عرض مشاركة واحدة
قديم 2011-02-01, 07:47 PM   #20
عنود العتيبي:blush-anim-cl:


الصورة الرمزية ((بنت السعوديه))
((بنت السعوديه)) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1867
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 2011-03-26 (06:43 PM)
 المشاركات : 1,429 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Violet
افتراضي رد: ((رواية ليه تخفي شوقك واخفي انا اشواقي))روايه سعوديه جريئه رومنسيه



**البارت التاسع **
سمعت صوت الموج
يصرخ في عناق الخوف
علمني بان الحب يحمل
في اللقاء مع الفراق

اشواق :يمة وين العصير ...بروح اجيبه
خالد:لا تروحين اقعدي
اشواق :عادي ويش فيها
"قامت وحست بالدوخة بس تجاهلتها مشت خطوات وطاحت والكل التفت لها "
خالد وهو خايف :اشوااااااااااااااااااااااااااق
ابو خالد حط يده ع صدره :خالد ..خالد
ياسر :يبه
هتون تبكي :ابوي واشواق في يوم واحد
خالد :لا تخافين يلا شيلها ياسر وانا بحمل ابوي
ياسر :طيب
"ياسر شال اشواق وهتون راحت هي وام خالد يلبسون عبايتهم"
في السيارة بعد ما لبسوا
ياسر وهو متوتر :هتون اسكتي
هتون وهي تشهق :ما اقدر تكفى لا تخليهم يروحون مني
ام خالد :ااااااااااه يا حسرتي زوجي وبنتي عجلوا
<
<
<
*في الشرقية *

كانت توها قايمة من النوم استحمت ووقفت عند المراية اللي تحكي لها تتامل شكلها بس قررت تدق على ....
>
*في الخرج *
ماجد :فهود جوالك
"وكان الرقم غريب كانه ما يعرفه "
تاخرتي ولا اقدر اعيد ايام
معاناتي علاقتنا ابداما ابيك تعدين النظر فيها
..........الخ
للمطرب :راشد الماجد
فهد :الو
رنا :....................."ساكته "
فهد :اذا انتي بنت معليش تراني متزوج يعني سكري الخط واذا ولد شنو تبي
رنا :هلا
فهد عرف صوتها :رنااااااااا؟؟
رنا :ايوه رنا ليه مستغرب
فهد :لا مو مستغرب ..كيفك ؟؟؟
رنا :الحمد لله انت كيفك ؟؟
فهد :بخير
رنا بقهر :مبروك سمعت انك خطبيت ولو انها متاخر
فهد ببرود :الله يبارك فيك وعقبالك
""رنا نفسها تنشق الارض وتبلعها ولا تسمع رده البارد ""
فهد حس انها بتقول شيء :رنا تبين شيء
رنا تبكي :ائههههههههههههههههى
فهد خاف :رنا فيك شيء ؟
رنا :ولا شيء باي
فهد : لافيه
رنا :خلاص قفل ....."سكرت ولا عطته مجال يتكلم "

*الرياض *
الكل خايف وجاء ..........
>
>
>
احمد "الشخص اللي مو متوقع انه يجي "

احمد بخوف : هااه بشر خالد خبروكم شيء عنهم
هتون بكت زيادة بعد ما هدوها :ائههههههههههههههههى
خالد : لا لسة ..هتون اسكتي كفاية بكي
"طلع الدكتور وواضح انه كان يبكي "
طبعا الدكتور صاحب ماجد وفهد وياسر ويعرف ابو خالد
د زياد :ادعوا له بالمغفرة
هتون صارخت باعلى ما عندها :لالالالالالالالالالالالالالالالالالا "وقامت تصيح "
"خالد وياسر راحوا لعند ابوهم "
خالد :ليه تركتنا حنا محتاجينك ولي يسلمك ارجعلنا"طبعا يبكي "
ياسر كان غير عن خالد كان ما سك دموعه وقرب من عند ابوه وقال :يبه رحت لالالا اكيد زياد يكذب
احمد :ياسر خلاص
ياسر :بعد عني ..راح ابوي تعرف كيف راح يعني جسد بلا روح
خالد :والله اعلم من بعد >>قصده اشواق
"طبعا انتشر خبر ابو خالد بانه مات وفي نفس اليوم طلعت اشواق وكان سبب الدوخة فقر دم حاد وجاء للرياض ماجد وفهد ومعاذ وعادل ورائد وفيصل ورامي رامي صديق ماجد وفهد وياسر وعادل وكمان جاء راشد اخو ريم وعبير
وباسل نفس حالة رامي والبنات :رنا وريم وعبير وسحر ورهف كانوا حاضرين عامة كل العائلة بس الجديد دانة صديقة اشواق واخت باسل وريهام اخت رامي "
*في العزا عند الحريم "
ريهام :اشواق حبيبتي خلاص
دانة :كذا راح تتعبين نفسك
اشواق :ودي اموت ..ابي ابوي

