها عن كل دمعه نزلت على خدها..
ابو حسام:انا بتصرف بدون ما تحس بشي..
ابو ابراهيم:شلوون..؟
ابو حسام:خلي كل شي علي..جواد بخليكم تملكون على بعض..
ابو ابراهيم:بس راح تعرف..
ابو حسام:لاما راح تعرف انا بقول لها انه واحد من اهل امها..
جواد:خلاص عمي بس بسرعه..
(راح ابو حسام وفارس عشان يخلي ديم توقع واجبروها ديم وقعت وجلست تبكي)
فارس:وقعت
جواد:اشوا اني للحين حي والا كان تزوجت غيرري..
فارس:متى وافقت بعد ما بغيت احب رجلينها..وبعدها جلست تبكي ..احس انها ماراح تسامحك..
جواد:يالله مع السلامه انا جايكم..
فارس:اوكي..
---------------------------------------------
في بيت ابو ابراهيم..
ام ابراهيم:جواد يا وليدي وين بتروح؟
جواد:لبيت عمي ابو حسام..
ام ابراهيم:الله يتمم على خير..
جواد تنهد:امين..
-----------------------------------------------------
في بيت ابو حسام
انوار:ديووم حياتي تدرين انا الحين باي شهر..
ديم:اممممم الرابع وباقي لك اسبوعين وتدخلين الخامس..
انوار:ههههههههههه ماشاء الله عليك ..داريه اني اذا نسيت اتصل فيك..
ديم:ههههههههههههههههههه ترا انتي انوار مو أي شي..
انوار:يابعد روحي تكفين..احبك احبك احبك..
ديم وعيونها تدمع:وانا بعد الله يخليك لي اغليك مثل غلا جواد الله يرحمه..
انوار:الله يرحمه..ديم لا تسوين في نفسك كذا..
ديم:انوار انتي داريه انهم ملكوني لواحد ثاني..
انوار شهقت شهقه خلت طلال يشرق بالشاي..:اييييييييش وانتي وافقتي؟؟
ديم:اجبروني..
انوار تحاول تخفف على ديم:ديم يمكن يكون هو اللي بيسعدك..
ديم:بس انا ما ابي اتزوج..
انوار:فكري في زوجك زين يمكن يكون احلا واحد شافته عينك..
ديم:انوار لاتقولين زوجك انا ما ابيه..
انوار:اووكي ديم اكلمك بعدين حبيبتي طلال يبيني اسوي له الغدا..
ديم:اوووكي بااي..
انوار:بايات..
ديم رمت نفسها على سريرها..
ديم جالسه تبكي :مستحيل انا اتزوج غير جواد والله لو الانتحار حلال كان انتحر وافتك ..آآآه ياربي
فارس:ديم ممكن ادخل
ديم نزلت دموعها ما تقدر تزعل على اخوها لو ايش يسوي:تـفضل..
فارس دخل:ديم سامحيني بس بالاخير انتي اللي بتشكريني ..
ديم:فارس..
فارس:عيونه..
ديم:ليش سويتوا فيني كذا فارس انا ما ابي الا جواد..
فارس(هذا هو بالطريق):افا ياديم انتي الحين ملك لواحد ثاني وبعدين جواد مات الله يرحمه ..ما يصير تخونيين زوجك بافكارك هذي..
ديم رنت في اذنها كلمة-زوجك-:ههههههه زوجي (ودمعت عيونها)ما ابي اتزوج انا من دون جواد ما اسوى شي..
فارس:ديم انتي توك صغيره والعمر قدامك..
ديم:فارس اذا تحبني لاتخليني اتزوج ..
فارس:اوكي..طيب ما تبين تعرفين من هو زوجك..
ديم دمعت عيونها:فارس الله يخليك اسكت ما اقدر اتحمل..
فارس:طيب تعالي معي..
ديم:وين؟
فارس:ابي اسولف مع اختي حرام؟.