"دخل خالد ومعه ياسر طبعا كلهم تغطوا "
خالد :تشوفون الوالد قبل ما ........."العبرة خانقته "
القوا ع ابوهم النظرة الاخيرة وهتون قامت وراحت غرفتها عشان ما تشوف ابوها من الحزن
اما اشواق :تبكي ومتمسكة في ابوها<<تخيلوا نفسكم مكانها
اشواق بصراخ يقطع القلب :يبه لا تتركني تكفى يا ليتني انا اللي مت ولا انت اااااااااااخ
خالد :اشواق كفاية
اشواق ولا زال الصراخ والدموع :ابيييييييييييييييييه
ام خالد كانوا عندها الحريم يهدونها وبالفعل هدت شوي
شالوا ابوهم وودوه للمقبرة
في المقبرة :
الكل يبكي بصمت وخالد يعظ ع شماغه يمسك نفسه وياسر راح عند سيارته ولحقوه اصحابه
باسل :ياسر خلاص ما يصير اللي تسويه
رامي :ادع له بالمغفرة
ياسر ياشر ع قبر ابوه وقال:شفتوا هالقبر قبر ابوي اللي كان يلعبنا ويمزح معنا وعشنا معه المرة والحلوة راح ..راح
ماجد :استهدي بالله
ياسر يضرب سيارته :ودي امووووووووووووووت
رامي : استغفر الله وهذا مقدر ومكتوب
<<
<<
<<

" ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر
وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..!


ومِنْهو حَمَلْني لِيـن .. ذِيـكْ .. " المقابـر"
وأشْكـرْ أنـا .. كِـل مِـنْ كَرَمْنـي ودِفنِّـي



وبشُوفْ .. يرثيني أنـا كَـمْ [ شاعـر ] ..؟
ومِنْهو تركْنـي .. ومـا كِتَـب شَـي عنِّـي



شِخصٍ تعنَّـى لـي .. مـع إنـه .. مسافـر
وشِخـصٍ قِريـبٍ .. وآنـا مَيِّـت / طعنِّـي



وشِخصٍ يمثِّل دمعِتَـه .. مـا هـو قـادر !
وشِخصٍ تِطيـح دموعـه كِـلْ مـا ذكرنـي




ومِنْهو مِـنْ أهلـي ف العَـزا كـان حاضـر


ومِنْهو دعى لي فـي " صلاتـه " ورحمنـي



ومِنْهـو بنـى [ بإسمـي ] سبيـل ومنابـر
ومِنْهـو يفـز قلبـه .. إلا مِــنْ لمحـنـي



ومِنْهو عشانـي : طُـول الأيـام ساهـر ..!
ومِنْهـو ثـلاث أيَّـام .. راح وتركنـي ..؟



ومِنْهـو يرتِّـب .. غرفتـي .. / والدفاتـر
وإن شاف ( صوره ) لـي صاح وحضنِّـي



يالله عسـى .. مـا تغفـى كـل المشاعـر
ويالله عسـى .. مـا ينصِـدِم يُـوم ظـنِّـي


خايـف يـروح العُمْـر .. وأكُـونْ خاسـر
وإن طـار طيـري .. مـا يفيـد / التمنِّـي


وخايـف يجينـي وقـت : أكْسِـر خواطـر
إن دارت الدنـيـا .. وزمـانـي كسـرنـي


ومـدام هـذي الدنيـا .. صـارت مظاهـر
وكِـلْ مَـنْ علـى كيفـه .. وجَـوَّه يغنـي



الضيـق وافـي .. والحـزن حيـل وافــر
والجـرح أكثـر شـي .. شفتـه يحبـنـي



عايـش وميِّـت بيـن .. ماضـي وحاضـر
والصبـر [ مفتـاح الفـرج ] ضـاع منِّـي



قل وش تبـي وتتركنـي يـا حزنـي آمـر
مسكيـن فرحـي / تصـدِّق إنَّ وحشنـي !!



( شاعـر ) ولكنِّـي .. مانـي بـ شـاعـر
ودِّي أمـوت اليـوم .... وأرتـاح منِّـي ! "
انتهى البارت التاسع


 
 توقيع : ((بنت السعوديه))



بـنت العـروبه والاصـالـه بـنت الامـجـاد
سعووديه انا ملكه الدلع انا بنت الاجواد
وفـتخر بـلادي سطـرت امجاد فووق الامجـاد
وافتخر اني بنت الكرم والجود بنت البلاد


رد مع اقتباس