ديم:فارس مالي خلق..
فارس مسك يدها:يالله يا جوليت يالله ياسندريلا يالله ياورده..
ديم:فارس بليز
فارس:احوول بدينا الفلم الهندي ..(واخذها وراح بها للحديقه)
جواد اتصل على فارس:الوو
فارس:هلا عنتر..
جواد:عنتر بعينك..ترا انا عند الباب..
فارس:اممممم مدري وش رايك بكرا..
جواد:اقول اخلص علي..
فارس:اوكي ثواني..(وكلم ديم)ديم روحي داخل ..
ديم كانت تناظر الورود ونزلت منها دمعه..
فارس:ديم ياحبيبتي والله ما يستاهل منك كل هالدموع زوجك الحين بيعيشك احلا عيشه بينسيك جواد والله جابوا جواد..
ديم:ما فيه احد ينسيني جواد (وراحت)
فارس:ديم روحي للمجلس عشان الضيف ما بيطول واذا راح ناديتك..
ديم:طيب
(وراحت)
جواد:تبكي.؟
فارس:اااه بس ياليت وضحى تحبني مثل ما ديم تحبك..
جواد:ايه اخبار خطوبتك من وضحى وافقت..
فارس:ايه بس لما صارت قصتك خربت علي ..
جاود:طيب بتخليني واقف عند الباب..؟
فارس:ايه طيب ثواني..
جواد:اوكي مع السلامه.
فارس:مع السلامه..
ديم راحت للمجلس:وه تعبت ليش يصير معي كذا وليش وافقت من الاساس..
عند جواد وفارس
جواد:وينها..
فارس:بالمجلس..
جواد:اوكي بروح ..
فارس:اوكي..
جواد وصل وما يفصل بينه وبين ديم الا الباب..
جواد يده ارتجفت لما حطها على الباب..
جواد(شفيك يا جواد ..انت مو تقول انك مشتاق لها وبتعوضها عن كل دموعها ليش متردد)وسمى باسم الله وفتح الباب بخفيف وشافها تمسح دموعها..
جواد(ياربي وش اقول لها):احم احم..
ديم:راح ضيفك..
جواد:ودك يروح..
ديم فتحت عيونها عالاخر والتفتت وتفاجأت :جـوا (وحطت يدها على فمها وتجمعت الدموع بعيونها)
جواد:عيون وقلب وروح وحياة جواد..
ديم(لا ياربي انا جالسه اتوهم من كثر شوقي له والا ايش)
غمضت عيونها بقوه وما حست الا باللي يضمها..
جواد:ديم أنا..أنا احبك وما اتخيل حياتي من دونك..
ديم منصدمه(لا مستحيل انا الحين لواحد ثاني وجواد للحين حي)
ديم بعدت عنه..
جواد:شفيك ليش وجهك صاير كذا راح تتعبين لو استمريتي على كذا..
ديم تجمعت الدموع بعيونها..
جواد مسح دموعها:بسس من اليوم ما ابي اشوف دموعك..
ديم:........................(مايصير كذا اخون اللي انكتب لي)
جواد مسك يدينها:ديم يا قلبي شفيك ساكته..
ديم بعدت يدينها:جـ ـواد..
جواد:عيونه..
ديم:بعد عني..
جواد انصدم:ديم انا احبك..
ديم:جواد انا مو لك بعد عني (قالتها وهي تبكي)
جواد ضمها بقوه:ما فيه احد يقدر ياخذك مني..
ديم جلست تبكي اشتاقت له اشتاقت له حيييل..
بعد فتره..بعدها عنه ومسح على شعرها..
جواد:مين اللي خطبك.؟
ديم:ما ادري..
جواد:تبينه..
ديم:لا..
جواد:ليش؟؟
ديم:ابيك انت..
جواد:وانتي لي انا بسس..
ديم ما عاد تشوف اللي حولها وطاحت..
*
*
*
*
*
*

انتهى البارت الثاني من الجزء السابع


</b></i>


 
 توقيع : رهين الشوق



رد مع اقتباس